حبيبتي بكماء

الحلقه العاشرة

الكاتبةوعدالخضر

(( حبيبتي_بكماء ))

نزلو

خشت مُنية لمحاضرتها وبالها عند محمد

عند محمد

خش محمد لـ مكتبه وحاط يده ع عيونه
قعمز ع الكرسي بتعب

مرام : لاه لاه خيرك حمادي شن فيك

محمد : مصدع بس

مرام : ي روحي ني سلامات

فتح عيونه

محمد : بنطلع نشرف ع العمال
وطلع بيش يتجنب كلام مرام الجريئة زياده ع لزوم

بعد ساعات
رجع محمد للمكتب وراسه بيتفجر وتعبان
قعمز ع الكرسي وحط راسه ع الطاوله

مرام : حمادي شن فيييك

مارد عليها

قربت منه ووقفت وراه وبحركه سريعه رفعت راسه وقعدت اتدلكله فيه
حاول يبعدها تمسكت اكتر
مرام : هدي روحك بس هذا مساج يخفف الوجع صدقني توا ترتاح
محمد : مافيش داعي يامرام
مرام : اششش اهدأ شويه

رفع يده بيبعد ايدين مرام عنه

خشت عليهم مُنية رافعه بنادول في يدها

انصدمت من منظرهم وكيف قريبين من بعض و شادين في ايدين بعض

تجمعت الدموع في عيونها

محمد بعد عن مرام ووقف قدام مُنية
شاف دموعها وارتبك

محمد : أميرتي في شي ؟

نزلت راسها ومسحت دمعه هاربه من عيونها

اشرت بمعنى : لا بس جبتلك بنادول

محمد : صحيتي ?
ومد يده بياخده
اتجاوزاته وحطت البنادول ع الطاوله وشافتله بنظرة فيها الف معنى وطلعت

محمد : مُنية !

وطلع وراها

تلفتت عليه

محمد : استني شويه نبيك

اشرت بمعنى : شن تبي فيا ، خليك مع مرام اني خلاص !

ومشت قدامه حس كلماتها خنجر وانغرس في قلبه
قعد واقف في مكانه لين حس بلمسة يد ع كتفه
تلفت لقاها مرام

مرام : سوري لو سببتلك إحراج مع بنت عمك ?!

محمد : احراج هه ، اسمعي مرام اني من البدايه تصرفاتك ماعجبتني بس ماحبيت نجرحك وقعدت ساكت قلت عسى ولعلى تتحشمي شويه بس مافيش فايده ، اني زميلك في الشغل وبس مافيش شي يخليك تقربي مني هك ! فلذلك ياريت تلتزمي حدودك وخلينا نخدمو خدمتنا وبس

انصدمت مرام من كلامه

مرام : اسفه لوو

قاطعها وقال

محمد : مانبيش اسف لأني مازعلتش منك اصلا بس نبيك تهتمي بـ خدمتك بس تمام ؟

مرام : تمام

وكملو شغلهم بـ صمت تاام

وقت انتهاء الدوام :

رفعت مرام حاجاتها

مرام : هي ني بنطلع انتهى الدوام ، انت مازال بتقعد ؟

رفع تليفونه
محمد : لا هي طالع حتى نا

وطلعو
ركبت مرام سيارتها ومحمد قعد يدور في مُنية الي مالقى ليها اي اثر في المعهد ف قرر يتصل بيها بيش يشوف وينها
اتصل مره واثنين و 10 ومافيش رد
انتابه القلق ركب سيارته واتجه للبيت
خش البيت لقى سعاد واختها قاعدين يطيبو في الغداء
سلم عليهم ووجه سؤاله لـ سعاد

محمد : خالتي سعاد وين مُنية

سعاد : طلعت مع بنت خالتها بيشرو شويه حاجات

محمد : اها من وصلهم ؟

سعاد : اوليد اختي نادر

محمد : يعني ركبت معاه

استغربت سعاد من سؤاله

سعاد : اي ، في شي ، نحطلك حاجه تاكلها ؟

رد بالنفي وطلع و ع قولتهم العفاريت بتتنطط قدامه

خش لـ داره ومش عارف شن يدير يتصل بيها ماتردش ف قرر يستناها لين اتروح ويتكلم معاها

بعد ساعة
سمع اصوات دوشه وضحك
فتح باب داره و ع خشة مُنية و قدامها نادر وريان سحبها ع الدار من غير مايحس اي شخص وسكر الباب وراه

اشرت بمعنى : خيرك توا ها خوفتني بـ حركاتك العبيطه

محمد : خيرني ها اي ليك حق تقوليلي هك ، مُنية الصبح شن قتلك ها

قلبت وجهها للجهة الثانيه

محمد : شوفيلي نكلم فيك

شافتله بكل برود

اشرت بمعنى : قلت هلبا كلام بس مش مجبوره انفذه

محمد : لا مجبوره مدام يتعلق بـ طلعتلك مع راجل غريب

تجمعت الدموع في عيونها و ع وشك البكاء

اشرت بمعنى : والله قول هالكلام لـ روحك مش ليا وانت امقضيها مع مرام رومنسيات وضحك وطلوعات ومش امدايرين اعتبار لحد

محمد : فهمتي الي صار اليوم غلط يامُنية

اشرت بمعنى : ومش هامني نفهم الصح عن اذنك

وطلعت من الدار

ضرب محمد الحائط بـ يده

محمد :

” اخخخخ كيف بنقوللها ان قربك منه يحرق فيا حرق واني مش عارف السبب اصلا ??‍♂? ”

دقائق وخبط الباب

محمد : تفضضل

فتحت مُنية الباب

وعيونها تحت

وقف محمد بـ لهفة وقرب منها
بعدت عنه

اشرت بمعنى : ماما قتلك الغداء في المربوعة

وطلعت

مشا للمربوعة لقى نادر و عمه يستنو فيه ع الغداء

إبراهيم : هي بسم الله

قاطعهم صوت تخبيط ع الباب

إبراهيم : محمد ترا شوف منو

جاء محمد بينوض

فتحت مُنية الباب واشرت لـ نادر بيش يجيها

قعمز محمد بـ حشمه و يشوفلهم

طلعلها نادر

نادر : نعم منونه
مدتله العصير
اشرت بمعنى : صحه ?
ابتسملها و خش

نادر : هذي مُنية مدتلي العصير ?

محمد : اي عارفين مادرتش حاجه خطيره بيش تفرح هك ?

نادر : كيف ؟

محمد : مش مشكلتي كان وذانك مسكره بنقعد نعاني فيك انا امشي شوفلك دكتور ينظفهالك ??

نادر : شن ترعى انت !

إبراهيم : احم خلاص ياولاد سمو بالله

شاف محمد لـ نادر بنظره تحذريه و نادر ردله نفس

تابع الحلقة 10

شاف محمد لـ نادر بنظره تحذريه و نادر ردله نفس النظره

بعد الغداء

رفع نادر السفره للمطبخ

لقاه نصف مفتوح

نادر : هـ احم

ريان : خش خش

فتح الباب وخش

حط السفرة

اشرت بمعنى : وعلاش جو الحشم كان خشيت عادي

نادر : وين نندري قلت بالك مش لابسه حجابك ولا هك

حطت يدها ع حجابها

اشرت بمعنى : لالا ديما نلبس فيه ماه محمد قاعد هذا علاش

نادر : هالمحمد ?

اشرت بمعنى : ووك منه خيره شن دارلك اخرى ??‍♀

نادر : لا …

سمعو صوت تخبيط ع الباب

محمد : نادر اطلعلي لـ برا نبيك ?

ومشا

نادر : هي خل نشوفه شن يبي

وطلع

لقاه واقف في الجنان وعيونه تقدح منهم النار

نادر : خير شن في

قرب منه محمد و بدون مقدمات ضربه بوكس

محمد : ماشي تشكيني ليها زي العيل يا عيــل

شد نادر في الحيط ومسح دمه وفهم ان محمد مش ناوي خير قرب منه محمد يبي يضربه مره اخرى ف وضرب نادر محمد في بطنه وبدت هديك العركه

جو يجرو عليهم باقي العيله

البنات يدبو ويبكو

ابراهيم يحاول يحزهم

سعاد : محمد وراس بنيتي مُنية توقف

في لحظه محمد سمع كلمة سعاد ووقف دف نادر عنه وطلع زي الثور الهايج

جرو الكل ع نادر الطايح ع الارض

نادر مسح الدم السايل من انفه ووقف

نادر : امي ريان اطلعولي اني برا معاد عندنا قعده في هالبيت

وطلع ركب سيارته

وطلع وراه إبراهيم

سالمه : ريان نوضي بنيتي

ناضو ريان وبنتها ووراهم سعاد

سعاد : وخيتي اسمعيني بالله عليك هذا طيش شباب ماتعدلي عليهم

سالمه : لا ياوخيتي مانتحمل نقعد ووليدي مش راضي سامحيني

وماهي الا ثواني ويخش عليهم نادر وابراهيم

ابراهيم : يااختي قعمزو واستهدو بالله البيت بيتكم و ان شاء الله الصار معاش يتكرر و كان ع ولدك تفاهمت معاه ومحمد تو يجي يعتذر منه ومنكم كلكم

سالمه : ان شاء الله

ابراهيم : بنيتي مُنية جيبي علبة الاسعافات الأولية وديري اللازم شوي ونجيكم ، نادر تفضل ع المربوعة بيش ترتاح

مشا نادر المربوعة وجت وراه مُنية

فتحت العلبة وبدت اداويله في جروحه وبعد ماكملت

اشرت بمعنى : اسفه نادر ع الصار محمد والله مش هك ومش متاع مشاكل وربي يعلم قداش ماهو طيب وقلبه ابيض بس مش عارفه شن صارله امسحها في وجهي اسفه

نادر : عادي مُنية ماتقوليش هك صار خير واني فاهمه خيره وعاذره

ابتسمتله

اشرت بمعنى : شكرا هلبا

وطلعت

error: