رواية زواج وانتقام

 

 

للكاتبة:-Ayat SA
البارت(2)
_______
فتحت الرسالة وتشجعت وبديت نقرا فيها
كان مكتوب فيها(حبيبتي ونور عيونياي صح وعدتتك مستحيل نخليك وني ماخليتك بس الموت خداني منك…..وقت تقري هذا الكلام ني رح نكون عند رببي…نبيك تتزوجي وهذي وصيتي وتعيشي حياتك واعرفي ماعمري حبيت غيرك ولاشفت لغيرك ومستحيل هالشي يصير لين النفس ينقطع مني….ني وقت كلمتك كنت مريض بالقلب ومحتاج متبرع قلب بس لقيتش وكنت عارف لو قتلك كنتي رح تتبرعي وني نبيك تعيشيلكن مش هذا سبب موتي السبب الحقيقي هو اختي مروه!!!!مروه اغتصبها واحد حقير سكاار ومجرمم وني كل شي الا الشرف ف قلت رح ناخد حقي بيدي عارف جماعته هلبا ورح نموت اصلا لكن اهم شي اللي داس ع شرفي ندوس عليه عارفك توا تبكي بس كل ما تفقديني تعاالي اقبري ني نستنى فيكنحبببك يا احلى شي في حياتي…عشيقك)
طاحت مني الورقة وقعدت نبكي ونعيط يعني الكل يحسابه ميت بالقلب وهو مقتول به كيف جثته فيهاش اثر موس ولا رصاصة? وبعد شوي وقت لملمت روحي ونضت وخديت معاي حاجات منه والرسالة خديتها معاي وشفت لاخته بحقد?وطلعت
انا:بابا هيا نروحو
بابا استغرب انني روحت بكري
ركب السيارة هو وماما ووصلنا الحوش لاقوني خوتي وحضنوني بس للاسف كانو يحضنو في جماد في جثة بلا روح??
فرح:عظم الله اجرك ميراث?
فراس:وخيتي نبوك قوية عاد
مؤيد:عارفها صعبة بس تحمللي
علي:وخيتي نبوك كيف قبل تضعفيش?اذكريه بالخير
مازن:توأمي تخلينيش بروحي نبيك زي قبل
انا:هههههههههههههههههههههههههههههه
كنت نضحك بهستيريا
انا:كلكم منافقين اصلا ومستحيل تحسو فيا هههههههههههه شن قلت سي فراس تبيني قوية صاار هههههههههههاااااايي لااا نيي تواا ضعيففةةةة واضعفف انسانةةة في هالكونن لوو وحدة غيري كانت قتلت روحهاا بس ني مش رح ندير هكي ومش رح نبكي ني رح ندير الصح
وركبت لداري وقعد الكل مصدوم من ردة فعلي غير طبيعية?
بابا:يااارب?
ماما:ياعوينك يابنيتي اخخخخ


طقق طقق
ناض مؤيد فتح الباب شاف اسراء ورناا
اسراء:اهلين ميراث هني ولا؟؟
مؤيد(وهو سارح فيها):اي موجودة هذا حوشها
اسراء:نعرف☻نبي نشوفها ممكن نخشو
مؤيد:(انتبه ع نفسه)ااه اي اي خشو ودخلو سلمو ع اهلها ودخلو دارها
__
اسراء:حبيي
رنا:حبيبتيي??
انا:من سمحلكم تدخلو غرفتي؟
رنا&اسراء:?شششنووو
انا::براا انتي وياها☻
رنا:لككن حنيي
انا:قلتت براااااااا
طلعو رنا واسراء مصدومين?
اسراء:عمي خيرها ميراث
رنا:لزتنا من دارها وتتكلم كانها تعرفناش!!!
بابا:من الصدمة الله غاالب?
روحو رنا واسراء وتجمعو العيلة في الحوش واللي يدخل عليا نلزه
تحولت حياتي كلها جحيم وكل طموحاتي بدت الانتقام وبس?
وقفت قرايتي وقعدت طول يومي في الحوش او بالاحرى في غرفتي ناكل فيها ونتفرج فيها ونرقد فيها سنة كاملة قعدت ع هذا الحال طبعا قعدت ندرس في الخطة بتاعي منيح عشان نعرف كيف نفدها صح وناخد حق حبيبي
قعدت وحيدة فارقت صاحباتي وبنات خالتي وبنات عمي قعدت وحيدة حرفيا?
بعد سنة……..
رنا:اوووف بجد حالة لا تطاق حياتي بايخة من غيرها هيا اختي التانية كيف هكي يصير تغيرت هلبا هيا ليش هكي يصير معاها?
اسراء:ربي يختبر فيها وهيا لازم تكون قد هالاختبار??تسخف بجد شنرايك نديرولها زيارة؟
رنا:نخاف تلزنا زي كل مرة
اسراء:مرات لا نجربو حني
رنا:اوك اليوم العشية تمام؟
اسراء:تمام هي تعالي ناكلو جعت
رنا:حتني هي


قعدت نبحت ع الفيس في ايميل صاحب وسام هو صاحبه الروح بالروح اكيد حكاله وساك معلومات ع القاتل
قعدت ندور لعند ما لقيته
رسلتله:اهلين
عامر:هلا من معاي؟
ني: زوجة وسام الله يرحمه
عامر:ميراث اهلين كيف حالك
انا:الحمدلله وانت
عامر:تمام
انا:عامر نبيش نطول هلبا بنسالك وسام حكالك معلومات ع اللي قتله؟
عامر:قتل شنو
انا:هو قبل مايموت حكالي كل شي احكي
عامر:والله ما عارف شن نقولك
انا:قول
عامر:اي حكالي لكن يمشيش ماسنجر لازم لقاء
انا:تمام اليوم العشية فاضي؟
عامر:اي
انا:تمام نتلاقو في جردينة اللي قدام السوق الكبير
عامر:تمام اعطيني رقمك باش نكلمك
انا:092….
__
وسكرت الفون
رفعتني الذكرى ليوم من ايامي مع وسام
انا:تعرف حاجة
وسام:شنو
انا:لو تخليني او لاقدر الله تصيرلك حاجة?نمووت
وسام بحركة سريعة حط صبعه ع فميي:معاش تحكي هكي فهمتي ني معاك ورح نقعد ديما معاك
انا:ربي يطولي في عمرك
وسام:وعمرك يارب
حطيت راسي ع كتفه وقعدت نشبح للسماء تمنيت اللحظة هذي توقف وما نوضش منها بكل
خانتنيي دمعتي زي كل مرة ونزلت?رشفت خشمي ومسسحته دمعتي بانامل يدي واستجمعت قواي كلها
وورجعني للواقع للي انا فيه رنة الفون
انا:اوووفف منوو اللي يتصلل توا
شفت الفون لقيته ررنا حنيت ليها بس لو رجعتلهم كل مخططي اللي كنت نخطط فيه سنة كاملة رح يخرب?


  • ﺂتـ؏ۤـبني ﺂلـེﻋ۶ـالم مُجدداً ،أين صوتڪ ??
    ___

قفلت الفون وجهزت روحي للمشوار ونزلت نشوف بابا وماما
انا:ماما
ماما:واخيرا نزلتي يابنتي?تبي حاجة فيك شي؟
انا:بخير مافيا شي نبي بابا وين؟
ماما:في المربوعة
انا:اممم تمام نشوفه ونجيك
مشيت للمربوعة
طق طق
بابا:خش
انا:بابا!!
بابا:بنيتي نور عيوني تعالي تعالي?
جيت لحضن بابانحس فيه الامان
انا:بابا اليوم نبي نطلع نشم شوية هواء عادي؟
بابا:عادي عيوني تبيني نمشي معاك؟
انا:لالا
بابا:امم براحتك بس ارجعي بكري وردي بالك ع روحك
انا:تمام نحبك يا تاج راسي♥
وبسته ع راسه وطلعت
انا:ماما تبي شي انا طالعة نشم هواء
ماما:سلامتك حبيبتي تعطليش
انا:حاضر
طلعت ركبت السيارة ولعتها ومشيت
انا:الو عامر
عامر:اهلا
انا:قريب نوصل راه!!
عامر:تمام نستنى فيك
سكرت من على عامر وقويت السرعة


طق طق
مؤيد:هوو انتممم
اسراء:في مانع لا سمح الله؟?
مؤيد:اي?
اسراء:الحيط وراك
رنا:???
مؤيد:هاهاها ميراث طلعت راه
اسراء:وين؟
مؤيد:مشعارف
رنا:هيا تو نجوها مرة تانية
اسراء:اوك شوية رنا اركبي وتو نلحقك
رنا:به به??
(نسيت نقولكم في السنة هذي علاقة مؤيد واسراء اطورت ومن اول ماشافها يومها ع الباب عجباته وكلمها وهيا انعجبت بيه وسيبت سريب الولاد وحباته وهو سيب سريب البنات كذلك♥)
اسراء:استاحشتك♥
مؤيد:اخخخخ منها هالكلمةة منكك♥?ونيي اكتر ياروحي
اسراء:?♥امم نبيش نتاخر ع رنا نحبك تشاو
ومشت تجري
مؤيد:هبلة?♥ونحبها♥
وسكر الباب


عامر(باعجاب):♥?ميراث كيفك
انا:تمام كييف عرفتني؟؟
عامر:(بتوتر):ااااهه ماااه قبل شايفك المهم شخبارك
انا:تمام المهم توا احكيلي شن قالك بالزبط
عامر:القاتل اسمه ايمن ال…..عمره 24سنة يقرا في كلية ال…..ووحيد امه وبوه
انا:هذا هو بس؟
عامر:هذا هو اللي قالي عليه قبل مايموت الله يرحمه
انا:الله يرحمه?كنت قادر تحكي ماسنجر يعني
عامر:حبيت نشوفك?قصديي نحكي هكي احسن
انا:امم به تو نستاذن سلام
ونضت ع طول ركبت سيارتي ومشيت
عامر:اخخخخ منهااا


انا:حاسة في شي غريب في الولد هذا وراه حاجة ولازم نعرفهااا
رن فوني
انا:الو
بابا:ايوا يابنتي خيرك عطلتي
انا:وصلت قدام الباب ني
بابا:تمام
وسكر
فتحت الباب دخلت الحوش لقيته مظلم فتحت الاضواء
العيلة:هاااابي بيردد ديي??♥
وجو يحضنو فياا اتذكرو عيد ميلادي♥اخخخ شعوري كان اخخخيي بكل عيدي ناقص من غيره?
جاملتهم وقصيت التورتة وخديت الهدايا
وضحكت معاهم
كانوش يندرو ورا هالضحكة بكية تهد الحيل بكية بالعبرة وجع والم?
شخص واحد كان منتبه لهالشيء توأمي♥مازن
ركبت غرفتي بدلت
طق طق
انا:ادخل
مازن دخل وسكر وراه الباب
مازن:ميراث
انا بدون سابق انذار نضت حضنته كنت محتاجة لهالحضن قعدت نبكيي وهو يمسد ع ظهري وني نبكي بعبرتي لين حسيت نفسي هديت باعدت عليه ومسحت دموعي
انا:اسفة
مازن:اوووش تتاسفيش هالحضن موجودلك ديما وكل ما تحتاجيه تعالي♥
انا:ربي يحفظك ليا
مازن:وليا توا احكيلي مضايقة عشانه؟
انا:اا اي?استاحشته استاحشت صوته وضحكته كلامه استاحشت كل تفصيل فيه♥استاحشت كلامه اللي يحضن فيا من غير علمه♥استاحشت وقفته معاي في كل شي♥ليش مشي وخلانيي؟شن درتله ني به هو قالي مستحيل نخليك موتته دمرتني راه كسرتني غيرتني للاسوء?شن يطفي هالنار اللي في قلبي شننن??
مازن وجعاته اخته ودمعته خاناته ونزلت?
دمعة الراجل واعرة وماتنزل الا ع الغالي♥
مازن:ابكي وفرغي كل اللي في داخلك♥تكتميش وخيتي وني عارفك سنة كاملة مش ع الفاضي ضيعتيها!!!
انا مسحت دموعي وقمت راسي:اي مش ع الفاضي ورح ناخد حقه من اللي قتله?
مازن:مقتول قصدك؟؟؟
انا نضت فتحت دولابي طلعت رسالة مازن اللي خلاهالي وعطيتها لمازن يقراها وقعد مصدوم?
مازن:وكيف شن بديري تخاطريش راه نموت بلاك ني
انا:رح مخاطر عشانه?بس وغلاوتي عندك امنتك ماتقول لحد ع هالكلام وخليه مدفون هني
مازن:حاضر توا ارتاحي ونحكو الصبح
انا:تمام تصبح ع خير
مازن:وانتي بخير
طلع مازن وباله مع اخته وخايف عليها
__
حطيت راسي ع المخدة واتذكرت تصرفات عامر الغريبة بعدين قلت احسن شي عشان نتاكد من كلام عامر نمشي لاخته مروه نسالها


الصباح….?
انا نضت غسلت وجهي ونزلت
انا:صباح الخير
بابا&ماما:صباح النور
ماما:قعمزي افطري
قعمزت معاهم
بابا:كملي فطورك ونبيك في موضوع
انا خفت شوي:امم به
كملنا اافطور وقمنا كل شي مشيت لدار بابا
طق طق
بابا:خشي
انا:خير بابا شنو في؟
بابا:بصراحة هو…….?
#يتبع….
تفاااعللووو♥
#أيات?

error: