رواية غيبوبة للكاتبة أروى الطاهر

#غيبوبه 12

طققققق طق طق
هنادي:جايا…فتحت الباب
رويده:هجمت ع هنادي تخنق فيها وتسكرلها في فمها بلغلللل وحقد…
هنادي:معش قادره تتنفس وعيونها بيطلعو تحاول تضرب وتباعد رويده بس معش قادره
رويده:مووووووتي ياحقيره يا وسخه شن رجعك ع الدنيا اصلا
هنادي:خلاص النفس بينقطع وفي اخر لحضه يدخل ياسين ويباعد رويده بقوه
طاحت هنادي تكح وتحاول تجبد نفسها ونبضات قلبها في تسارع ❤️❤️❤️❤️

ياسين:اطلعي اقلبي وجهككككك كيف تتجرئي وتجي لعند الحووووش
رويده:اختك الحقيره خربتلي حياااتي
بسرعه ما اجتمعو خوات هنادي وامها وخالتها يلي بايته عندهم …وخشت بعضها ?
بدت اصواتهم تعلى وحفصه كانت ادافع ع بنتها وقريب كلت رويده ماكله بدت واستمر التهديد والعياط بين رويده وام هنادي وخالتها
اما هديل وراويه جابو اميه ويطمنو ع صحة هنادي اختهم ❤️

________________

نضال:هي شنو قلتي ؟!امتى نجيب اهلي؟
نسيبه:بغرور….ع جوي
نضال:جو امممك معش تتكلمي معاي بي الاسلوب هوا تعرفيني منحباش
نسيبه:محلاك لما تعصب لاكن ?❤️
نضال:افففف
نسيبه:خلاص امتى متبي تعالى وجيبلي بكلاوه وباقة ورد نتجكتر بيها ع بنات المصحه باهيو
نضال:ابتسم ع تفاهتها….وشن تبي تاني
نسيبه:اممم يكفي هكي تعالا اخطب ولبسني ذبله طول باش نتجكتر بيك في المصحه ونلصق فيك ونقلهم خطيبي خليهم يموتو الكلبات ومعش يفتفتو عليك قدامي ويتغزلو
نضال:ضحك….يعني تبيني نخطبك باش تقهري بنات المصحه بس
نسيبه:تي لا
نضال:اتكى ع السرير….امالا شنو
نسيبه:باش حتى انت تقهر ولاد المصحه من زيك عاااد هي خذيتني بيموتو عليا كلهم
نضال:نسيببببببببه ?
نسيبه:وك عليا نبصر??
نضال:بدي يتأفأف ومعش تكلم لانه تعصبب
نسيبه:حست بنضال تعصب هلبا وتبي ترطب الجو
نبيل:ديري فازلين?
بنووتة الشيخ:شن جابك هنايا انت اقلب وجهك
نبيل:اوكي اسف?

نسيبه:حست بنضال تعصب هلبا وتبي ترطب الجو….اصلا نبيك تخطبني لانك ..
نضال:عاقد حواجبه…شني
نسيبه:لانك طرف وهكي شخصيتك حلوه و…نعجبت بيك
نضال:خفت ملامح التعصب عنده ❤️
نسيبه:وانت علاش تبيني?
نضال:لانك هبله وراسك مسكر ومستفزه
نسيبه:لاكن كيوت ولا؟?
نضال:ساكت
نسيبه:اعترف عااااد
نضال:وتهبلي زياده
نسيبه:رغم جرئتها بس تحشمت❤️

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

حفصه:لاقلت لاااااا معش بنسكت خلاص خلي تطلع الشمس بس ونكون عند اهل عبدو يديرو حل لي كنتهم المجرمه
هديل:يما طلعيهم من راسك معش تكبريها
خالتهم:وهاذا كله مكبرتش هياااا؟!تي قريب قتلت اختك
راويه:حي عليها كان تسمع نسيبه تفرمها فرم?
هنادي:شرين تالفونها خذاته وتباعدت عليهم

نبيل:مساء الكمون فاضيه ولا لاهيا في التالفون؟
هنادي:مش عارف من وين تجيب في الكلام هاذا بسس?
نبيل:مخارج لساني وحروفي يابعدي
هنادي:كتمت ضحكتها…كويس
نبيل:خوذي تركينه بروحك نبيك
هنادي:سكرت باب غرفتها…اها احكي
نبيل:نبيك
هنادي:وشن الجديد من نهار شفت وجهي تقولي في نفس الكلمه?
نبيل:بارده…جديات بنخطبك
هنادي:سكتت شوي….بس في حجات انت متعرفهاش عليا
نبيل:كنتي متزوجه ودرتي حادث خشيتي في غيبوبه سنتين واطلقتي
هنادي:نصدمت ??
نبيل:هاذا كله نعرفه نسيبه حكتلي بتفصيل
هنادي:بصوت متردد…لاكن القصه مش هني
نبيل:يصب في الشاهي ….امالا في شنو
هنادي:بخصوص من كان راجلي؟!
نبيل:تنهد بعمق وتغير صوته …عبدو نعرف مش قتلك نسيبه حكتلي
هنادي:خذت نفس عميق وقلبها يغللللي كيف نسيبه تحكي كل شي بدون اذن منها
نبيل:شوفي هوا كان كاااان راجلك تمام
هنادي:اها
نبيل:وخلاص تم كل شي …صح انا تافه ومعنديش مسؤليه لاكن موضوع مصيري زي هاذا بدات حسبت لكل خطوه فيه
هنادي:يعني؟
نبيل:يعني عبدو تزوج وعنده عيله توا …فتحت معاه الموضوع ولانه صاحبي احترم رغبتي وزي ماهوا شاف حياته حتى انتي من حقك تتزوجي وتعيشي حياتك
هنادي:قداش عجبها اسلوووبه وعقله وتفكيره الراقي
نبيل:ليك الحق تعيشي حياتك وتتزوجي نبيل طبعا ?
هنادي:ههههههه
نبيل:دخليو الضحكه ولك دخيلوووو?

فاتت ليله رومنسيه ومكالمات تجنن بين نضال ونسيبه وهنادي ونبيل ❤️❤️❤️

_________________

ثاني يوم???

نسيبه:ناضت الصبح بكل نشاط لبست وتكمت روحها اكتر من الاول بهلبا وتعمدت تشري شكلاتة جلاكسي متع الحافضه ❤️

اما هنادي قررت انها متمشيش المصحه لان اجازتها مزال مكملتش لاكن ناضت ع صوت امها كيف مروحه من اهل عبدو ?

حفصه :ها الكلاب بردت قلبي
هنادي؛بعين وحده…صباح الخير
كلهم:صباح النور
راويه:تعالي شوفي امك شردتهممم يناري??
خالتهم:اي والله مسحت بيهم الارض وهددتهم لين مراراي فاضت
هنادي:خشت للحمام تضحك

————————

نسيبه:وصلت المصحه وبدت توزع في الشكلاته بمناسبة خطبتها لي نضال وهوا نضال قاعد حتى مجابش اهله
نضال:خش المصحه وكلهم يباركوله وهوا مصدوم خيرهم فجأه؟!

نسيبه:تبتسم بنصر للبنات المقهورات ..الفال ليكم ياربي …وتلفتت
نضال:صباح الخير
نسيبه:صباح الورد ختشيبي
نضال:ضحك…..شني يلي اديري فيه؟!
نسيبه:خذاته من يده لمكان بروحهم…نوزع في الشكلاته ع المصحه وقلتلهم ع خطوبتنا يلي قاعده مصارتش
نضال:ضحك من قلبه…وخيرك مستعجله
نسيبه:باش خلاص معش يطمعو فيك دراهات الكبد يلي هنايه???
نصال:حط يديه في جيوبه…مكنتش نعرف انك غيوره لدرجه هيا
نسيبه:عضت فمها بعفويه من غير قصد….والله هاذا الموجود
نضال:ولعت فيه نارر من حركاتها??ولف خصرها وقربها ليه…يهبل الموجود تعرفي
نسيبه:بعدت من عليه بدلع…لالا يافالح نتزوجو ونوريك الموجود كيف?…وغمزتله ومشت
نضال:حط يده ع قلبه ….شريره وزي العسل?

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

هنادي:مقعمزه تفطر مع عيلتها شرين تالفون امها
حفصه:الووو …اهلين ..اي ان شاء ام هنادي
هنادي:شافت لي امها بي استغراب؟
حفصه:اليوم؟!…به به ع سلامتكم مرحبتين بيكم. …تمام في حفض الله سلام
وسكرت الخط
هنادي:منو ؟!
حفصه:بخبث…ع اساس متعرفيش يعني !؟
هنادي:غير منو؟
حفصه:خطابه
هنادي:نصدمت…اااه لا طبعا مش موافقه
حفصه:ههههه عي اعرفيه منو ويصير منه بعدين اقبلي ولا ارفضي
هنادي:شن قصدك يما؟
حفصه:وانا نقوووول ماشي جاي عليك سي نبيل في المصحه تاريته التزمزيك يلي في المصحه مش بلاش ياكبدي
هنادي:وجها احمررررر نزلت راسها متفاديه نضرات امها يلي كلها شك
راويه:اخيرااا بنحصلو عرس
حفصه:بشويه العفو بالك هنادي ترفض ولا حاجه ?
هنادي:خلاص يا امي عااد??
راويه:كيف بيجونا اليوم مش واتين حني
هنادي:نطت من مكانها…اي حقا خلي ناوي الجنانات برا واناي نوضي حركي يديك داخل ونكلم ياسين يجيب فراوله وشكلاته هيااااااا نوضي
راويه:تي به فهمنا
حفصه:قعدت تضحك ع هنادي وتصرفاتها ❤️

_______________

طول الدوام ونضال يراقب في نسيبه وقلبه بيطلللللع منه ❤️اول مره يجرب شعور الحب في حياته هكي كان شعور جديد عليه بس حلو
ونسيبه:ادير في حركات استهبال اضحك بس كانت واخذه عقله بكل شي فيها?

عبدو:خش حوشه عيونه نااااار مش شايف قدامه
رويده:سكرت دار النوم بعد رقدت ولدها….جيت؟!عرفت قيمتي كأنك
عبدو:جبدها من شعرها وبدت هيا تعيط وفي نفس الوقت مصدووومه
عبدو:انا تحشميني وتخلي عيلتي ينهانو بسبب موقف سخيف انتي مدايرتيه ياحقيررررررررره ياكلبه تفو عليك وع اصلك
رويده:بعد عليااااا انت كانك راجل راك مهتم بيا وبولدك
عبدو:طاح فيها ضرب وهيا تحاول تقاومه لاكن كان الغل يلي داخله قوى بي مليووون مره

ع التالفون:-
نسيبه:كككككيف ؟!تي كيف يقول لي اماله وميعطيكش علم
هنادي:بنهبل تعرفي نحوش ع الحوش زي الهبله وحتى الضيافه مش واتيه وزياده هوا ميردش عليا البارد
نسيبه:الله يعينك انا تو نروح نبدل ونجيك
هنادي :تمام وين انتي
نسيبه:السلام عليكم….كيف ركبت في سيارة بابا انا
هنادي:تمام هي باي
نسيبه:باي
حميد(اب نسيبه):استني تو نجيك
نسيبه:وين؟!
حميد:امك وصتني ع شوي حجات ناخذهم ونجيك
نسيبه:تمام …نزل بوها وقعدت تحكي مع نضال بي المسجات ❤️

هنادي:كملت ترتيب الحوش وطلعت راويه وياسين حابو الحجات الناقصه وكل شي مطلوب
خشت هنادي اخيرا عشان توتي روحها طلعت قونه زيتونيه وبلوزه بيضه يديها مكشوفات قامت شعرها كعكه مع شوية خصلات نازله ومكياج خفيف مع روج ترابي ❤️واكسسوارات بسيطه .
بس يلي خلاها متوتره وخايفه نبيل مردش عليها نهاااائي

_______________

نسيبه:عطلت في الطريق بسبب الزحمه وكل شوي وبوها ينزل لي مشاويره بس مكانتش حاسه بي. الوقت لانها تحكي مع نضال ❤️

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

راويه:وصلوو وصلوو
هنادي:قلبها قريب وقف من الخوف …خشت بسرعه لي الدار وطلعت امها لي الصاله وهيا تساوي في روحها للمره الاخيره عشان تستقبل الضيوف

اما هنادي قلبها دق بحب لما شافت نبيل نازل من سيارته ومعاه امه وخواته ❤️كأنها اول مره تشوفه
معقوله الحب يغير نضرتنا لي الشخص هكي ❤️
قعدت تتأمل في نبيل كيف يسلم ع بوها وخوها لين خش للحوش وهيا ذااايبه فيه

نسيبه:نزلت للحوش وفي يديها الشكاير وهيا تلعلع وووه عليا شن تبي في هاذا كله يما تقول عازمه قبيلة بني قريضه …
كميله:خذت منها الشكاير…سكري فمك وخشي سلمي ع الضيوف
نسيبه:اففف ميتعبوش صاحباتك من الجيان عليك عزايز مرزن دمهم…ونحت وشاحها وخشت وهيا قاعده بي لبست المصحه
استغربت نسيبه !!…ناس اول مره تشوفهم سلمت عليهم وتحشمت تسألهم منو انتم
غاليه:والله نضال عرف يختار
نسيبه:اختفت الابتسامه من علي وجها كأنه حد صب عليها اتشدو مصدووووومه?
هاله:اخيرا شفتك مرت خوي نضال 24ساعه يحكي عليه
نسيبه:ابتسمت من ذوقكم ربي يخليك…بصوت واطي …خوك هاذا نهارا احرف مني

(طلعو نبيل ونضال متفاهمين ع نفس اليوم وميقولولهمش ?❤️)

طلعت هنادي سلمت ع ام نبيل واخته وقعمزت معاهم شوي
هدى:ربي يحفضها الدكتوره
حفصه:سلمك ويحفضلك ولادك ربي يخليك
سلمى:تعبت وانا نتخايل في شكلك بس طلعتي احلا مما تصورت
هنادي:ابتسمت بهدوء…عيونك الحلوه ربي يحفضك ❤️❤️
وبكملو تهدريزهم من ها الكلام

___________________________

نسيبه:خشت دارها وهيا تغلللي تلبس في حوايجها وبعتت رساله لي نضال…تو نوريك
نضال:ٍ اطلعي لي النضره الشرعيه وفمك ساكت يلا
نسيبه:لوحت التالفون ع السرير وكملت تساوي في روحها

هنادي:السلام عليكم…قالتها بصوت يرعش …
نبيل:وعليكم السلام
هنادي:خشت المربوعه وحطت السفره وقعمزت بدون متقيم راسها
ياسين:انا عندي تالفون مهم شوي ونجي
نبيل:حتى متجيش عادي
ياسين:طلع ع اساس مسمعش شب
هنادي:قامت عيونها وخدودها حمر لانها قداااش ليها مشافتاش …هكي متردش عليا طول اليوم؟!وعلاش مقتليش ان اليوم بتجي؟
نبيل:مرديتش عليك نبي نشوفك طوول…بعدين فكيني من الكلام هاذا وتوا وقوليلي
هنادي:شني
نبيل:خيرك حلوه بزياده برا المصحه؟!
هنادي:ضحكت ونزلت راسها

______________

نسيبه:خشت المربوعه….السلام عليكم.وتشوف لي نضال بطرف عيوها
حميد:وعليكم السلام تعالي
نسيبه:قعمزت ونزلت رايها قدام بوها ع اساس
وبدي تضال يعرف بي روحه كأنه ميعرفوش بعض?لين نداته ام نسيبه وطلع خلاهم بروحهم
نسيبه؛قامت راسها وخبطت نضال ع كتفه….هكي متقوليش وتخلي اهلك يشفوني بي حوايج المصحه تقول خاشه غرفة عملياااات علاش هكي
نضال:خفت عليهم يشفوك مرتبه تجيهم ازمه قلبيه قلت يشوفوها بي حوايج الشغل ع الاقل تمهديلهم بشوي
نسيبه:متضحكش عليا بلكلمات هيا
نضال:رغم عقدة حواجبه ضحك
نسيبه:تو نوريك لاكن
نضال:وريني خاطري نشوف ??
نسيبه:ضحكت…ثايع?❤️

يزن:امتى بيروحو من حياشهم هادم علاش ميردوش عليا ?

______________________

#تسريع_في_الاحداث
عشان منحسوش بي الملل وندخلو في الاحداث بسرعه خليني نختصرلكم شن صار ويلي صاير

كانت مفاجآه حلوه من نبيل ونضال وفكرتهم في نفس اليوم وزوز مفاجآه وطبعا نسيبه وهنادي في قمة السعاده الزوز ❤️❤️❤️

العيلتين سؤلو ع العرسان والامور تمام وافقو الطرفين بس المفاجآه الاقوى والاحلى كانت حتى العرس بيدروه مع بعض❤️
ولان هنادي ونسيبه صغار عم قررو يديرو عرس واحد في حوش جدهم عشان العيلتين تلتم في حوش واحد
هنادي ونسيبه كان حلم طفولتهم يتزوجو صحاب من كثر تعلقهم في بعض وتحقق حلمهم بعد سنننننين ….

ياسين:رغم انه خاطب قبلهم بس حس بي شي مش مفهوم داخله كسره لما سمع بي خطبة نسيبه وبدات ان خلاص معش قادر يدير شي ولا حتى يأثر عليها زي قبل …هاذا ندم ولا شن زعما؟!

نضال ونبيل يوتو لعراسهم بقلب ورب وطبعا لايخلى الجو من تفاهة يزن ونبيل وضحكهم المستمر ع حجات تاااافها ?

اما هنادي ونسيبه حتى بتاتهم ياخذو فيه مع بعض وحجزو في نفس الكوافير …كانت علاقتهم اكتر من خوات بهلبا وطبعا حسد الاقارب بروووووحه

عبدو :رغم يلي دراته مرته قعد معاها لاكن مستحقرها وقاعد عشان ولده لا اكتر وخيا قريب تنجن

بدي العرس وكان 3ايام يوم حمام ورشده ويوم سهريه كبيره ويوم الحفله وكانت صور نسيبه وهنادي بي البودري يهبلووو مع بعض ❤️
من غير هبل نبيل ويزن ع الزكره بروووووحه?❤️

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

يوم الحفله

هنادي:واقفه قدام نسيبه….حاسه روحي نحلم
نسيبه:انا حاسه روحي بنخش في غيبوبه زي يلي كنتي فيها????
هنادي:ههههههههه
نسيبه:مسكت يد هنادي…نعد لعند ال3نتلفتو مع بعض للمرايا
هنادي:هزت براسها
نسيبه:واحد اثنين ثلاثه

وتلفتو مع بعض لابسين الڤيلوات وبتسريحتهم ومكياجهم وحنتهم يهبلوووووو ?❤️

——————————

نبيل:يعدل في القرواطه ….تخنق فيا عطيها دي
يزن:البس تيشرتك البرتقالي
نبيل:هاذا يلي ناقص?
نضال:واقف قدام المرايا بكل فخامه يبخ في عطره لين جي نبيل فسد اللقطه دفه وخذي العطر
نضال:بشويه قريب كسرتني
نبيل:عريس الزين يتهنى ????وعريس الزين يتهنى ها ها ها ها
نضال:يضحك…تقول اول واحد يتزوج
يزن:نبي شاهي بليمون
نبيل:ديمه في عالم بروحك يزن ديمه ?

انفتح باب القاعه خشت هنادي ونسيبه كل واحده ماسكها بوها وداخل بيها كانت دخله فخممممه راقيه مش طبيعيه مع الموسيقى ❤️تجنن زوز عرايس صاحبات وقفو جنب بعض مع ابهاتهم يلي تعبو عليهم منضر خلا دموع الفرح تنزل من هلبا ناس

خشت نسيبه وهنادي وقعمزو في الكوشه والعيون عليهم ❤️بدت الحفله كل شوي يجي يسلم عليهم حد والمصوره تاخذلهم في لقطات

_______________

يزن ونبيل ونضال هايمين مع اصحابهم في الالعاب الناريه والاغاني والهياجه يهبلوووو??❤️

فات الوقت بسرعه رهيبه كأنه لحضات وجت الساعه 11ونص طلعو العرايس مع بعض خلو امهاتهم وخواتهم يبكو وحتا هنادي ونسيبه بكو ?لما فارقو بعض وكل وحده ركبت في سياره

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

نضال:محكاش ولا كلمه في الطريق لانه نسيبه عياطات ??وهوا يضحك بشويه

اما نبيل كان قااالب الدنيا بي السياره تصطريب واغاني لين وصلو

نزلت هنادي مع نبيل لحوشهم …قعد يساعد فيها ويقيم في الڤيلو لين خشت??

اما نسيبه ساعدها لعند دار النوم وطلع لان صحابه جايين قدام الحوش وجايبين زكرة تانيه قبل الدخله ع اساس

قعدت نسيبه تحاول تمسح دموعها وتهدي في روحها لين وصل مسج ع تالفون نضال …يتبع

 

error: