رواية ملجئي (Ayat Salih)

بالله لما تقرو ديرو لايك مش تقرو وخلاص?
——————
#ملجئي?
بقلميAyat Salih…….
الحلقة(13)
————————–
فـي الـصـبـاح?
نضت وتيت الفطور ولبست عشان نمشي الجامعة نوضت ملاك وعمر فطرناا ومشيت للجامعة وصلني عمـر ورجع لملاك حضرت محاضراتي وهدرزت مع ميرا وبعدين هيا روحت وقعدت في الكافتيريا لعند ما شفت اوس جاي ومعاه واحد!!!!
انا:شن تبي جايني ومن هذا اللي معاك?
اوس:جاي عشان نوريك كل شي بعينك وهذا اللي معاي هو اللي بيحكيلك
انا:هه اممبه تفضل هي
مروان:يومها جاني اوس وهدرزنا وكان واضح عليه مهموم قلتله تعال نرفعك لبنت تنسيك همومك قد ما اصريت عليه ماباش وكان رافض مشي ني عطيته في القهوة كمية خمر لما شربها سكر ورفعته لشقته ورفعتله البنت للشقة بس البنت لما روحت كانت معصبة لان اوس عبرهاش بكل وطوول الوقت كان يحكيلها عليك وخلاص بس مع هذا عطيتها الفلوس ومشت وربي اوس ماليه دخل راه اوس يحبك?
كان يحكيلي في هالكلام وني عيوني مضببات من الدموع??
اوس شبح لمروان بمعنى خلاص برا
مروان:اللي عندي قلته ني نستأذن
مشي مروان وقعدت ني واوس بروحنااا?
انا:اوس
اوس:عيونه وقلبه
انا:اسفة?
اوس:تتاسفيش روحي مش ذنبك اي وحدة مكانك كانت رح تفهم غلط طبيعي
انا:نحببك
اوس:نمووووت فيييك
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
مرو عاميين??
كملت قرايتي وتخرجت بامتياز حلمي قرب ومزاال خطوات عشان يقعد حقيقة? ماماا كانت تتصل بيا ديماا طبعاا بس قلتلهاش مكاننا وملاك قعدت معاناا ومعاش روحت لعند ماجي اليوم اللي حني بنروحو فييه خلاص وبنرجعو لطرابلس
انا:حبيبي بنستاااااحشكك هلباااا
اوس:انتي غير ارجعي وبنجي نطلبك اصلا بنروح غدوا
انا:تمام??
اوس:نحببك
انا:نموت فيك?هي حبيبي،بنسكر عمر ينادي
اوس:ديري بالك ع روحك
انا:وحتى انت
اوس:في امان الله
انا:في امان الله?
سكرت من عليه لقيت عمر نزل الشناطي كلهم
انا:هي شن نمشو
ملاك:اصبروو
انا:شن في?
ملاك:ناخدووو سيلفيي هياا
انا:هيي
وقفنا التلاتة مع بعض وخديناا سيلفيي بعدين نزلناا وركبنا السيارة ومشينا لطرابلس”
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
مراد:نبي نفهم انتي خيرك خايفة?
افنان:مش خايفة بس حتى لو انت خطيبي ماماا تبينيش نكلمك بكل
مراد:كلمت عماد والفاتحة الخميس
افنان:بجد?
مراد:ني،بتاع بصارة توا?
افنان:لالا??
مراد:نجيلي هالضحكة
افنان:احمم?
مراد:نجيليي هالحشوم ياربي
افنان:مرااد خلاص?
مراد:به?هيا روحي،بنسكر توا ني
افنان:نحبك
مراد:نموت فيك سلام
افنان:سلام
—-
مراد:تي هااا خيرك ترن من بكري?
عماد:صالح طلع من السجن
مراد:وبه،شن نديرله حفلة?
عماد:تي اكييد بينتقم
مراد:وبه
عماد:اماا البرود اللي عندك?
مراد:اسمع الفاتحة الخميس مش تغيرلي رايك
عماد:به به
مراد:انتلف هياا بناخد،قيلولة ني
عماد:تشاو
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
وصلنا طرابلس وبالتحديد حوشناا?
كنت،عارفة ان ماما غضبانة ومش في حوشها لان نحكي معاهاا نزلت ني وعمر وملاك قعدت في السيارة
اول مرة ما نخافش وكنت نمشي وني راسي فوق وبكل شجاعة ممكن لان الشي اللي قادر يعيشنيي معاي اللي هيا شهادتي?واللي صار كله غيرني وخلاني قوية?
طقطقت الباب فتحلي بابا!!!بس كان متغير كلياا
لحيته طالقهاا وشييب وواضح عليه انه تعبان ع الاخر
انا:بابا!!
تغمرنيي وحضنيي بكل قوته وكان صوت شهقاته واضحة اي باباا يبكي!!ولاول مرة نشوفه يبكي وضعييف هكي!! حسيت ان الدنيااا وراته قداش ما الانسان ضعيف قدام ربي وقدرته?
انا:بابا انت كويس?
بابا:سامحيني يا بنيتي طغيت عليك وظلمتك بدل ما نكون ليك سند?سامحييني
وجعني هلبا?وكيف يطلب في السماح
انا:تبكيش بابا ونبيكش تكون ضعيف هكي ني مسامحاتك من كل قلبي?
مشي عمر ركب السيارة ومشي لحوشهم
اما ني دخلت الداخل مع بابا وقعد يحكيلي شن صار ني انصدمت بجد??
انا:بابا بنمشي،لحوش عمي محمد
بابا:شن تبي مراد يقتلك
انا:اي نبيه يقتلني لازم نمشي انت خليك هني ودوش وبنتصل بماما تجيك
بابا:تمام يا بنتي
طلعت واتصلت بماما وحكيتلها وقلتلها تجي لبابا بعدين مشيت لحوش عمي محمد
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
ضية:واخيييرا يا وليدي رجعتلي استاحشتك
سلمت ع صغارها وقعمزو يحكو
ضية:اي ووجه الشوم هذيكا شنصار فيها
ملاك:تقوليش عليها هكي ماما
ضية:يعيني يعيني حتى انتي سحراتك ولا شن?
ملاك:لا بس يا ماما بجد البنت طيبة راه
قلبت عيونها ضية ومش عاجبها الكلام اما عمر تنهد ومشي لداره
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
طقطقت ع الحوش فتحلي عمي محمد او ما شافني حضني ودخلني الداخل
محمد:امتى رجعتي
انا:امبكري
محمد:تخرجتي?
انا:اي?
محمد:مبروووك بنيتي
سعاد:ياا اهلين بالغالية نورتينااا?امتى جيتي
انا:امبكري جيت
سعاد:مبروووك التخرج
انا:الله يبارك فيكم يارب
خش علينا مراد واول ما شافني ارتسمو ملامح الصدمة ع وجهه بس بعدين تغيرو وبدو ملامح غضب ع طول شدني من شعري
مراد:ياا بنت ال%$# يا%$# توا جايتناا بعد ما صعتي يا&%$#
انا:اطلقني اي ايي???
في اللحظة هذي مراد نسي كلامه هو ومعاد ونسي افنان واللي تفكره ينتقم وبس
محمد شد مراد ودفه وجي قدامي
محمد:مازال تمسها ما تشوف خير
مراد:انت بعد خيرر ما نفضحك توا
محمد:افضح كان بتفضح معاش يهمني شي
مراد:متأكد
محمد:اي والحوش طالع منه يا مغضوب وحسبي الله فيك
سعاد:شن هو اللي بيفضحه?
مراد:زوجك المصون تو نوريك شن داير من وراك اصبري بس
جاب دسكة وولعها في لاب توب وكلنا كنا ع اعصابنا ما عدا عمي كان مقعمز وبكل ثقة قايم راسه فوق ومش خايف من،شي!!
مراد:شوفو?
انا:?…
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
طق طق
فتح بابا الحوش لقاها ماما
سليمة:?صص ص صالح!!
بابا:وينك يا سليمة وين مشيتي وخليتيني نعاني بروحي?
سليمة:من اللي درته فيا وفي بنتك
بابا:ندمت وعرفت غلطي وتبت
سليمة:خش نحكو الداخل
دخلو وقعد يحكيلها بالتفصيل شن صار
سليمة:حسبي الله فيه ادخل توا دوش وحلق لحيتك
بابا:انشالله
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
عمر:وين الغدي
ضية:اهو بنجيبه
جابت الغدي وقعدو يتغدو
ملاك:خلونا نديرو زردة يوم
عمر:عادي اي
ضية:نبي نفرح بيك يا وليدي نبيش زرادي ني
عمر:ني فرحان الحمدلله وانتي?
ملاك:???
ضية:تتسهوك?
عمر:تي بكل يام انتي?
ضية:عندي بنت جيراناا عفراء مشالله عليها جمال واخلاق وفلاحة
عمر:مية مية زوجيها لبوي
ملاك:ووووه???
ضية:نزوجها لقهرتك?
عمر:لما نبي نتزوج تو نجيك ونقولك مش طب زن الحكاية هيا
ضية:به به المهم جاي عريس لملاك
ملاك:ومن هو هذا
ضية:ولد خالتك نجية
ملاك:اااه سببونج بوب??
عمر:????تي كان نموت ماهو واخذها
ضية:وشن ناقصه وليد اختي
عمر:ناقصه عقل بس??
ضية:انتم الدوة معاكم صرف وقت بس
وقعدت تاكل وهيا ساكتة اما عمر وملاك يشبحو لبعض ويضحكو?
#يتبع

 

error: