حبيبتي بكماء

الحلقة الرابعة

الكاتبةوعدالخضر

(( حبيبتي_بكماء ))

قربت السيارة منها اكتر وانفتح الروشن المظلم

الراجل : ياحلوه

تفاجأت من الصوت وتلفتت عليه

لقاته واحد طررررف لين بكل اللحية و النظارات والأناقة

فتحت فمها بذهول
نزل من سيارته وحول نظارته وضحكلها

الراجل : تبي توصيلة ؟

هزت براسها نفيً

الراجل : وعلاش

جت بتتكلم يجي محمد و يعطي الراجل بووكس في نص وجهه لين طاح

شهقت وحطت يدها ع فمها

مسح محمد عرقه المتصبب من الجري
وقرب منها
حط يده ع كتفها

محمد : صارلك شي ؟

هزت براسها نفيً

تلفت ع الراجل الطايح والحاط يده ع خشمه الي ينزف بغزارة

الراجل : خير بلاك انت ؟

محمد : بلاك انت مش بلايا ني نوض اسند روحك زي الراجل واقلب وجهك من اهني

وقف الراجل بشوية وهو يترنح

الراجل : والله والله

مد محمد يده بيضربه

ركب سيارته ومنع ?

شد محمد قبضته وتلفت ع مُنية

محمد : اركبي في السيارة

ركبت السيارة والخوف مسيطر عليها

ركب محمد جنبها بعنف وولع سيارته وانطلق بأعلى سرعة

شقهت بعد وقف السيارة

اشرت بمعنى : تي خيرك انت هايج تقول ثور

رفع حاجبه بـ غضب

محمد : ثور !

انتبهت لـ روحها

وحطت يدها ع فمها محاولة تسحب كلمتها

هز بـ راسه

محمد : معاش توقفي في الشارع بروحك مش معروف شن يصير

اشرت بمعنى : انت الي مشيت وخليتني ع فكرة

محمد : مامشيتش باعدت شوية بنشوفك شن بديري بس لا اكثر لا اقل

اشرت بمعنى : وين نعلم بيك اني

محمد : مهم اسف

حركت كتفها بعدم مبالاة

تلفتت عليه

اشرت بمعنى : زعما شن صار فيه

شافلها بأستغراب

محمد : من هو ؟

اشرت بمعنى : الطرف الي وقف عليا قبل شوي تعرف يهبــللل?

شاف لقدام وماعدل عليها

بعد ثواني

وهو في نفس الوضعية

محمد : ع فكرة الرجولة مش بالجمال مرات تحبيلك واحد طرف ووقت الشدة يهرب قبلك

اشرت بمعنى : ومن قالك بنهرب ها ؟

محمد : مجرد مثال

اشرت بمعنى : مش اني الي نهرب زي بعض ناس ?

تلفت عليها

محمد : شن قصدك ؟

اشرت بمعنى : مش عارفه هذا واحد هرب قبل سنين بلا مايقول شي

محمد : هالواحد مش خلالك رسالة يا مُنية

شافتله بإستغراب

اشرت بمعنى : اما رسالة ؟

محمد : شي خلاص

اشرت بمعنى : اما رسالة تكلم

محمد : مُنية بالله ماعندي راس ليك توا بطلي استعباط

اشرت بمعنى : مانستعبطش راه نحكي بجد اما رسالة هذي

محمد : الي خليتها ليك قبل لا نسافر

تفاجأت بالكلام الي سمعاته

رن تلفيون محمد

رد عليه : اي تمام هي جاي في الطريق

وسكر

اشرت بمعنى : منو

محمد : خالتي سعاد قالت يستنو فينا ع الغداء

اشرت بمعنى : مسرع مانشرت رقمك وشريت سيارة تقول ليك سنه اهني

محمد : كان ع الرقم انتو عيلتي يعني شي طبيعي يكون رقمي عندكم والسيارة شريتها بيش نتحرك بيها ماعنديش راس للتاكاسي ومانبيش انتقل ع بوك

شافتله بعدم مبالاة

اشرت بمعنى : ماقتلك احكيلي قصة حياتك اني

تنهد بـ صبر وابتسملها

مُنية :
” اووف مايتنرفز بكل هالمحمد ”

بعدين تذكرت موقفه قبل شوي جات بتناقشه عليه سبقها وقاللها

محمد : انزلي وصلنا

تلفتت يمين ويسار

اشرت بمعنى : ماانتبهت وحق معاش نبيك اتوصلني باهي

ابتسملها ونزلو

خش محمد ووراه مُنية

استقبلتهم سعاد عند مدخل البيت

سعاد : خيركم تأخرتو هك

محمد : عجلة السيارة حصلت في حفرة من الحمولة الزايدة

قرصاته مُنية بقوة في يده

محمد : ااااخ

سعاد : بسم الله خيرك ياوليدي

اشرت بمعنى : يتدلع ياامي مافيه شي

شافتلهم سعاد بأستغراب

سعاد : باهي ، هي اغسلو وتعالو تو انحط الغداء

وخشت سعاد للمطبخ

جرت مُنية وراها

محمد : اصبريلي بسس تو انردها ليك

تلفتت عليه

اشرت بمعنى : شن بتدير يعني

محمد : تو اتشوفي

اشرت بمعنى : امباه اعلى مافي خيلك اركبه ?

ضحكت ومشت

ع طاولة الغداء

ابراهيم : ها ياولدي حصلت تعينه

محمد ارتشف مياه من الكباية وحطها جنبه

محمد : اي الحمدالله وقريب بنبدأ خدمة

ابراهيم : باه الحمدالله ربي يوفقكك

محمد : حق عمي بنقولك خلي توصيلة البنات عليا لأن طريقهم في نفس طريقي

بِنان : لالا ني بنمشي مع بنت جيرانا تقرا معايا

ابراهيم : من هذي

بِنان : اسمها جوري سكنو جدد في الحي لكن ماما تعرفها صح ماما

سعاد : اي نعرفهم من عيلة التركي ياابراهيم

ابراهيم : ناس زينين والله خلاص عادي و مُنية يوصلها محمد

انشرقت مُنية

سعاد : خيرك يابنتي هاك مياه

ارتشفت شوية من المياه وشافت لـ محمد

غمزلها
شرقت مره اخرى ??

ناضت بِنان تضرب فيها ع ظهرها

تابع الحلقة الرابعة

محمد : حولي بِنان يدك صغيرونه ماتديرلها شي

ناض وضربها هذيك الضربه قريب ينكسر ظهرها

اشرت بمعنى : تمام تمام خلاص عدت الشرقة حول من عليا وانت يدك تقول مصارع ?

قعمز في كرسيه

محمد : العفو تفضلي في اي وقت

مُنية : ??

سعاد شافتلهم بأستغراب

وكملو غداهم

وكل واحد مشا لداره

وقت العشاء

سعاد و بِنان و مُنية في المطبخ

ابراهيم في الصالة

محمد في داره

سعاد : بنتي مُنية نادي محمد ع العشاء

اشرت بمعنى : وعلاش ديما اني انادي فيه قولي لـ بِنان اتناديه

بِنان : امبااه

وطارت ع غرفة محمد

بعد ثواني

بِنان : راقد

سعاد : باهي حطو العشاء

حطو العشاء وتعشو

وبعد العشاء

سعاد : مُنييية

جتها تجري

اشرت بمعنى : خيرك ياماما خلعتيني

سعاد : انادي فيك لين صوتي اتبح وينك

اشرت بمعنى : في داري فوق وين بنكون

سعاد : باهي باه هاك ارفعي لـ محمد عشاه مرات بعدين ينوض جيعان

اشرت بمعنى : اياه علينا علاش كل شي يتعلق بـ هالمحمد يجي ع راسي

سعاد : بالله ارفعيله العشاء وانتي كل مانقولك ديري حاجه تقعدي اتعاركي

رفعت العشاء وهي طايرتلها

فتحت الباب بشويه وخشت لقاته راقد وحاط البطانية ع وجهه

مُنية :
” هناك بن ادم طبيعي يتغطى في هالجو ? ”

اتجاهلاته وحطت السفرة ع الطاولة
فجأة سمعت صوت تسكيرة الباب
تلفتت لقت محمد واقف مقابلها

حطت يدها ع قلبها بـ ذعر

اشرت بمعنى : خلعتني الله يخلعك

ابتسم

محمد : هذا جزاي انديرلك في سوبرايز

اشرت بمعنى : خدماتك كاتره هالايام

غمزلها

محمد : مازال ماشُفتي شي

اشرت بمعنى : ولا نبي نشوف ، باعد عن طريقي خليني نطلع

وجت بتمشي قرب منها اكتر
توترت

اشرت بمعنى : باعد قتلك

قرب اكثر لين لصق فيها

توترت اكتر وقلبها قريب يطلع من مكانه من قربه الزايد

اشرت بمعنى : ششش شن تبي باعد عليا

حط يده ع فمها

محمد : اشششش اسمعيني بس

رفعت عيونها عليه

محمد : أميرتي قوليلي خيرك متغيره عليا هك علاش تعاملي فيا بـ جفاف ولا كأني كنت نعنيلك شي علاش هك تصرفاتك هذي تقتل فيا قتل راه

نزلت دمعة من عينها

مسحلها دموعها

محمد : معاش تبكي اني معاك ومستحيل نخلي شي يزعلك

نزلت راسها

ضمها ع صدره

غضمت عيونها بأستسلام

وسرعان مادفاته عنها بكل قوة

محمد استغرب من تصرفها

مسحت دموعها

محمد : أميرتي خيرك

اشرت بمعنى : أميرتي أميرتي معاش تقول هالكلمة الي ماعندك غيرها اصلا انت ما عندك غير الكلام تحسابني عيلة زي زمان نحب نقولك مُنية الي قبل ماتت وانت الي قتلتها بتصرفاتك ف ماتجيش اتلومني ع تصرفاتي توا

حاول يقرب منها

صداته بقوة

اشرت بمعنى : ماتجربش تقرب مني تسمع فيا ولا الي كان زمان وهم وانتهى

طلعت وسكرت الباب وراها بقوة

وخلت محمد في وسط حيرته و ندمه و حزنه

==============================

رايكم يهمني

error: