مجرمه ثائبة – روايات بنووتة الشيخ
#مجرمه_ثائبه الحلقه10
عمار:به مفهمتوش هيا وين وعلاش طلب عنوان حوش اسلام؟
ايهم؛لالا
دلال :به فهمنا في حد تأذى من الحريق وشن صار ؟
عمار: الحمد الله مفيش حد اضرر اسلام شوية حروق في رجله لاكن بسيطه والدور اللوطي كله نحرق
دلال:يالله خسارة المال ولا العيال توا بنت خوك الله يسود وجها وين؟
عمار:تي اريح ونبي فكيني امتا متروح به وكان مروحتش احسن خلي بنريح راسي تاعب…وخش لي داره
دلال:الله يستر بسس
سند:شاف لي مرام في حضنه لقاها راقده قامها وحطها ع السرير غطاها وقعز جنبها وقعد يشبحلها ❤️بلمسات حنوونه ع خد مرام
سند:تعبتي هلبا اليوم?ااااااه امتا ترتاحي وتريحيني معاك بس ….باسها ع خدها وطلع وسكر الباب
طقطقطق
سند:جاااي
طقطقطق
سند:فتح الباب …اخيرا جيت خش
مالك:انا راسي دخخخخن هاك الحجات وقعمز شن صار لان ان…..خيرها يدك??
سند:هاذا من ضمن يلي صار …قعمز جنبه وبدي يحكيله
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
تعالو نشوفو شنو صار في حوش اسلام؟!
في المستشفى :-
مريم:??ااااه ياربي اه
هاشم:خلاص يامريم عاد بسيطه الحمد الله مفيش حد مات لقدر الله جت في الطابق الارضي عادي يتصين ويبدا خير من قبل انشاء الله
مريم:ولدي نبي نشوووفه
هاشم:استني شوي قاعدين يعالجوله في رجله
داخل الغرفه :-
اسلام:يعالجو في رجله من الحروق وهوا مش مهتم بكلللل يفكر ومنضر مرام لما تحكي وتبكي بين عيونه مش مصدق ان مرام كانت رح تحرقه وتحرق روحها مشاعره تلخبطت بين حب وشفقه وخوف ?
مالك:حي. دين فيتكم انتم قريب نحرقتم حتا انتو ?
سند:الحمد الله وصلت في الوقت المناسب
مالك:به شن يعني قصدي افففف توا شنو تبي تدير؟
سند:لازم بكرا نسافرو نخاف يبلغو عليها وقتها رح تنحبس بتهمة الهرب والحرق ومحاولة قتل
مالك:وين بتمشو به؟
سند:اي بلاد تو نشوف النت رحلاتهم وين ونحجز المهم نبيك تقعد معاها غضوا بنروح ناخذ حوايجي وبنقول للعيله مسافر مع اولاد
مالك:بنمشي معاك حتا انا
سند:تي وين بتمشي بالله خليك
مالك:تي والله مقاعد شنو بنخليك بروحك لالا بعدين قولي لا امتا بتقعد مسافر
سند:لين نتأكد ان الاوضاع تمام
مالك:به تمام
سند:توا نوض روح انت وتي شنطك وبلمره وتيلي معاك حتا انا وبكرا نتفاهمو
مالك:انشاء الله هي متبي شي
سند:سلامتك
مالك:دير بالك امالا تصبح ع خير
سند:وانت من اهل الخير
طلع مالك وسند تلوح ع الصالون من كثر التعب
مريم:شنو تحس في روحك وليدي
اسلام:تمام بسيطه
هاشم:الشرطه رح ياخذو اقوالك تعالا معاي
اسلام:مشي مع بوه وهوا يفكر شنو رح يقول؟؟!
مديحه:شنووو؟وين السفره ع خير
مالك:الشباب الحق قدااش ليهم خاطرهم في مشيه لي تركيا الحق وامس بس كلمو سند في البدايه مخاطراش لاكن اليوم قالي بنمشي
مديحه:وشنو معنداش اهل يستشيرهم يعني ??
محمد:ولدك مش صغير يامديحه?خليه يسافر اصلا قداش ليه معادش طلع من ها البلاد
مديحه:اي زيد شجعه اصلا والله مفي حد مخربه غيرك
محمد:هي اسكتي عليا عاد
زهيره:وانت ياغزال بتمشي؟??
مالك:كيف عاد☺️
زهيره:لا مفيش مشي قعمز معاي
مالك:يما بلا جو عاد عاطي كلمه لشباب توا بنقلهم لا والله امي قتلي مفيش مشي زي البنات
زهيره:??
مالك:جداي
فاطمه:نعم
مالك:ياعسل قنعيهم وروقيلنا الجو اصلا مفيش غيرك يحلي في الاجواء البايخه هادي
فاطمه:?
مالك:ركب داره وقعد يوتي في شنطه وشنطة سند وهوا مش عارف روحه وين ماشي اصلا
سند:رقدت ع الصالون وقعدت نتفكر شنو صار اليوم وشنو بندير وكيف رح يصير وهلبااا حجات في دمغاي شويه ونسمع صوت مرام
مرام:سنننننننننننند????????
سند:ناض مخلوعه لي دار مرام يجري….خيرك مرام شن في??
مرام:تبكي …..???خليك جنبي
سند:اوه خوفتيني …وقعمز ع السرير جنبها …خلاص اشش مفي شي ارتاحي ارتاحي
مرام:وهيا تمسح في دموعها ..سند خليك معاي في الدار والله مقادره نرقد
سند:ابتسملها…امتا طلبتيني وملقيتينيش
مرام:تبكي بعبرتها….وربي انت كل شي ??انت عيلتي واهلي ???
سند:اشش خلاص خلي الهدرزه لي غضوا توا ارتاحي بس
مرام:رقدت ع السرير ورقد سند جنبها وحاضنها
سند:نشوفلها وهيا راقده ومستغرب ؟….مش قادره تعيش من دوني ومتحبنيش؟شكله كلام مالك صح معتبرتني خو لاغير ااااااه علي الدنيا سبحان الله الشخص يلي نحبوه مهما دار فينا منقدروش نسيبوه وديمه نقعدو جنبه انشاء الله عند ربي خير وخلاص
الشرطي:بس الكلام يلي قلته ميخشش العقل يا استاد
اسلام:شنو قصدك انا كذاب يعني
الشرطي:لا بس …
اسلام:لا بس لا شي قتلك انا سحبت بنزينه من سيارت بوي لان سيارتي معادش فيها واهمال مني دخلت الشيشه لي دراي كنت ندخن طاح مني الدخان وولعت الدنيا
الشرطي:قعد يشوفله لان مش مصدقه
هاشم:يلا سكر المحضر والحمد الله ع كل حال
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
ثاني يوم:-
مرام:فتحت عيوني لقيت سند قدامي قريب مني هلبااااا وراقد…الله الانسان هاذا قداش حنين وقداش حلو وقداش راجااال مقدرتش نتحرك منبيشي ينوض قعدت نشوفله وبس كأن اول مره نشبحه في حياتي
سند:فتح عيونه وابتسملها…صباح الخير☺️
مرام:صباح الورد❤️
سند:يمسحلها ع شعرها…كيف حالك اليوم
مرام:الحمد الله احسن
سند:ناض من مكانه….يلا ياشاطره نوضي دوشي والبسي بسرعه
:سند:مسافرين
مرام:ككيف؟؟
سند:اي خلي تهدا الاوضاع ونرجعو اكيد يدورو عليك توا
مرام:قعدت تبكي…?كله بسببي انا غبيه انا مجرمه يا سند
سند:قرب منها….انتي احلا احسن مجرمه شفتها في حياتي …متعدليش ع كلام حد توا خليك قويه ورح نعدوها انشاء الله
مرام:مش قادره حتا نوقف ع رجليا يوجعو فيا
سند:ضحكلها…مصره تعذبيني يعني ….وقامها
مديحه:مفييييش سفر غير لما يجي نشوفه
مالك:تي به يامرت عمي غير اشربي الشاهي وصلي ع النبي تو يجي كيف يسافر وميسلمش عليكم
مديحه:?
سند:دخل مرام للحمام ….وهاذي الفوطه يامرام خانم والشامبو وكل شي موجود تبي حاجه تانيه
مرام:لالا سنودي صحيت تعبتك عارفه روحي?
سند:هيا دوشي وانتي ريحتك حطب تقول كنتي في زرده?
مرام:??
سند:هي لما تبي حاجه ناديني انا برا
مرام:به …طلع سند وانا قعدت حايسه في روحي مدخلتش معاي حوايج وتحشمت نقول لي سند كترت عليه شن بندير شنو بندير
طق طق طق
مرام:ايوا?
سند:مرومتي حوايجك قدام الباب تلقيهم
مرام:بب به صحيت????♀️
سند:مشي للمطبخ
مرام:فتحت الباب خذيت الحوايج ومش منقص ولا حاجه حتا الداخليات جابهم ياحشمتي وخلاص??♀️زبااله الموقف المهم خشيت تحت الميه ندوش وانا قلبي واجعني ع كل شي صار ونحاول ننسا 2
ترن ترن ترن
سند:صباح الخير
مديحه:صباح النور يااا سند افندي وين مشاء الله تاخذ في قرارات كأنك عايش بروحك
سند:كنت عايش بروحي وتعودت ناخذ في قراراتي بروحي يا امي الغاليه خلينا رايقين ع الصبح تو نخطم عليك ونتفاهمو
مديحه:?? به تعالا وتو نتفاهمو
سند:تلفت وهوا شاد التالفون ويشوف مرام لابسه بجامتها ولافه الفوطه علي شعرها ❤️
مديحه:الووو
سند?اه ايوا معاك خلاص تو شويه ونجيكم
مديحه:تمام
مرام:قعمزت ع الطاوله
سند:هي افطري ياحلوه
مرام:خليتني انا ندير الفطور
سند:لالا انتي يدك تبي الراحه توا
مرام:ناضت قربت من سند ومسكت يده…وريني نشوفها
سند:قعدت مرام تشوف في يده وهوا يشبحلها وريحتها كانت واصلاته
مرام:باست يده ….سند وربي معارفه كيف نتأسف منك ع كل شي صار وحق ربي
سند:مرام خلاااص قداش بنتكلمو مره في الموضوع هوا خلاص ركزي في يلي جاي توا هي خلينا نفطرو
مرام:به …وقعمزت ….اي قولي وين بنسافرو
سند:امس ع قد مدورت ملقيتش الا مصر حتا وقتها مناسبنا بعد العصر الطياره
مرام:به انشاء الله بس انا خليت كل شي في حوش عمي
سند:نشريلك جديد بس الايام هادي انسي ان عندك عم لين نرجعو
مرام:?به
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
اسلام:نضت من النوم وانا نتوجع من رجلي ونسمع في صوت زحممممه طبعا امس روحنا في حوش خالي لان حوشنا مقلوووب المهم العيله كلها جت مخلوعين وانا ركبت رقدت طول لان كنت تاعب نفسيا وجسديا منعرفش علاش قعدت نتصل ونعاود بي تالفون مرام بس يعطي فيا مقفل ?
مرام:نضت بدلت حوايجي بمساعدت سند طبعا لان نحس في جسمي كله مكسر وبدل حتا هوا وطلعنا بي السياره
مريم:ميف حالك اليوم
اسلام:تمام الحمد الله
مريم:جت دلال وبنتها مبكري
اسلام:ومرام?؟
مريم:مجتش ?باش تعرف بسس طامعه في فلوسك من لما قلتلها معش نبيك سيباتك كان فيها الخير راهو ع الاقل جت سألت عليك
اسلا:به به المهم انا جعان ديريلي اي شي ناكله
مريم:لحضات هي
اسلام:قعمزت نفكر به لو مكانتش عايشه عند خالها وين كانت عايشه؟والولد يلي امس جي كسر الروشن وطلعها هادي اخر حاجه شفتها قبل مايغمى عليا نبي نعرف كيف جي وشن صاير …واااااك راسي بيتفجر
سند:وصل هوا ومرام قدام الڤيلا …خليك في السياره وواطي راسك منبي حد يشوفك
مرام:به تمام
سند:نزل خش للڤيلا…اوووه فطومه استاحشتك
فاطمه:وينك ياوليدي مغيب عليا
سند:مخلطه عليا ولله حقك عليا
فاطمه:ربي يفتح عليك ويعاونك
سند:انشاء الله يارب
مديحه:اهلا اهلا شرفت
سند:اهلين امي كيف الحال
مديحه:الحمد الله قعمز
سند:وين بوي
مديحه:قاعد راقدً
سند:وقت عليا الطياره بنسلم عليه قبل منطلع
مديحه:وامتا مروح انشاء الله؟?
سند:يومين تلاثه بلكاير مش معطل
مديحه:اممم به كويس انا اليوم خذيت موعد مع ام ميار بنمشي نطلبها لما تروح برا معاي
سند:شنو، ؟ميار،؟علاش؟
مديحه:تو مش تملمنا امس قتلك بنخطبوهالك وقتلي باهي
سند:نضمي امورك امي انا توا مش فاضي للمواضيع هيا
مديحه:خلاص روح وبرا معاي
سند:تعصب…ماااالك ياماااالك
مديحه:مالك فوق مع امه شوي ويجيك
محمد:صباح الخير
سند:صباح النور كيف جيت بنوضك
محمد:شنو مسافرين؟
سند:اي انشاء الله منعطلوش
محمد:به تمشو وتجو بسلامه
سند:الله يسلمك بوي
مالك:سند تعال نزل معاي الشناطي تسحابتي قرانديزر
سند:جايك وانت ديمه تلعلع
مالك:قعد يسلم عليهم.وطلع
سند:حتا هوا نفس الشي سلم عليهم وودعهم وطلع السياره طبعا طوول الوقت حاط يده في جيبه باش امه متشوفهاش
مالك:فتح باب السياره …انتي هني??
مرام:اهلين مالك ☺️
مالك:مبرد خليقتك زيدي غادي خلي نحط حجاتي
مرام:قاعد حقير مرزن دمك ?
سند:ركب السياره…هي ياسر انتي وياه وقت علينا
ركبو السياره ونطلقو للمطار طبعا مع زحمة الطريق وزحمة المطار وصلو ع الموعد بزبط
اسلام:طلع من الدار وسلم علي خواله وعمامه يلي جايين يتحمدولهم بسلامه ووا عقله في مرام وين توااا؟؟؟
مرام:وصلنا للمطار ونزلت وانا مستنده علي سند لين وصلنا للجوازات
الشرطي:تفضل
سند:شكرا
الشرطي:شاف لي جواز مالك…تفضل
مالك:زايد فضلك
الشرطي:شاف لي جواز مرام….خليك ع جيهة اليمين يا انسه
مرام:?….يتبع