ابن الرئيس

الحلقة : 2 ..

من رواية :ابن الرئيس

__________________

بعد مرور اسبوع كامل من دون اية احداث

……

مصطفي سافر لي تركيا وقعد يشتغل من الفرع الخارجي …

رزان استقرت مع جدتها ولازالت مستمرة في شغلها
????

وبلاك يراقب في كل كبيرة وصغيرة عليها
??

………..

كيف مروحه من الشغل ..

رزان : تيتا ياعسولة وينك

الجدة (عائشة) : اهلين يابنتي
وينك واخيرا جيتي

رزان : مزال تسلب في حذائها
وترد علي جدتها جيت ياعيوني

عائشة : باهي يابنتي تعالي عندنا ضيف

رزان : بأستغراب
عندنا ضيف غريبة

خشت للصالة ..
السلام عليكم

عائشة : وعليكم السلام

مصطفي : وعليكم السلام

رزان : اهلين استاد مصطفي
نورت ..

مصطفي : تسلمي يارب

عائشة : تشوف لي حفيدتها وتبتسم
النظارات بتاع عزيزنا عرفوتها
???

رزان : استغربت في جدتها
وقعدت تحرك في حواجبها بمعني خيرك

عائشة : تحرك في حواجبها بمعني
طلعتي بدياتك

رزان : تحشمت موووت من جدها
وقعدت تفكر ?
شن تقصد جدتها بحركتها الغريبة

مصطفي : تنحنح ..
اني توا نستادنكم عندي شغل

عائشة : خود راحتك ياولدي
تشوف لي خجل رزان تحسابها تحب مصطفي
???
واعتبر موضوعك عندي تم

مصطفي : فرح
ان شاءالله

وستاذن وطلع

رزان : تيتا شن الحركات الغريبة لي كنتي اديري فيها جنب مديري في الشغل

عائشة : فاتحه نص عيونها
بدسي عليك تيتا حبيبتك انك تحبي
شن اتفقنا احني هاا

رزان : شنووووو
حب شنو ياتيتا الله يهديك

عائشة : شدت عصاتها وضربت رزان علي رجلها بدسي عليا ياكلبة هااا تحسابني عاصية تدعيلي بالهداية ..

رزان : بوجع اييييي
يارجلي تيتا وحق ربي
شكلك فاهمه الموضوع غلط

عائشة : فاهمه غلط ونظارتكم لي بعض شن تعني هااااا ولا تحسابني عمية مانشوفش
وعطتها جلدة تانية وتكدبي زيادة

رزان : اخخحخخ
يا تيتا ولله سحقتيني وراك فاهمه غلط
انتي لي تشوفي بنظارات ترا كيف مش اني

عائشة : فنصت عيونها وترد عليا ياقليلة الرباية وعطتها جلدة ثالته ..

رزان : بدت تهرب من جدتها ولله ياتيتا مش قصدي
افهمي عليا ارجوكي ولله مافي شيء بيني وبينه

عائشة : قعمزت لانها دهشت
امممممممم به صدقتك علي اساس ..

اصلا هوا خطبك واني وافقت

رزان : فنصت عيونها بصدمة
شنوووو وافقتي اكيد تبصري صح
قولي انك تبصري

عائشة : احترمي نفسك يابنت

زران : سوري تيتا
بس كيف وافقتي مافهمتش يعني

عائشة : يعني مصطفي تقدملك واني عجبني الولد قتلة خلاص اعتبر موضوعك تام

زران : شدت راسها بين يدها تيتا درتي اكبر غلطة في حياتك مصطفي من قبل يحاول يتقرب واني نصد فيه

عائشة : بخبث
علاش انتي عندك حد تاني
في حياتك مثلا

رزان : بتوثر ..
لالا مافيش حد تاني

عائشة : خلاص جربي ماعجبكش اسلوبة
كل واحد في طريق الدنيا قسم ونصيب
هاااا شن قولتي

رزان : بستسلام
خلاص شوفي لي تبي

عائشة : بفرحة
مبروك يابنتي …

زران : الله يبارك فيك
نستاذن بنرتاح توا

عائشة : بفرحة خودي راحتك
تفكر في مصطفي قداش ماعجبها طول الطريق مهتم بيها ويسمع لي هدرزتها في الطيارة

عندي احساس انها حباته وبتتزوجة هيا
اخخخح
????

________________

عند بلاك …

يقلب في صورها بكل عشق

خبط الباب …

لملم الصور تفضل …

الرئيس : السلام عليكم

بلاك : وعليكم السلام
نعم يابوي

الرئيس : شن صار في الاوراق لي كلمتك عليهم

بلاك : موجودات في مكتبك
حطيتهم بكري الصبح

الرئيس : المهم امورك بخير

بلاك : بخير

الرئيس : تمام

وطلع ….

بلاك غمض عيونه ومشي بمخيلته
لي اشياء منحرفة
????

استغفرالله

خزووو ساقط

وقرر يمشي لي وحدة من زوجاته

______________________

عند رزان …

بعد وقت ناضت رزان …

قعدت تهدرز علي جدتها كالعادة
ولا يخلوا الجو من الكوميديا وجلدت الجدة

عائشة : شن رايك نتمشوا يابنت
مع ان رجلاتي واجعيني .

رزان : نلبش كبوتي وهيا

في الحديقة ..

الجو حلو في الليل …

الجدة : اية سبحان الخالق
زران حبيبتي احكيلي بالك تبي نرفض مصطفي

رزان : لا ياتيته خلي نعطي لي نفسي فرصة
يمكن نحبه …

عائشة : اية يابنتي …
انتي توا في سن الزواج ..

رزان : تحشمت قعدت تتأمل في الصغار كيف يلعبوا
وساكتة

عائشة : صديقتك ريان شن صار فيها

رزان : من امتي تزوجت معدش تواصلت معاي
???

عائشة : ان شاءالله خير

رزان : مرات عندها ظروف

عائشة : مرات يابنتي

رزان : خليك ناخد فشار وشكاليت
ونجيك …

عائشة : ماتعطليش يابنت
الدنيا مغارب

رزان : ههههه حاضر ياخوافه

عائشة : ههههه بري
يابنتي الله يحميك

فات الوقت ورزان عطلت شوية

رزان : شافت جدتها تهدرز مع حد وتضحك استغربت لانه واضح انه راجل ..

لما قربت من جدتها الشخص مشي
????

عائشة : جيتي يابنتي

رزان : اية جيت هاكي ياعسل
من لي كان معاك

عائشة : ولله شاب تبارك الله عليه
ياريتك خفيتي روحك وشوفتي تمنيتك ليه يابنتي

رزان : لي كم واحد بتزوجيني
هااااا

عائشة : ههههههه
شكلة جداك جتها المراهقة متاخرة هلبا

رزان : سمعت كلمة جدتها ونفلتت ضحك
?????

الله يعطيك العافيه
من وين طلعتي بيها الكلمة هادي

عائشة : هزت كتفها بمعني مانعرفش
??

المهم غيرو جو …
وروحوا …

رزان متكية علي سريرها وتلعب بشاعرها
وتفكر كيف بتتصرف مع مصطفي
في الشغل ..
??

مسج ??

فتحت فونها وفتحت المسج

رزان شافاته نصدمت …

جربي وافقي علي الخطوبة يارزان
رح تنقلب حياتك للجحيم

من حجيمك ..

قعدت تفكر من لي رح يبعتلها مسج
زي هذا …

طنشات المسج ورقدت …
????

اليوم التالي ….
رزان ماعندهاش شغل ….

قررت ادير فطيرة التوت لي جدتها
???

لقت بعض الحاجات ناقصات
مشت للبقال تاخد توت ومن السوبر ماركت
شوية حاجات

في البقال …

رزان : تشري في الفواكه
حست في الخارج بحركة غريبة ..

قامت عينها شافت سيارة لونها اسود تسكر الروشن ماشافت ملامح الشخص الموجود في السيارة

طنتش وكملت باقي
حاجتها …..

خدت مايلزم ومشت السوبر ماركت
قعدت تحط في السلة …

قعدت تفكر تاخد الشكولا الكبيرة ولا الصغيرة
حست بهمس في ودنها ….

نخلعت قعدت تشوف يمين يسار في هلبا ناس شافت شخص وعطيها بظهره ومكمل طريقة حست بخوف …

خدت لي جي قدامها ومشت باش تخلص
لقت نفس الشخص و لاسف ماشافت وجها

خافت منه خلت لي قدامها يخلصوا
قبلها ولما طلع خلصت حاجتها …

في الطريق حست بي حد يراقب فيها
قعدت تحاول تعرف من لي يلحق فيها
بس ماعرفت شيء …

خفت رجليها وتمشي بسرعه

في الحوش قعدت اطيب وتغني
مركبة السماعات الاخت ….

حست بدوشة وجدها تكلم في حد استغربت
_ يا تيتا في من تكلمي

عائشة : كنت نكلم في جارنا جديد حتي هوا
جاي يتعرف عليا ليبي نفس الشخص لي لقيته
يابنتي في الجردينه طلع جارنا ماشالله عليه
اسلوب ومنطق

رزان : ماشي ماشي
اني بنشوف فطيرتي ….

???
هربت الاخت ….

عائشة : عليك هبلة
يخسارة كنت نتمني يشوف رزان بالك تعجبة

توا المرة الجاية نعرفها عليه
ومصطفي شن بصير فيه اممممم
عاد مصطفي عطيته كلمة بعدين ساهل

الجدة قوية وربي ..

__________________________

عند بلاك …

يفكر بمعق بي شنو مش عارفة
فاق من شرودة

اتصل بي صديقة المقرب

معاد …

بلاك : بصوته العميق والخشن
الو

معاد : اهلين

بلاك : وينك مختفي

معاد : شهر عسل ياصاحبي

بلاك : ههههههه
دلع ياعمي دلع

معاد : هههههههه
هاك عارف ولله مجننتني معها

بلاك : الله يهنيك
مجنون طاح في مجنونه ..

معاد : ههههه
ان شاءالله

بلاك : شن صار في الشغل
لي قتلك عليه

معاد : حرام عليك حتي في شهري العسل لاحقني

بلاك : كم ليك في شهر العسل

معاد : شهرين بس

بلاك : يعني يلا كمل شغلك انت قولت شهر عسل مش شهرين واضح

معاد : بغضب
مستحيل يخليك في حالك ضروري يخربها

بلاك : سمعتك للعلم
بس مشيتها بمزاجي المرة التانية مش رح نحترم الصحبة لي بينا

معاد : اوووو
حتي البصارة مفيش يعليك حالة

بلاك سكر الخط في وجها

معاد : قعد يسبسب

وصله مسج شد اعصابك
قعد يتلفت يمين يسار
?????

لايكون حاطلي كاميرات
ديرها ولله
???

طبعا معاد بصايري عكس بلاك نهائي
صديق الطفولة …

______________________

اليوم التالي …

رزان : مشت للشغل قدمت حلقتها
ورجعت للحوش ..

لقت مصطفي هوا وجدتها
وتفقوا علي معاد الخطوبة …

ورح يكون نهاية الاسبوع الجاي …

??????

شن بصير تابعوني …

بلاك لما بيسمع شن بصير فيه
او كيف بيتصرف

و
مصطفي هل رح يدير المستحيل
ولا رح يتخلي عليها

صديقة رزان شن قصتها
???

من الشخص المجهول لي يجي لي جدتها

ومن يلاحق في رزان ..

????

نبي تفاعل اكثر من نعليق باش يوصل المنشور لغيرك …

منورين عسولاتي

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

error: