مجرمه ثائبة – روايات بنووتة الشيخ
#مجرمه_ثائبه الحلقه2
ننصحكم بيها الروايه لان قصتها تهبببل ?
مرام:انا
الضابط:ليش?
مرام:الناس يلي مش كويسين ربي يحرق فيهم وهما مش كويسين هادا باش حرقتهم
الضابط(عمر):????
ظابط (قاسم):السلام عليكم
عمر:وعليكم السلام
قاسم:حقا يلي سمعته
عمر:اي والله
قاسم:كيف حالك ياحلوه
مرام:الحمد الله
قاسم:جاب كرسي وقعمز جنبها…توا قوليلي منو يلي حرق حوشكم
مرام:اناا
قاسم:به انتي مش عارفه ان الشي هادا غلط؟
مرام:لا
قاسم:به توعديني انك معش اديريه؟
مرام:لا نبيش
قاسم:علاش حبيبتي
مرام:هكي رح نحرق اي حد مش كويس حتا انتم??
قاسم:?
عمر:ياشرطي
الشرطي:نعم سيادة الضابط
عمر:قبل مترفعوها للإصلاح خوذوها ع الكشف النفسي
الشرطي:حاضر
((في البلاد يلي صايره فيها القصه اي شخص يدير جريمه وعمره تحت ال18يحطوه في الاصلاح التربوي هيا عباره ع مكان شبيه بلحبس بس فيه مدرسه ومطعم وساحة العاب يقعد فيه المتهم لين تثبت برائته ولو طلع مذنب ومفيش اي مجال لدفاع عليه يقعد لين يطق ال18سنه ويتحول ع المحكمه ))
الدكتور النفسي:شنو اسمك ياشطوره
مرام:انا مرام
الدكتور:انتي حلوه هلبا يامرومه مشاء الله شعرك طويل
مرام:تشوفله بي كل برائه
الدكتور:يلا احكيلي علي حياتك
مرام:ماما مشت لي ربي وانا نحبها
الدكتور:وشنو تاني؟
مرام:بس
الدكتور:….قعد يسأل فيها وهيا تجاوب وكتب في التقرير انها سليمه من اي مرض نفسي
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
مرام:بعد مافتشو جسمي الصغير خذوني لي مكان معبي صغار وكان يشبه الحبس شويه يلي في التلفزيون عطوني سرير وغطا وشوية حوايج قعدت في سريري مبيتش ننزل منه ونسمع في تهدريز الصغار يقولو ان يلي يبدا عمره18سنه يقتلوه والتاني يقول لايرفعوه لي حبس الكبار و و وهلبا كلام في الليل بعد ماكلهم يرقدو نجي للولد يلي شفته الصبح يضرب في البنات يلي معانا نحط جنب سريره غطاء وناخذالكبريت يلي داساته في دبدوبي ونولع فيه النار قعدت ع الحال هادا اسبوع حرقت 3ولاد لين الشرطه كشفوني واخذو دبدوبي مني خشيت لي سرير نبكي التمو عليا بعض الاولاد يلي حاولت نحرقهم وبدو يضربو فيا لغاية ماا…
سند:هي انت وياااااه?بعد من عليها
حسام:لااا هيا بدت من الاول
سند:بعدو قلت تعرفني منحبش نعاود الكلام
حسام:اففف به
مرام:قمت عيوني شفته مادلي يده
سند:تعالي متخافيش
مرام:شديت في يده ونضت معاه
مالك:سند تعاله?
سند:شنو اسمك
مرام:اسمي مرام
سند:لو حد ضايقك تعالي قوليلي به؟
مرام:ابتسمتله وهزت بي راسها
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
تعالو نشوفو قصة سند وعلاش خاش للاصلاح التربوي؟
سند من عائله معروفه ونوعا ما غنيه عمره وقتها 15السنه اخته كانت تحب شخص والشخص هادا تقدم لي خطبتها 4مرات واهلها رفضوه لان مش من نفس طبقتهم المهم قررت اخته انها تهرب معاه وفعلت هربت هيا وياه وسافرو …جي يوم سند طالع يلعب هوا ومالك ولد عمه نفس العمر الزوز وهما يلعبو جاهم ولد وقعد يقول لي سند اختك صايعه وشفناها عريانه و و و هلبا كلام اخي سند متحملش وطاح في الولد ضرب هوا ومالك وسند طلع موس وشرك وجه الولد كله يعني تشويه تااااام وهاذا سبب دخولهم للاصلاح
تفوت الايام وسند مهتم بي مرام يحمي فيها من كل شي حتا لما كانو يعاقبو فيها وميعطوهاش في غدي كان يقعد جعان ويعطيها غداه كان يخاف عليها اكتر من روحه ومستعد يدير كل شي ع خاطره بعد حوالي 3سنين مرام عمرها 14وسند خلاص صكر18وفي اي وقت يتوقع انهم ياخذوه ع المحكمه
سند:كلمني عرفه رئيس القسم
مالك:خيره؟
سند:بوي يبي يهربنا السبت الجاي
مالك:اخيرااااا وووه بنطلعو
سند:افففف
مالك:خيرك انت جوك زي خليقتك
سند:منقدرش نخليها بروحها
مالك:شاف لي مرام من بعيد…شنو يعني بترفعها هههههه
سند:اي
مالك:?تسهوك
سند:مستحيل نقدر نخليها
مالك:لاكن …
سند:لا لاكن ولا شي مبكري كلمتها ووافت تهرب معانا
مالك:هادي حرقت بوها شنو متوقع ادير فيك؟
سند:كانت صغيره وليها اسباب صكر الموضوع بنرفعوها يعني بنرفعوها
مالك:???
الساعه1في الليل :-
مرام:وتيت روحي وانا خايفه ومتوتره وهلبا حجات بس كل منشوف يند نحس بي الامان ونعرف انه رح يحميني من كلللل شي
سند:مد يده لي مرام …هيااا
مرام:مشت معاه هوا ومالك وطلعهم الشرطي كانت فيه سياره تستنا فيهم ركبو ونطلقت بي اقصى سرعه
مرام:وصلنا لي ڤيلا فخمممه تجنن الحديقه محلاااهااا قعد نشوف زي الهبله وسند شاد في يدي ودخلني معاه
مديحه:اخيرااااا حبيبي الحمد الله ع السلامه
سند:الله يسلمك امي
زهيره:ولدي حبيبي ?وحضنت مالك
مالك :استاحشتكم
محمد(اب سند):الف الحمد الله ع السلامه
سند:الله يسلمك
مالك:منور ياعمي
مديحه؛مسحت دموعها ….منو هادي؟
سند:هادي مرام معانا في الاصلاح من لما صغيره وتعودت عليا مقدرتش نخليها بروحها
مديحه:اهلين
مرام:اهلين بيك ?
مديحه:خدت سند علي جنب ….كيف تجيب وحده منعرفوهاش للحوش افرض مدايره حاجه كبيره وخشينا في مصايب في جرتها
سند:متخافيش نعرف قضيتها تافها وبعدين مستحيل نخليها بروحها غادي تخاف
مديحه:وحني شن دخلنا
سند:امي خلااااص عاد
محمد:يلا توا تغدو والسياره تستنا فيكم بترفعكم لي جدتكم في الريف اقعدو غادي لين تهدا الحكايه وبعدين ارجعو
سند:تمام
مرام:وين الريف هادا
سند:تو تشوفيه مكان حلوو هلباااا
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
تعالو نختصر ليكم الاحداث عشان نخشلكم في الاحداث الحلوه
مرام:مشيت معاهم لي الريف وكانت جدتهم مرا طيبه لين خلاص قعدت غادي تعامل فيا زي بنتها اليوم عمري 20سنه وقاعد جمالي متغيرش هوا هوا يمكن زاد علي قبل
سند عمره 23ملامحه رجوليه تجنن عضلات وعنده خبطه في حاجبه زايداته حلاوه لحيته وشعره المعبي اااه ياويلي اناا 4
مالك نفس العمر صايع هلبا وتافه جماله ع الاشقر ومداير تقويم في سنونه كيوت
طق طق طق
سند:?
مرام؛اففف سنددد سنددد نوض انس واعدتني تنوض بكري
سند:???
مرام:طاحت علي السرير سنددددد
سند:عين مفتوحه وعين مصكره…..هممم
مرام:هيا نووووض
سند:ابتسم وحضنها
مرام:مقتلكش عطيني حنان نوض هيا وقت
مالك:ناض وشعره واااقف …ممكن تقلبي وجهك انتي وياه وحنان وسعاد هادي بنرقد ..خراوات….ورجع رقد
سند:???هيا نطلعو خير مايقتلنا
مرام:هي?
فاطمه:صباح الخيرر
سند:صباح الخير ياغاليه
فاطمه:مرومه جيبيلي الحليب من برا
مرام:حااضر
فاطمه:امس رجع الراجل عم مرام ويدور عليها
سند:?
فاطمه:ياولدي عارفاتك متقدرش تخليها وعارفه القلب مصيبه لاكن خلي البنت تعيش بين عيلتها لو تعرف ان عمها يدور فيها صدقني رح تفرح هلباااا
سند:اضايق من الكلام لان يمووت في مرام ومش قادر يقعد بلاها صح هيا متعرفش بي الحب هادا بس مش قادر يخليها
فاطمه:ها شنو قلت ؟
سند:تو نهدرز معاها اليوم حاضر
فاطمه:شاطر وليدي?
عمار(عم مرام):هادي بنت خوي ورح نجيبها
دلال(مرته):انا عندي ولاد ومتنساش ولد صاحبك يلي عايش معانا شنو يضمنلي لو تلف علي واحد منهم ناخذ لي ولادي عقاب مجرمه انااااا
عمار:اشششش وطي صوتك لازم محدش يعرف بي يلي صار ورب الكووون نسمع منك حرف طالع تشوفي
دلال:??
مرام:هيا تكلم ليك ساعه ساكت
سند:اناا مش عارف كيف بنقولهولك
مرام:شنو مصارش من الطلعه لاااااا انت واعدتني سند مدخليش فيك
سند:لا ياهبله صار منها الطلعه
مرام:امالا شنو
سند:من فتره جي راجل هنايا سأل عليك
مرام:منو?
سند:يقول انه عمك اسمه عمار يدور عليك ويبي يرجعك للعيله
مرام:عيونها دموع وابتسمت ….ع ع عمي يبيني
سند:اي وحتا امس حي يدور عليك
مرام:بدت تبكي ….مش مصدقه في حد من عيلتي يدور علياا??
سند:يعني انتي فرحانه
مرام:اكيد??
سند:حضنها….اششش خلاص متبكيش
مرام:يعني بنرجع نعيش مع عيلتي
سند:لو انتي تبي عادي
مرام:اي استاحشتهم
سند:تمام نرفعك من عيوني
مرام:حضنت سند بقوه
سند:كيف بس بنتحمل بعدها علياا كيف بنتحمل معش نشوفها كل يوم بنستاحشها ونستاحش ريحتها اففف
مرام:خلاص خلينا نلغو الطلعه ونمشو حوش عمي
سند:ابتسملها …نوضي البسي
مرام:دقيقه هي …ونطت تجري
سند:تنهد بوجع وناض بدل حوايجه
✨روايات بنووتةالشيخ(اروى)✨
فاطمه:افطرو قبل
مرام:لا والله مستعجلين
فاطمه:اااايييه لهدرجه مستعجله تبي تخلينا
مرام:لا متقوليش هكي انا بنمشي نتعرف عليهم بس ليا سنين مريتهمش
فاطمه:ابتسمت وحضنتها…عارفه حبيبتي العيله اغلا من كل شي في الدنيا ربي معاك
مرام :تسلميلي رح نرجع قبل المغرب
فاطمه:ديري بالك ع روحك
مرام:انشاء الله هيا سند
سند:هي
مرام:ركبنا السياره وانا قلبي خلاااص متشوقه نشوفهم يمكن يرجعو ذكرياتي الحلوه طووول الطريق سند ماسك يدي وبس لين وصلنا
سند:هادا العنوان يلي خلاه الراجل يعني مفروض يكون هادا الحوش تقريبا
مرام:قعدت نشوف للحوش عرفته هوا ?صح متغير بس قاعده نذكرله بديت نرررعش
سند:متخافيش معاك انا
مرام:وقفت قدام الباب وطقيت
طق طق طق طق
دلال:رجب شوف منو ع الباب
رجب؛مش فاضي نلعب
عمار:طول عمرك باير …هيا هي وفتح الباب
مرام:عرفته هوا اي هوا صح الشيب معطي راسه ولحيته بس هوا متأكده
عمار:تفضل؟
مرام:ع عمي
عمار:نعم؟?
سند:اهلين استاذ عمار انت من كم يوم تقريبا جست تسأل علي مرام واهو جبتهولك
عمار:?مرام بنتي مشااااء الله قداش كبرتي تبارك الرحمن تعالي في حضن عمك تعالي
مرام:حضنته وبديت انا نبكي وهوا يبكي لين خشينا داخل
سند:انا خذيت بعضي ومشيت السياره
عمار:يا دلااال رجب ايهم تعاللو
دلال:منو هاذي؟
عمار:مرام بنت خوي
دلال:سلمت علي مرام وهيا مصدومه
رجب:اهلين كيف الحال??
مرام:الحمد الله بخير
سهى:بابا منو هادي
عمار:مرام بنت عمك
سهى:هلا نورتي
مرام:اهلين بيك
دلال:خشت للمطبخ ولحقتها سهى
اسلام:السلام عليكم
عمار:هلا هلا كيف الحال
اسلام:تمام منو الحلوه هادي
عمار:هادي مرام بنت خوي
اسلام:مد يده لي مرام
مرام:سلمت عليه وعيونه مقابله عيوني حسيت بي شي غررريب
عمار:وهادا اسلام ولد اعز صحابي قاعد معانا لين يروحو اماليه من كندا
اسلام:تشرفنا ?
مرام:بيك اكتر?
اسلام :عمره27سنه خريج هندسه معماريه من عائله معروفه وعندها اسم شخصيته حلووه جنتل وقنين نقشه ع الاسود
سهى:يا امي خايفه تاخده مني والله نموووت?
دلال:ع شنو بتاخده منك
سهى:انتي تشوفي فيها كيف حلوه ولا عمياء
دلال:رح نزن علي بوك لين يطلعها من الحوش وبنسبه لي اسلام رح نخليه ليك حتا لو نسحره
سهى:افففف…يتبع