روايه اخوه و اخوات

الحلـــــــ(( 2 ))ـــــــــــــــقة..

في صباح يوم جديد…

بشرى عند الدرج: يالله بسرعه تأخرنا!!
العنود: يالله.. يالله هذا احنا جينا…
الهنوف: والله انا مالي خلق اطلع… بس عشانكم بس..
الجازي وبأيدها ساندويتشه: وأنا بعد عشانكم بس..
العنود: انتي تبين تقعدين حق البلع فهالأكل …
الجازي: شسوي اذا نفسيتي مفتوحه للأكل..
بشرى: اقول خلونا نمشي بسرعة قبل لاتقلبونها محاضرة على الجازي الدبه..
الجازي جلست على الارض وقالت:خلاص بطلت ماني رايحة معاكم..
العنود: ياربي عليك… يالله قومي مو وقته الدلع الحين…
الجازي: مابي خلاص.. روحوا انتوا..
الهنوف:خلاص كيفك.. بس راح يفوتك الأكل اللي راح نطلبه هناك…
الجازي بأبتسامة: أكل؟؟ خلاص أجل يالله خلونا نمشي..
بشرى: الحمدلله والشكر…. يالله أمشـــوا..

((بعد وصولهم البحر))..

الهنوف بحماس: ياللــــــــه…. شكثر البحر حلو وشفاف..
العنود: أيـــــــــه مثلـــــي…
الهنوف: أقول انطمي انتي…
الجازي: أقولكم… شرايكم نسبح؟؟
بشرى: جنت أختي… وين نسبح قدام الناس؟؟
الجازي بأستظراف: بخليهم يغمضوا عيونهم..
العنود: ياثقل دمك يالجازي…
الجازي: أجل خلونا نتسابق؟؟
الهنوف: نتسابق… نتسابق… يالله..
بشرى: لا حبايبي أنا مافيني أسابق…
الهنوف بترجي: عفيه بشرى… عشاني بس هالمرة..
بشرى: لا مابي…
العنود بترجي: يالله عاد بشروه.. لاتصيرين عنيده… خلي جمعتنا تصير حلوة…
الجازي بترجي: يالله بشرى وافقي..
بشرى: مدامكم مصممين… خلاص ماشي.. راح اتسابق معاكم…

((ابتدوا البنات بالسباق واثناء التسابق طاحت الجازي على الأرض والبنات الباقين التفتوا عليها وضحكوا وهم بعدهم يسرعون لين اصطدمت بشرى برجال))

بشرى ابتعدت عن الرجال شوي وقالت بصراخ: يعني أنت ماتشوف قدامك؟؟
…………………: والله وجهي السؤال لك ياحلوة… مو أنتي كنتي تركضين ودايره وجهك على وراء؟؟
بشرى: حتى ولو… أنت تقدر توخر يوم شفتني اركض… بس انت تعمدت تصطدم فيني…
……………..: مع أني مو غلطان بس يالله عشانك يالحلوه… أنا أسف…
بشرى طنشته وراحت لخواتها…

((مع خواتها))..

العنود بضحكه: هاه شسويتي مع الرجال… غسلتي شراعه؟؟
الهنوف: الصراحه الرجال حده جميل…لو انا منك أخذت رقمه واللي فيها فيها…
بشرى: هذا أنتي اللي تسوين هالشغلات مو أنا حبيبتي… هذا اللي ناقصني ..وش شايفتني بايعة نفسي.. والله شايفتني مثلك أخق من أشوف أي رجال حلو..
الجازي قاطعتهم: أنتوا تتكلمون عن منو هاه… فهموني؟؟
بشرى: ليش خواتك مانشروا الخبر للحين؟؟
الجازي: من جاو من عندك وهم مافيهم ألا الضحك…
بشرى: غريبة!! المعلوم خواتي بخور سوق.. غريبه ماعلموك…(وحكت للجازي شصار معاها وبعدها الجازي قالت): وأنتي شسويتي له؟؟
بشرى: ماسكت عنه… عطيته العين البنفسجية… عشان لا يعودها و…
قاطعته العنود: بشروه؟؟
بشرى: هاه؟؟
العنود: هذا هو جاي قبالنا…
بشرى: شيبي بعد ملاحقني؟؟
العنود: علمي علمك… قومي شوفيه شيبي؟
بشرى: ويــــــــــــع… لا أقوم ولا شي…
الهنوف: أجل انا بقوم بروح أشوف شيبي!! ((ويوم بتقوم))
بشرى مسكت أيد الهنوف : أنتي انثبري.. أنا اعرفك من قمتي له بتخقين وبعدها بنلقاك بالمستشفى.. خلي الجازي تقوم له…
الجازي: اوووك انا رايحه له…
((وقامت للرجال وقالت): خير شبغيت ياخوي؟؟
…………..: أنا اسمي وليد وحبيت أعتذر عن اللي صار مع اللي صدمت فيها… فياريت تقبل اعتذاري…
الجازي: خلاص مشكور وما قصرت… أنا بالنيابة عن أختي أقولك مسموح… الحين تبي شي ثاني؟؟
وليد: سلامتك… بلغيها سلامي وتحياتي…(( وراح عنهم))..
((رجعت الجازي لخواتها وبشرى قالت)): شفيك قعدتي وياه ساعة؟؟ ليش شقالك؟؟
الجازي: الصراحة هالرجال مؤدب… جا يعتذر لك عن اللي صار وياه… وقالي أسمه وليد..
بشرى: وأنا شدخلني أذا اسمه وليد ولا خالد… خله يولي…
العنود: انا ايقنت أنه انعجب فيك…
الهنوف: مثل ماقالت العنود… الظاهر سلبتي عقله وقلبه…
بشرى: أقول بس يركدون…انطمي انتي وياها.. انتوا اللي خليتوني أوافق اتسابق معاكم غصباً عني وشوفوا شاللي صار…
الجازي: يمكن مكتوب لك انك تصطدمين فيه ويصير بينكم علاقة حب مثلاً…
بشرى: حب مع هالأشكال؟؟ أقول بس خلونا نرجع البيت ترى ضاقت فيني الوسيعة… بلا حب بلا خرابيط…
العنود: ماصار لنا ساعة من وصلنا …. تبينا الحين نروح؟؟
بشرى: أجل خلاص أنا بروح وأنتوا خلكم قاعدين…
الهنوف: يانروح كلنا جميع… يانقعد كلنا جميع….
الجازي: أجل خلاص يالله خلونا نمشي…
العنود: مدامكم كلكم بتروحون… أنا شيقعدني لحالي؟؟
بشرى: يالله أجل مشينـــــــــا…

((وركبوا السياره وراحو))…

error: