ابن الرئيس

الحلقة : 3

من رواية : ابن الرئيس ..

_________________

عند بلاك واصل لي اخر درجات غضبه وكسر كل المكتب وصوته العالي واصل للكل والكل خايف منه لانة زي الوحش الكاسر ?

الكاتبة : شن صاير ياجماعة

بلاك : يتكلم من بين سنونه
يعني كسرتي كلمتي يارزان محمد ..
رح تندمي لانك حرقتي قلبي …

ينادي بصوته العميق يحسسك بالخوف
???

رياض يارياض ..

رياض : بعجله وخوف
_ نعم سيدي ..

بلاك : عندكم خمسة دقايق
وياويلك مانلقهاش قدامي تسمع فيا ولالا

رياض : برعب من منظر بلاك
حاضر سيدي وطلع بسرعه حفاظا علي حياته ..

? ولله منظره يخوف الله يعينك يازران

بلاك : حادف روحه علي الكرسي بأهمال
و سوريته مفتوحه
وشعره مبعثر ومنظر عيونه حمر بمعني منظر فضيع

ويتوعد لي رزان بأسواء ايام حياتها
???

??????

عند رزان …

في دار جدتها

الجدة حاضنة رزان …

عائشة : تسمح علي شعر رزان

يابنتي توا انتي ماشاء الله كبيرة
ورح تفتحي بيت ومسؤولية..

رزان : تيتا عارفه الكلام هذا
???

عائشة : تضحك علي رزان
ههههه يابنت تتحشمي من جداك

رزان : مش هكي القصة
بس القصة قصدي مش عارفه

عائشة : هههههه
ضربتها علي يدها
يعطيك الصحة ضحكتني

رزان : تيتا ضروري يعني شفط
???

عائشة : ههههه
يالمجنونة خلي نحكيلك علي ايامي اني وجدك

رزان : ياريت ياتيتا ولله

عائشة : ماصدقت عاد وبدت
تحكيلها علي دكرياتها مع جدها
??

رزان : الله ياتيتا حياتكم كانت بسيطة
وبجد حلوة

عائشة : اية يابنتي …
الحق كانت بجد حياة حلوة مش زي توا
الحياة مملة الناس مش مترابطة
زي ايام زمان كانت النفوس طيبة

رزان : اي اي و تتاوم …

عائشة : حطي يدك علي فمك يابنت

رزان : سوري تيتا مش قصدي
بس نعست هذا كل الموضوع

عائشة : واني بنرقد نوضي بالك
يلا لي دارك ..

رزان : باست خد جدتها ..
تصبحي ياغاليتي ..

عائشة : بأبتسامة
تصبحي يابنتي ..

سكرت دار جدتها وكيف بتخش لي دارها حسا بيد علي وجها …

ثواني وكانت فاقدة الوعي ..

?????

عند بلاك …

مقعمز علي الكرسي ويتأمل فيها …

رزان مش حاسة بشي
نهائي …

قرب منها …

ويتكلم بمشاعره وحاسس نفسة ضعيف
معها ..

شد شعرها بيدة ويلعب بيه
علاش شنو المميز فيك باش نحبك بطريقة هادي
انتي زيك زي اي انثى كلكم خاينات
محبين للمال فقط ..

ليش سرقتي قلبي من اول نظرة
ليش خليتني نحبك تعرفي انك تعدبي فيا ببعادك عليا …

ولا زيادة تبي تمشي لي غيري مع اني نبهتك يعني انتي تعندي فيا …

فكرت انها تكون لي غيرة
خلاته يفقد اعصابة

شد شعرها بقوة
رزان : بدت تحس بالوجع بدت تفيق
اي اي ايييي شعري

بلاك : يبتسم مستمتع بوجعها
ويزيد يقوي في شد يده علي شعرها
تتوجعي صح حتي اني توجعت اضعاف وجعك
لما وافقتي علي غيري ..

رزان : فاقت من نومها علي الوجع ومش عارفه من لي يجبد في شعرها بالقوة …

بدت تعيط بوجع …

وبلاك : مش مسيب شعرها ومستمتع بوجعها علي الاخير ..

بشر …
انتي مزال ماشفتي شيء هادي البداية بس
قتلك انك في جحيمي

رزان : من انت حرام عليك شن درتلك اني
سيني اييي ..

بلاك : سيب شعرها
وشد كتفها بالقوة وحط عينه في عينها متاكدة
مادرتي شيء ولا تحبي ندكر يازوجتي

ويبتسم ابتسامة جانبية
مادلش علي الخير نهائي ..

رزان : نصدمت ومن كثرة الخوف مانتبهتش لي كلمة زوجتي وبدت تتكلم بخوف
انت انت شن ننن جاابك ا ا اهني
وبدت تبعد للخلف بخوف

بلاك : قام حاجب
من جي لي من بزبط ..

رزان : ببكي نبي اروح بليز سامحني اني اسفة
معدش نقربك نهائي وعد ولله ورح نكدب كل الاخبار عليك بس سيبني ..

بلاك : يقرب منها لن لصقها علي الحيط
فات الاوان ياحلوة
انتي لي بديتي تحملي نتيجة افعالك

رزان : نهارت بكي ..
باهي وكيف رح تسيبني نعيش في سلام

بلاك : بحدة وغضب انها تبي تتخلص منه
يتكلم من بين سنونه …

مافيش سلام انتي رح تكوني حبيست قصري لي اخر نفس في حياتك ..

رزان : جتها الشجاعة الغريبة …
وين تحساب نفسك اني مش عبدة عندك
ورح نطلع من القصر وغصبا عن خشمك

وجاية بتطلع وبتفتح الباب
حست بروحها اطير
وتجي طايحة من كثرة الدفعة

بلاك : بغضب اعصابة نفلتت..

شد شعرها تاني انتي كيف تتجرئي وتتكلمي معاي بطريقة هادي قعد يكر فيها وهيا تعيط

حدفها في القبو السفلي ..
هذا مستواك اصلا ..

رزان : قعدت تبكي بخووف وتعيط الدنيا ظلام
وصوت الصراصير والفأران ..

الكل يسمع في صوت بكائها وواجعهم حالها عليها بس ليس باليد حيلة ..

بلاك وصي الخدم ماحد يقرب جيهتها نهائي
والا رح يموت …

الكل خاف منه ..

عند رزان : من كثرة الخوف اغمي عليها

بلاك : نزل تحت وشافها راقدة …
تأملها ومشي …

خدي دوش وقعد يفكر فيها …
لن خداه النوم ورقد …
_______________

اليوم التالي ….

مصطفي يتصل برزان ماجتش للشغل نشغل ..
اتصل بي جدتها قتلك مش موجودة
في الحوش …

خاف علي رزان …
وقعد يفكر كيف يتصرف او وين مشت ..

وقعد يستني فيها علي جمر …

………

بلاك مقعمز علي طاولة الاكل يسمع في صوت عياط رزان …

عارف انها عندها فوبيا من الصراصير
والحشرات …

غمض عيونه بغضب وناض
بحدة لاتوحي بالخير نهائي ..

نزل تحت للقبو ..

الكل الخدم واجعهم حالهم علي البنت المسكينة
???

شافها تقتل في الصرصور وتبكي
قعد يتفرج عليها وهيا من كثرة دموعها مش حاسة بية ..

بلاك : وبعدين معاك تحبي نبداء معاك اول جلسة تعذيب …

رزان : خافت موووت …
قعدت ساكته ..

بلاك : فتح لزنزانه …
وشد السوط ..

رزان : خافت منه بدت تتراجع للخلف
لالالا ارجوك لا الا الضرب

بلاك : بابتسامة لاتوحي بالخير
لي مني تسمعي في صوتك الحلو تسمعي فيه لي غيري صح تبي تغريهم صح …

رزان : لالالالا ولله فاهم غلط
اني كنت خايفة بس
من الصراصير

بلاك : قام حاجب
قيمي

رزان : بتعجب
شن نقيم

بلاك : جلدها قتلك قيمي

رزان : تبكي من الوجع
وكررت نفس السؤال

شن نقيم قولي

بلاك : ضربها بسوط تاني
اني مش رح نعاود كلامي تاني ..

رزان : نفلتت اعصابها
حول من عليا يالحقير كيف تتجراء وتضربني
وشن نقيم بتاعك هادي

بلاك : ظلمت قدامه
نزل عليها ضرب بكل عنف
كلكم خاينات وسخات كلكم خاينات
انتي تخدعي فيا ببرائتك انتي زيهم ماتفرقي عليهم في شيء اصلا ..

رزان : من كثرة الضرب اغمي عليها

بلاك : حس بنفسة شافها كيف سايخة
والدم يطلع من جلدها خاف عليها

وقعد زي الطفل الصغير
رزان حبيبتي نوضي رزان
رزان …

و رزان مغمي عليها مش حاسة بشي

بلاك : قامها بخوف وكأنها زوجاجة ورح تنكسر وركبها الفوق وطلب الدكتور

جي الدكتور بعد نص ساعة
وفحصها وطلع

بلاك : بجمود عكس الانسان الخايف لي بكري
كيف حالها

الدكتور : متعرضة لي ضرب مبرح
ضروري تتنقل للمشفي ..
وعندها نقص تغدية …

ومد الوصفة وهادي الادوية ضروري تاخدها
بالاذن وطلع …

بلاك : عطي الوصفة للحرس
وقعد جنبها يمسح علي شعرها
ويبكي علي حالتها

اني اسف حبيبتي كنت نحساب روحي رح نرتاح
بس لاسف حاسس روحي تنسحب مني
نبي نرتاح من يوم كنت صغير واني مش مرتاح
الكل يشوف فيا قوي ويحسبولي الف حساب
الكل يخاف مني الا انتي وقفتي في وجهي بدون خوف خليتني نحبك من اول نظرة ..

اني اسف حبيبتي
وقعد يبوس في يدهل برقة …

عكس الانسان الهمجي لي بكري ..

??????

عند مصطفي قريب يهبل
دور في كل مكان مش موجودة …

خاف يقول لي جدتها تمرض ولا يرقي عليها السكر
اطر يكدب ..

خبط الباب ..
فتحت عائشة ..

عائشة : مصطفي وين رزان نشغلت عليها

مصطفى : اسف ولله ياجديدة
رزان جاها شغل طاري وماقدرتش ترجع

عائشة : وعلاش ماكلمتنيش قبل لاتمشي
حتي من تلفونها اهني …

مصطفى : اية قتلي نست تلفونها
ماتشغليش بالك عليها ..
وتعالي معاي للحوش لانها مرات تعطل اكثر من يوم …

عائشة : لالا عادي ياولدي خليني في الحوش

مصطفي : هيا وصتني عليك وبعدين باش اني ولدك
ولا كلام بس

عائشة : بستسلام
خليك شوية نجيب حاجتي ونجي

مصطفى : ماشي خودي راحتك
وقعد يفكر حاسس روحه بيهبل

وبعدين قعد يفكر فنص عيونه
بخلعة …

_________________

عند رزان مش حاسة بشي نهائي
الدكتور ضربلها ابرة منوم بسبب الضرب جلدها مسلخ

وبلاك حاسس بذنب لاول مرة في حياته
وحاس بصراع داخلي بين الحب والخيانه ..

____________

شن بصير تابعوني …

بلاك شن قصته علاش قاسي مع رزان
اكيد في سر لي تصرفاته هادي

بس شنو السر هذا ..

رزان كيف رح تهرب من سجن بلاك
وهل رح تفلح ولالا

مصطفي كيف رح يتصرف لما يعرف ان بلاك هوا لي خاطف رزان ..

وجدتها شن بصير فيها

خليكم معاي ونبي تفاعل ..

الكاتبة :ÉMåñ Ålbåshå

error: