رواية ملجئي (Ayat Salih)

#ملجئي?
بقلميAyat Salih…….
الحلقة(12)
————————–
طقطق مراد الباب فتحتله ملاك
كانت لابسة سرواال جينز لاصق مفصل جسمها وتيشيرت نص كم مكتوب عليه مسج بالانقلش وشعرها مخلياته كيرلي
ملاك:اووو مراد شنجو
مراد:به?ناديلي عمي
ملاك:تو يجي بس قبلها نبيك في موضوع
مراد:اخلصي هيا
ملاك:نعرف مكان وقار وين
ع طول مراد شدها وطلعها برا
مراد:قولي وين?
ملاك:نحي يدك?وبعدين مش رح نقول وين الا لما نتزوجو قبل?
مراد:???نتزوجو صار
شدها مراد من رقبتها
مراد:انتي عارفة نقتلك هنيي ونهرب ونديرها عادي قولي ويين احسن ليك?
حست روحها بتموت ملاك وهو يخنق فيها هزتله براسها بمعنى به
نحى مراد يده
مراد:انطقي هيا
ملاك:فف في بنغازي
مراد:وكان يطلع كذب?
ملاك:نكدبش عليك ني
مراد:مية مية ادخلي الداخل وناديلي بوك هياااا
دخلت ملاك فيسع ونادت بوها
—-
ملاك:هددني يا ماما?
ضية:خلاص اهدي وتوا كيف الحل كدبتي عليه?
ملاك:بنكلم عمرر يجي،يرفعني معاهم?لمصراتة
ضية:بيزعل منك خوك
ملاك:خير ما نموت?
ضية:به كلميه توا فيسع وني نمشي نوتيلك شنطتك
خدت ملاك الفون وكلمت عمر
“”””””””””””””””””””””””””“””””””””””””””””””
كان اوس قاعد في شقته وحاس بنفسه مهموم ع الاخر بعد ما رجعتله خسرني مرة تانية وهالمرة غير?كان يحاول يتذكر من البنت اللي معاه وكيف جت وفجأة اتذكر كل شي
اوس:واخييراا
ناض خدي مفتاحه وفلوسه وطلع
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
كان عمر في داره رن فونه لقاه ملاك
عمر:ايواا ملاك
ملاك:عمر الحقنييي???
عمر:شن في
ملاك:مراد بيقتلنيي?نبيي مكانكم بنهرب عندكم
عمر:وليش بيقتلك تي شن صاير
ملاك:نحكيلك لما نجيك
عمر:به تو ندزلك العنوان في مسج
سكر من عليها ودزلها العنوان وع طول كلمت بوها بعد ما روح مراد ورفعها بوهاا
واول ما وصلو مصراتة استقبلهن عمر سلم ع بوه وعليها بعدين بوه روح ورفع ملاك للشقة
—-
كنت نحوس في الشقة ومشعارفة عمر وين طلع!!
لعند ما انفتح باب الشقة ولقيت ملاك?
عمر:خشي ملاك
خشت ملاك وسلمت عليها وني قاعد مصدومة!!!
ملاك:عارفتكن مصدومين ورح نحكيلكم كل شي من الاول
وقعدت تحكيلنا وني كل شوي ملامح الصدمة تزيد عندي
ملاك:وهذا هو?
عمر:يعني كنتي بتبيعينا بتبيعي خوك يا ملاك?
ملاك:مش قصدي والله?وني جيت اعتذرت منكن
انا:لا ما اعتذرتيش انتي جيتي لانك خايفة ع نفسك مش اكثر او اقل وني العبيطة اللي صدقتك من البداية وعموما مش مرحب بيك هني
نضت وخليتها
عمر:تستاهلي
قعمز عمر وحط ايديه ع راسه
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
مراد:يعني كذب صح?
الراجل:اي سيدي مش موجودين هني هما
مراد:مية مية
سكر مراد من ع الراجل ومشي لحوش عمه عيسى
طق طق
فتح الباب عيسى
مراد:نبي ملاك وينها?
عيسى:وبوها قدامك شن تبي منها?
مراد:بنتك تعرف مكان وقار وتبيش تقول
عيسى:وبه?
مراد:تي خيرك يا عمي تستعبط عليا ناديهالي تقولي المكان
عيسى:ملاك مش في طرابلس هيا?هيا،زيد غادي
مراد:كييييف تضحك عليا نيي تعرفونيش،شكلكم
عيسى:اللي بديره ديره وتنساش الاوراق اللي بيننا?
وسكر عليه الباب ومراد قعد مصدوم
مشي لحوش صاحبه عماد قعد يطقطق ع الباب فتحتله نفس البنت?
اول ما شافها عيونه لمعو وقعد متأمل فيها
البنت:تو ناديلك عماد
مراد:شن اسمك?
البنت:عفوا?
مراد:ااااه نبي عماد
ودار نفس الحركة عطاها بظهره والبنت قعدت تضحك عليه
البنت:??اسمي افنان
وخشت البنت الداخل وجي عماد
عماد:اوو مراد
مراد(لفت وجهه):افنانن?
عماد:شنو?
مراد:الفناء الداخلي?
عماد:اممم خش الداخل شكلك مش فاطر
مراد:?به
خشو الداخل وقعد مراد يحكي في كل شي لعماد
عماد:تي خلاص اخطاها البنت مش من نصيبك راه!!مرات نصيبك ببنت تانية
ع طول جت افنان في بال مراد وقعد يفكر في كلام عماد
مراد:قولك هكي?
عماد:تي اي
مراد:والفلوس اللي دفعتهم
عماد:صدقة جارية
مراد:لا مسقية مش جارية?نوض ديرلي ماكلة
عماد:قالولك سيتا ني?اصبر نقول للعويلة يديرولك
مراد:به
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
مشي اوس لصاحبه
اوس:مروان
مروان:اوو اوس كيف الحال
اوس:مش تمام اسمع وينها البنت اللي امس تقولي تو نجيبهالك تكيفلك الوضع?
مروان:تو نتصل بيها لو تبيها
اوس:انت جبتها امس صح?
مروان:اي تي يا صاحبي لقيتك مضايق ماه
اوس:وانت شندخل&%$#
وعطي اوس لمروان بوكس وقعدو يضاربو
لعند ما دهشو
وقعد اوس،يحكي،لمروان،شنصار
مروان;سامحني يا صاحبي مش قصدي
اوس:نسامحك لما تجي معاي وتحكي كل شي لوقار
مروان:هي نوض
ناضو ومشو مع بعض
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
حسيت بنفسي قسيت ع ملاك بس هيا غلطت?
طلعت من الدار لقيت ملاك ع الصالون تبكي
انا:وين عمر?
ملاك:طلع?
انا:اممم
قعمزت جنبها وكنت نشبحلها وهيا حطت عيونها تحت
حطيت ايدي ع كتفها وقامت عيونها فيا
انا:ربي يسامح من اني عشان ما نسامح?
ابتسمتلي ملاك
ملاك:يعني خلاص?
انا:اي خلاص?وهيا تو نوضي نوتو عشي حلو لعمر عشان حتى هو يسامحك?
ملاك:??تمام
وصلني مسج من اوس مكتوب فيه بنجيك?ع طول بعتله ان معاي عمر نقدرش ومعاش رسلتله
نضت ني وملاك للمطبخ وتينا العشااء درنا بيتزا وصفيحة مفروم وسلاطة جزر وباذنجان وسلاطة عربية ورز بلاو ومشروب
ملاك:زعما يعجبه?
انا:رح يعجبه ولا يهمك
مر شوي وقت وجي عمر شاف الطاولة عليها الاكل
عمر:اووووو جيتو ع الوتر الحساس
انا:??درته ني وملاك!
تغيرو ملامح عمر
عمر:مش جعان ني خاش نرقد
شديته من يده
انا:اعطيها فرصة
شبحلي عمر
انا:هياا
تنهد عمر ومشي ناحية ملاك شدها من كتافهاا
عمر:ني خوك واللي ديري فيه رح يضرني حتني راه مش غير وقار!!معاش تعاوديها وعد?
ملاك:وعد?
حضنهاا عمر،وبعدين تعشينا وقمنا السفرة ورقدناا
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””””””””””
#يتبع

 

error: