روايه اخوه و اخوات

الحـــــ(( 7 ))ــــــلقة…

في صباح يوم جديد… الساعة 9 ونص…

العنود تدخل غرفة الهنوف وهي نايمه: يالله يابنت قعدي، كافي عليك نوم..
الهنوف وهي تحط المخده على راسها: العنود اطلعي برا وصكي الباب وراك…
العنود: مو على كيفك تطرديني، والحين بتقومين قدامي…
الهنوف وهي تحط البطانيه على جسمها : والله تعبانه يالعنود خليني أنام شوي…
العنود وهي تشيل عنها البطانيه: بتقومين الحين والله اجيب لك ماي بارد وأرشه عليك؟؟
الهنوف وهي تقوم بثقل: خلاص ، خلاص بقوم… ((تتكلم بصوت واطي ماحد يسمعه غيرها)): حتى بالنوم محاسبينا…
العنود: شفيك تتحنطبين… شقاعده تقولين؟؟
الهنوف: لا حبيبتي… سلامتك..
العنود وهي بتطلع: يالله انتظرك تحت… ((وطلعت متجهه لغرفة الجازي))..
الهنوف:تنتظريني؟؟ تحلمين الظاهر…((ورجعت نامت))..

((في غرفة الجازي))

العنود وهي جالسة فوق سرير الجازي وتهمس بأذونها: الجازي،يالله قعدي كافي عليك نوم…
الجازي وهي تقوم بهدوء: صباح الخير حبيبتي؟؟
العنود: صباح النور والسرور عليك..
الجازي: الساعة كم الحين؟؟
العنود: الساعة 9 ونص، يالله بسرعه قومي مجهزتلك خوش فطور… يعجبك!!
الجازي: ماشي حبيبتي، ألبس وأنزل..
العنود: ننتظرك.. ((وطلعت وهي متجهه لغرفة بشرى))

في غرفة بشرى…

بشرى: ودي أكون أي شخص ثاني أي شخص عابر والتقاكــ
وبسألك وش منك جاني بالمقابل شاللي جاك
انت ماتذكر حناني كيف كنت اشري رضاك
كنت أشوف العمر فاني واللي يبقالي هواكــ…
العنود: الله الله على الصوت الحلو من أول الصبح، ((ووقفت قبال أختها)): صباح الخير ياحلوه؟؟
بشرى بأبتسامة: صباح النور…
العنود: شهالزين، شهالحلاة من الصبح؟؟ صايره ملكــــه جمال السعوديه…
بشرى: عاد ملكة جمال السعودية مرة وحده؟؟
العنود: مو بس السعوديه، الا ملكة جمال العالم كله…
بشرى: الصراحه حرجتيني…
العنود: يالله ياحلوه الفطور جاهز..ننتظرك تحت…
بشرى: يالله جايه وراك… ألا بسألك، خواتي جلسوا؟؟
العنود: الجازي جلست بس الهنوف مادري عنها…
بشرى: ليش ماجلستيها؟؟
العنود: جلستها.. يعني ماتعرفين حركات أختك؟؟
بشرى تبتسم والعنود بادلتها نفس الابتسامة وطلعت…

على طاولة الطعام..

العنود: أختك ماجلست؟؟
الجازي: منو.. أي وحده فيهم؟؟
العنود: الهنوف يعني فيه غيرها…
الجازي: لو جلست بتشوفينها جالسه معاي..
العنود: أنا شفت بنات عنيدات وايد، بس نفس هالبنت ماشفت…
الجازي: الظاهر جدها كان زبال…
العنود: أستحي على وجهك، عيب عليك…
الجازي: ههههههههههههههههه… عادي الحياة حلوه وسعيده…
((تنزل بشرى وتتجه لهم)): على شنو الضحك، ضحكوني معاكم…
الجازي: على أختك الهنوف…
بشرى: ليش .. شفيها؟؟
العنود: مافيها شي بس قاعدين نضحك عليها…
الجازي التفتت لبشرى وقالت: طالعة قمر ياقمر…
بشرى: مشكوره حبيبتي..من ذوقك..
الجازي: هذي شاريتها البارح من السوق؟؟
بشرى: أيــــه من السوق..
((تنزل الهنوف وتتجه لهم)): صباح الخير بنات… الله حيهم…
العنود: تو الناس، بعد ليش قاعده؟؟
الهنوف: والله حبيبتي أنا فكرت أني ما أقعد.. بس عشانك قعدت…
الجازي: سبحان الله ، من وين نازل عليك الأدب والطاعة؟؟
الهنوف: أدب ولا رياضيات..
العنود: لا وأنتي الصاجه كيمياء وأحياء..
بشرى: أحياء ولا أموات…هههههههههههه..
الهنوف تضحك: حلوه يابشرى، بس لاتعيدينها…
بشرى: أسمعوا يابنات… عندي لكم خوش خبر..
العنود: شنو؟؟
بشرى: من اليوم ورايح راح تنادوني بأسم ((المها))…
الهنوف: مبـــروك، مبروك..مابغت تولد حليمه!!
الجازي: وأنا أقول هالكشخه وهالأبتسامة اليوم مو لله، لازم وراها شي…عالعموم مبروك..
العنود: حبيبتي مبـــروك..
بشرى: الله يبارك فيكم…
العنود: يابنات؟؟ ألا بسألكم… حق العزيمه اليوم بتشترون من برا أو أحنا بنسوي الأكل؟؟
بشرى: خلونا نشتري من برا أحسن.. والله شرايكم يابنات؟؟
الهنوف: أيـــه من برا وايد أحســـن…
العنود: خلاص ماشي…
الجازي: روحوا اتصلوا عليهم وذكروهم، هذول ينسون بسرعة…
بشرى: هذي مهمة الهنوف مو مهمتنا…
الهنوف: أنا مالي شغل مو كل شي عليّ أنا…
بشرى: أنتي بتتصلين عليهم مو بتروحين لهم بيوتهم…
الهنوف: أوووف… خلاص الحين بتصل عليهم…
((وقامت ومسكت التلفون واتصلت على بيت مشاعل))..
الهنوف: ألووو…
………….: هلا..منو معاي؟؟
الهنوف: عمي؟؟ هذا أنت؟؟ أخبارك، شعلومك، عساك بخير؟؟
بو نواس: والله الحمدلله…
الهنوف: أدري أنك ماعرفتني.. أنا الهنوف..
بونواس: تعلميني فيك، أدري أنك الهنوف…
الهنوف: من اللي جنبك من البنات؟؟
بو نواس: جنبي أبرار..تبينها؟؟
الهنوف: عطني أياها..
بو نواس وخر السماعه عنه ومدها لبنته أبرار: هلا الهنوف..
الهنوف: هلا أبرار… كيفك؟؟
أبرار: الحمدلله.. أنتي شلونك؟؟
الهنوف: تمام حبيبتي… بغيت أذكركم بعزيمة الليلة بس..
أبرار: لا تخافين أحنا مو ناسين…
الهنوف: أجل يالله طسي..
ابرار ضحكت: يالله باي..
((وسكرت منها))..
الهنوف دقت على بيت خالتها وردت عليها غاده: السلام عليكم…منو معاي؟؟
الهنوف ضحكت: حلوه هذي السلام عليكم…
غادة: هذا أنتي؟؟
الهنوف: أيـــه أنا…
غادة: خير شتبين متصله من الصبح؟؟
الهنوف: أنا مو متصله على سواد عيونك.. أنا متصله عشان أذكركم بعزيمة الليله…
غاده: تبين شي ثاني؟؟
الهنوف: وجع.. شهالنفس الخايسه من الصبح…
غاده: يالله باي..
الهنوف: باااااايااااااااات..
((وسكرت منها ودقت على بيت عطر بيت خالة مشاعل ورد عليها نواف: هلا.. مين معاي؟؟
الهنوف بأرتباك: ألووو، هلا..
نواف: هلا حبيبتي .. أمري؟؟
الهنوف وخرت السماعه عنها وقالت: من متى حبيبتك؟؟ ((ورجعت السماعه)): موجوده عطر؟؟
نواف: منو أقولها؟؟
الهنوف: قول لها الهنوف…
نواف: انتظري لحظة…
ونادى على أخته عطر وقال بصراخ: عطـــر وينك؟؟
عطر: شتبي تصارخ؟؟
نواف: التلفون حقك..
عطر: منو؟؟
نواف: وحده أسمها الهنوف.. صوتها جهنمي…
عطر: أقول أستح على وجهك وعطني السماعة ((وعطاها السماعه )): ألوو هلا الهنوف..
الهنوف: تو الناس تجين تردين..
عطر: ماعليه حبيبتي.. سامحيني…
الهنوف: بس حبيت أذكركم على الليله…
عطر: ماعليه حبيبتي…
الهنوف: يالله وسلمي لي على وصايف معاك…
عطر: الله يسلمك، يالله باي..
((وسكرت منها))
العنود: هاه بيجون أو لا؟؟
الهنوف: بيجون لا تخافون…
بشرى: عيل خلني أتصل على هند…
((اتصلت على هند وخبرتها وسكرت منها))

فجأة يطرق جرس الباب…

العنود: منو اللي جاي لنا من الصبح؟؟
بشرى: علمي علمكم..
الجازي: عساه خير بس..
وقاموا البنات وفتحوا الباب وتفاجأو من اللي كان واقف…

error: