مجرمه ثائبة – روايات بنووتة الشيخ
#مجرمه_ثائبه الحقه22
مرام:انن انت شن جابك هنايا??سنننند ياسنننند
اسلام:قرب منها وشدها من شعرها… من اليوم انتي عارفه لو سمعت اسمه ع لسانك رح نقطعهواك وصدقيني مستحيل نتردد
مرام:كنت نرعش من الخوف ومش قادره خلااااص دموعي ينزلو بروحهم
اسلام:يلا ياعمري نخليك ترتاحي شوي وبعدين نجي نهدرزو
مرام:اسلام بالله عليك خليني نروح?بالله عليك الدنيا ليل وانا مرا متزوجه ورااااسك خليني??
اسلام:ابتسملها وطلع بدون ميتكلم
مرام:قعدت نبكي ونشوف المكان يلي انا فيه كانت دار نوم راقيه هلبااا وكلها مسكره مفيش اي مجال نطلع منها دورت ع تالفون لقطه بس ملقيت شي ولا حاجه خلاص نحس في روحي بنموووت نبي نطلع
سند:كان مدرس قدام حوش عم مرام ويتصل بيها بس متردش!!…خيرها هادي ؟؟
قعد شويه ونزل وقف قدام الحوش وقعد يتصل بيها ويسمع في تالفونها يرن قعد يتبع في الصوت لين وصل لقاه طايح ع الارض خاااف هلبا وقعد يطق ع الحوش
سهى:فتحت الباب…تفضل
سند:ممكن تنادي ع مرام
سهى:مرام؟روحت يمكن
سند:تي كيف روحت ??خشي دوريها داخل انا مروحتش بيها
سهى:اوكي شويه بس …وخشت قعدت ادور
سند:خيرها ملوحه تالفونها برا يااارب سترك
سهى:زي مقتلك ره من لما طلعت مبكري شويه معادش رجعت
سند:??كيف هكي بب به اسمعي يمكن تكون عند الجران او شي
سهى:مستحيل متعرف حد غيرنا هنايا
سند:اااه به معليشي لو رجعت هنايا كلموني تمام خوك عنده رقمي
سهى:ان شاء الله
سند:قعد يطمن في روحه يمكن هيا روحت للحوش او شي
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
مديحه:وحد الله ياولدي?
سند:تي كيييييييف هكي يا امي مرام ويييييين
ليلى:هدي روحك يا وخي يمكن تكون زعلت منك مشت لي حد تعرفه او شي
سند:شاد راسه بي يديه ….مستحيل مرام غيرنا وغير عمها متعرف حددددد …وجي بيطلع
مالك:وين ماشي سند
سند:بنطلع ندور عليها
مالك:استنا جاي معاك
مديحه:ربي يستر ع البنت حامل??
زهيره:امتى ?
مديحه :اليوم بس عرفنا
فاطمه:كيف محدش يقول هكي
مديحه:والله يا امي فاطمه اليوم بس عرفنا وهيا محبتش تحكي لي حد الين نتأكدو
ليلى:انشاء الله خير تفائلو تفائلو
مديحه:ياااارب
رجب:لا إله إلا الله?
الدكتور:ربي يرحمه
ايهم:?????
توفى عم مرام ونصبو الخيمه في نفس اليوم قدام الحوش
الضابط:والله هاذا القانون
سند:من كل عقلك انا بنستنا 24ساعه ومرتي مش عندي تموت وانتم قاعدين مش متحركين ??
مالك:هدي روحك سند اهداا
الضابط:للاسف قبل 24ساعه من اختفائها منقدر نديرلك شي
سند:طلع وهوا متكنننننطي ولحقه مالك
مالك:سند سند استنا
سند:كيف توا وين بنمشي ..كله مني مله مني انا خليتهاااااا انا نادت عليا وخليتها ومشي كلللله مني….وقعد يخبط ع السياره
مالك:شده من كتافه وقعد يهز فيه….يااااااسر يااااسر رجع عقلك في راسك خلينا نعرفو كيف نتصرفو بعدين شن دراك ان فيها شي مرات مشت لي اي حد تعرفه وتالفونها طاح منها انت معندكش دليل
سند:يمسح في وجها بي يديه بي كل غلللل
مالك:استهدا بالله وخلينا نلفو الشوارع ولا ندورو جنب حوش عمها يمكن نلقو اي حد شافها
سند:هز بي راسه وركب سيارته
مرام:قعدت مقعمزه مش عارفه روحي انا وين حتا الرواشن مسكرات من برا مش باين شي ولا نعلم شنو يستنا فياا وانا خايفه يصير شي للبيبي ?
اسلام:فتح الباب وخش وجايب معاه ماكله من برا سكرت الباب بي المفتاح وقعمز جنبها….وهاذا العشي ياعمري اكيد متعشيتيش صح هيا ناكلو
مرام:تبكي….خيرك انتتتتت مرررريض فيك شي اقلب وجهك اطلع من حياااتي ??منبيكش رجعني لي راجلي وخليني في حالي??
اسلام:شدها من شعرها وجبدها قريب من رقبتها….لو نسمعك مره تانيه تقولي راجلي لسانك نقص هولك وطول عمرك مش رح تعرفي تتكلمي فاااهماااا?
مرام:هزت بي راسها ودموعها ينزلو
اسلام:صكر عيونه شويه وفتحهم….استاحشت ريحتك …وزاد قرب من رقبتها
مرام:حاولت تبعده شدها من يديها وهمس في وذنها….رغم اني مستاحشك بس متخافيش مش رح نمسك لين تطلقي من هذاك الكلب
مرام:تحلللللم??
سند:??به تو نشوفو هي كولي توا
مرام:منبيش ?…وركبت قعمزت في السرير
اسلام:قعد ياكل ولا كأنه صاير شي
سند:الساعه1توا وتقوليلي يمكن مشت لي حد تعرفه يااااااااااااارببببببببب بسسسسسس?
مالك:خلينا نشوفو الشارع هاذا
سند:انزل
اسلام:كمل الماكله وخش للحمام يلي في الغرفه غسل يديه وقعمز جنب مرام فوق السرير وقعد يشوفلها
مرام:باعدت من عليه
اسلام:وريني توا هي شنو يلي حصلتيه لما سيبتيني ومشيتيله اهو جبتك غصب عليك ورح تقعدي معاي
مرام:نقتل روحي اهون اني نعيش معاك
اسلام:هه هاذا الموضوع تو نهدرزو فيه بس مش توا اااه بما ان الحمد الله احني في مكان امن وعبيت بطني خلينا نرقدو حبيبتي
مرام:شافتله ودموعها ينزلو
اسلام:اياااااه خلاص عاد علاش البكي توا سيورك تاخذي ع الوضع وتذكري ايام زمان وترجع مشاعرك تنبض ياعمري انتي
مرام:مستحيل مزال نحب ولا نرجع لي عيل زيك يمشي بي كلام الناس سند ارجل منك بي الف مره
اسلام:بووووم يضربها كففففف
مرام:تبكي
اسلام:شدها من شعرها….والله ياحقيره مزال تجيبي سيرته نقتلك فااااهمه
مرام:????
اسلام طلع من الدار وصكرها
مرام:قعدت طووول الليل خايفه ونايضه مستحيل نرقد حتا شوي خايفه الكلب اسلام يقرب مني ونفكر في سند اكيييد يدور عليااااا???
سند:تهستر مقدرش حتا يروح للحوش طووول الوقت يلودو في الشوارع ويسألو في الناس سند كان قريب يموت ويلوم في روحه المشكله مش متأكد حتا لو خطفوها او شي
حوش سند كان مقلوووب مديحه زهيره ليلى فاطمه محدش منهم قدر يغمض عينه لا الصبح وانتشر الخبر ان مرام مفقوده ومحمد وخوال سند يدورو حتا هماا
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
ثاني يوم :-
مرام:منعرفش الساعه كم؟ولا حتا توا الدنيا صبح ولا ليل لان الرواشن مش مدخلين حتا بقعة ضي شوي ونسمع في باب الدار انفتح
اسلام:خش وسكر الباب…هاذي عباية ووشاح ونضرات شميه وشوي حجات تنضيف ليك هيا خشي اغسلي وجهك وصحصي لان طالعين
مرام:وين ?
اسلام:انتي تسمعي وتنفدي بس ولا خاطرك تنضربي
مرام:قعدت ساكته وتشوفله
اسلام:طلع وسكر الباب
مرام:انا مش خايفه ان يضربني ولا حتا يقتلني عادي بس انا خايفه ع ولدي انا وسند?ولدنا امانه في بطني نبي نحافض عليه منبيش اسلام يضربني نخاف يصير فيه شي ?غسلت وجهي وصليت وبكيت لين تعبت دعيت ربي يوقف معاي بسسس?
سند:لين الشمس طلعت وهوا يدور في الشوارع والشرطه اخيرا بدت ادور حتا هيا ..مسكين قريب هبل معش عرف شنو يدير غير انه يدور وبس
اسلام:هيا اطلعي
مرام:طلعت من الدار واسلام شادني من يدي …وانا طالعه عرفت اني كنت في شقه والشقه هادي فخمه لي درررررجه اول مطلعنا من باب الشقه رمبني السياره وصكرها كلها وفرض عليا نلبس النضرات ولبستهم ?وقعد يسوق وانا طول الطريق نبكي ترجيته مره انه يخليني وضربني ع فمي لين نزل منه دم اتكيت ع الكرسي وحطيت يدي ع بطني من تحت العبايه ونتكلم في سري….قويني ياربي وخليني نتحمل ع خاطر يلي في بطني قويني??
مديحه:ها طمنا
محمد:ولا شي مفيش ذرة خبر ولا حتا معلومه
خالد(خال سند):انا نشرت الخبر في الجرايد والراديو بي مواصفات مرام ودرت مبلغ لي اي حد يلقاها
محمد:لو كانو خاطفينها اكيد الخاطف رح يتصل ويطلب فلوس بس امتا رح يتصل ونطمنو عليها بسسس
ليلى:مسكين سند مروحش من امس
محمد:تلاقيت معاه قاعد يدور في الشوارع
سند:خش للحوش بسرعه وبدون ميكلم حد لحقاته مديحه
مديحه:ولدددي استنا
سند:امي ماعنديش وقت بنغير حوايجي وبناخد شحني وبنرجع
مديحه:في شي لازم تعرفه
سند:شافلها وقام حاجبه ?شنو
مديحه:مرام
سند:سمعتي عليها شي وين ??
مديحه:لا مش هكي
سند:امالا شنوووو احكي
مديحه:مرام حامل لازم تعرف كانت رح تقولك اول منروحو
سند:صكر عيونه وضرب الحيط بي يده
مديحه:سند ?ام…
سند:علاااااااااش علاااااااش مستريحناش بككككل علاش الدنيا متبيناش نعيشو يوم حلو علااااااش…وقعد يكسر في الدار
مديحه:?????
سند:خذي شحنه وطلعه وهوا مكسووور اكتر من قبل
في الطريق:-
اسلام:درس سيارته ع حاشية الطريق وطلع تالفون بيله
مرام؛قعدت نشوفله مستغربه
اسلام:ركب شفره وفتح التالفون…..هاتي رقم الكلب هاذا
مرام:فرحت رح يعلم سند يمكن يلقاني او شي 092&&&&&&
اسلام:كتب الرقم وسكر التالفون
مرام:استغربت ليش متصلش؟
اسلام:توا رح نتصلو بيه حبيبتي ورح تطلبي منه شي لاااازم يديره كنهاذا لا انتي ولا هوا رح تعيشو
مرام:مسحت دموعها…شنو؟
اسلام:يطلقك وبي الثلاثه
مرام:لالالالالالا مستحيل??????
اسلام:مش مستحيل
مرام:??حقير حسبي الله ونعم الوكيل فيك
اسلام:طلع صور …والصور هاذي صور سند يدرب ومقعمز في قهوا وفي سيارته يعني كأنه حد يصور فيه من بعيد
مرام:تشوف لي الصور وتبكي
اسلام:شفتي قداش انا قريب منه يعني بدل الماميرا سلاح طلقه في راسه يمووت
مرام:نصدمت من كلامه وقعدت تبكي وترعش
اسلام:ها شنو قلتي
مرام:حطت يديها علي وجها وتبكي متقدرش تعرض سند لي حاجه زي هادي ?بس بعدين اذكرت ان لو طلقها باااطل لانا حامل …مسحت دموعها وحاولت تستجمع قوتها وهزت بي راسها لي اسلام
اسلام:شاطره? واتصل بي سند
ترن ترن ترن
سند:كان في السياره يدور ع مرام
ترن ترن ترن
سند:الو
مرام:بصوت يرررعش…سند
سند:شد فرينو بقوووووه …..مرام وين انتي احكي شن صاير فيك
مرام:وهيا تبكي…سند انا خذاني اسلام?
سند:شش ش شش شنو??
اسلام:هيااااا خلصيني من الدراما الزايده وتكلمي
مرام:سند اسلام بيقتلني لو مطلقتنيش توا ?
اسلام:نزل من سيارته وهوا قريب يموووت مش مصدق يلي يسمع فيه
مرام:سند طلقني ?
سند:مرام وين رفعك وين انتي
مرام:سند طلقني ??
سند:مراااام اسسس معش تعاوديها الكلمه هاذي رح ناخذك ونقتله الكلب تكلمي انتي وييييين??
مرام:سند نحبك
اسلام:ضربها كف
مرام:اااااه?????
سند:مرام?يااااااااحقييييييير بعد من عليها???
مرام:س س ?سند بيقتلني طلقني
سند:دموعه ينزلو ..انتي طالق
مرام:صح الطلقه مش ماشيه لاكن حسيتها زي السممممم وبديت نبكي هلبااااااا لين معش قدرت نتكلم
اسلام:بي الثلاثه ياحب بي الثلاثه
سند:طالق طالق طالق ?
اسلام:منور هي سلامات
مرام:سند نحبببببببك????
اسلام:صكر الخط وولع السيار ولوح التالفون والسياره تمشي
سند:اول مره يبكي هكي ويخبط ع السياره كان منهااااااار في حاااله
مرام:قعدنا قريب ساعه في الطريق تقريباوانا نبكي وبس ووصلنا لي كوخ صغير كان وسط مزرعه وشبه مفيش سكان نزلني ودخلني وكانو الرواشن مصكرات كللهم وصكر الباب بي المفتاح انا قعدت مقعمزه ع الصالون ومعش قدرت حتا نبكي نحس في روحي مدمره بكل خلاااص?
الشرطى:كانت مراقبه تالفون سند لانه عارفين انها لو كانت مخطوفه رح يتصلو ويطلبو فديه بس كانت الصدمه انه طلبو طلاق بدل فلوس ?
سند:اذكر ان مرام حامل والطلاق باطل لاكن مكالمة مرام زاداته غل وخلاته بيموت اكتر من قبل لانها مع اسلام
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
اسلام:نوضي حبي نحي العبايه
مرام:حتا عيونها مقامتهمش ?
اسلام:كانت مرام مقعمزه ع الصالون جي قعمز جنبها ونحالها وشاحها
مرام:مدارتش ولا ردة فعل?
اسلام:اخيرا بديتي ليا مش مصدق بكرا ياقلبي انتي مسافرين ورح نعيشو احلا ايام مع بعض ونسيك في كل شي
مرام:ساكته
اسلام:عادي توا يمكن تتعبي شوي بس نفسيتك رح تاخذ ع الوضع شوفي انا مش رح نستنا لين العده متعك تكنل منقدرش نصبر عليك بس رح نسافرو لي دوله اجنبيه واول منوصلو نتزوجو غادي به عمري
مرام:ولا كلمه
اسلام:قرب منها وحاول يبوسها
مرام:دفاته بقوه
اسلام:فقد اعصابه بكل وقعد يضرب فيها يضرب فيها لين مرام فشلت وقعدت تبكي
اسلام:جبدها من يدها….ليش مصرررره تعاندي ومتفهمينيش نحببببك انا نحبببك ولو نقتلك مستحيل تكوني لي غيري فااااهمه
مرام:???
اسلام:انا ا ان انتي انتي تخلي فيا نضربك ونمد في يدي عليك ..حضنها نحبك ياعمري متخافيش كله رح ننسوه هاذا كله متخافيش
مرام:كان اسلام حاط عطر قوي وانا شميته اخي بسبب تلحمل نضت بسرررعه للحمام قعدت نرجع وغسلت وجهي
اسلام:شفتي كيف معش تبكي وتعبي روحك ارتاحي منبيكش تمرضي قبل منسافرو
مرام:?
الشرطه:حددت مكان اخر اتصال لي مرام وقعدو يفتشو في المنطقه هديكه كلللللها وسند نفس الشي معاهم والعيله كلهاااا
مرام:رقدت شوي ونضت قعدت ندور في الموخ ملقيتش اسلام بعدها حسيت روحي دايخه خشيت المطبخ نبي ناكل اي شي رغم اني مش قادره نحط حاجه في فمي بس عشان البيبي اقيت كيكه وعصير كليتهم ورجعت لي السرير وكانت يدي توجع فيا من الضرب ومنفوخه شوي
اسلام:رقدتي حبيبتي
مرام:شافت لوطه
اسلام:هاذم شوية حوايج وشنطة سفر عشان بكرا متعبيش روحك تو نوتيها انا متخافيش هه بي المناسبه خذيتلك حتا مكياج نعرفك تحبيه
مرام:ساكته
اسلام:جهز شنطة مرام وشنطه هوا وجاب العشي ….هي تعالي كولي
مرام:منبيش
اسلام:صكر عيونه وفتحهم بي غضببب…اتجي ولا نجيبك من شعرك
مرام:قربت جنبه وقعدت ناكل بي السيف كليت فمين ورجعت لي السرير
اسلام:كمل ماكلته وقام الحجات للمطبخ
ترن ترن ترن
اسلام:ايوا
عبدو:ها حبي شنو امورك طيبه؟
اسلام:تي عسل بكل
عبدو:دوووم الطياره بكرا الساعه 2ضهر
اسلام:به مليح بكل
عبدو:تم بس رد بالك تفضحنا في المطار وضم هاتفك كويس خير ماتتصل بي حد
اسلام:ماتشغلش بامل واخذ احتياطي
عبدو:تم هي كلمني بكرا
اسلام:تم تم
رجع اسلام لي السرير ورقد مسك يد مرام ومرام متحمله بسيف
اسلام:هيا لازم ترتاحي بكرا ورانا سفر
مرام:?
اسلام:للعلم بس بكرا لو حاولتي اديري شي وربي يامرام تفضحينا سند رح يموت في مكانه ولا توا يراقبو فيه
مرام:شافت لي الجها الثانيه وبدت تبكي
اسلام:تعالي ارقدي في حضني متخافيش
مرام:تبكي وساكته
اسلام:مسك يدها وجبدها ليه
مرام:تبكي بي العبره
اسلام:حضنها اشششش خلاص معش نبيك تبكي
مرام:كنت مش متحملاته نهااااائي لا هوا ولا ريحته ولا حتا كلامه بس طول الوقت حاطه يدي ع بطني كأنه مقويني ولد سند❤️وربي لو مكنتش حامل كنت قتلت روووحي قبل حتا منفكر في شي
سند:نفس الحال يغلللللى بس متأمل انه يلاقيها بي اي طريقه كانت ?وطول الوقت ماشي جاي ع المنطقه يلي اتصل منها اسلام
مرام:مقدرتش نغمض عيني رغم انه اسلام راقد طول الليل ومطلقنيش بكل ندعي ربي قبل ميمسني نموت يا انا يا اما هوا لان مش قادره نستوعب حد يلمسني غير سند
ثاني يوم :-
ناض اسلام دوش ولبس حوايجه وانا قعدت لابسه عبايه ووشاح وبس
اسلام:طلع الشناطي ورجع لي مرام يلي كانت سارحه وذاابله
اسلام:حبيبتي هاك
مرام:شافتله بي استغراب
اسلام:هاذي شنطه في جواز مزور وشوية حجات باش نبذو طبيعين وعادي جدا?
مرام:خذيت الشنطه وطلعني وزي العاده صكر عليا السياره ومشينا ….عطلنا هلبااااا في الطريق واضح ان الكوخ كان بعيد ع المدينه اصلا وطووول الطريق اسلام يحذر فيا لو فضحته او درت شي سند رح يمشي فيها وبنلحقه
مالك:شنو صار
الشرطي:واضح للاسف انهم غيرو مكانهم لان مفيش اثر ليهم
سند:خيط ع الطاوله بي غللل
الشرطي:مدام قاعدين في البلاد رح نلقوهم متخافش
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
مرام:نزلنا للمطار ونزلو الشناطي واسلام شادلي يدي وخشينا قعمزنا في صالة الانتضار وانا قلبي يعلم بيه ربي خلاااص كيف بنخلي سند ونمشي ?
مرام:اسلام
اسلام:ياعيونه
مرام:نبي الحمام
اسلام:تعالي معاي….وقعد يمشي وشادلها يدها لين وصل حمام النساء خشت وقعد واقفلها قدام الباب بزززبط
مرام:غسلت وجهي وقعدت نبكي هلباااا فتحت شنطي يلي جابها اسلام طلعت كنينكس مسحت دموعي بس لفت انتباهي ان فيه روج فتحته وكتبت ع المرايا
ارجوووكم انا مخطوفه اي حد يشوف رسالتي هاذي يكلم الشرطه ويتصل بي الرقم 092&&&&انقذوني بالله عليكم اسمي مرام
طق طق طق
مرام:رعشت
اسلام:هياااا
مرام:جايا ….ودسيت الروج
لبنى:افففف يابنتي ديمه وانتي متاعبتيني مش سألتك لو تخشي للحمام في الحوش قلتي لا
البنت:????
مرام:شافت لي لبنى وعيونها دموع كأنها تقلها شوفي شنو كتبت…وطلعت
لبنى: وقفت قعدت تشوف لي مرام لين طلعت ….به اسكتي هيا قبل متهرب الطياره
البنت:ماما سوفي
لبنى:شافت للمرايا ?
مرام :قبل منوصل للكرسي حسيت بروحي دخت
اسلام:????
التمو الناس عليها واسلام خايف ينكشف رفعها للاسعاف يلي في المطار لانه ميبيش يطلع وتفوته الطياره
اسلام:ها طمنينا
الدكتوره:لا تمام بس شوية هبوط من الحمل والبيبي صحته كويسه
اسلام:????بب ب بيبي؟
الدكتوره:اي وتقدر تسافر حالتها مش خطيره
اسلام:تت ت تمام ممكن نشوفها
الدكتوره:اي تفضل خليها ترتاح داخل لين تسمع نداء الطياره
اسلام:تمام شكراا
الدكتوره:طلعت وسكرت الباب
اسلام:خش زي المجنون شد مرام من رقبتها …..حامل ياوسخه
مرام:????وشدت بطنها
اسلام:تبي تجيبي ولده ياكلبه حامل منه الحقير هذاكااااا…وقعد يضرب فيها ع بطنها…..يتبع