رواية ملجئي (Ayat Salih)

#مـلجئي?
آلحلـقة(4)
بقلـمـيAyat Salih……
—————–
آنآ:عمـر نسـآلگ سـؤآل!
عمـر:آسـآلي
آنآ:ني فآقدة آلذآگرة آو دآيرة حآدث مـن قبل
آول مـآ سـآلت آلسـؤآل حسـيت مـلآمـح عمـر تغيرو وآلآبتسـآمـة آللي گآنت ع وجههہ تلآشـت گليآ!! حسـيتهہ بيهہ توتر وآلعرق بدي يصـب مـنهہ
آنآ:عمـر خيرگ?
عمـر:لآ شـي بسـ،شـن آلسـؤآل هہذآ وبعدين آنتي مـنين تجيبي في هہذينآ آلگلآمـ?
آنآ:لحد آلأن آنت مـآ جآوبتنيشـ ع سـؤآلي عمـر!!!
عمـر:يآ سـتي لآ
آنآ:بهہ شـن قصـة آلتآريخ 23/5/2017???
هہني عمـر آنصـدمـ ووقف قعد ينظـرلي في نظـرآت عرفتشـ نفسـرهہآ ولأول مـرة نحسـ بآلخـوف مـنهہ!!!!!
عمـر:وقآر آنتي جيتي هہني بتقري ولآ خلآصـ آلگلآمـ هہذينآ مـعآشـ تقوليهہ ولآ نرجعگ مـنين مـآ جيتي فهہمـتي?
لمـآ قآل گلآمـهہ حزت آلدمـعة في عيني آول مـرة يگشـخ عليآ ويهہددني بحلمـي?مـآ سـمـحتشـ لنفسـي نضـعف قدآمـهہ
آنآ:مـفهہومـ?هہيآ وقت
مـشـينآ خدينآ تآگسـي ومـن بعد گلآمـنآ هہذآ مـعآشـ حگينآ وصـلت للجآمـعة نزل مـعآي نضـمـلي آورآقي گلهہآ وقآلي رح نبدآ مـعآهہن مـن آليومـ
گنت نبي نقولهہ آقعد مـعآي بسـ گبريآئي سـمـحليشـ بعد تهہديدهہ ثقتي فيهہ رآحت وبديت مـتوقعة في آي لحظـة يردني للبلآد
مـشـي هہو وني دخلت للقآعة گآن مـوجود آلدگتور يشـرح مـشـ گبير هہلبآ صـغير في آلسـن
(بحگمـ نعرفشـ نحگي آردني رح نحگي بآلليبي)
آنآ:آلسـلآمـ عليگمـ!!!
آلدگتور:وعليگمـ آلسـلآمـ طـآلبة جديدة?
آنآ:آي
آلدگتور:خشـي
دخلت وگنت خآيفة نوعآ مـآ ”
آلگل گآن ينظـرلي في نظـرة مـشـ حـلوة!!!
قعمـزت طـلعت شـيتآتي وقعدت نشـآرگ مـع آلدگتور وهہو لآحظـ هہآلشـي آسـآسـآ!
تمـت آلمـحآضـرة وطـلعت
بنت:هہآي
آنآ:آهہلين
بنت:آنتي ليبية?
آنآ:آي
بنت:حتني ليبية?سـمـر مـن غريآن
آنآ:آهہلين تشـرفت بيگ?وقآر مـن طـرآبلس
سـمـر:فرحت آن في حد ليبي سـآيرني?
آنآ:حتني وآللهہ تعآلي نمـشـو للگآفتيـريآ
سـمـر:هہي
طـللعت ني،ويآهہآ للگآفيتيريآ وقعدنآ نهہدرزو ونتعرفو وخدينآ آرقآمـ بعضـ
آتصـل بيآ عمـر!
آنآ:آلو
عمـر:وين آنتي
آنآ:في آلگآفيتيريآ تعآل ”
عمـر:تمـآمـ
سـمـر:مـنو?
آنآ:عمـر خوي مـن،آلرضـآعة
سـمـر:ربي،يحفظـگن?
آنآ:ويحفظـگ ربي عمـومـآ تو نحگو فون بعدين نتفقو ع مـگآن نتلآقو فيهہ وتحگيلي ع قصـتگ بآلتفصـيل
سـمـر:آوگ
جي عمـر،وشـآف مـعآي سـمـر دآرلي نظـرة بمـعنى مـن هہذي?
آنآ:عمـر هہذي سـمـر صـديقتي تعرفت عليهہآ آليومـ سـمـر هہذآ خوي آللي قتلگ عليهہ?
سـمـر:تشـرفت بيگ?
عمـر:بيگ آگثر
عمـر:نوصـلوگ في طـريقنآ?
سـمـر:لآلآ رآجلي بيجيني
آنآ:?مـتزوجة!!!!
سـمـر:آهہو،جي،نبيشـي،يشـوفني مـعآگن يفهہمـ غلطـ نحگيلگ بعدين سـلآمـ
مـشـت،وني قآعدة مـلآمـح آلصـدمـة ع وجهہي?بنت صـغيرة زيهہآ مـتزوجة هہذآ آلشـيبآني?
عمـر:يآهووو وين رحتي
آنآ:لآ شـي بسـ مـصـدومـة مـنهہآ
عمـر:وعلآشـ تنصـدمـي في آللي يتزوجو مـن آلتآنوي رآهہ
آنآ:آلمـهہمـ هہيآ
مـشـيت ني ويآهہ طـبعآ مـآحگينآشـ بگل قعدنآ سـآگتيـن لعند مـآ وصـلنآ للحوشـ بدلت دبشـي ولقيتهہ قآعد ع آلصـآلون يتفرج قعمـزت جنبهہ
آنآ:بعدين بنطـلع مـع سـمـر في گآفي بنحگو شـوي
عمـر:تعطـليشـ
آنآ:آوگ
وقعدت شـآدة فوني
عمـر:وقآر
آنآ:هہمـم
عمـر:آسـسـف?وربي مـآ قصـدي آنتي عآرفة مـسـتحيل نهہددگ بحلمـگ
آنآ:عآدي مـشـ زعلآنة مـنگ?
گنت نسـآير فيهہ بآلگلآمـ بسـ في آلحق مـعآشـ قآدرة نصـدقهہ ف خديت آحتيآطـآتي خديت سـآگو صـغير حطـيت في شـوي حـوآيج ولوآزمـ وخليتهہ تحت آلسـرير
وحطـيت في بآلي لآزمـ نعرف قصـة آلذآگرة وآلتآريخ ومـن أوسـ هہذآ?
————–
مـرآد:يعني طـيآرتنآ غدوآآ?
عمـآد:آي غدوآ بسـ آنت مـتأگد آنگ رح تلقآهہآ?
مـرآد:آي رح ندور آلآردن گآمـلة لين نلقآهہآآآآ
عمـآد:بهہ آلبنت مـآتبيگشـ گل شـي بآلسـيف آلآ حبني يآ بنآدمـ
مـرآد:آلعآهہة هہذي دآفع حقهہآآآ وضـعفهہ ولو مـآ نجيبهہآشـ مـن شـعرهہآآ نتسـمـآشـ مـرآد ومـزآل بوهہآ هہذآ لمـآ نوريهہ شـن مـعنآهہ لمـآ يلعب ع مـرآد يحسـآبني مـشـ مـورقلهہ آنهہ هہو مـهہربهہآ ودآير دور آلمـظـلومـ?
عمـآد:لآ آلهہ آلآ آللهہ
————-
لبسـت سـروآل جينز وبلوزة زهہرية ودرت شـعري ظـفيرةوطـلعت
مـشـيت للگآفي وقآبلت سـمـر سـلمـت عليهہآ وقعمـزنآ
آنآ:آي آحگيلي هہي
سـمـر:حگآيتي بدت مـن لمـآ گمـلت آلتآنوي تعرفت ع وآحد ووهہمـني،بحبهہ طـبعآ هہو فلوسـ جي طـلبني مـن آهہلي رفضـو بحگمـ آهہلي يعطـوشـ آلآ للآقآرب وني نحبهہ قررت نهہرب مـعآهہ وهہربنآ للآردن طـبعآ هہو آگبر مـني ب15سـنة عآرفة آلفرق گبيير بسـ حبيتهہ لگن مـن بعد شـهہر بدي آلعذآب بدي ديمـآ يضـرب فيآ ويآخد في حقهہ آلشـرعي بآلعنف وديمـآآ يسـهہر ويسـگر وني سـآگتة لآن هہربت وسـندي مـشـ مـعآي?
وهہگي حيآتي طـبعآآآ قبل بآنهہ يقريني جآمـعة بشـرطـ آنهہ يجييب بنآت للحوشـ ويسـهہر مـعآهہن?وني آضـطـريت نقبل لآن لآزمـتني آلشـهہآدة وآول مـآ نآخذهہآ رح نهہرب مـنهہ ع طـول
وجعتني سـمـر وقصـتهہآ گنت نسـمـعلهہآ وني دمـوعي ينزلو تعذبت في حيآتهہآ هہلبآآ مـع آنهہآ طـفلة قآعدة?
آنآ:عندي ليگ حل
سـمـر:شـنو?
آنآ: تسـگني عندي
سـمـر:?بسـ هہگي بتجيگ مـشـآگل وبعدين مـعآگ خوگ نقدرشـ
آنآ:مـآعندگ آلآ آلحل هہذآ وآلآ رح تتعبي?
سـمـر:نفگر ونقولگ
آنآ:تمـآمـ
گمـلنآ حگي وگل وآحد روح لحوشـهہ
گيف رآگبة للشـقة قآبلني أوسـ جبدني لشـقتهہ وسـگر عليآ آلبآب
آنآ:شـدير آنت آفتحلي آلبآب
أوسـ:آسـتآحشـت عيونگ
آنآ:آوسـ تهہبلشـ آفتح آمـگ هہني
آوسـ:آمـي رآقدة
آنآ:تو عمـر يشـوفنآ آفتح
قرب عليآ لعند مـآ لصـقني ع آلسـآسـ
قرب ع وذني وآنفآسهہ تضـرب فيآ
آوسـ:تدري شـن يقول شريان القلب 
يقول ….

البارحه .. والليالي طوّلت عمري
فالموعد اللي سقاه الحب وابتلّه
,
وطفّت نجوم السما أنوارها بدري!
وأنتعشت الأرض من مرّ وسبق ظلّه

,
أنت “الشعور المقيم” الفارق بـ صدري
يامرحبا يا “المقيم”.. وحيّ هالطلّه
,
مو بيدي إنّي أحبّك وإنت ماتدري!
الود ودّي.. أعلّم كل خلق الله

گآن يقول في هہآلگلمـآت وني ذآيبة في گل گلمـة يقولهہآ لعند مـآ فقت لنفسـي فتحت آلبآب بسـرعة طـلعت وخشـيت لشـقتي بسـرعة وني مـبتسـمـة وشـعور مـلخبطـ عليآآ!!
شـفت عمـر رآقد في دآرهہ
دخلت بدلت وحطـيت رآسـي ع آلسـرير وني مـتشـتتة آفگآري

#يتبع
هہي،نبي تفآعل حلوو عآدوزي مـآ نقولگن آلشـعر#للشـآعر_شـريآن_آلديحآني??
#أيآت?

 

error: