مجرمه ثائبة – روايات بنووتة الشيخ
#مجرمه_ثائبه الحلقه 11
الشرطي:تفضل
سند:شكرا
الشرطي:شاف لي جواز مالك…تفضل
مالك:زايد فضلك
الشرطي:شاف لي جواز مرام….خليك ع جيهة اليمين يا انسه
مرام:?.
سند:في شي ?؟
الشرطي:مجرداجراءات انت قريبها
سند:اي بس من بعيد شوي
الشرطي:اوكي تفضلي معاي ولو تحب تجي معاها مفيش مشكله
مرام:قلبها بيطيح خلااااص
مالك:يعني بنسافر بروحي ولا كيف؟?
سند:به ممكن نفهم الموضوع شنو بزبط
الشرطي:موضوع بسيط بس انا شايف الانسه مش قادره توقف وتمشي بسيف رح مرفعها للمكتب للفحص العام لان منبوش الرحله توقف ع خاطر حد مريض في الطياره كم مره صارت معانا اللقطه هادي
سند:اه به مش مشكله هي جاي معاكم
مرام:شدت في سند وبصوت واااطي…متخلينيش
سند:متخافيش معاك
خشو مرام وسند ع مكتب الفحص ومالك مقعمز منكد في غرفة الانتضار
دلال:نمووت ونعرف بنت خوك وين اختفت بسسس
عمار:ياودي انتي مش خديتي الفلوس شن مزال تبي فيها
دلال:فضوول بس تي حتا حوايجها قاعدات
سهى:بنمشي نشوفهم كان فيهم حاجه حلوه بناخذهم
دلال:تشرب في القهوا …قولي عمورخ شن صار في هاشم
عمار:بدي يصين في حوشه ومرات قال نكمل الصيانه ونبيعه ناخد غيره
دلال:ولده مش ناوي يتزوج?
عمار:اسلام؟؟مش عاارف مجابش سيرة جواز علاش؟
دلال:نسأل بس قصدي شنو ناقصه جمال وفلوس وووسط عمر مشاء الله
عمار:الهي في حياتك ياسرك
دلال:??
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
الدكتور:تمام غير حرقة اليد مفي شي يمكن تاعبه من الحادث او شي من هكي
سند:الله يطمنك
الدكتور:وهاادي الورقه عطوها لي الزواجات توصلو بسلامه
سند:بارك الله فيك
الدكتور:تفضل في اي وقت
سند:شد مرام من يدها ويمشي معاها
مرام:قريب متت
سند:قتلك انا معاك متخافيش
مرام:يساير فيا ونمشو بشويه وهوا لاهي يدور في مالك بي عيونه وانا عيوني عليه بجد اول مره نشوفله بنضره هكي هاذا انسان مش طبيعي كيف واقف معاي ويخاف عليا وراء قوة الشخصيه والعضلات هادي كلها فيه قلب حنين❤️
الشرطي:تمام تفضلو
سند:منور…هيا مالك
مالك:صارلها من السفر الخرا هادي نسحابه بيقولو فيها السرطان ولا حاجه خلي نهيجو بروحنا ?
مرام:تحرك من مكانك ياحيوان?
وركبو الطياره✈️✈️✈️
عبدو:هههههه والله إلا قلت تبيني في مصلحه ياقرد
اسلام:زابط معناها خلي نخش في الموضوع طوول
عبدو:خش خش شنو فيه
اسلام:في بنت نبيك ادورلي عليها بتريس
عبدو:في اي مدينه؟
اسلام:من المنطقه هادي بس توا مختفيه
عبدو:كيف احكيلي تفاصيلك
اسلام:تمام هاذا يا سيدي……
في الطياره:-
سند:مقعمز وعيونه في الروشن
مرام:مسكت يده
سند:شافلها وابتسم …غريبه مسألتينيش
مرام:ع شنو؟
سند:اسلام
مرام:ليش بنسأل مفهمتش؟
سند:مات نحرق شن صارله؟
مرام:ميهمنيش لو يهمني مكنتش حرقته ?
سند:متأكده؟
مرام:اي …توا خليني من هاذا كله سند انا تاااعبه?
سند:ياعيون سند انتي تعالي ارتاحي وانشاء الله جوك رح يتغير ونرجعو ليبيا…وحضنها
مرام:كان حضنه المكان الوحيد يلي نحس فيه بي الامان نوثق في سند اكتر من روحي منعرفش كيف درت هكي كيف تخليت عليه بسهوله؟?كيف باعدت عليه ع خاطر انسان تافه ومعاشرتاش اصلا منعرفش وقتها شنو عماني يمكن لان اسلام اول ولد تعرفت عليه من غير سند غرني بي اسلوبه والهدايا ونسيت روحي ?…غمضت عيوني في حضنه ورقدت
عبدو:والله تمام تو نسأل عليها انشاء الله
اسلام:منور والله عارفك متقصرش
عبدو:ولا يهمك
طق طق طق
اسلام:هي نتلاقو
عبدو:سلاام
طق طق طق
اسلام:ادخلل
مريم؛اطلع وليديجايين ولاد العيله يسألو عليك
اسلام:امي مش طاايق روحي ومش طايق حد اطلعي وخليني في حالي
مريم:متقوليش خيرك اننننت؟؟؟هاذا كله ع خاطرها ولا شنو؟
اسلام:ع خاطر منو?
مريم:ع خاطر يلي ماتتسمى
اسلام:اي ع خاطرها وع خاطري انا لاني كنت حمار وقت مشيت وراء كلام بوي وسمعت العيله والكلام الفاضي وخليت البنت يلي كانت تحاول تكون كويسه لاكن انا غبي الله يعلم لو مزال نلقاها او لا مريم:نهااااري الاسود كان يسمعك بوك هاذا كله ومزال مخطط انك ادورها اصلااا تبي تجلطني انت
اسلام:ناض وهوا يتوجع من رجله وقربع الباب وطلع
مريم:حسبي الله ونعم الوكيل فيك بس يابنت الحرام قلبتي عليا وليدي
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
سند:مراام مراام مرومه
مرام:بصوت ناعس اه نعم
سند:هيا نوضي وصلناا
مرام:نضت نزلنا من الطايره انا وسند كملنا إجراءات المطار وركبنا في تاكسي
هاشم:وين كنت ساعه الاولاد يستنو فيك
اسلام:بصوت واطي…فوتني مش رايق لي حد
هاشم:تقول لي بوك فوتني مشاء الله ع قلة الادب
اسلام؛قلب وجها وطلع للمربوعه
سند:هي انزلو
مالك:اااه اخيرا
مرام:قداش بنقعدو في الفندق
سند:اليوم بس بكرا نلقو شقه ونسكنو
مرام:تمام
مالك:وانتي علاش تسألي بتخلصي الإجار يعني
مرام:انت ألها في روحك وسكت
سند:بطلو عراك واهدو
الاستعلامات؛تفضل حضرتك
سند:من فضلك نبي حجز بي غرفه جوزيه وغرفه فرديه
الاستعلامات :الاثنين بي نفس الاسم؟
سند؛اي سند محمد العماري
الاستعلامات:تمام تفضل المفتاح والموضف رح يوصل شنطكم لفوق نورتو مصر واقامه سعيده
سند:شكرا
مالك:تعاله جاي لي منو جوزيه والفرديه؟
سند:الفرديه ليك والجوزيه لي مرام وليا منقدرش نخليها بروحها
مالك:حط يده في خصره…لا واااااااالله وبكلللل ثقه تقوول فيها مصح وجهك هكي تخليني انا عادي يعني مشاعري يتفترشو وهيا بشويه عليها
مرام:نشوفلهم من بعيد
سند:ابتسملها وشاف لي مالك …كلمه هيا البنت منقدرش نخليها بروحها هيا طير بعدين اصلا اليوم بس وبكرا في الشقه مع بعض
مالك:خذي شنطه ومشي والعتله
مرام:خيره مالك ؟
سند:يغار???
مرام:حسيت?….سنودي انت معاي في الدار ولا نخاف منقدرش نقعد بروحي
سند:اي معاك هي تعالي نركبو باش ترتاحي
مرام:ركبت هيا وسند للغرفه
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
سند:خش للحمام ومرام اطمنت ان سند في الحمام وقعدت تبدل غيرت سروالها ونحت حوايجها من فوق كلهم بعدين قعدت تلبس في حوايج نضاف
سند:مرا….??سرح سند في مرام يلي كانت فاتحه شعرها وواصل لا فخاذها وضهرها العريان يلي كان متناسق مع جسمها
مرام:كملت لبس وتلفتت
سند:تلخبط مع بعضه ..انتي شبعا قصدي انتي جعانه نطلب توا ولا ترقدي قبل
مرام:خلي نرقد بعدين ساهل
سند:تمام ع راحتك
طق طق طق
سند:خليك تو نفتح
طقققطقطق
سند:هوا انت
مالك:اي جيتكم…وخش داخل
مرام؛شن جاي تبي
مالك:شي نبي نهدرز مع ولد عمتي شنو دخل انتي
مرام:بااارد?…واتكت ع السرير
سند:فتح الثلاجه الصغيره وطلع زوز عصير حذف واحد لي مالك وقعمز
مالك:فتح العصير وبدي يشرب….كان نقولك مبكري امك بعتتلي صور الضيافه شكلهم ناس راقيه
سند:ع منو؟
مالك:تي ميار الزح خيرك ناسي مش امك مشت اليوم
مرام:شافت لي مالك….وشنو المناسبه
مالك:بتخطبها للافندي المهم توا مش هادا موضوعنا تعاله سند امك بعتتلي سيلفي معاها شوفها صح خشمها كبير شويه لاكن حلوا البنت منضمه
مرام:قعدت تشوف لي سند مصدوومه…مقتليش سنودي?
سند:ملحقتش الحق امي فتحت معاي الموضوع قتلها تضمي امورك وشكلها حقا دارتها في راسها
مالك:وانتي علاش حاشيه راسك في كل شي شن دخلك
مرام:لا عادي بس مش متعود يخبي عليا
مالك:تعودي ياماما من لما بيخطب بيختفي من عليك ره بعدين الزوز طالعين ع بعض كوبل رياضي ياعمرري?
سند:هنينا بي سكوتك
مالك:انا حر بندوي?
مرام:ادوي بس وطي صوتك لاني بنرقد…..وغطت راسها وهيا مش عارفه روحها شنو تحس?…يتبع