رواية زواج وانتقام
______
#زواج_وانتقام♥
للكاتبة:-Ayat SA♥
البارت(13)
__________
انا:هيا احكي
عامر:رح نحكي كل شي بالتفصيل بس ارجوك ما تقطعيش عليا
انا:اي احكي؟
عامر:……..
____________
اسراء:تفو يا كلبة تزوجتي ومعاش دوري فينا
رنا:لا والله ماهكي?لكن حبيبي اربعة وعشرين ساعة وهو يبيني معاه?
اسراء؛يختشي?به طيري ل نوريك الحب كيف شكله ني
رنا:نبصر عليك يا بهيمة?اول مانروح عندي ليك مواضيع انتي وميراث
اسراء:يس يس?
رنا:وينها الكلبة معاش دور هيا
اسراء:نقولك
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
رنا:قولي
اسراء:حاسة ميراث تطبخ في طبخة مش للضي بكل
رنا:طبخة شنو؟
اسراء:احساسي هكي يقول يعني تصرفاتها وحبها المفاجيء لاحمد ومواعيدها اللي ما تمش هذا كله يثبت هالشي
رنا:زعماا
اسراء:قولي اسراء قالتها
رنا:ياودي خلاص شكلي بنروح توا ني?فضول بيقتلني?
اسراء:????يلا توا بنسكر رصيدي بيتم
رنا:تشاو
اسراء:تشاوو
_________________
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
مؤيد:بوي
بابا:اخلص شن تبي
مؤيد:نبي نفتح مشروع
بابا:كبرنا وبدينا في مشاريع?
مؤيد:?
بابا:به قول?شن هوا
مؤيد:نبي منك مبلغ بسيط بنفتح بيه محل ملابس صغير ونبدا نجيب بضاعة المهم شغل هذا فهمت?
بابا:اي تمام مداما مقرر خلاص تو نحطلك مبلغ ع جنب ودير فيه اللي يريحك
مؤيد باس ع راس بابا
مؤيد:ربي ما يحرمنا من فلوسك قصدي من طلتك?
بابا:تي نوض يا مسخ صار فلوسي صار
مؤيد:??غلطة يا حاج خيرك
بابا:مش ماشي حج ني ماشي عمرة بس
مؤيد:به غلطة يا عمري??
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
بابا:نوض من جنبي لا نحلف ع الفلوس توا?
مؤيد:خلاص نضت?
بابا:مفرخ اخر زمن والله
ماما:خيرك تعيط صوتك واصل للجنان
بابا:ولدك المسخ اللي اسمه مؤيد يتمهتك عليا☻
ماما:ديما هكي هالفرخ?
بابا:ترا تعالي جاي
ماما:خير شن في
بابا:مدايرة صبغة يا فطوم?
ماما(وهي متحشمة ع اساس☻)اي عجباتك?
بابا:تهبل?
المهم خلوهم بروحهم توا هالسايعين مراهقين☻
_________
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
طلعت من الكافي وني مصدومة والدنيا لافة بيا ركبت سيارتي ومش قادرة نسوق دموعي يتزلو بحرارة ورا بعض عيطت باعلاا صوتي
انا:اااااخ يااااربييي ياريتني متت قبل لا نسمع هالكلام ياريتني??
مسحت دموعي وكلمت خوي مازن
انا:الو
مازن:خيره صوتك ميراث
انا:مازن اني قدام كافي $#@ تعال بسرعة مش قادرة نسوقق ني
مازن:شن في
انا(بصراخ):تعااااال وخلاص
سكرت الخط في وجهه وحطيت وجهي ع الدومان
وقعدت نبكي?نبككي ونطلع كل اللي في داخلي من وجع وقهر والم?
________
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
اول ما سمعت صوتها عرفتها مش تمام واتاكدت لما قتلي تعال مش قادرة نسوق عرفت انها في شي سقت سيارتي باعلا سرعة ومشيييت هيا توأمي لو صارلها شي نموت هيا الوحيدة اللي تفهم عليا وتساعد فيا في كل شي♥من غيرها ولاشي?
______
لقيت مازن جي
مازن:اركبي في سيارتي وتو بعدين نجيبها سيارتك
انا ركبت بدون ما نحكي ولا حرف
مازن قعد يسوق ومرة مرة يشبحلي وبس
لعند ما وصلنا الحوش نزلت ركبت داري ع طول ورقدت بددون ما نبدل حتى
ماما:خيرها اختك
مازن:تعبانة شوية خلوها ترتاح
ماما:تمام
مازن:فراس
فراس:هااا
مازن:برا جيب سيارة اختك قدام كافي $#@
فراس:ليش قاعدة غادي
مازن:تعبانة قدرتش تسوق ماهو
فراس:به
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
_______
نضت المغرب راسي مصدع حسيته لقيت دبشي نفس ما هو شفت فوني لقيت عرم مكالمات من اسراء ومحمد واتنين من عامر حطيته في الدرج ومشيت دوشت ولبست توتة وخديت الفون كلمت اسراء
انا:الو
اسراء:تي وينك من بكري نستنى فيك تجيني جيتيش بكل
انا:اسفة حسيت روحي مريضة وخدتني نومة
اسراء:لا باس عليك ياعمري خيرك
انا:لايوريك باس بردة بس
اسراء:امممم به ارتاحي توا وكولي بعدين نهدرزو
انا:تمام
سكرت ونزلت تحت لقيت بابا وماما وفراس وفرح وميرال يتفرجو ع التللفزيون
ماما:به اللي نضتي خيرك راقدة من بكري
انا:تعبانة
بابا:فيك شي نرفعك نعاينك؟
انا:لااا توا ناخد بنادول ويمشي الامور
بابا:تمام
مشيت للمطبخ درت حاجة ناكلها بعدين ركبت لدار مازن
طق طق
فتحت الباب بالشوي لقيته راقد
خشيت غطيته ونقصت في المكيف وسكرت الباب
بعدين خشيت لغرفة علي
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
طق طق
علي:منو
انا:ني ميراث
علي:خشيي
خشيت لقيته شاد فونه
انا(بهمس):مرام ع الخط؟
علي هز براسه بمعنى اي
(لان مرام بايتة عند اهلها كانت والصبح جاية)
انا:تمام خود راحتك
وسكرت الباب واتجهت لغرفة مؤيد
طق طق
فتحت الباب
مؤيد:خشي
انا خشيت
انا:فاضي؟
مؤيد:حتى لو مش فاضي نفضالك
انا:عادي نرقد معاك اليوم
مؤيد:عادي?
جيت نجري رقدت في حضنه طبعا قزمة قدامه?
دفنت راسي في حضنه
انا:مضايقة وربي?
مؤيد:ياروحي خيرك احكيلي
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
انا:☹
مؤيد:لما اضايقت مالقيتش غيرك وتوا وقتي نردلك الشي هيا احكيلي وعد مني نساعدك
انا:اممبه
وحكيتله من اول مقابلة ليا مع عامر ومشية مروه لعند مقابلة اليوم مع عامر
مؤيد(بعصبية):كيف ديري كل هذا من ورانا وانتي كيف قبلتي اصلا توا بتتزوجيه
انا(بدموع):قتلي بتساعدني مش بتكشخ عليا?
مؤيد(بحنية):اسف ياروحي خلاص تعالي
شدني لعنده وحط راسي لصدره
مؤيد:خلاص رح نساعدك في كل شي بس احكيلي ع شن ناوية
انا:…………..
وقعدت نحكيله
مؤيد:تمام وني معاك
وقعدنا نهدرزو شوية لعند ما خدانا النوم
____________
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
نضت الصبح لقيت مؤيد راقد جنبي غطيته كويس ونضت مشيت لحمام داري غسلت وجهي وسنوني وتوضيت صليت الصبحح ونضت نحضر في الفطور
ماما:الله ع الريحة الحلوة هذا كله انتي مدايرتيه؟
انا:يس?شنو مستهزئة ببنتك ملا?
ماما:لاا?
(طبعا كنت دايرة عجة بالدحي وبيض عيون وعصير برتقال فريش وشاهي اخضر وجبن وزيتون وتوست ونوتيلا وحليب وكيك♥)
بابا:مشالله ع بنيتي الفالحة
انا:صباحو فل?
بابا:صباحك ورد
ماما:نوضي خوتك
انا:اوك
مشيت نوضت علي ومازن ومؤيد وضميت ديارهم ونزلت
فطرو وطبعا مدحو فطوري??
______
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
وبدي عرس علي كان يهبل ودرنا جو مش عادي طبعا كمل عرسه واجل شهر العسل عشان عرسي يحضره وبعده يمشي شهر عسل♥
وجي يوم الهم اللي هو عرسي☻
كنت نضحك قدام الناس بس من داخلي خايفة من اللي جاي ومن اللي يصير بس نظرات مؤيد ليا كانو يطمنو فيا♥
__
محمد:ياروحي انتي مش مصدق اربعة ايام وتبدي ليا ني وبس?
انا(في خاطري ل قهرتك☻):اي واخيرا حبيبي?توا بياخدو فوني قالو معاش في هدرزة معاك ليوم العرس
محمد:مبردهم?
انا(في خاطري محلاهم☻):اي يلا حبيبي سلام
محمد:سلام
سكرت الفون وقفلته
وني حاسة بحاجة مضايقتني
مؤيد:نخش عادي؟
انا:ماهو انت خشيت اصلا?
مؤيد:عارفك خايفة ومضايقة?
انا:اي?
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
مؤيد:طول ما اني معاك ما تخافيش وخليك واثقة اللي تبيه رح يصير اهم شي اول شهر كوني معاه عادي تمام
انا:اي تمام♥
مؤيد:به توا انزلي ديري معاهن جو البنات وتكدريش روحك
انا:ربي يخليك ليا ولا يحرمني منك♥
مؤيد:ويخليك ليا♥
(اكيد كلكم تقولو ليش ما حكتش لمازن وطلبت مساعدته هو بحكم انه هو توأمي اي صح توأمي واقرب واحد ليا لكن في حاجات زي هذي نفضل مؤيد لان مؤيد طبيعته شجاع هلبا ويخافش ومش متهور لكن مازن لو حكيتله رح يطيح فيها عركة مع محمد وضرب وبس فيش تفاهم وتفكير وتخطيط)
نزلت لقيت عيلة بوي جايين وعيلة ماما نورس بس جاية لان بنتزوج محمد ف نرجس دارت عرسه في حوشها♥
قعدت نرقص شوية
اسراء:بست
انا:اسمعي بتباتي راه
اسراء:اي كلمت ماما قاتلي عادي
انا:يس يس?لكن تفكريش تمشي لمؤيد وتفوتيني☻
اسراء:لاالا??
انا:اي?
كانت سهرية بسيطة
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
وجي الليل اغلبهم روحو ونورس قعدت مع ماما واسراء رقدت معاي في داري هدرزنا لعند ما خداني النوم وهيا استغلت الفرصة ومشت لمؤيد السايعة☻
طق طق
مؤيد:منوو
اسراء خشت وسكرت الباب
اسراء:غولتك
مؤيد ناض
مؤيد:سرورتي?
اسراء:خليك بعيد بنهدرزو بس?
مؤيد(ببراءة):حتني بعيد اصلا☹
اسراء:اي?
اسراء:حقى عرسنا بعد شهرين راه
مؤيد:عارف بوي قالي اصلا
اسراء:هلباا☹
مؤيد:اي
وقعد مؤيد يشبحلهاا
اسراء:خيرك تشبحلي?
مؤيد:عاجبتني التوتة والشعرالمشفشف?
اسراء:برا يا بارد اهو مخليتهالك?
ومشت جيهة الباب بتطلع بحركة سريعة شدها مؤيد وحطها ع الحيط وحط ايديه فوق ع الحيط وحاوطها
مؤيد(وهو قريب منها وعيونه ذبلانات):نبصر عليك محلاك وانتيي هكي ع طبيعتك نحبك بجميع حالاتك ني
اسراء قلبها يدق ومتوترة وجهها احمر ومش قادرة تحط عينها في عينه
اسراء:مم م ممؤيد حول به
مؤيد(بهمس):مانيش محول نبي نقعدو هكي
اسراء(بخجل):حول عشان خاطري
مؤيد:عشان خاطرك بس راه
وحول بعيد عليها مؤيد وهيا تتنفس بسرعة
مؤيد:محلاك وانتي متحشمة?
اسراء:يابارد
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
ومشت طلعت بسرعة خشت للدار وهيا قلبها يدق ومنها عجبتها اللقطة♥حطت يدها ع قلبها وابتسمت
سايعة فوتوها☻
ومؤيد طول الليل وهيا ما فارقتش خياله بكل♥
______
وجي يوم الحمام
طبعا مشت معاي اسراء ومرام مرت علي وفرح مرت فراس ونورس خالتي درنااا جو فيه?
وروحنا دايرين مقطع وبعدين قمنا الغدي وجي الليل دايرين سهرية صغيرة طبعا اسراء معاش باتت تجي وتروح بدت?
لعند ما…..
#يتبع…
#أيات?
#زواج_وانتقام♥
للكاتبة:-Ayat SA♥
البارت(13)
__________
انا:هيا احكي
عامر:رح نحكي كل شي بالتفصيل بس ارجوك ما تقطعيش عليا
انا:اي احكي؟
عامر:……..
____________
اسراء:تفو يا كلبة تزوجتي ومعاش دوري فينا
رنا:لا والله ماهكي?لكن حبيبي اربعة وعشرين ساعة وهو يبيني معاه?
اسراء؛يختشي?به طيري ل نوريك الحب كيف شكله ني
رنا:نبصر عليك يا بهيمة?اول مانروح عندي ليك مواضيع انتي وميراث
اسراء:يس يس?
رنا:وينها الكلبة معاش دور هيا
اسراء:نقولك
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
رنا:قولي
اسراء:حاسة ميراث تطبخ في طبخة مش للضي بكل
رنا:طبخة شنو؟
اسراء:احساسي هكي يقول يعني تصرفاتها وحبها المفاجيء لاحمد ومواعيدها اللي ما تمش هذا كله يثبت هالشي
رنا:زعماا
اسراء:قولي اسراء قالتها
رنا:ياودي خلاص شكلي بنروح توا ني?فضول بيقتلني?
اسراء:????يلا توا بنسكر رصيدي بيتم
رنا:تشاو
اسراء:تشاوو
_________________
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
مؤيد:بوي
بابا:اخلص شن تبي
مؤيد:نبي نفتح مشروع
بابا:كبرنا وبدينا في مشاريع?
مؤيد:?
بابا:به قول?شن هوا
مؤيد:نبي منك مبلغ بسيط بنفتح بيه محل ملابس صغير ونبدا نجيب بضاعة المهم شغل هذا فهمت?
بابا:اي تمام مداما مقرر خلاص تو نحطلك مبلغ ع جنب ودير فيه اللي يريحك
مؤيد باس ع راس بابا
مؤيد:ربي ما يحرمنا من فلوسك قصدي من طلتك?
بابا:تي نوض يا مسخ صار فلوسي صار
مؤيد:??غلطة يا حاج خيرك
بابا:مش ماشي حج ني ماشي عمرة بس
مؤيد:به غلطة يا عمري??
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
بابا:نوض من جنبي لا نحلف ع الفلوس توا?
مؤيد:خلاص نضت?
بابا:مفرخ اخر زمن والله
ماما:خيرك تعيط صوتك واصل للجنان
بابا:ولدك المسخ اللي اسمه مؤيد يتمهتك عليا☻
ماما:ديما هكي هالفرخ?
بابا:ترا تعالي جاي
ماما:خير شن في
بابا:مدايرة صبغة يا فطوم?
ماما(وهي متحشمة ع اساس☻)اي عجباتك?
بابا:تهبل?
المهم خلوهم بروحهم توا هالسايعين مراهقين☻
_________
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
طلعت من الكافي وني مصدومة والدنيا لافة بيا ركبت سيارتي ومش قادرة نسوق دموعي يتزلو بحرارة ورا بعض عيطت باعلاا صوتي
انا:اااااخ يااااربييي ياريتني متت قبل لا نسمع هالكلام ياريتني??
مسحت دموعي وكلمت خوي مازن
انا:الو
مازن:خيره صوتك ميراث
انا:مازن اني قدام كافي $#@ تعال بسرعة مش قادرة نسوقق ني
مازن:شن في
انا(بصراخ):تعااااال وخلاص
سكرت الخط في وجهه وحطيت وجهي ع الدومان
وقعدت نبكي?نبككي ونطلع كل اللي في داخلي من وجع وقهر والم?
________
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
اول ما سمعت صوتها عرفتها مش تمام واتاكدت لما قتلي تعال مش قادرة نسوق عرفت انها في شي سقت سيارتي باعلا سرعة ومشيييت هيا توأمي لو صارلها شي نموت هيا الوحيدة اللي تفهم عليا وتساعد فيا في كل شي♥من غيرها ولاشي?
______
لقيت مازن جي
مازن:اركبي في سيارتي وتو بعدين نجيبها سيارتك
انا ركبت بدون ما نحكي ولا حرف
مازن قعد يسوق ومرة مرة يشبحلي وبس
لعند ما وصلنا الحوش نزلت ركبت داري ع طول ورقدت بددون ما نبدل حتى
ماما:خيرها اختك
مازن:تعبانة شوية خلوها ترتاح
ماما:تمام
مازن:فراس
فراس:هااا
مازن:برا جيب سيارة اختك قدام كافي $#@
فراس:ليش قاعدة غادي
مازن:تعبانة قدرتش تسوق ماهو
فراس:به
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
_______
نضت المغرب راسي مصدع حسيته لقيت دبشي نفس ما هو شفت فوني لقيت عرم مكالمات من اسراء ومحمد واتنين من عامر حطيته في الدرج ومشيت دوشت ولبست توتة وخديت الفون كلمت اسراء
انا:الو
اسراء:تي وينك من بكري نستنى فيك تجيني جيتيش بكل
انا:اسفة حسيت روحي مريضة وخدتني نومة
اسراء:لا باس عليك ياعمري خيرك
انا:لايوريك باس بردة بس
اسراء:امممم به ارتاحي توا وكولي بعدين نهدرزو
انا:تمام
سكرت ونزلت تحت لقيت بابا وماما وفراس وفرح وميرال يتفرجو ع التللفزيون
ماما:به اللي نضتي خيرك راقدة من بكري
انا:تعبانة
بابا:فيك شي نرفعك نعاينك؟
انا:لااا توا ناخد بنادول ويمشي الامور
بابا:تمام
مشيت للمطبخ درت حاجة ناكلها بعدين ركبت لدار مازن
طق طق
فتحت الباب بالشوي لقيته راقد
خشيت غطيته ونقصت في المكيف وسكرت الباب
بعدين خشيت لغرفة علي
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
طق طق
علي:منو
انا:ني ميراث
علي:خشيي
خشيت لقيته شاد فونه
انا(بهمس):مرام ع الخط؟
علي هز براسه بمعنى اي
(لان مرام بايتة عند اهلها كانت والصبح جاية)
انا:تمام خود راحتك
وسكرت الباب واتجهت لغرفة مؤيد
طق طق
فتحت الباب
مؤيد:خشي
انا خشيت
انا:فاضي؟
مؤيد:حتى لو مش فاضي نفضالك
انا:عادي نرقد معاك اليوم
مؤيد:عادي?
جيت نجري رقدت في حضنه طبعا قزمة قدامه?
دفنت راسي في حضنه
انا:مضايقة وربي?
مؤيد:ياروحي خيرك احكيلي
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
انا:☹
مؤيد:لما اضايقت مالقيتش غيرك وتوا وقتي نردلك الشي هيا احكيلي وعد مني نساعدك
انا:اممبه
وحكيتله من اول مقابلة ليا مع عامر ومشية مروه لعند مقابلة اليوم مع عامر
مؤيد(بعصبية):كيف ديري كل هذا من ورانا وانتي كيف قبلتي اصلا توا بتتزوجيه
انا(بدموع):قتلي بتساعدني مش بتكشخ عليا?
مؤيد(بحنية):اسف ياروحي خلاص تعالي
شدني لعنده وحط راسي لصدره
مؤيد:خلاص رح نساعدك في كل شي بس احكيلي ع شن ناوية
انا:…………..
وقعدت نحكيله
مؤيد:تمام وني معاك
وقعدنا نهدرزو شوية لعند ما خدانا النوم
____________
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
نضت الصبح لقيت مؤيد راقد جنبي غطيته كويس ونضت مشيت لحمام داري غسلت وجهي وسنوني وتوضيت صليت الصبحح ونضت نحضر في الفطور
ماما:الله ع الريحة الحلوة هذا كله انتي مدايرتيه؟
انا:يس?شنو مستهزئة ببنتك ملا?
ماما:لاا?
(طبعا كنت دايرة عجة بالدحي وبيض عيون وعصير برتقال فريش وشاهي اخضر وجبن وزيتون وتوست ونوتيلا وحليب وكيك♥)
بابا:مشالله ع بنيتي الفالحة
انا:صباحو فل?
بابا:صباحك ورد
ماما:نوضي خوتك
انا:اوك
مشيت نوضت علي ومازن ومؤيد وضميت ديارهم ونزلت
فطرو وطبعا مدحو فطوري??
______
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
وبدي عرس علي كان يهبل ودرنا جو مش عادي طبعا كمل عرسه واجل شهر العسل عشان عرسي يحضره وبعده يمشي شهر عسل♥
وجي يوم الهم اللي هو عرسي☻
كنت نضحك قدام الناس بس من داخلي خايفة من اللي جاي ومن اللي يصير بس نظرات مؤيد ليا كانو يطمنو فيا♥
__
محمد:ياروحي انتي مش مصدق اربعة ايام وتبدي ليا ني وبس?
انا(في خاطري ل قهرتك☻):اي واخيرا حبيبي?توا بياخدو فوني قالو معاش في هدرزة معاك ليوم العرس
محمد:مبردهم?
انا(في خاطري محلاهم☻):اي يلا حبيبي سلام
محمد:سلام
سكرت الفون وقفلته
وني حاسة بحاجة مضايقتني
مؤيد:نخش عادي؟
انا:ماهو انت خشيت اصلا?
مؤيد:عارفك خايفة ومضايقة?
انا:اي?
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
مؤيد:طول ما اني معاك ما تخافيش وخليك واثقة اللي تبيه رح يصير اهم شي اول شهر كوني معاه عادي تمام
انا:اي تمام♥
مؤيد:به توا انزلي ديري معاهن جو البنات وتكدريش روحك
انا:ربي يخليك ليا ولا يحرمني منك♥
مؤيد:ويخليك ليا♥
(اكيد كلكم تقولو ليش ما حكتش لمازن وطلبت مساعدته هو بحكم انه هو توأمي اي صح توأمي واقرب واحد ليا لكن في حاجات زي هذي نفضل مؤيد لان مؤيد طبيعته شجاع هلبا ويخافش ومش متهور لكن مازن لو حكيتله رح يطيح فيها عركة مع محمد وضرب وبس فيش تفاهم وتفكير وتخطيط)
نزلت لقيت عيلة بوي جايين وعيلة ماما نورس بس جاية لان بنتزوج محمد ف نرجس دارت عرسه في حوشها♥
قعدت نرقص شوية
اسراء:بست
انا:اسمعي بتباتي راه
اسراء:اي كلمت ماما قاتلي عادي
انا:يس يس?لكن تفكريش تمشي لمؤيد وتفوتيني☻
اسراء:لاالا??
انا:اي?
كانت سهرية بسيطة
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
وجي الليل اغلبهم روحو ونورس قعدت مع ماما واسراء رقدت معاي في داري هدرزنا لعند ما خداني النوم وهيا استغلت الفرصة ومشت لمؤيد السايعة☻
طق طق
مؤيد:منوو
اسراء خشت وسكرت الباب
اسراء:غولتك
مؤيد ناض
مؤيد:سرورتي?
اسراء:خليك بعيد بنهدرزو بس?
مؤيد(ببراءة):حتني بعيد اصلا☹
اسراء:اي?
اسراء:حقى عرسنا بعد شهرين راه
مؤيد:عارف بوي قالي اصلا
اسراء:هلباا☹
مؤيد:اي
وقعد مؤيد يشبحلهاا
اسراء:خيرك تشبحلي?
مؤيد:عاجبتني التوتة والشعرالمشفشف?
اسراء:برا يا بارد اهو مخليتهالك?
ومشت جيهة الباب بتطلع بحركة سريعة شدها مؤيد وحطها ع الحيط وحط ايديه فوق ع الحيط وحاوطها
مؤيد(وهو قريب منها وعيونه ذبلانات):نبصر عليك محلاك وانتيي هكي ع طبيعتك نحبك بجميع حالاتك ني
اسراء قلبها يدق ومتوترة وجهها احمر ومش قادرة تحط عينها في عينه
اسراء:مم م ممؤيد حول به
مؤيد(بهمس):مانيش محول نبي نقعدو هكي
اسراء(بخجل):حول عشان خاطري
مؤيد:عشان خاطرك بس راه
وحول بعيد عليها مؤيد وهيا تتنفس بسرعة
مؤيد:محلاك وانتي متحشمة?
اسراء:يابارد
______الكاتبة:-Ayat SA❤_______
ومشت طلعت بسرعة خشت للدار وهيا قلبها يدق ومنها عجبتها اللقطة♥حطت يدها ع قلبها وابتسمت
سايعة فوتوها☻
ومؤيد طول الليل وهيا ما فارقتش خياله بكل♥
______
وجي يوم الحمام
طبعا مشت معاي اسراء ومرام مرت علي وفرح مرت فراس ونورس خالتي درنااا جو فيه?
وروحنا دايرين مقطع وبعدين قمنا الغدي وجي الليل دايرين سهرية صغيرة طبعا اسراء معاش باتت تجي وتروح بدت?
لعند ما…..
#يتبع…
#أيات?