رواية زواج وانتقام
للكاتبة:-Ayat SA❤
#البارت(15) والأخير??
وجي الصبح حطني محمد عند اهلي ومشي عند اهله
قعدويسلمو عليا وهدرزنا بعدين ناديت مؤيد ومشيت لداره
انا وريته الصور وانصدم فيهم
انا:افتح اللاب توب خلي نشوفو شن في الفلاش
فتح اللاب توب وحطينا الفلاش وهني كانت الصدمة?
لقيناا فيه جميع صوري من واني صغيرة لحد توا?ولقينا فيه فيديوهات فتحناهم كلهم تسجيلات لكلامه هو وعامر?اي هو وعامر اكيد انصدمتو صح رح نحكيلكم
#فلاش_باك✨?
انا:هيا احكي
عامر:رح نحكي كل شي بالتفصيل بس ارجوك ما تقطعيش عليا
انا:اي احكي؟
عامر: بصراحة يومها جاني واحد اسمه محمد….. وقالي انه يحبك من وانتي صغيرة بس لما عرف انك انخطبتي ادمر ويبي ياخدك بالسيف قالي نعطيك مبلغ كبير وني بعت صاحبي عشان الفلوس?اغتصبت اخته ووسام حزار هلبا ولما عرف هالشي يبي ينتقم وجي يبي يقتلني ع اساس بس ني رجالي هلبا وربطوه وكلمت محمد جي وقتي للمكان اللي حني فيه وطريقة موته مش بالقلب او مسدس او اي شي دارله ابرة تسببله شلل مؤقت وخدي سكر حطه في انفه وجاب نمل لناحية السكر لين دخلو لانفه ووصلو الدماغ وبالطريقة هذي مات وبدون اي دليل وني اسمي الحقيقي إياد مش عامر وعامر صديقه من وفاة وسام سافر البرا ودرنا ايميل باسمه غ الاحتياط وضفنا فيه وسام واخترقنا ايميله وايميل عامر سكرناه ولما جيتيني كلمت محمد وكل مقابلة لينا كان هو يراقب فيها وكان يعطي فيا معلومات غلط نقولهملك عشان تنسي قصة الانتقام هذي واسف ع كل شي ني
انا وقتها معاش قدرت نتحمل وطلعت من الكافي نبكي بدموعي واتصلت بخوي مازن يروح بيا
#حاليا✨
شفنا الفيديوهات وانصدمنا لكن فرحنا ان عندنا دليل نسخناهم ع اللاب توب
مؤيد:اسمعي ني مستحيل نخليك تمشي مع واحد زي هذا لبلاد بعيد عندي فكرةة
انا:شنو
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
مؤيد:………..
انا:تم نادي مازن هيا
نادى مؤيد مازن وحكاله كل شي من البداية وقاله ع الخطة
مازن:معقولة توا تحكولي
مؤيد:تي ياراجل مش وقت لومان توا لازم نفدو الخطة
مازن:اووف به هياا بري معاي ميراث
انا:هيا هيي
مشيت مع مازن
ماما:وين مشت ميراث
مؤيد:جاها راجلها
ماما:وخيرها تودعناش هكي؟
مؤيد:خلاص وقت عليهم
وفجأة سمعو الباب يطق فتح بو ميراث الصدمة لقاه محمد?
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
بابا:محمدد؟؟
محمد:ناديلي ميراث عمي وقت ع الطيارة
بابا:تي خيرك ياراجل مش جيت هني وخديتهاا
محمد:كيييففف توا كيف جيت ني ميراث وين
وخش عليهم محمد
محمد:فهموني ميراث وين
وفجأة اتصل رقم محمد
رد
محمد:الو من معاي
الراجل:لو ماجبتش الف دينار وجيت للمكان ال $#@! مرتك رح تموت ورد بالك تفكر تجيب حد معاك كنهادا مرتك بطلقة تموت
وسكر الخط
محمد:ميرراث مخطوفة?
ماماا:وووووووووووههههههه علليياااا بنتيي?
(ني نبي نتم الرواية بسرعة لانن مليت من عياطهاا هيا واختهاا☻)
وقعدت تعييط وتبكي ع بنتها اما بوهم ما دارش اي ردة فعل
مؤيد:اسمع لازم نجي معاك
محمد:يبوش حد هما
مؤيد:لا لازم
محمد:به هي تعال معاي
وركبو محمد ومؤيد في السيارة ومشو للمكان
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
طق طق
فتحت اسراء الباب
رنا:سربراااايزز?
اسراء(بصراخ):رنوووووووشش?ييييي استاحشتك حبيبتي
ودخلوو قعدو يهدرزو
رنا:اتصلي بميراث تجيك تقوليلهاش ني هني
اسراء:تمام
اتصلت بيا مانردش
اسرااء:ماتردش?
رنا:ترا كلمي امها
اتصلت بماما ردت
ماما:اهلين سريوة
اسراء:اهلين عمتو ترا اعطيني ميراث
وقعدت ماما تبكي
اسراء(بخوف):خيرك عميمة تبكي شن صاير
ماما:خطفوها بنتي خطفوها??
اسراء(بصراخ ودموع):كيييييف كيف خطفوها مستحيل?
سكرت اسراء الخط
اسراء:ميراث انخطفت?نوضي بنمشيلها
رنا:هياا هيي
وناضو الزوز للحوش وكذلك نرجس وسارة جو ويبكو ونورس يبكووو كلهم ومصدومين في بابا كيف يشرب في قهوته وعادي ولا كأن?وماما مصدومة
ماما:تي حسس ببنتكك وانت ولا كأن بنتكك مخطوفة وتشرب في القهوة
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
حط بابا رجل ع رجل
بابا:وبه؟
ماما(بصراخ):ووووه علييك يابنيتي مافي حد حاس
بييك وخالاتي يهدو فيها
وصل محمد ومؤيد للمكان المطلوب نزلو شنطة الفلوس واتصل محمد بنفس الرقم وقاله ان وصلو
محمد كان مقبل راسه ناحية الباب ووراه مؤيد وبحركة سريعة مؤيد حط مخدر في منديل وحطه ع انف محمد وداخ
مؤيد:الو مازن داخ هيا تعالو ارفعوه معاي
مازن:هيا هيي
حطوه ع سرير وضربوله ابرة تخليه مشلول لمدة 24 ساعة
قعدو يستنو فيه ينوض لعند ما…..
اسراء:خلاص عميمة باذن الله كله رح يكون بخير وكله رح يتصلح
رنا:يااارب
اسراء:رنوش تعالي للمطبخ معاي شوي
رنا:ءك هي
ناضو مع بعض للمطبخ
رنا:زعما شت صاير
اسراء:احساسي عمره ما يخيب واحساسي يقولي ميراث مش مخطوفة
رنا:ياارب احساسك صح?بس لو مش مخطوفة من اتصل بمحمد ملا؟
اسراء:مشعارفة هذا اللغز اللي في القصة
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
قعدو يستنو فيه ينوض لعند ماناض
فتح عيونه بالشوية حاول يحرك اي عضو من اعضائه بس ما نفعش
محمد:ني وين وشن صايرلي
مازن:ناض راه
جو ميراث ومؤيد
ميراث:انت مش بعيد هلبا ع موتك
محمد(بصدمة)ميراث?شن صااير احكولي ليش مش قادر نتحرك
مؤيد:ببساطة ضربنالك شلل مؤقت
محمد:ليييييش
ميراث:(بدموع):ليش صار لانك حقير واطي وعديم احساس كل هذا يطلع منك معقولة تي حس يابني ادم معقولة تقتل انسان بريء ذنبه انه حب وتزوج؟؟قتلتت اعز انسان لياا الانسان اللي طول عمري نحلم تفتح ني وياه حوش ونستقرو اللي حبيته من كل قلبي قتلته عشان تاخدني??ني حلفت حق وسام رح ناخده عندي كل الادلة اللي دمرك وتحطك في السجن بس لا نبيش هكي ني نبيش تقعد تاع حبوس وتشوه اسم عيلتك وخوك واختك?نبيييك تحس نفس اللي حسه وسام بالزبط رح نقتلك بنفس الطريقة عذبته انت حسبي الله فيك يا ظالم
محمد(يبكي):سامحوني بالله عليكم مانبي نموووت ني ارجوووك ني ذنبي انني حبيتك وعشقتك من لما كنا صغار
مييراث:دمرت اخته وقتلته?
ميراث:مازن وين السكر
مازن:اهواا
حطتله سكر في انفه من برا وداخل وجابت علبة فيها نمل
ميراث:تشهد ع روحك يا محمد
حطتله النمل وبدي يركب لداخل انفه لعند ما وصل الدماغ وهو يتشهد لعند ما مات محمد
ميراث:مات؟
مؤيد مسه
مؤيد:اي مات?
طاحت ميراث ع حضن مؤيد
ميراث:ني قتلته ني?نيي بديت مجرمة قتلت ولد خالتي يا مؤيد
مؤيد:اوووش تقوليش هكي اللي درتيه هو الصح هذا كان ممكن يدير اي شي راه مش طبيعي ولو حبستيه رح تدمري سارة وامه وخوه
نزل مازن ع ركبته وشد يد ميراث
مازن:انتي وخية وحدة عندي ونفديها بالدنيا ومافيها معاش تزعلي روحك واللي درتيه هو الصح
مؤيد:قيم الجثة معاي يا مازن
مازن:شن بنقولولهم
مؤيد:اللي صار اليوم يندفن هني مفهوم نقولولهمم اي شي عادي هيا تعال
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
ركبو السيارة ومشو للحوش
نزلت ميراث فتحت الباب
ميراث:مامااااا
امها جت تجري
ماما:بنيتي رجعتيلي اخيراا
وصلوو وخبروو العيلة بوفاة محمد بدو العياطات والدموع فاتو شهرين ع نفس الحال طبعا عرس مؤيد واسراء تأجل بسبب وفاة محمد وبابا كان عارف كل شي عشان هكي ما كانش معدل ع قصة خطفي
طبعااا اياد الملقب باسم عامر انحبس لانهم بعتو كل الادلة للشرطة?
والموضوع كله اندفن في مكانه ومعاش جابو السيرة بكل??
بعد مرور سنتين?✨
اي توا مرو سنتين ع فراقه??ع فراق صوته وضحكته ووهدرزته??نسيتاش ولا لحظة بس بصراحة بعد موتة محمد حسيت براحة حسيت انني خديت حق وسام ووجي وقت ان نفد وصيته ونتزوج انخطبت لولد اسمه أسر?طبعا علاقتنا كلها معزة واحترام بصراحة عزيته وتعودت عليه لكن قدرتش نحبه بعد وسام معاش قدرت نحب?وعرسنا بعد ما نكمل قرايتي?
…
رنا جابت بنوتة سمتها ميراث?
__
جي عرس اسراء ومؤيد اسراء مشت للمزين
طبعا ني لبست قفطان احمر طوييل حوتةة?ودرت شعري كعكة فوق وميكاب سموكي?
اما اسراء كله بسيط?طلعت كيوت
دخلت غرفة العروسة تستنى في مؤيد عشان يدخل معاها
ووصل
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
مؤيد:حبيبتي?
اسراء:حياتي
مؤيد:مححلااك طالعة بنروح بيك توا?
اسراء:يا سايع?هيا نخشو
مؤيد شد يدها:هيا
ودخلو ع اغنية:-
طل العريس يا هلا?طل العريس يا هلا…
والعروسه ما اجملا?والعروسه ما اجملا…….
الله من عندوا يهنيهم ويبارك كل لياليهم?
كل الدنيا تفرح فيهم وتزيد ايام حلا ?
زفوا العروس زفوها ….
بالورد الغالي رشوها??
قصو الطورطة وبعدين طلعو للحوش?
جابت رنا ولد تاني سماته مازن وبدي عندها مازن وميراث
واسراء جابت ولد سماته علي?
وعلي ومرام جابو بنوتة سموها فرح
ومازن خطب سارة وعرسهم بعد شهر♥
ونورس خالتي تزوجت?
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
قعدت نتخايل لو وسام عايش شن كان يصير؟
حبيته وحبيته بجنون وموته كانت مؤلمة?وشنيعة متخيلين لما النمل ياكل الدماغ كيف؟تتألم تقعد هلباا لين خلاص ينتهي ع دماغك?الم فظيع
كان يحبني هلبا ووفي بوعده وتزوجني كنت نبي نلبس الابيض ليه هو لكن وعدته ان ناخد حقه وخديته?ومش نادمة بكل??
اඋـياناً من ؏ـمـق الـꪆجع نـعجز حتـى ؏ـن البـكاآء??،!
.
هذي قصتي ني ميراث??
#النهاية……”
#بقلمي✒
#كاريزماا?