إنتقام عاهره بقلمي ميلو حسن

#انتقام_عاهره 4 (حقيقيه)

? ميلو حسسسن ?

مريم: وصلت بداية الدروج سمعت اسمي وعرفت انه بشرى نادت عليا كملتت خطواتي متسرعه لن وصلتت الباب مكنتش متوقعه نطلع بسلام لكن بفضل ربي قدرت نطلع وكانت خطواتي متغلب عليهم الخوف وين وصلاتك الدنيا ي مريم شفت السياره مدرسه في الشارع ركبت وطلعناا ?

جاسم: يميميم ريحتها تجوع من هني لسبعه سنين القدام يسلمو يداياتك سموره
بشرى: دخلت الكوجينه وهيا في قمة السعاده…. واااو بيتزا وفي اخر الليل قعمزت ع كرسي هاتي منها سموره جعتت
جاسم: يشوف لبشرى مصدوم في خاطره(زعما شافت مريم وشن نوضها في الوقت هدا ؟
بشرى: فمها معبي بيتزا…جسسوم تعالا جنبي نااكلوو وانتا واقف زي المسطوول
جاسم: وقف ع تفكير…اءءءء تمام هيا ناكلوو وقعمزز ع كرسي وفتح تلفوونه

مريم: فتحت الباب بننزل حطيت رجليا برا وانا بنكمل
رياض: انتي انزلي انا انزل الشناطي
مريم: هزيت براسي ونزلتت
رياض: خدا الشناطي وفتتح الباب وكييف دخلناا …ترن ترن ترن ….انشاءالله خير يارب…شفت مسج واصلني من جاسم(شن صار معاك ؟
مريم: رديت عليه بمسج(وصلتت بخير )
رياض: تعالي ادخلي الدار هادي ولما تحتاجي شي كلميني ولو تبي تاكلي موجود كل شي في الثلاجه
مريم: هزيت براسي بمعنى تمام
رياض: ممكن سؤال؟
مريم: شفتله?
رياض: شنو اسمك ؟
مريم: مريم
رياض: خووووشي تمام لو في سؤال تاني لما ندكره نسألك
مريم: في خاطرها ملقاش جاسم غير المجنون هدا طبست خديت شنطي وخشيت لداري

جاسم: وهوا يبتسم هياا صحتين وتوا تصبحو ع خير جعاان نووم
بشرى وسميره: سعيده وانتا من اهل الخير ?

مريم: بهد ماغيرت حوايجي حطيت راسي ع لبخده وتجمعوو الافكاار كانت مأساتي اكبر من كل شي في الدنيا حاولت نتغلب ع كل شي بس السؤال الي قعد في راسي هل بنوثل لي اهلي ويصدقووني ؟ وهكي لن خداني النووم ?

تاني يووم :

مريم: نضت ع صووت تلفوني الي طنشته بس موقف رن ورديت وانا عيوني شبه مسكرات ولصوت سكران من النووم ….ايوا
جاسم: صباح الحلوو ي حلوو
مريم: ابتسمت….شنوو شكله قعد عساف مدارش ضجهه
جاسم: ههههه لا والله قعد راقد وانا نايض زي عادتي بندير رياضهه وبنحضر الفييلم ونكون عندك تمام
مريم: امممم تمام بس طمني ولو كبر الموضوع وهكي قوليلي خلي نسلم روحي للقدر وربي الي كاتبه حايصير
جاسم: اسس اخر مره نسمعه منك لكلام هدا انتي نوضي صلي وافطري وماتفكري في شي كل شي حايكوون زي مانبوو
مريم: يسلموو سلام
جاسم: سكر الخط

عسساف: لبسس لبسة العمل وطالع بينوض مريم باش يمشوو للمستشفى وبيكمل القضيه لانه المحقق سلم القضية لي عساف ويبي يشوف مهارتهه يعني القضيه هادي مش ساهله وطلوع مريم من الحوش مش سااهل ممكن ينسجن عسساف مؤؤبد لأنه حايشكو فيه متعاون او مساعد للعصابهه

جاسم: طالع من داره لابس كانتيرا وشورت وحاط الفوطه ع ركبته وعضلاته بارزهه ششاف عسساف قدامهه
عساف: صباح الخير جسسوم
جاسم: في خاطره صباح الشر او اخر صباح خير (صباحوو وين ع صببح
عساف: عندي شغل هلبا بنرفع مريم بنمشي للمستشفى ومنها ع طول للمركز
جاسم: بلعع ريقهه…اءء اي اي ع خير انشاءالله انا نازل نحكو بعدين
عساف: ضحكك…تماام جسووم

مريم: دوشت دووش سخوون ودخلت لداري بكمية فررحه كبيره فتحت الشنطه طلعت اللوشن ولكريمات هههه والله تربيتي ي بشرى ع يدايات مريم المسكينه دهنتت جسمي بالكريمات وحطيت بودرة جسسم لبسست سروال وعلييه تيشرت قصير مخطط الوان مششطت شعري تفكرت المكياج طلعت الستوش طلعت كريم اساس لاول مره نحط مكيااج ودرت بودره وروج ومسكرا وانا واقفه قدام لمرايا ونتغززل برووحي محلاني عيووني انفي الصغير فمي والله حلوهه بس علاش مافيش حد مقدر هدا الجمال ومافيش حد حبني طلعت من افكاري السلبييه وفكرت اني لازم نكون قوويه ونبدا من جديد شطبت ع دار وطلعتت ???‍♀️

في حوش جاسم وع طاولة لفطور بززبط

سميره: حطت لفطور ع طاولهه وكل مره تجيب حاجه وتحطها
بشرى: نازله و لابسسه سرول وبلوزه بكمية فرحهه كبيرره …شن لفطور اليوم سموره
سميره: اها كل شي يخطر في بالك ع طاوله
بشرى: ويين جاسم وعساف
سميره: جاسم كلمته البرا شويه وجاي وعساف فووق انتي افطري وهما شويه ويننزلو
بشرى: هدا الي بيصير وبدتت تفطر
جاسم: صباحوو وكيف قعمز
عساف: نازل من الدروج بشرى
بشرى: بصوت يرعش اءءء ايوا
جاسم: نزل راسسه ع طول
عساف: خبطت ع دار مريم مردتش عليا ومقدرتش ندخل شوفاها قولها نوضي لانه وقتت
بشرى: اءءءء تماام وناضتت
جاسم: مسح فمه هيا نستأذنكم
بشرى: واقفهه في الدروج …بصووت يرعش مافيش مريم مافيش
عساف.: رجع طاسة لعصير ع طاوله…كك كيفف ونااض بخطوات متسرعه
جاسم: وين مشت وعلاش بتهرب وهيا فاقده الذاكرهه
بشرى: مشمشعااارفهه
سميره: انا اليل كله مرقدتتش ومحسيتش بحد طلع كيف تجرأت وطلعتت
بشرى: خدتت شنطتهاا وطلعتت
عساف: بشرى وقفي وين ماشيا قبل ماتقولي مريم وينها
بشرى: مانعرفش والله مانعرف وعلاش بنساعدهاا انا
جاسم: اي شن دخل بشرى فاها
عساف: تقربب من طاولة لفطور وبدا يكسر في الي يجي قدامه احكوو وينهاا في حد مساعدها ع لهرول من هني وانتي ي بشرى كنتي قريبه منها وشفتك مرتين عندها احكي وينهاا
بشرى: تجمعو الدموع في عيونها والله مش انا مش انا
جاسم: اس خلاص. مصار شي توا نطلع ندور انا
عساف: تعرفو للخميس الجاي لو مريم مبينتش انا بيسجنوني مؤبد وبنخسر شغلي بنتوورط كيف قدرت تلعب عليا ي ربي كيف
بشرى: في خاطرها…ابعدي ي مريم من هني يارب انشاءالله ميلقووكش يارب
جاسم: لا حول ولا قوه الا بالله مشكله هادي ممكن تكون هاربه من في ليل وصعب انك تلقاها الا لو بلغتت الشرطه
عساف: يتنفس باعمق وربي وربي لو تطلعي انتي في جرت القصه هادي لنا نتبرا منك ليووم الدين وانسي انه عندك خوه اسمه عساف وخداا بعضضه وطلع
بشرى: ??
جاسم: شاد اعصابه وتوترر هلباا وطلعع

مريم: خديت خبزه وزيتون وجبنه وبديتت ناكل وقلبي ع نار ونفكر في عساف شنوو دار وشن مووقف جاسم وشنو بيصير فيا وقاطع صووت تفكيري الباب طققطققطقققطقق ….منو زعما خفتت سرعت في خطواتي لدار ونسمع في رياض يتكلم
رياض: بشويه بشويه من يجري ورااك وفتح الباب سمعت صوت جاسم
مريم: واخيراا حسيتت بالراحهه اول مانسسمع صوته وله نشوفه
جاسم: مريم ويينكك؟
مريم:قعمزت ع سرير….ايواا
جاسم: يشوف بنضرات صدمة اعجاب… ولسانه التواء في بعضه اههلييين مريم??
مريم: ابتسمت…اهليين
جاسم: صليتي؟ مريم: اكييد وفطرت زي ماقلت بزبط وتوا احكيلي شنو صار في عساف
جاسم: تنفس بي عمق…..موضوعك صعب عليا شويه
مريم: تنهدت بخوف كيف احكي شنوو في
جاسم: قال لو ملقاكش بيخسر شغله وبينسجن لن يلقووك قصدي عقابه بيكون صعب لانه هوا المسؤول. ؟
مريم: قمت حاجبي بتوتر ياربي بس انا مضلوومه ي جاسم
جاسم: متفكريش في شي توا انشاءالله نلقاا حل وتوا خلينا نحكو في موضوع اهلك وكيف بتوصليلهم
مريم: انا اهلي مانعرف عليهم شي من يوم الي طلعت من للحووش خواتي وخويا تجمعو الدمووع قي عيووني حطيت يدي ع عيوني وصورتهم متنحتش من عقلي
جاسم: حط يده ع راسي لا مريم خليك قوويهه انتي لو بتقعدي هكي مش راح نوصلو لشي صدقيني
مريم: وهيا تمسح في دموعها لكن الشي هدا صعب عليا هلبا صعب
جاسم: بصوت متأثر…فاهم علييك وحتا انا موقفي صعب والله خويا من جهة وانتي من جهة والله متلخبط لكن انتي متضعفيش خليك مركزه معاي توا وديري الي نقولك علييه
مريم: تنفسست بي عمقق اي انا معااك تماام احكي
جاسم: خواتك عندهم تلفون
مريم: اي
جاسم: تمام جربي اتصلي بي وحده منهم واقل شي تطمني عليهم وع بووك وممكن تسمعي شي يخلينا نوصلو للحقيقه
مريم: تمام

أما بشرى مقعمززه في مطعم وتستناا في اسامه لأنه هوا وكريم بيسافرو ومعندهمش فلوس وهيا بتعطيهم باش يقدرو يطلعوو وهكي تكون اطمنت بشرى وانه مافيش حد يقدر يوصل فيهم وخاصة خوها عساف لانه ممكن يموت قهر من الصدمهه ??
اسامه: الوو
بشرى: اهلين ويين؟
اسامه: انا برا خلي لفلوس ع طاوله ومتطلعين لن نوصل انا
بشرى: تماام وسكرت الخط
اسامه: نزل من السياره وهوا لابس طاقيه ونضاره لن دخل المطعم في لحضه هادي طلعتت بششرى من المطعم وقدر اسامه يستلم لفلووس بسلاام ???

مريم: اووو مافيشي رصيد تلفوني
جاسم: اتصلي بتلفووني
مريم: تمام…..الووو
نجوى: ايواا مني ؟
مريم: اول ماسمعت صوت نجوى نزلوو دموعهاا …انا مريم ي نجووى
نجوى: من مريم ماافيش في حياتي حد بالاسم هداا وياريتت متعاوديش تتصلي بيا تاني وطوووط طووط
مريم: تنهدتت بصدمه مستحيل حتا نجوى مصدقه انه انا عايبه مستحيل قي لحضه هادي فقدتت قووتي وفقدت كل ششي كنت متوقعه انه خواتي مصدقيني ونقدر نقنع بويا بمساعده منهم بس مافيش امل ومافيش اي شي او دليل منهم نقدر نوصل بيه للمجررم الي وصلني هني
جاسم: اهدي مريم متزعليش روحكك اكيد هيا مأثر فاها كلام الناس وهروبك من الحوش خلاهم يتأكدوو اصبري انتي مضلوومه اول ماتتفكري الشي هدا مفروض تكوني اقووى انتي انسانه مؤمنه وفي رب كبيرر صدقيني وربي اقووى منهم
مريم: مش عارفه شنو صارلي في لحضه هادي وع طول حضنت جااسم بقووه شميتت ريحتته الي للحضه هادي منسيتهاش حسيت روحي حاضنه القووه حاضنه راجل بجدد
جاسم: خشش في بعضه من لحششم بس محبش يحرج مريم
رياض: يشوف فيهم لانه الباب كان شبه مفتووح….اهاا ي جاسم مشش منكك من الطررف الي داخل لوو في مكانك بس لكن عادي الي مريحني اني سمعتت حديثكم كله وخدا بعضه وطلع
ميلو( ع اسساس داير قدر لرووحهه ??

نجوى: اتصلت بياا مريم توا
فاطمه: اس اس واطي حسك مرات بوك يسمعك
نجوى: اي المهم واضح من صوتها تبكي وكانت تبي تسألني بس انا هزبتها وسكرت علاهاا
فاطمه: اي اي ربي يهداها وخلاص بووك قريب خش في غيبوبه في جرتهاا وانتي الي يطلبك يفسسخ في جرت سمعتهاا ضلمتكم معاها ومافكرتش في مستقبل وحده منكم
نجوى: انا اصلا خلاص ماعنديش اخت اسمها مريم وتوا شن بيصيؤ في العريس الي قلتيلي عليه
فاطمه: انتي ماتحكيش لحد وانا قي اقرب وقت حانحصلك عريس مناسب وتتزوجي زي صاحباتك تمام
نجوى: تمااام وطلعتت….وهيا خااشه لدارها
ريان: نجوووووى
نجوى: تلفتت…خيرك؟
ريان: شن الدوه الي سمعتها وشن ناويه اديري انتي وفاطمه
نجوى: اءءءء كك كيف ششنوو
ريان: كلامي واضضح ي حلووه انتي وانا نعرفوو انه مريم شريفه ومضلومه ولهروب من الحوش مايدلشش ع انها متعاونه في المشكله ممكن صاير معاها شي خلاهاا ادير هكي
نجوى: لالا متحاوليش تقنعيني مريم هروبها من الحوش هوا الي خلانا كلنا نصدقو ونجو ضدهاا وزي ماقال بابا مريم ماتت بالنسبه ليناا
ريان: تشوف لنجوى وتسمع في كلامها مصدومه وكيف قدرت فاطمه تقنعهاا بسهولهه

بشرى: كيف وصلت الحوش وداخله بشعور خوف وافكارها كانت عباره ع هل بيشدو مريم وهل اسامه وكريم يقدرو يهربو وهل ننفضح انا في جريمة القتل ؟ عقلهاا مشششووش خشتت لدارهاا وحاولت ترقد باش تنساا ?

أما عساف قعد ماجابش سيره للمحامي ولا رئيس الشرطه ولا المحقق الي سلمه القاضيه والاهم من هدا انه خبرو حتا المطار وسلمولهم صورهم لانه فكرو في اسامه وكريم ممكن يسافرو بسهولهه?

جاسم: خلاص مريم نبي نشوف ضحكتك الحلووه عااد
مريم: انلاااء
جاسم: هيا هيا ي قلبي خليني نشوفهاا
مريم: ??
جاسم: خلاهاا اوسسع من هكي وانتي صار لك زي الانقسام الميتوزي
مريم: هههههههههههههههه
جاسم: هيا هااااادي هكي نبيييك وع ضحكهه حانطيبلك عشاء من تحت يدياتي
مريم: ايواا احني شيف بوراك
جاسم: لو سمحتي انا الشيف جاسم
مريم: ههههه
جاسم: خدا بعضه وطلع
مريم: جتت عينهاا ع تلفووون جاسم
جاسم: من الكوجينه…..وين رياض شكله خلانا
مريم: للأسف اليوم كامل منتبهتش انه موجود في الحووش نهائيا شاد الدار وبس لن طليت انتا
جاسم. :ماشي ع تعليماتي صحح
مريم: عنشكلكك??
جاسسم: تبي بيض بالطماطم وله صاده
مريم: نحبااش بالطماطم
جاسم: بي ششنو تحبييه يعني
مريم: بالخياااار ??
جاسم: حااضرر ?
مريم: استغلت الفررصه وخدت رقم عسساف
جاسم: اطلعي من الدار وريني وجهكك البشووش ملينا من النكد
مريم: اهوو طلعتت وهيا تتفتل في الكوجينه وكانت التوته بارزه جسمهاا لامه بشرى انحف منها وكان صدرها شبه يبان وقفتت قدام جاسم
جاسم: جت عينه ع صدر مريم قام حاجببه مرتين في جرت بعض
مريم: مفهمتش وبعدها فهمت شافت لجهة صدرها ساوتت التيشررت ?
جاسم: ضحك ع جنب ….اهو البيض وطاب طلعي مشروب من التلاجه ونا بنطلع نششوف رياض برا
مريم: اوكى حطتت الصحون ع طاوله طلعت جبنه وزيتون ومشروب وهكي
جاسم: هيا خش خش مرات تحصل كلمتين يخلوك ترقد اليوم
رياض: تي اسكت ي راجل لكلام الي سمعته بكري ليا ساعتين نفسسر فيه ومفهمتش شي يعني ضروري نسسمع القصه كلها منكم
جاسم: ششافله ع طرف عينه…وضرب ع ضهره خش كول شكلك جعان ومأثره المعده ع العقل
رياض:??

___في حوش اهل مريم الي من الحلقه الاوله محكيناش عليهم??

وع طاولة لغذاء?
ايوب: بعد ماتموو غذاكم لموو حوايجكم لانه غدوه طالعين بنسافرو
فاطمه. ::تنهدتت بصدمه اللطف وين بنسافرو
ايوب: انا مش مرتاح بكل في العيشه هني ضروري نسافرو ومافيش حد يسألني ديرو زي ماقلت
ريان: ومريم??
ايوب: نااض متوتر
نجوى: ضروري تجبدي سيرتها وتوتري بووك وتزيديه ع همه خلاص احتا بنرجعو لي (………) ومافيش نقاش
فاطمه: الله غالب مريم خربتت حياتنا ومضطرين نتحملو ردة فعل بووك لانه تحشم حتا يطلع وقيم راسه بين الناس
ريان: دموعها بدو ينزلو حسبي الله ونعما وكيل في الي كان السبب واكيد ربي راح يفضح كل شي لانه ربي اقوى من اي شي
فاطمه:????

مريم: خلاص سيب قتلك توا نغسلهم انا
جاسم: اها تمام براحتك خشي اغسليهم وتعالي نفكرو شنو انديرو تمام
مريم: هززت براسهاا وخدتت لماعين ومششت
رياض: زايد اهتمامك باها راهو ارخي روحك
جاسم: لالا شنو تخرف انتا البنت زي اختي ونبي نوصلها لي اهلها بسلام وكل حد في حاله
رياض: لالا البنت تجللططط جلللطط ومعنديش شكك انكك مش حاطها في راسسك
جاسم:??

مريم: كانت تسسمع. في كلامهم بس طنشت لانه معندهاش ذرة شك في اخلاق جااسم ….هيا انا كملت راهو
جاسم: تمام صلي الضهرر وانا نصليه وتعالي نتفاهمو
مريم: تمااام خشيتت لداري لبسست لبسة الصلاه وصليت ركعتيين?

بشرى: نااضت ع صوت تلفونها الي مبطلش رنن…ايووااا هاا شن تبي مني
اسامه: نوضي ي هانم قريب شدونا في المطار قالو حاطين صورنا والشرطه متشرتعه في كل مكان
بشرى: تنهدتت بصدمهه ….كك كييف وين بتمششو توا
اسامه: مش عاارف انا وكريم في السياره حتا الفندق مش قادرين راجعيله لانه ممكن شافو الخبر ع نت وخلي نقولك انك انتي جريمتك اكبر مني ومن كريم لانك قاتلهه
بشرى: سسكررت ونهااارت من لبكااء????…بس قدرت تبعت مسسج خلي نلبس ولما نطلع نتفقو ع مكاان مرات نخلييكم في حوشنا لقديم
اسامه: رد علاها بمسج ديري راييك ومتعطليش علينا
بشرى:??

مريم: هوا اكيد بويا حالته بخير لانه لو صايرله شي راهو قالت نجوى لكن انا برووحي منعرفش من الي عتدا عليا كيف بنووصل لدليل توا
جاسم: لا عندك طريقه لو كشفتي انه مرت بووك كدابه حاتعرفي انه الي عتدا عليك يكون عنده علاقه بي مرت بووك
مريم: اول ماااسمعتا لكلام هداا جتت في ذاكرتي صورة الكلب خووه فاطمه مرت بويا بس افكاري قعدا ملخبطه ومش متأكدهه ومحبيتش نقول لجاسم لن نتأكد
جاسم: فكري كوويس في كلامي انه الشخص حايكون قريب منكم وعارف انك بروحك في الحووش خلي الثقه ع جنب وحاكميهم كلهم باش توصلي للحقيقه
مريم: خلاااص حطيت الحركات ع لحررووف وكان اقررب ششخص هوا خوه مرت بويا بسس
جاسم: ششنوو فكرتي وله نخليك تفكرري؟

بشرى: انا طالعه انتم وين؟
اسامه: جنب محلات(………)
بشرى: تمام فهمتت…شويه ونوصل

ريان: وهيا في دارها شاده لكتاب وع اساس تقرا وتستنا في نجوى تطلع باش تاخد التلفون وتششوف اخر رقم متصل باها
نجوى: اخيرا كملت البحث
ريان: حبي بالله خاطري في طاسة نسكاافييه من تحت يدياتك
نجوى: حاضرر وطلعتت
ريان: خدت تلفون نجوى وحفضت الرقم ورجعت التلفون في مكانه??
ميلو(وي حالتي انا لما نخنب في رصيد من امي وله خويا ??

مريم: اهاا لالا خليني الليله نفكر وغدوه نحكوو وتوا ارجع للحوش منبيش حد يشك قيك وتنحط في موقف مش حلوو مع خوك ونكون انا السبب
جاسم: حط صبعه ع فمي اسس كل شي يخصك بدا يخصني حتا انا فهمتي??
مريم: في لحصه هادي توسعوو عيووني وشفتت الرجوليه في عيوونه واخيرا جي الي يقدرني وبسرعه طلعت من تفكيري هيا نط وقت اليل ليل
جاسم: لا مازال قعد وصيت رياض يجيبنا عششاء من برا
مريم:افففف منك جاسم انا منبيش اي شي يصيرلك من ورايا
جاسم: عادي وشنو فيها متنسيش ربي معاك ومعايا توا

زعما شنو السبب الي خلا مريم متحكيش ل جاسم ع المجرم زعما شنو حاطه في رايها لعد مافقدت الامل والي صار يسنى احتمالات؟؟؟؟

بشرى: ركبت مع اسامه وكريمه ووصلتهم للحووش وقتلهم الصبح نجيبلكم فطور المهم متطلعووش وخلو تلفوناتكم مفتووحه وطلعتت ??

مريم: صلتت لعشاء وقعدا لابسة لبسة الصلاه جت جنب جاسم ليش محكيتليش ع حياتك اخسس وخلاص
جاسم: ههههه شنو تحبي تعرفي عليا؟
مريم: بس بشرط خليك صريح معايا
جاسم: يالاااا
مريم: محبيتش بنت في حياتك
جاسم: واجدد وهلبا وكثير بس كانت ايام سن مراهقه وبيني وبينك كانت حياتي عباره ع سفر ورياضه وملاكمهه مافيش وقت للبنات بس نفكر نرتبط اكيد
مريم: اي اي حلوو بس عندي سؤال ممكن يزعلك شويه؟ جاسم: لا عادي احكي اي شي منك مقبول
مريم: امك وبوك وين؟
جاسم: اوووو وجعتيني بس راح نحكي ولا يهمك امي وبويا كانو مطلقين اساسا طبعا لما كنت بشرى تقرا ابتدائي واحنا عشنا مع بويا لكن بشرى عاشت مع ماما ومتجيش عندنا هلبا وبويا مات بحادث وانا رباني خويا عساف ومقصرش معايا هلبا يعني عساف بالنسبه ليا ام وبويا وبعد فتره ماتت ماما بسكته قلبيه جت بشرى وعاشت معانا قصتنا غريبه لكن الحمدالله بويا كان غني وعنده املاك محتجناش لحد وعساف كان لبشرى زي الام بزبط ع قد مانديرو مستحيل نوصلو للي دااره خويا عساف معانا نهائيا بصراحه
مريم: اي اي فهمت عليك ربي يحفضه ومتنحرموش منه
جاسم: امييين يارب

مريم: حسست بي جاسم والخطوه الصعبه الي دارها ع خاطرها يعني ممكن يخسر خووه الي معتبره امه وبوه الي تعب ع خاطرهم ومع هدا عساف ممكن ينسجن مؤؤبد متحملتش الي قعد يصير وهيا تفكر وتفكر وقاطع صوت تفكيرها صوت رياض ??

رياض: ي هلا ي هلا ريحت لعشاء غريبه
مريم: ناضت.هات عليك انا نجهزهم ونجيبهم
جاسم: ردي بالك تاكليهم وتخلينا هكي
مريم:ههههه حرام علييك
رياض: صحتيين علاها

عسساف: رجع للحوش شاف سميره وبشرى ع طاوله ….وين جاسم
بشرى: فمها معبي خبزه قعد مروحش لتوا
عساف: غمضض عيونه جت افكار في راسسه بس تفاوتهم وجي قعمزز ع طاوله
بشرى: متأثره بشوفت خوها هكي وقفت صحتين انا بنرقد وخدت بعضها ومشت
عساف: استمر في الماكله لانه متوتر وفي وضضع صعبب هلبا

رياان: مستنده ع سرير وتستنا في نجوى تغمض عيونها باش تتصل بي مريم وقعدا ع نااار????

جاسم: هيا مريم انا بروح الوقت تأخر واكيد عساف شكك فيا شويه لانه محقق ومعنداش الثقه ففي خياله ??
رياض: ولا يهمك لو تصل بيا انقوله كان معايا في الحووش
ججاسم: لالا توقع يتصل بي امك راهو??
مريم: تششوف وساكته
جاسم: مريم شاركينا الحديث
مريم: قصدك الكدبه
جاسم: ?? كدببه بيضاا عادي
مريم جاسم رياض:???

بشرى: كل مره تتقلب ع جهة وهيا منهاره كليا ?? واغلب تفكيرها في عساف وصميرها مش مريحهاا نهائيا

ميلو: مافيش اصعبب من الضلم الناس الا ضلم النفسس??

مريم: بعد ماشطبت الكوجينه خشت لدوش خدت دووش سخون وغسلت سنونها ولبست روب النوم واول ماحطت راسها ع لبخده تجمعو افكار وأفكار بس المره هادي عكس لانه فكرت في جاسم ونست. نفسسها ومنستش كلام جاسم ع خوه عساف ومقدرتش تتحمل خسارة جاسم لخوه وخدت تلفونها وكتبت رقم عساف وخلاص قررت تتصل

اما جاسم كيف درس سيارته ونزل جااه اتصاال وكان رقم بدوون اسم؟؟؟

يتببع؟؟؟؟؟ ???

اسسسفه ع تأخيررر? غدوه حلقه قوويه تفاعلوو

error: