إنتقام عاهره بقلمي ميلو حسن

#انتقام_عاهره 10 والأخيره

? ميلو حسسسسسن. ?

رياض: نحاا لفلااش ورجع لاب توب في مكانه وهوا مصدوم من الي شافه…ورجع بخطوات بطيئه وقرب من جاسم…جااسم
جاسم: مش حاس بي شي…لنن وصلهه مسسج
رياض: جاسم وصلاتك رساله
جاسم: اءء …يحاول يفتتح عيوونه وبصوت سكران خليني نرقد
رياض: وصلاتك رساله ونوض بنقولك حاجه
جاسم: شنوو ؟ مريم صايرتلها حاجه
رياض: شبه ..غير نووض
جااسم: قعمزز وخدا تلفوونه ويفتتح في عيونه بشويه….سامحني جاسم انا مسافره اليووم للمغررب نتمنا تسامحني
رياض: خيرك تشوف لتلفون ومصدوم
جاسم: حس بووجع لكن كان يبي يتجاهل…شي مافيش شي مهم
رياض: احكي خيرك وعلاش تغير وجهك فجاءهه
جاسم: ووقف…وكان بيتلفتت …تي مريم بتسافر وتطلب في السماح بكل وقاحهه
رياض: جاسم وقف….مريم بريئه شفتت لفلاش
جاسم: كككك كيف
رياض: انا متأكد انها هيا الي خدت لفلاش من اسامه هديكا الليله لكن محبتش تقولك انه اختك بشرى مجرمه
جاسم:???وشش شنو ندير توا
رياض: ألحقها ع مطاار بسرعه قبل ماتمشي
جاسم: جااي بيطلع …وين سبيدرو متعي
رياض: البرا اكيد
جاسم: بهي بلا دوش بنطلع
رياض: براا بسرعه مرات متلحقش علاها
جاسم. : يعني مريم تحبني ههئ ههئ ولبس السبيدرو كأنه شبشب وطلعع هوا ورياض ركبوو السيارره

مريم: اففف مش وقتهم هادو خيرهم
شخص: مش عارف قالو الجواز مشتبهين فييه ويبو يتأكدو منه وهوا متحملش بدا يعيط
مريم: لا حول الله بهي بتعطل السياره هكي يعني
الشخص: أي ممكن
مريم: قعمززت ع كرسسي….شفت تلفووني لا رساله ولا مكالمه من جاسم…عندك حق تحقد عليا جاسم لكن تمنيت نسمع صوتك قبل مانساافرر وشفتت يمين نششوف في جاسم داخل وواضح عليه يدوور عليا ..خفت نضعف قدامه وميصيرش من السفر ؟ او زعما عساف اعترف..لالا مستحيل عساف بيحكي ؟ نضتت وسرعت قي خطواتي ووقفت بين الزحمه وكانو الناس يشوفولي مستغربين غطيت وجهي بالووشااح

جاسم: يدور بي عيونه يمين يسار ومقدرش يشووف مرريم ..تجمعت الاسئله؟ زعما سافرت وانا تأخرت علاش ي ربي كيف توا ولقاا روحه واقف قدام الرسيبشن
جاسم: لو سمحت في طياره طلعت اليووم
ريسبشن: لا مافيش في طياره كانت تطلع قبل هكي لكن صارت مشكله 5دقايق ونادو ع ركاب
جاسم: توترر وتلخببط وهوا يدوور يمين يساار ومافيش اي اثر لمريم وثواني ويسمع في الموضف ينادي ع جميع الركاب الخروج
جاسم : لا ياربي وينك مريم وهوا يرعش مع بعضهه يجري يمين يسار زيدور بعيوونه خلاص فقد الامل وتخطى خطواته قدام ريسبشن ناادي نادي بسرعه ع مريم …………
ريسبشن: شنو في امر ضروري
جاسم” : االدمعهه في عيونه…اي اي رجاء تنادي علاها
ريسبشن: مريم ……..
مريم: بدت تخف الزحمه جنبها وكلهم بدوو يطلعوو وتسسمع فيهم ينادوو علاهاا لكن شكتت في جاسم تخطت خطواتهاا بسرعهه ووصلت للباب خلاص تلفتت وراها تبي تذوف جاسم للمره الاخيره…لن حست بحد شد يدهاا
جاسم: ويين كنتي بتهربي مني؟
مريم: تلفتت وجت عيونهاا في عيون جاسم..جاس وقااطعهاا جاسم
جاسم: اسسس خلاص ماتحكي شي انا عرفت كل شي وشدها من يدهاا وطلع باها
مريم” : اطلقني باهي اطلقني الطياره بتطلع
جاسم: كان شاد يدها بقووه وميبيش يرد علاهاا ومستمرر في المشي والناس كلهاا عيونهم عليهم وهوا مش مدوور حد
مريم: جاسم ي مجنوون
جاسم: ساكت لن ركبهاا السياره وسكر الباب علاها…ورجع جاب الشنطهه وركب السياره ورياض ميت عليهم من الضحكك??

عساف: قلب الدنيا ع لفلاش وملقاشي …سميرره سميرره
سميره: ايواااا
عساف: شفتتي فلاش في داري
سميره: لاالا مقابلنيش
عساف: اففففف افففف خدا جاكيته وطلع متعصب وهوا شاك في جاسم

جاسم: نزل مريم من السياره وشادها من يدهاا….ودخل باها للحووش

مريم: علاش مخلتنيش نسافر علاااش

جاسم: حط صبعه ع فمهاا…..وبحركه مفاجئه وبصوت عالي….ويين ماشيا ومخليتني علاش كدبتي عليا وخليتيني نبعد عليك تعررفي قداش عانيت في غيابك ما فيش يووم رقدت فييه مرتاح الا لوو شربتت

مريم: نزلتت راسهاا??

جاسم: شوفيلي حطي عينك في عيني علاش دررتي هككي فياا وبصووت متأثرر….ناا حبيتك ومقدرتش ننسااك كنت نتمنا تتصلي بيا زتقولي سامحني كنت نبي نسامحك ونرجعلم حتا لوو كنتي عاهره وله مجرمه??

مريم: تنهدتت بندم ونززلوو دمووعهااا حطتت راسسها ع صدر جاسم

جاسم: نااا حبيتك افهميني ردي بالك تفكري تسيبيني لانك انتي هكي تقتلي فياا الموووت اررحم من بعدك علياا
….وحضنهااا
رياض: كان واقف قدام الباب معاد قدر يتحمل طلع برا يبكي بشهققهه ع جااسم

مريم: حسيت الدنيا نخلقت ليااا لماا شفتت شخص يحبني هككي شخص نسسا الدنيا وفاات كل شي ع خاااطري حبب جاسم لياا انا حاملهه اضعافهه في قلببي نحبببه ي نااس لدررجة هموومي هانت لأنه تعررفتا ع ششخصص زي هدا شخص يفكر فيك قبل مايفكر في رووحه حبني وكاان راجل معاااي تأكدتت انه اي مشكله تصير معااي ورااهاا تعوويض كبيرر عند ربي والله مانكدب عليكم ع قد ماغشتني الدنيا كان ايماني يقوا بربي حسيت الايمان مخلووق معاااي ونستناا في ربي بسس كيف بينجيني من كل شي واما رياض صووت لبكااء متعهه واصل لعندنا داخل واضح الوفاء والحب للحضه هادي مع جاسم حبيبي??

??مـــــــــــــيُـــــــــــــلـــٰــــــــووو حــٰــــــــــسـٰــــــــــن?

تسسسريع الأحداث

#بعد_اسبووع

ساعه 9 الصببح
جاسم: حطيتت شناطي في سيارره هياا اسبقيني ع سياره توا نلحقك
مريم: هيا باي ريوون انا طالعه تواا
ريان: تمام اسفه حبيبتي متزعليش اني مش جايتك ع مطار
مريم: لا ي عمري عادي اليووم نقعدو في فندق وغدوه نكونو عندكم بس خايفه من ردة فعل بابا بس
ريان: امس شفت بابا شاد صورتك وانتي صغيره ويبكي
مريم:حبيبي استحششته خلاص سكري اناا نحمد في ربي انهه مسكرتش سنه بعيد عليكم?
ريان: الحمدالله ?

مريم: وصلناا انا وجاسم المطار وركبنا في طياره ووصلناا للمغررب بعد ساعتين ممكن اول ماوصلنا مشينا لمطعم تعشينا وروحناا ع طوول للفندق رقدناا من تعب طبعا كل حد دار برووحه نستناا في صبح امتا يصبح باش نمشو(،،،،،،،) ونشوف عيلتي ??

تاني يوم الصبح ?

جاسم: طق طق
مريم: تفضل انا نايضه
جاسم: ههههه ياعيني حتا هما عيلتهاا واخيرا بنشوف ضحكتك كامله وجهكك
مريم: اكيييد ي روحي
جاسم: فكرت في شي
مريم: ششنوو حبيبي
جاسم: نمشي انا كافاعل خير ونادي ع بووك ونوريه الفيديو متع خالد وهوا يعتررف واكيد هوا بيتأثرر وانا نقوله بنتك في امان عند العيله وهدا وين وصلنا للمجرم
مريم: ايي ممكن هككي احسنن
جاسم: هيا البسي خلينا نطلعوو نفطروو مع بعض وبعدين ارجعي ع فندق وانا نتمم اموري مع بووك شن رايك
مريم: اووكى هياا

مريم: لبسست سروال جينزز وبلووزه قصيرره سحابيه ووشااح حرايري مورد وشنطه وطلعتت
جاسم: خلاص تمو لحوايج ملقيتيش الا هادي
مريم: بصووت دلع…معناها لبستي حلووه
جاسم:ضحكك وغمازته باننت وككك عليياا…حتا نا بديت نغاار راهوو
جاسم: انحبببك ي عمري

في المستشفى?
فاطمه: بصووت تعباان….ي ايووب
ايوب: ريحي روحك متعبيش روحك
نجوى: تبكي لانه خلاص عىفت انه فاطمه تودع
فاطمه: ي ايووب بنتك مريم شريفه
ايوب: كك كيف وشن فكرك فاها توا
فاطمه:تتكلم بصعووبه….صدقني ي ايووب بنتك مريم شريفهه وبريئهه ومضضضلوومه ?? وبدتت انفاسهاا تقل وتقل لن ماتت
ايوب: ان اله وانه اليه راجعون مسامحك ي فاطمهه

دقايق ودقايق غطوو فاطمه وحطوها في الثلاجه ونتشر الهبر بين الجيران وتلموو رجاله ونسوون في حوش ايوب نجوى تبكي لكن ريان كل ماتدكر شن دارت في مريم يزيد حقدها ومنزلتش منهاا ولا دمعه ??

مريم وجاسم طالعيين من المطعم وصلت رساله لمريم (متجيش فاطمه ماتت والحوش معبي ناس وبابا حالته صعبه متأثر خليهاا بعد ماتفضا الزحمه ??

مريم: تنهدت بصدمه….اففف مش وقتهاا هادي
جاسم: خيررك شنوو صصار
مريم: خود اقرا
جاسم: قراهاا….عادي المهم اقراب منك يتمو 3ايام ونمشوو والي بيصير خليه يصير احنا عندنا الدليل الي اكبر من كل شي??
مريم: باهي خلينا نرجعوو الحووش

بعد مرور 5 ساعات ???

في حوش ايوب بدت تخف الزحمهه وبما انه اقارب ايوب كلهم في لبنان يعني كانو جيران والمعرفة وصحاب بس عززو. وروحو

ايوب: دخل للحووش قعمزز في الصاله……نجووي ريااان
ريان: ايواا بويا
نجوى: ها بويا
ايوب: متعرفوش حد في لبنان يوصل لمريم بأي طريقهه وله حطو صورتها في النت
نجوى:??
ريان:??……شنو صار؟؟
ايوب:منعرفش شي لكن فاطمه قىل ماتموت قتلي مريم بريئه وشرريفه يعني في قصه صارت من ورانا
ريان: اي ي بويا فيه وانا مريم نتواصل معاها مريم اغتصبها خالد وبمساعدة فاطمه الله لا يرحمها
ايوب:?? طيحوولي شرفي حرموني من بنتي حسبي الله ونعما وكيل
ريان: كريم امس وصلت المغرب كانت جايا وجايبه معاها الدليل لكن انا قتلها متجيش لانه فاطمه توفت وبابا مش مستعظ يحكي في اي موضوع
ايوب: تنهدد بس وجعع…اتصلي باها خلي نشوفها ونحضنهاا وتجمعوو دموع في عيونه وبدا يبكي????

مريم: وااك منك جاسم خليني ناكل بروحي
جاسم: لا كولي من يدي هيا وراس حبي
مريم:احح منكك ي روحي ي عمري ي راجلي ي سندي نحبكك
جاسم: احااا احااا ويين كان مدسوس دلع هداا
مريم: حبيبي عمرري….ررن تلفوونهااا
جاسم: فمه معبي ماكله…هاتي انا انا ارد
مريم: ههههه حول ي مجنون هادي ريان….الوو ريوون
مريم: اهلييين ي جميلهه
ريان: ي قلبي ي عمري بابا يبي يكلمك فاطمه حكت لبابا
مريم: تتعووج لساني ووقف قلبي من الصدمهه
جاسم: فمه معبي ماكله…خخ خيررك حبي شن في
مريم:نزلوو دموعهاا بصووت مختلط بفرحه وصدمهه….بابا
ايوب:بصوت متوجع…. سامحيني ي بنتتي سامحيني
مريم: مسامحاتك ي بابا انتاا سامحني ..انا فاطمه قتلي بوك بيقتلك وخلتني نطلع بدون شيرتك
ايوب: عارف عارف تعالي بنتي نبي نشووفكك
مريم: حاضر دقايق ونكوون عندك
ايوب: بتسم..هيا تعالي نستنا فيك
مريم: من عيوني حاضر وسكرت الخط

جاسم:???…شش شن صار
مريم: مش مصدقه ي روحي مش مصدقه وحضناته من الصدمه
جاسم: ي رووحي متبكيش خلاص هيا امسحي دموعك خلينا نمششوو
مريم: تماام لبستت عبايتي ووشاحي وخديت شنطي وطلعتت انا وجاسم…دقايق ووصلنا لحووشناا نزلت وجاسم مشاا?

مريم:خشيت بخطوات متردده وانا قعدا خايفه لنن شفتت بوياا جاي اتجاهي يجري وحضني حسيت رووحي نطيرر شميت ريحة بابا الغالي احيييه ع شعوور قعدت اردد في استحشتك ي بابا استحشتك وباسني ع راسي وشويه وسلمت ع خواتي وحضنتهمم وقعمزنا ونا مش مصدقه امه واخيرا وصلت لي اهلي ورجعت حياتي طبيعيه كمية شعوور غريب مريت بي وحلووو هلباااا ضحكت وفرحة بابا بياا خلتني مستمرره نضحكك واخيرا رجعت عيلتناا?

جاسم: اي ي راجل نباها مفاجئه جيب امك وله اختك والحقني باش نخطبها من اهلهاا معاد قادر نصبر دقيقه بلاه
رياض: الحمدالله انها رجعت لي اهلها وكل شي يتصلح غير اصبر بس انا اعطيني يومين ونكوون عندك
جاسم: شن بيفوتهم اليومين هادو
رياض: اياااح وتوا بتبدا تتوحم زي زمان تي باش تسمع في صوتها خلاص
جاسم: صوتها هوا الي مخليني ع قيد الحياه اصلا
رياض: واللهه تجنن انتاا مابعدهاا منكك
جاسم: هيا وجهك استحشتها
رياض: كلبب باااي

مريم:حبيبي واخيراا بيجي رياض والله فرحتني
جاسم: سادك من تلكدب وانتي شكلك كنتي تحبيني باش نوصلك لي اهلك بس وبعدها معاد اهتميتي بيا
مريم:ههههه اناا حياتي عباره ع تهلي وجاسم بس انتم كل شي عندي ي قلبي معقوله تغار من اهلي
جاسم: تي انا نغاار حتا من النفس الي تتنفسي فيه
مريم: هانت حبيبي يومين وتخطبني ي قلبي
نحوى:مريم هيت تعالي بنتعشوو
مريم: قود باي حبيبي توا بنتعشا
جاسم: تعشي كويس وصلي مش تنسي وكلميني
مريم: انلاااااااء ههههههه باي نحببك
جاسم: كيت في حبكك

بعد مرور يوومين???

مريم: في محلات هيا وخواتها ياخدو في حلوو والنواقص باش لما يجوو الضيوف يكون كل شي راقي ومن حااجه لحاجه لن تموو كل شي

جاسم :في المطاار بيستقبل رياض واهله شويه ووصلوو وطلعوو مع بغض طبعا تغذو في مطعم ووصلهم ع فندق ومشا هوا ورياض خدو حاجات باش يرفعاها معاهم للخطووبه?

في ليل⛼

مريم: لبست سسروال وبلوزه شفافه وفتحت شعرها ع طوله ودارت في نهايته فير ودارت لمست مكياج برزت ملامحهاا ولبست تعليقه بسيطه وبخت برفان
نجوى: محلاك مرروم خليم في الظار وانا وريان نتموو باقي الامور

دقايق ودقايق?
الباب:طق طق
ايوب: نوض ي جود افتح
جود: حاضر….وفتتح الباب..وخش يجري لانه استغرب لوجوه..ي بابا جو بنات منعرفهمش
نجوي: خليني انشوفهم انا…تفضلو تفضلو ودخلتهم لصاله

نجوى” ي بويا هادو الي عاشت معاهم مريم جاين وقالولك الرجاله يبوك البرا
ريان: دخلهم للمربوعه ي بويا خلي نضيفوهم
ايوب: اه عليا انا تي انتي وياها من الصبح توشوشو لبعض وتوا ظايرين روحكم مصدومين ومستغربين. وتعلمي فيا انتي وياها في الاصول وجوو وماعين جدد وحلوويات ومش عارف شني
ريان ونجوى:?‍♀️?‍♀️

مريم: في دار تسمع فيهم وتضحك??

ميلو(طبعا ايوب تعرف ع جاسم ورياض وبطنه وجعاته من الضحك وجاسم اسلوبه وطبعاا وكلامه عرف ايوب انهم عيله كويسه لانه صانو بنتهم ووصلاها المغرب ارتااح بكمية كبيرره معاهم وخدتهم الهدرزه وتفقوو ع موعد الخطوبه??

ام رياض واخته حبوو مريم هلبا وعجبتهم وقدمو عصير روزاطه وشكلاطه واكلات مغربيه وكان كل شي راقي وعجبتهم ريان هلباا وطلباها لي رياض وقعدت ريان تسأل في مريم ع شكل رياض وقعظت مريم تشكرلها فيه سمح وجوه حلوو وراجل وقدع ووافقت رياان وهكي لنن رووحووو ???

مريم: احيه ع كمية الشعور والفرحه لما سمعت انه بابا وافق وفرحان وعاجبه جاسم هلبا كملتت فرحتي بموعد خطوبتي??

طبعا ايوب وافق حتا ع رياض ورياض ظار الواجب ورجع تاني وفتح معاه الموضوع ووافق لانه تعرف علييه من المره الاوله??

??مـــــــــــــيُـــــــــــــلـــٰــــــــووو حــٰــــــــــسـٰــــــــــن?

#خلاص تعالوة نحكوو ع موعد الخطوبه

طلعو مريم وريان من للكوافير وكل وحده احلا من التانيه مريم مش مصدقه من الفرحه

وخشوو لصاله وعيون المعازيم عليهم وكلهم يشوفوو تاخدهم العين ومريم وريان يسمعو في الناس كيف يقولو بهبلو يجننو وشويه لن خش جاسم وضحكه من الودن للودن والغمازه بارزه تجنن وكلهم لاحضضو غمازته وضحكته الي تجنن وشخصيته السمحه وتغطو كلهم وتغطت ريان ومريم وهيا فرحانه بطير وعيوونها بيطلعوو وهيا تشوف في جاسم ولحيته تجنن لبس مريم?? وشويه وخش رياض وتغطت مريم ولبس ريان وكان حتا هوا يجنن وجوه يهبل وواضح دمه عسل ❤❤

تمت الحفله وكانت حلووهه وكان الجوو حلو ويهبل وكلهم فرحانين ومريم طبعا لما رجعت للحوش اهلها تعرفت ع بنات الجيران وشادوها هدرزه وقرمه ع وجاسم وهما يحكو عليه كيف يجنن❤?

رياض وريان بدو يتعودو ع بعض وبسرعه ماحبو بعض وتأقلمو وفتررة الخطوبه مرت عليهم كأنه علاقة حب وكانوو يجننو مع بعض وريان ميته ضحك في جرت رياض وتعليقه ع جاسم وشن صار فيه لما بعدت عليه مريم??

جاسم عاد لما خطب مريم بدا يتحكم فاها وفي لبسها وبغار علاها موووت وتزعل منه كل يوم ويرضي فاها وجووهم حلووو مع بعض جااسم معمي حبب مع مريم ومتهلووس باها❤

طبعا قرو الفاتحه في يوم الخطوبه …وكل حد روح لحووشه??

مريم: تاكل في شكلاطه الي عاقبه من لبيان…..هاا جسومي
جاسم: عيوون جسوومي
مريم: ي عسلي ي خطيبي ي راجلي ي سندي ي دلعي ي قووتي
جاسم: اهااا منكك خلاص متنوضيش عليا لمواجع راهو مش متحمل نبي نزوزك
مريم: انتا تبي؟؟؟؟ كش تبي تتزوزني ي فاسد
جاسم: واخيرا فهمتي عليا هيا نديروهاا
مريم: جاااسم
جاسم: بهي بهي انا جاي عندكم توا نبي نشةفك رظي بالك تلبسي حاجه واسعه دلعيني شويه
مريم” لا ي عمري اهلي طالعين اليوم خلاها بعد مايرجعو
جاسم: تي فرصتي ناخد راحتي هيا باي ووتيلي روحك ي مرتي
مريم” هههههه مجنوون حاضر وتسكر الخط

مريم: لبست توته مخصره ع جسمها وقامت شعرها ولبست ربطه في شعرها ودارت روج وكحل وبخت برفاان لن سمعت الباب يطق
مريم:وككك مسررع ماجي الصايع متعي…ومششت تجري فتحت الباب بدون ماتسأل

جاسم: كيف نزل من السياره ويشوف الباب مفتوح وككك منك قداش مره انبه فاها تسكر امه
مريم: حول ي تافه حوول ي كلب مسدكش الي درته وهيا تحاول ادف وتعيط لنن جي جاسم بصدف
جاسم: شد خالدد وبدا فيه ضررب بلت رحمه تفكر كل شي في لحضه هادي وبدا فيه ضرب ع وجهه لن كسرلها سنونه من ااقداام واغمى ع خالد
مريم: خشت لدار وهيا ترعشش من الخووف
جاسم: اتصل بي شرطه وجو رفعو خالدد وخدا الكاميرا من مريم وسلمها لشررطه??

اما مريم شبعت من لهزايب من جاسم كيف تفتح الباب بدون ماتسال لن قعدت تبكي باش سامحها ورضاها طبعا سمعو العيله انه جي خالد لكن جاسم قام بواجبه
وفي نفس اليوم في ليل جي جاسم بيشوف مريم. ونجوىو ريان يتفرجو من الروشن ع مريم وجاسم والرومانسيه الساخنه بينهم?❤

بعد مرور 3شهور:
ريان: خايفه بنموت امس رياض قالي لما ننتقم منك
مريم: اححح معاد اذكريني نبي نشبع منه
ريان: قصدك مش خايفه
مريم: تي هوا الي خايف مني?
ريان:??….وكك عليك ي ريان
مريم: تي خليك ريلكس زيني وانتي الي اهجمي متستنيشي ??
ريان: صايعهه
مريم: دخلكشش بياا راججلي وحره فيه

نجوى: لابسه عبايا ماهو لتبسه قفتان قصير….هيا عروساتنا اطلعو العين تاخدكم اقرو القران في سركم وشاده البخااره لن طلعوو❤❤.

مريم ركبت مع جاسم وريان مع رياض وولعوو اغاني والباقي وراهم في سيارات……..

في الطريق
مريم: باستت جاسم من خده
جاسم: تحشمي حتا قدام الفانز خلي يقولو رزينه
مريم: بهي تحشم واعطيهالي انتا علاش تخلي فيا انا نبدا
جاسم: لالا خلاها فوق السرير حايكوون (انتقاام ) ع يديا?
مريم: بدا شعور الخوف يتمرر في عقلها وجسمها???
جاسم: ??
مريم: ههههههههه

بعد مرور سنه??

انتقلوو كلهم لي لبنان واستقرو في حياتهم لانه اساسا هما كانو في لبنان اقارب ايوب كلهم وخوته سمعوو بي قصة مريم وانتشر الخبر لجيران خاصة لما سمعو بي خالد مسجوون مؤبد زادو تأكدو من برائة مريم ?

ريان: عندها ولد اسمه هيثم ودمه عسل زي رياض ورياض يعلم فيه غير في قلة الادب??

مريم: عندها بنت وحامل بنتها اسمها هيفاء لانه مريم كانت تموت في هيفاء لانه تشبهلها وعايشين مرتاحين للحضه هادي وناس كلها تعرف انه جاسم ميت في مريم ومريم ميته فيه وعارفين هوا الي ساعدهاا وكان راجل معاه?☄

طبعا عساف سمع بي عرس خوه جاسم وتصالحو مع بعض بس كان مسافر هوا وبشرى للعلاج ومقظرش يحضر العرس لانه اعطاها امل ترجع بي نسبه 80% وتوا بشرى رجعتت ماشاءالله بس مرضت لانه عندهاا ششق في دماغ عميق ?

ميلو:
لما تصير مشكله كبيره في حياتك ع طول تفكري ربي واستني ربي كيف بيمتحن صبرك وايمانك وحايعووضك بأحلا شي وكل خساره خسرتها حاتتعووض انا متأكده غير بسس خلي ايمانك قووي وحاافضي علييه مهما غلطي متقوليش انا غلطت خلاص لا حاولي تصلحي وتندمي وتبدي حياتك ع صح واعرفي من تخلي في حياتك ومن اطلعي متصدقوش الدوهه هلبا ومديروش منها راس موضوع حبوو لكن اعرفو من تختارو متستعجلووش راهو مافيش ولد يستاهل سمعة اهلك وشرفك كلهم تهمهم حاجتهم حتا لو حبيبك صايع صدقيني لوو انتي رديتيه ع غلط حايكوون معاك راجل وراح يحببك؟؟

خلوو ربي بين عيونكم وفي اجزاء ذاكرتكم لانه هوا الوحيد الي يقدر يساعدكم ❤❤

ميلو(اكتبو رايكم نبيش نشوف ملصقات بالله ونحببببكم ي احلا فاانززز بق لوووووف❤??

error: