روايه اخوه و اخوات

الحـــــــ(( 3 ))ــــــــــلقة..

في الجـــامعة…

هند: هاااااااااي بشرى..
بشرى :أهليــــن هند..
هند: شلونك حبيبتي؟؟
بشرى بدون نفس: زفت ولله الحمد..
هند: ليش عاد؟؟
بشرى: على اللي صار لي أمس…
هند: شصار؟؟
بشرى: أمس اقولك رحت مع خواتي البحر… عاد خوااتي البلوه خلوني اتسابق معاهم عاد وانا اركض اصطدمت برجال..الله يرجه..
هند: ههههههه… وبعدين شصار؟؟
بشرى: غسلت شراعه وخليته بيزه ماتسوى…
هند:هههههههههه…. عسى عاد حلو؟؟
بشرى: مايهمني خليه يولي…
هند: خلينا منه الحين ووسعي صدرك… (( وسكتت شوي وتذكرت)): عالعموم نسيت اقولك…
بشرى: شنو؟؟
هند: انتي معزومة عالعشا مع خواتك في بيتنا…
بشرى: متى… اليوم؟؟
هند: أيــــه اليوم…اجل بكره..
بشرى: ههههههه… خلاص حبيبتي … أحاول..
هند: مو تحاولين ياحلوة… بتجين غصباً عنك…
بشرى: أوووك… بقول لخواتي وأعطيك خبر…
هند: أجل انتظر اتصالك..

((في احـــدى الشركات))

العنود توها داخله مكتبها…
رحمة:العنود؟؟ تو الناس ياقلبي… ليش جايه بعد؟؟
العنود: ليش انا تأخرت؟؟
رحمة: لا انتي أول وحده مداومة لاتخافين…
العنود: ههههههه… رحموه بلا استظراف..
رحمة: ياحلوه… رئيس القسم ينتظرك…
العنود بدون نفس: اووووف…ياشينه على أول الصبح..
رحمة: اقول بسرعه عجلي روحي له قبل لايفصلك…
العنود: يخسي أهو وأشكاله..
((يدخل رئيس القسم))..
رحمة: سكتي … سكتي.. هذا أهو جاي…
رئيس القسم:شرفتي يالعنود؟؟
العنود: أيــــه شرفت… عندك شي لاسمح الله…
رئيس القسم: شهالأسلوب الخايس اللي تكلميني فيه على اول الصباح…
العنود ببرود: والله هذا أسلوبي..
رئيس القسم: ممكن تتركين كل اللي بإيدك وتجيني المكتب؟؟
العنود: والله عندي شغل وايد..لم أخلص بعدين أفكر اجيلك…((ببرود)):أنتبه بعدين افكر اجيلك..
رحمة أبتسمت ابتسامة خفيفة..
رئيس القسم بتنرفز: أوووك يالعنود…بنشوف!! ((وطلع)).
رحمة: والله أنتي مو سهله يالعنود..
العنود: أفا عليك بس…اجل هذا يتحكم فيني..

((في بيت الدلوعات))..

الهنوف في غرفتها وهي تكلّم بجوالها…

الهنوف: هلا حبيبتي نوف شلونك…
نوف: الحمدلله…ألا أقول… شالطاري عليك متصله علّي…
الهنوف: والله ماكو…أشتقت لك وحبيت اكلمك.. فيها شي؟؟
نوف: لا مافيها شي… بس أحس أن عندك سالفة بخاطرك تبين تقولينها…
الهنوف: لا سالفة ولاشي…بس لأني طفشانه حبيت أكلم أي أحد..
نوف: يالله سولفي … أسمعك..
((وقاطعها الخط الثاني اللي جاها على جوالها))
الهنوف: حببتي نوف… أكلمك بعدين..عندي خط ثاني…
نوف: اوووك ياقلبي…
((وسكرت من نوف وردت على الخط الثاني))
الهنوف قبل لاترد: أوووف..هذا شيبي بعد؟؟ والله غثّة….((وردت)): هلا بدر…بغيت شي؟؟
بدر: هلا حبيبتي… اخبارك؟؟
الهنوف وهي شايله السماعه عنها: حبيبتك بعينك يامال الخرعه…
بدر: ألووو… وينك… وين رحتي يالهنوف؟؟
الهنوف حطت السماعه بذونها : معاك يابدر…
بدر: حبيبتي الهنوف ممكن أشوفك اليوم؟؟ والله مشتاقلك…
الهنوف بأنفعال: نعم؟؟ وبصفتي شنو أشوفك؟؟
بدر: بصفتي خطيبك وزوجك بالمستقبل..
الهنوف: ويــــــــــع…أنت من صجك؟؟
بدر: ألحين صرت بنظرك ويــع يالهنوف؟؟ نسيتي بالأول كنتي تلاحقيني من مكان لمكان..
الهنوف: أقول يركدون بس… ويالله مابي أشوف رقمك على جوالي…فاهمني؟؟ ((وسكرت السماعه))

بعد دقايق: حلوه هذي يبي يشوفني.. ولا بعد يقول حبيبتي… مالت عليك من رجال…
خلني أقوم أشوف هالدعله وينها فيه… ((وطلعت من غرفتها ونزلت الصالة)).

على الدرج…

الهنوف: مشاعل عندنا وماحد قال لي؟؟
مشاعل: أيــــه عندكم… مالت عليك ياللي ما تسألين…
الهنوف وهي رايحه لهم: والله تدرين أشغال و أعمال و…
قاطعتها مشاعل: أقول لايكثر…يعني مستكثره 5 دقايق تسألين فيها عني.. أهي كلها: “”ألووو.. أخبارك… يالله باي””
الهنوف: ههههههه…خلاص عاد كليتيني بقشوري يالخبله..
الجازي: الصراحه بردت خاطري مشاعل… زين تسوي فيك…
الهنوف: أنتي أخر وحده تتكلمين…
مشاعل: عالأقل الجازي أحسن منك..كل يوم تسأل عني وعن أخباري مو مثلك …مالت عليك…
الهنوف: وأنتي شفيك صايره كبريت اليوم… الظاهر ماكله فلفل قبل لاتجين…
الجازي:ههههههه…خلاص يابنات فكونا من سالفة التشره والعتاب الحين.. وفتحوا سالفه غيرها..
الهنوف: أي والله غيروها ترى لاعت جبدي..
الجازي: أقول مشاعل؟؟
مشاعل: هلا..
الجازي: شنو السالفة اللي كنتي بتقولينها قبل لاتجي الهنوف..
الهنوف: سوالف من وراي؟؟
مشاعل: أيه كنت بقولك يالجازي، بس يوم جات الهنوف هونت ماراح أقول بعدين تصكني عين..
الهنوف: والله عيني مو حاره..
الجازي: يالله يامشاعل قولي… تراك شوقّتيني…
مشاعل: ههههههه. شوقتّك؟؟ ليش داخلين بمغامرة؟؟
الهنوف: هههههههه. بعدك على حركاتك ماتبطلين منها..
مشاعل وهي تقوم عنهم: والله يابنات عمي مادري شقول لكم…
الهنوف: بتقولين ولا شلون؟؟
مشاعل: شلون..
الجازي: قولي يالله خلصينا..
مشاعل وهي عينها تلتفت على الهنوف والجازي: أنا انخطبت!!
((بشرى وهي داخله مع العنود)): ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد..
العنود: ككككللللللللللوووووشششش..
مشاعل: بسم الله الرحمن الرحيم… من وين طلعتوا؟؟
العنود: من المصباح السحري..
بشرى: شلونك يابنت عمي؟؟
مشاعل: والله الحمدلله بشوفتكم..
الهنوف: ماعليك منهم وقولي لي… منو تعيس الحظ اللي بياخذك؟؟
مشاعل: تعيس الحظ بعينك… وجع يوجعك..
العنود: ايــه صج منو الخطيب؟؟
مشاعل:واحد من معارف أخواني أسمه سعيد واللي عرفته عنه انه مؤدب وخلوق وهادي وكل شي فيه زين..
الهنوف: عاد أسمه لايق عليك… “”سعيد و مشاعل””
مشاعل: اقول أستحي على وجهك… خيّلي عاد…
العنود: يالله مبرووك يامشاعل..
بشرى: تستاهلين حبيبتي… مبروك..
الجازي: مبرووك ياعروس..
مشاعل: الله يبارك فيكم حبايبي.. الفال لكم.. ماعدا الهنوف..
الهنوف: وليش عاد يالخايسه؟؟
مشاعل: لأنك الوحيده اللي ماباركتي لي…
الهنوف: بس؟! هذا اللي مزعلك؟؟ تامرين أمر…. مبروك يا شعولتي..
مشاعل: تو الناس ياقلبي تقولينها… كان انتظرتي ليوم الخطبه وبعدين قلتيها لي…
الجازي: ومتى ان شالله العرس؟؟
مشاعل: الصراحه أنا مو حابه أسوي عرس ولا أهو حاب هالفكره… فبيصير حفلة عائلية صغيره في بيتنا وبعدها نسافر على طول..
الهنوف: وليش يالخبله ماتسوين عرس … خلينا نفرح ونرقص ونستانس..
الجازي: والله يامشاعل أحسن لك كذا..
الهنوف: أي أحسن أنتي بعد؟؟ الزواج اللي مافيه طقطقه ووناسه مو زواج اصلاً..
العنود: خلاص البنت على راحتها…ماتبي تسوي عرس بكيفها، أنتي شدخلك؟؟
بشرى: يالله انا استأذن.. بروح ارتاح بغرفتي لأني وايد تعبانه… سوري مشاعل لأني مابقدر اقعد معاك..
مشاعل: عادي حبيبتي… روحي ارتاحي أنتي…
بشرى: يالله سلام.. ((وطلعت لغرفتها))
العنود: أيــــه ماقلتينا.. أخبارك؟؟

في غرفة بشرى…

بشرى تكلم بجوالها صديقتها هند: هلا هنوده حبيبتي…
هند: هاه وصلتي؟؟
بشرى: أيــــه من ربع ساعة تقريباً..
هند: كلمتي خواتك ولا لسه؟؟
بشرى: عن شنو؟؟
هند: أمداك نسيتي؟؟
بشرى تذكرت العزيمة: لا والله للحين ماكلمتهم، الحين بروح لهم واقول لهم…
هند: انتظر اتصالك… سلام حبيبتي..
((بشرى سكرت من هند وطلعت من غرفتها ونزلت الدرج لخواتها))

في الصالة..

بشرى بأستغراب: وين راحت مشاعل؟؟
العنود: توها طالعه.. وتسلم عليك..
بشرى: الله يسلمها… والله كان ودي تروح معانا الليله..
الهنوف: وأحنا وين بنروح الليلة؟؟
بشرى: ليش أنا ماقلت لكم؟؟
العنود: لا ماقلتي شي..
بشرى: الليله احنا معزومين عالعشا في بيت هند صديقتي.. أظن تعرفونها..
العنود: وهل يخفى القمر…أكيـــد نعرفها..
بشرى: انزين… الحين جاوبوني بتروحون أو لا؟؟
العنود: أنا من جهتي ماعندي مانع…
بشرى والتفتت على الهنوف والجازي: وأنتوا بتروحون أو لا؟؟
الجازي: مدام السالفة فيها عشا.. أنا موافقة..
بشرى: ادري أنك موافقة..وأنتي يالهنوف؟؟
الهنوف: أفكر بالموضوع..
بشرى: شنو اللي بتفكرين؟؟ ليش خاطبينك؟؟
الهنوف: ان شالله… الله يسمع منك…
بشرى: يالله ألحين أخلصي علينا… بتروحين أو لا؟؟
الهنوف: مدام الكل بيروح.. انا شيقعدني لحالي… قطوه مثلاً!!
العنود وهي تهز راسها وتبتسم..

error: