نصابه ومعاي عصابه – روايات بنووتة الشيخ

الحلقه 7

وبدي الوقت يقوت ووصل اياد لي مناطق الحوايز قربو من مزرعة فؤاد وبوووم توقف بيهم السياره …

مآب:شنو؟
اياد:افف …ونزل من السياره
مآب:نزلت معاه…خيرها السياره
اياد:العجله نطبقت
مآب:اوكي غيرها
اياد:المشكله متع الاحتياط عاطيها لي صاحبي
مآب:شنو يعني?شوووف المنطقه يلي واقفين فيها حتا السيارات معاد يفوتو من هنايا
اياد:شنو تبيني ندير يعني حسستيني انا يلي طبقتها
مآب:الحق فيا انا يلي ركبت معاك في خرداشه زي هادي
اياد:لا يافالحه الخرداشه هادي اغلى منك غير انتي وجهك زي البومه من يوم شفت وجهك معاد شفت خير
مآب:متقعدش تتفلسف عليا توا شنو بنديرو
اياد:بنشدوها ع الرئيسي لين نحصلو سياره
مآب:انا بنكلم حد يجي ياخدنا
اياد:اتكا ع السياره وربع ايديه….اوكي كلمي هي
مآب:مفيش تغطيه?
اياد:ع اساس لو فيه يعني كنت رح نستناك لين تجيني بلفكره العبقريه هادي يا دكستر انتي
مآب:بااااارد صبرني ياربي …وفتحت باب السياره خذت شنطتها
اياد:وين ماشيه
مآب:بنمشي ع الطريق لين نلقه سيارات
اياد:تعالي بري من هنايا غلط الطريق يلي ماشيه فيها
مآب:مدخلكش بيا …
اياد:راهو في كلاب وهلبا حجات تخوف والطريق هادي اطلعك علي الغابه
مآب:مدخلكش قتلك
اياد:ع راحتك …صكر السياره ومشي من جيها تانيه وكانت خطواته بطيئه هلبا لان عارف مآب رح تجيه

بعد دقيقه:-
مآب:هي انت
اياد:يبتسم ومردش كمل مشي
مآب:مشتله بسرعه …نكلم فيك
اياد:عندي اسم
مآب:به يا اياد?
اياد:عيونه
مآب:قداش نقعدو نمشو باش نلقو سيارات
اياد:نص ساعه تقريبا
مآب:اففف هلباا?
اياد:انا ماشي
مآب:ياربي شنو ها الحصله…قعدت واقفه
اياد:يمشي
مآب:مش ع اساس فؤاد موصيك عليا وامانه عندك انا كيف تمشي وتخليني
اياد:انتي متبيش تجي حره شنو بنجيبك من شعرك
مآب:افف..استسلمت ومشت مع اياد

✨روايات بنووتة الشيخ✨
تعالو نكملكم شنو صار مع ماريا:-
ماريا:معليشي بكم هاذا؟
الشاب:تسعه ونص
ماريا:اووف امس بس بي6
الشاب:مش عاجبك متشريش
معتصم:وانت خيرك تكشخ بشويه عليك بابا
ماريا:?
الشاب:اي اي الزبون متعجباش سعر الحاجه يفوتها
معتصم:به مليح استرجل ع يلي زيك مش تكشخ ع بنت وادير في روحك واعر وتوا برا شوف خدمتك خير متاخد بضاعتها بلبلاش وانت مش قادر تتكلم
الشاب:لاكن
موضف تاني:خير يازوء شنو فيه
معتصم:تعالا بالله ضمو الشكلات هادي معش ترخوها ع الناس خير منرخي روحي عليه
الموضف:لالا مدور شي يامعتصم نزبطك

واخذ الموضف الشاب وتباعدو

معتصم:تلفت لي ماريا?
ماريا:شكرا واسفه ع الموقف يلي حطيتك فيه
جمعتصم:ولا يهمك مصار شي بس كأن نعرفك صح؟
ماريا:اي خبطتني بسياره مره
معتصم:احلا حادث درته في حياتي?
ماريا:?
معتصم:انتي اخت مآب صح
ماريا:اها اي من وين تعرف اسمها
معتصم:انا صاحب اياد هلبا وقالي انه رافعها اليوم لمحل موصيه فؤاد ودوشه هلبا
ماريا:اي صح
معتصم:اي يلا نخليك تكملي ع راحتك
ماريا:بارك الله فيك?❤️
معتصم:ولوو

✨روايات بنووتة الشيخ✨

مآب:تعبببببت??
اياد:ياسر وانتي من بكري تنقي ع راسي
مآب:قعمزت …والله معاد قادره نمشي
اياد:العصر قريب يأذن وانا عندي موعد هيا نوضي وقت
مآب:مسكينه منو المنحوسه هادي يلي عندك موعد معاها
اياد:مدخلكش صقع عليك تعرفيها?
مآب:بالله عليك?
اياد:هيا نوضي
مآب:رجليا مش قادر
اياد:ساوا شعره بي يده….ياربي بس يتم ها اليوم ع خير …وقرب من مآب
مآب:شنو انت شنو ادير ??هيييييييي
اياد:قامها ع ضهره ومشي
مآب:لا عارفه تضحك ولا تبكي …نزلني يادراه ??
اياد:سكري فمك معادش مزال هلبا وانتي سمينه تقول رافع كتربيل ع ضهري
مآب:خبطاته ع كتفه…سكر فمك
اياد:بي اذن الله رح نقطع علاقتي بي فؤاد من اليوم
مآب:ع اساس هوا ميت ع وجهك
اياد:صكري فمك ياخرا مطول لسانك
مآب:سكتت هااااا?…..طبعا هوا يمشي وحاطني ع ضهره ويديه ع رقبته ياويلي اناااا ع الحلاقه والريحه لاعرفت روحي صعت ولا عيوني صايعات ياحليلي??
اياد:رغم انها نفااااخه ولسانها طويل لاكن وجها البريئ وجرئتها وعنادها يهبلووو?❤️

✨روايات بنووتة الشيخ✨

وعد:قعمزنا في الطياره وجونا محلاااه انا وفؤاد بس تالفون فؤاد مبطلش اصوات مسجات وحسيت ان فؤاد اضايق لين سكر هاتفه لان خلاص الطياره رح تطلع حاولت منبينش ان حسيت عليه وخليت روحي عاديه

اياد:اااااه اخيرااا هي انزلي وانا ضهري تقوس زي جعفر جارنا
مآب:??نزلت …اه اخيراااا تغطيه
اياد:الووو
مجد:ها ياتيس
مآب:مسرع?
اياد:تعالا بالله عليك علقت في جيهة الحوايز سيارتي وقفت ومعاي وحده نفاااخه تعرف اعرف من اختك عبير الزح تعالا قبل متجيني جلطه في المصران الغليظ
مجد:ههههههه به جايك
مآب:امتا بيوصل هادا
اياد:لما يجي تو يوصل
مآب:سوبهاان الله جلطني ردك
اياد:انشاء الله تنجلطي وتريحيني منك قعمزي لين يوصل
مآب:قعمزت ع العشب هيا واياد وقعدو يستنو

ترن ترن ترن
اياد:ها ياعسلي
حسناء:وينك
اياد:مع الشباب
حسناء:به مبيك ترفعني لي خالتك ناديه بعدين اياد:تبيني نجيك في الليل؟
مآب:?
حسناء:اي تعاله
اياد:به ياروحي شنو نجيبلك معاي
مآب:?
حسناء:باكو بشكطي وعصير نخش بيهم للمرا
اياد:من عيوني ياحياتي انتي
حسناء:خيرك يافرخ شنو واخذ
اياد:نحبك حتا انت
حسناء:انشاء الله تبرا هي بسلامه
اياد:سلامات حبيبي ..صكر وشاف لي مآب لقاها مصدومه

مآب؛?
اياد:خيرك مخلوعه تقول شايفه وجهك بلا مكياج
مآب:صاااايع هكي عادي اوكي حبي نجيك في الليل
اياد:وانتي خيرك غايره ولا تبيني نجيك حتا انتي?
مآب:ضربت اياد بشنطه
اياد:ااااااه
مآب:خزي قليل ادب
اياد:عادي شن فيها قليل ادب يعني عندي ادب غير شويه زي قليل الدسم مثلا
مآب:??نياهاهاها
اياد:مرض وانتي زي الساحرات
مآب:به خلاص خليني في حالي ومعش تكلمني لين يجي صاحبك ولا خوك هادا ونروحو
اياد:رقد ع العشب….ع راحتك
مآب:خذت تالفونها وع اساس لاهيا فيه

✨روايات بنووتة الشيخ✨

وعد:خيرك حبيبي ؟
فؤاد:شي ياقلبي يمكن متوتر من الطايره بس
وعد:اوكي
فؤاد:انا ماشي الحمام
وعد:تمام?
فؤاد:ناض مشي للحمام
وعد:مقدرتش نمنع روووحي خذيت تالفون فؤاد يلي كان في جيب الكرسي وفتحته طبعا زبطت الرمز فتحه قدامي كذا مره المهم خشيت ع الرسائل وهني الصددددمه

ترن ترن ترن
مآب:الوو
ايوب:خير ياحبنا
مآب:وجها تغير الوان الوان ….اهلين
ايوب:شنو الجو
اياد:داير روحه مش معاها لاكن ودانه مشاء الله?
مآب:الحمد الله بخير
ايوب:روحنا امس بس من تركيا
مآب:الحمد الله ع السلامه ?
ايوب:الله يسلمك المهم رح نبذو شغل من بكرا عندي ليك زوز شباب فلووووووس واحد منهم متزوج يعني سهل النصب عليه
مآب:وقفت وتباعدت علي اياد ….بس من قبل متسافرو يا ايوب قتلك معش نبي نخدم معاكم ولا عاد نبي ننصب اصلا
ايوب:اهاا يعني قاعده مصممه ع رايك
مآب:اي
ايوب:ع منو تكذبي يا حقيره انا من لما مشيت تركيا نصبتي علي زوز ولا تسحابيني راقد علي وداني
مآب:كنت مضطره وقتها ومحتاجه فلوس بس خلاص معش قادره نكمل هلبا ولاد يدورو فيا ومعش نبي نزيد اعداء ياسر

اياد:يشوف فيها كيف معصبه وتتكلم في التالفون ومره مره يسمع في كلمه
ايوب:هما كلمتين وربي ومانعبد مدريش يلي نقولك عليه وررر بي حوشك تكسكييس برصاص تسمعي فيااااا وخواتك وامك انتي عارفتيني شنو ندير فيهم حتا الكلبه ماريا متردش عليا ديري العقل واسمعي الكلام

مآب:طززز فيك انا خلاااص معش بنكمل فيها الطريق هادي …وصكرت

اياد:قعد يربط الاحداث في بعضها ورسمي تأكد ان مآب تنصب وعرف انه في شخص ضاغط عليها

✨روايات بنووتة الشيخ✨

وعد:فتحت التالفون ع المسجات وهني كانت الصدمممممه رسائل واضح واصله من بنت وكان مكتوب فيها
_فوفو ياعمري شنو تسحابه لو غيرت رقمك خلاص معاد نوصلك

انت واعدتني نكون ليك ونتزوجو مش تاخذ وحده يتيمه كلبه معندهاش اهل وتخليني انا يلي من دمك

رد عليا فؤاااااد نحكي معاك انا نتصل من الصبح متردش

انشاء الله ماتتهنا انت وياها والله رح ترجعلي والايام بينا

وعد:انا خلاااااص حسيت اني بنطيح مش مصدقه يلي صاير صكرت التالفون ورديته وتكيت ع الكرسي مصدووومه

اياد:اي اي جنب البالو متع الزنقه
مجد:به تمام
اياد:تم…وصكر وشاف لي مآب
مآب:شنو وصل؟
اياد:اي
مآب:اخيرا
اياد:خيرك معصبه ع التالفون انشاء الله خير
مآب:تمام الامور مشكله بسيطه ….وبعدين انت شنو دخلك تخشش في روحك
اياد:هادا العربي مينفعش فيه الخير قبل قلت نساعدك لاكن انشاء الله تنحرقي
مآب:??

بيب بيب
مجد:اركبو هي
مآب:السلام عليكم
مجد:وعليكم السلام
اياد:بالله روح بي الخرا قبل وبعدين نرجعو لي سيارتي
مآب:ضربت اياد من تحت الكرسي
اياد:ااااه
مجد:???

✨روايات بنووتة الشيخ✨

ترن ترن ترن
ميسون:الوو
مآب:ايوا
ميسون:وين انتي
مآب:مروحه
ميسون:كان نقولك محمد ولد فتحيه توفى
مآب:?كييف
ميسون:ضرباته سياره يا ناري المهم انا وماريا ماشيين العزي ورافعين حوايج لي امي بتبات غادي وانتي بتروحي مش رح تلقي حد حطيتلك المفتاح تحت الزرعه
مآب:به تمام منو رافعكم
ميسون:بلال
مآب:تمام

((توضيح؛فتحيه صاحبت انيسه وبناتها هلبااااااا وبلال يكون ولدها))

فؤاد:وعد وعدد
وعد:اهاا?
فؤاد:خيرك ساعه نكلم فيك
وعد:لاشي بس شكلي تعبت
فؤاد:شد يد وعد…بعيد السو ع حبيبتي
وعد:?

اياد:هي انزلي هوينا
مآب:صكر فمك انت مرزن دمك ….وشافت لي مجد…بارك الله فيك ?
مجد:يبارك فيك ?

مآب:فتحت باب الحوش وخشيت نحيت سبيدرو وطق الباب

طق طق طق
مآب:فتحت الباب …???اي ايوب
ايوب:شد مآب من شعرها وحدفها ..مش انا يلي ينقالي طزز ياكلبه …وركب كاتم السلاح
مآب:لااال??
ايوب:بوووم ضرب مآب بي السلاح وهرب ….يتبع

error: