إنتقام عاهره بقلمي ميلو حسن
#انتقام_عاهره 5 (حقيقيه )
اسفه بنات حاولت انزلها قبل هكي لكن تلفوني فسسد وكتبت الروايه في تلفون اختي??
? ميلو حسسسسسن ?
مريم: التلفون في يدهاا وافكارها تجمعت للحضه مر قدامها جاسم وكلامه زادت اصرت انها تسلم نفسسهاا كتبت الرقم لكن اتصل جاسم في الوقت المناسب
مريم: تنهدت …انشاءالله خير …ايوا
جاسم: وهوا يتكلم بكلامه متقاطعه من الفرحهه….اختك اختك
مريم: خخ خيرهاا؟
جاسم: ريان اختك اتصلت بيا قبل شويه وتبي تحكي معاك
تعالو نحكو ع الاتصال الي صار بين جاسم وريان
جاسم: الوو
ريان: بصوت هادي…ايواا مني ؟
جاسم: انتي المتصلهه اختي
ريان: هدا الرقم اتصلت بيه اختي مريم
جاسم: تنهد من الفرحه…اه اي اي
ريان: وينهاا نبي نكلمهاا نبي نقولهاا شي ضروري نبي نحكي معاها ضروري
جاسم: تمام حتا هيا تستنا فيك ع نار وكانت فاقده الامل شوويه ونخلاها تكلمك
ريان: تجمعو دموعهاا…اي تمام
جاسم: تسكر الخط
مريم: اه يعني ريان فاهمتني وتبي تفهم مني الي صار
جاسم: ايي اختكك متأثره بيك هلبا وضروري تحكي معاها اكيد في شي
مريم: تمام شكرا جاسم تعبتك معاي نتصل باها ورن عليك تمام
جاسم: نحولك رصيد توا واحكي معاها وخليكك قوويهه منوصيكش
مريم: حااضر وتسكر الخط
#لحضات
مريم: يضضبببببحححح…….اول ماسمعت انفاس اختها الهاديه نزلو دموعهاا …ريااان
ريان : مريم حبيبتي استحششتك احكيلي وين انتي وشن صار معاك؟
مريم: مش مهم توا المهم انك مصدقتني وعارفتني مضلومه
ريان: اي اكيد لكن احكيلي طمنيني انك اشرف من الكل ممكن نقدر نساعدكك في حاجه
مريم: قبل كل شي احكي شنو الشي الضروري الي بتحكيهولي
ريان: اهاا ايي بوك ي مريم يبي يرجع لي (،،،،،،،،،) لانه الناس مرحمتاش هني
مريم: كك كيف وبتخلوني انا نبي نررجع معاكم
ريان: ايي قلت هكي بس مافيش حد يحب سيرتك وكلهم موصرين نرجعوو
مريم: يعني شنوو؟
ريان: ميته بالنسبه ليهم
مريم: تجمعو الدموع قي عيونها وبدت تبكي بالشهقه لكن بابا كان يبي يقتلني وانا ملقيتش حل الا لهرووب
ريان: شش شنوو يقتلك؟
مريم: اي كان يبي يقتلني
ريان: لكن نا مسمعتش هكي
مريم: وشنوو سمعتي
رياان: انه فكر يزوجكك بسس
مريم: بلعت ريقها من الصدمه ومختلطهه باالندم …ريان
ريان: سكرت الخط
نجوى: في من كنتي تكلمي
ريان: حاجه تخصني ارجعي كملي نوومك حبيبتي
نجوى: ردي بالك تغلطي زي اختكك مش ناقصنا
ريان: ههههه ياريت نكون ربع اختتي مريم ورجعت تغطت
نجوى:?
مريم: الو الو الوو ريان
ريان: دزت مسج(نحكو الصبح مريم توا ارقدي وصدقيني في حل للمشكله مدام انتي مضلومه وربي معاك
مريم: اول ماقرت الرساله نزلت علاها راحهه تامه اطمنت أنه جاسم وريان مصدقينها وواقفيين معاها قدرت تحط راسهاا ع بخدهه بدون ماتفككرر في افكار سلبيه ??
أما جاسم استنا اتصال من مريم لكن مريم رقدت ونست اطمن جاسم وهوا يستنا لن خداه النووم ?
تاني يوم الصبح :
بشرى: ناضت قبل الكل وطلعت بدوون ماتفطر متلخبطه في بعضهاا وحالتهاا كانت صعبه ولانها متصليش ومش مأمنه بربي هلباا كانت لمواضيع مش لصالحها بكلل كان الشيطان مأثر علاهاا كلياا ?
مريم: ناضت ع صوت الرساله….صباح الخير هدا غير بتتصلي وطمنيني لن خداني النوم ومعاد حسيت بي شي المهم انشاءالله ماصارش الا كل خير
مريم: ابتسمتت وردت بي مسج(صباح النور والله نسيت ممكن من الفرحه هههه المهم شبه وصلت لحاجات بس نقطع الخط ومسمعتش كل شي منها لكن اليوم ترجع تتصل بيا وتحكيلي
جاسم: تمام فرحتيني نوضي صلي وافطري وانا نستنا في عساف يطلع ونطلع بعده تمام
مريم: ضحكتت….تمام وانتهت المحادثهه❤?
جاسم: ناض واقف قدام لمرايا يتفحص في لحيته وكل شي كان حلوو فيه وقفته طوله وعرضه وعضلاته ملامحه واهم شي رجوليتته دخل الدوش خدا دووش سخوون وجفف شعرهه ولبس بلوزه ع الاسوود وسروال ع سحابي ونزل
عساف: في الصاله لابس لبسة الحوش واضح عليه مش مفكر يمشي لشغل لأنه يففكر في مريم ومضايق هلباا ومش طايق يشوف ولا يحكي مع حد
جاسم: صباح الخير…وهوا يتريض في الصاله شنو ماوصلت لشي
عساف: قاام حاجبه وهوا شارد بمعنى مصارش شي
جاسم: نزل من ع ماكينة الرياضه….اهاا انشاءالله يصير زي ماتبي وينحل كل شي
سميره: تفضلو ع لفطور
جاسم: نا مخاطريش قي شي بس جيبيلي عصير طبيعي مثللجج
سميره: من عنووني
عساف: ناض ورجع لداره
مريم: طلعت من الدوش والفوطه ملفوفه ع شعري…..ناديت ع رياض مافيش رد عرفت انه هوا طلع قعدتت ارتب في الحوش من حاجه لحاجه وهكي لن حسيت الدنيا دارت بياا وبديتت نفقد في الصوره قدامي شويه وشويه لنن اغمى علياا نهائياا ?
بشرى: بصوت داهش… شد من علياا وقعمزت ع صالوون
كريم: امتا بنطلعو من هني
بشرى: مش عارفه كل مكان في لبلاد خطر عليكم لانه صوركم منتشرره في كل مكان اففف افففف شنوو الحل؟
اسامه: شاف لكريم وهوا يتكلم باستفزاز….لو قعد الحال هكي بنسلموو نفسنا وحانعطو الكاميرا ممكن ننسجنو شهور ونطلعو اما انتي ي اعدام شنقاا حتا المووت او مؤبد
بشرى:????
كريم: الحل تعطيناا نص مليوون ممكن نرشوو حد ويطلعنا
اسامه: لكن نصيحه مني سلمي نفسك لانك مجرمه
بشرى: ?? منقدرش نتحمل الحبس منقدرش انا والله ماقصدي نقتلهاا والله هيا الي استفزتني وخلتني نتعصب بدوون وعي مني
كريم: اي والجيران اول ماسمعوو صوت الرصاص بلغوو الشرطه في لحضه وتجمعوو الشرطه لكن قي شي مش فاهمه البنت الي اسمها مريم مطلعتش معانا وقعدت في الحوش مع الجثه وكانت حاتكون الادلهه ضدهاا
اسامه: اي شي اكيد مسجونه عندهم بس يستنو في نص العصابه قبل ما تبدأ المحكمه
بشرى: انا مستعده ندفع لكن طلعووني من الجرريمه هاادي ونهاارت من لبكااء
اسامه: ششاف لكريم وكان متكنطي لأنه مش راضي ع وضع بشرى نهائياا
كريم: تنفسس بي عمق….. خلاص بشرى اهدي انتي درتي جهدك معانا ضروري تطلعي وتبعدي الفتره هادي واستني اتصال في اول يوم نفكرو نطلعو من هني
بشرى: مسحت دموعهاا ووقفتت خدت شنطتها وطلعتت❤?
جاسم: طلع من الحووش متكنطي لأنه يتصل بي مريم ومافيش رد نهائياا ويتصل بي رياض وحتا هوا مردش طلع في السياره يجرري وع اعصابه ??
مريم: لابسسه قفتان النوم ومخصرر ع جسسمهاا والفوطه قعدا ملفووفه ع راسها وطايحه بين الصالون وطاوله في الصاله ومش حااسه بي روحهاا??
اسامه: اول ماطلعت بشرى … معاد قادر نمثل قدامها هكي ونخوفها ….وناض يكسر في الي يجي قدامه معاد قادر متحمل بشرى في الحاله هادي نبي نثبتلها حبي في موقفها الصعب هدا واللهه كل مانشوفهاا تبكي ننهاار وكان نلقا نسلم روحي ونعترف ونتحمل الجريمه اناا والله مش عارف ومش عارف وخلاص
كريم: انا معااك ي صاحبي حتا ع المووووت وفاهم لكن رد بالك تتحمل مسؤلية الجريمه لانكك حاتنعدم اما بشرى يقدر خوها يطلعها وعندها فلووس تدففعع فكرر كويس قبل ماتاخد اي قرار
اسامه: مشش عااارف انشاءالله يصير خيرر بسس
??مـــــــــــــيُــــــــــ
جاسم: طقطققططققططققق….رياااااا
جاسسم: بأنفاس متقطعه….مريم مرييييم مرييم قاامهاا بين يديه حطهاا ع صالون ومشاا يجرري جاب ميااهه وبدا يحااول ينوضهاا وشويه وشويه لن فتحت عيونهاا
جاسم: مريم خيرك شن في
مريم: غمضت عيووني ونزلو دمووعي ع اطراف عيووني وكااان تفكيري في شيي تاني
جاسم: بصووت متأثر….احكي شن صار في شي احكي مريم
مريم: مستمرره في لبكااء باشهققهه
جاسم: بصوت عالي…..تكلمي مريم شنوو في ؟
مريم: نبي الحماام
جاسم :تمام نوضي بشويه علييك
مريم: خلاص توا نمشي بروحي وكملتت خطواتي وكان تفكيري كلهه في الحمل
جاسم: في الصاله واقف يستناا في مريم ع ناار??
بششرى: وهيا تجري في السياره ومش حاسسه بسرعة السيااره نهائياا تجمعتت افكاارهاا واختلطت بنفسيتها ومش داركه شي قدامهاا وتسسوق وعقلهاا مش معاها لن فجااءهه حسست بي سياررهه تنقلب باهااا وطااحتت من ششي عاالي وهكي لن معاااد حسست بي شيي???
مريم: وهياا في الحمام حسست بي شي ينززل منهاا كانت متهلووسه بين اخر ليله وانها تكوون حامل لأنه اول مرره تجيها دوخه زي هادي وثوااني بسس وشاافت الدم عرفت انها جتهاا الدوره عيطتت من الفررحهه مستحيل مستحيل
جاسم: سممع صووتهاا….شش شنوو في خيرررك مريم
مريم: فتحت الباب….مش حامل انا مش حامل
جاسم: كيف انا مش فاهم شي فهميني
مريم: نسيتت روحي وحتا شنوو لابسسه وضحكهه متوزعه ع وجهي….توقعتت روحي حامل هدا لاش كنت نبكي
جاسم: باهي كيف عرفتي انك مش حامل؟
مريم:??
جاسم:? فههممت ي هبله وشدني من يده انا طالع وانتي اكتبي اي شي تبيه من المحل
مريم: جااسم بتخليني
جاسم: ضحك ع جنبه وبانتت الغمازهه….تلفتلي لالا ماشي ناخد حاجات ونررجع ردي بالك تفتحي لحد لن نجي وطلع
مريم: بديت انقز زي المجنونه …يجننن يهبل يهبل ي ناااس??
اسامه: الوو الوو
راجل: ايوا صاحبة التلفوون ماتت نقلووهاا المستشفى تعرضت لحادث سير
اسامه: طاح منه التلفوون من الصدمه ….ماتت قبل مانعترفلهاا حبي ماتت قبل ماتعرف انه في حد ميت فاها
كريم: تنهدد بقووه شش شنو بشرى ماتت
اسامه: واقف مصدووم ….طاح ع ركابه ماتت قلبببي ماتت روححي
كريم: لالا مرات متلخبطين ممكن حالتهاا خطيرره بسس
اسامه: بدا يظف في كريم برا شوفهاا شوفها وقولي بسرعه قبل مانمووت وراهاا بسسسسسسرعه براا
كريم: اضطر يطلع لبسس نضاره وطاقيه وطلع
ميلو(أسامه وبشرى حانحكو عليهم لأنه حتا هما قصة حببهم فاها تضحييه كبييررهه وهلباا قصة حبهم غريببهه مازال نحكوو علاها بس بي اختصار ??
مريم:بعد مادزت لي جاسم الرساله (فوطه نسائيه) وكنت ميته من لحشم وكيف بنشوفه مره تانيه وعيني بتجي في عينه دوشتت لبسست عبايتي ووشااحي واول ماطلعت من داراري شفتت الباب ينفتتح ودخل رياض كان وجه مايتفسرش وشااد لبضاعه في يدهه
مريم: وين جاسم
رياض: اخته تعرضتت لحادث وحالتهاا خطيرره ومشا عندها المستشفى تفضلي هادو بعتهم معاي خديت منه الحاجات وخشيت لداري ونا نفكرر في بششرى بسس ياناري ربي يكوون معاها وتنوض بسلامه يارب?
قدام غرفة العمليات
عسساف: يبكي بكل ضعفف بشرى متخلينيش بشرى لا لأنه كانت زي بنته رباها ع يده
جاسم: وهوا يجري عسساف عسساف ويين بشرى شن صاار يااربي شن صاار
كانت حالة عساف وجاسم صعببه لانه بشرى كانت اختهم المدلله ودلوعه وصغييررهه بينما بششرى تكاافح في الغيبوبه بااش تررجع وتششووف الدنياا ?
كريم: وصل المستشفى ووقف قدام الريسبششن وسأل ع بشرى وتأكد من انها قعدا عايشه بس حالتهاا خطيررهه وقعدا تحت العمليه ومتعرضه لكسسور في الجسسم ونزيف حاد في دماغ?
مريم؛ دووشتت دوش سخون ….وقعمززت ع سرير حسييت جسمي متككسسر خديت كريمه دهنت جسمي ومشطتت شعرري وقعمززت قدام لمرايا عيوني مركزه ع ملامحي وكيف زايده جمال ع جمالي وجتت افكااري مع بعضهاا نتصل بي جاسم؟ نتصل بي ريان او نخلاها هيا تكلمني ؟ نفكر في عساف شنو بيصير فيه ؟ وفي بشرى لو خسروها ممكن تأثر ع حالة النفسيه ؟ وقااطع صوت تفكيري صوت تلفووني وكان الاتصال من رياان
مريم: الوو
ريان: بصوت هادي….ي مريم غدوه الصبح بنسافرو راهو احكيلي علاش صار هكي نبي نفهم
مريم: بصوت يرعش …..احييه جاسم مش فاضي بي موضوعي بكلل لانه انا متأكده وزدت تأكدت انه القصه كلها بسبب فاطمه والي تعداا عليا خوها الكلب
ريان: ??….حيوااااان والله كنت شاكه فاها احكي شن صار وزدتي تأكدتي
مريم: تمام حانبدا من البدايه وركززي معاي وحلينا نتصرفوو قبل ماتسافروو
ريان: احكي نسمع فيكك
اسامه: دموعه ينزلوو ويعظ في يده يارب مستحيل تخليني ي بششرى مستحيل يارب رجعلي بشرى وانا مستعد ننسجن في مكانها يارب?
كريم: عطيت رقمي لريسبشن وطلبت منها تتصل بيا اول مايصير شي مع بشرى
اسامه: ??
الدكتور: طلع من غرفة العمليات
عساف وجاسم: بصووت يرعش….شن صار دكتور
الدكتور: وجه كان ميبشرش بالخير….درنا جهدنا وحاولنا الضربه جتها قوويه ع راسها حتا لو عاشت حاتعيش مجنونه وادعولها ومشا
عسااف وجاسم: كانت حالتهمم متنوصفشش وجعتهم بشرى هلبا جتهم صدمه يعني بنت زي بشرى فجاءه تولي مجنوونه هدا لوو عااشت ورجعو شافوهاا كانت حالتهم اصعب من كل شي
جاسم: طلع من المستشفى متأثرر ركب سيارته ويكرر في كلمة ياااارب لنن جاه اتصال من مريم……..الووو
جاسم: بصوت متأثرر…ايواا
مريم: كيف حالك توا شنو صار في بشرى
جاسم: ادعيلهاا بس حالتها تبي الدعاء لانه ربي بس قادر ينقذها
مريم: بصووت متوجع…اووو يارب يلطف باها وترجع زي قرل واحسن
جاسم: انشاءالله يارب انا جاي عندك حلينا نحكو في موضوعك
مريم: لا جاسم متعبش روحك خليك مع بشرى انا توا نشوف حل
جاسم: اناا جاي هيا سلام وسكر الخط
مريم:??
عساف: مافارقش بشرى ومقعمز ع كرسي وحالته يعلم باها ربي بسس ومررت الثواني ودقايق وهوا يستنا في كلمة بشرى ماتت لانه فقد الامل متوقع تخليهم زي ماخلاهم بووه وامه حس بالزمن يكرر في الاحداث قدامه بسس???
اسامه: في نفسس لمكاان يستنا في اتصال ويطمنووه وكانت توقعاته انه حاتسيبه وداررت الذكريات كيف شافها اول مره وكيف كانت مستفززه مع الناس وفي نهاية كل عركه تقعد تبكي تقوول ياناري سخفووني وكانت كل يووم ع الحال هدا …ع طول بداا يقول مش مسامح روحي لو ماتت لانه انا الي دخلتها ع جوو مش لاها وضلمتها معاايا ياارب خود من عمري وعطاها??
جااسم: اي احكي شن قتلك ريان وخلاتك فرحانه
مريم: مرت بويا طلعت وحده كدابه بويا كان ناوي يزوجني بسس
جاسم: قبل ماتكملي اتصلي باها وقوليلهاا نبوو رقم خو مرت بوك وخلي كل شي عليا
مريم: وشن بدير؟
جاسم: ديري زي ماقتلك وماتفكري في ششي قتلك لانه نا كنت حاسس هكي من البدايه
مريم: تمام حاندزلها مسج…..لكن عيلتي غدوه بيسافرو
جاسم: متزعليش مدام عندنا من يتواصل معانا من اهلك نقدرو نسافرو ونوصلو عندهم
مريم: اهاا تمام بس ممكن تعطل ريان باش تاخد الرقم
جاسم: قوليلها حاولي الليله تحصليه للانه حاياخد وقت باش نوصلهه وعندي طريقه تانيه لو صعب عليا الموضوع
مريم: تمام وصلها المسج ولو دزتلي المسسج نبعتلك الرقم
جاسم: تماام ….وحاااط الهدووء بيناا حسيت جاسم يفكرر في شي محبيتش نضايقه قعدت جنبه وساكته وقااطع هدا الهدووء صووت الباب وكان ريااض
رياض: انتاا هني جااسم كيف حال بشرى
جاسم: انشاءالله خير كل شي ع ربي حتا الدكاتره فقدو الامل
رياض: ربي يتلطف باها وترجعلكم خليك قوي جاسم زي مانعرفك
مريم: لا انشاءالله ترجع زي قبل خليك مأمن بربي ومتنسساش انه ربي كبير
جاسم: ونعما بالله….ووقف انا طالع للنستشفى منبيش نخلي عساف بروحه في ضرف زي هدا واول ماتكلمك ريان كلميني
مريم : تمااام جاااسم رد بالك ع روحك
جاسم: كانت نضرته ليا فيهاا حب كبير حسيت نفسي احد مسؤلياته وليه ومن خقه اسلوبه تعامله كل شي فيه كان حلوو خصصلي وقت ليا وكان مهتم ومركز معايا حتا لما اخته بين الحياه والموت قدااش حسيت بي ششعووور حلووو وقوووهه مش طبيعييه بدي نوم خفيف ومرتاح نسيت همومي كلهم مدام جاسم معاي كنت مغررمه في ملامحه وتفاصيله كان راجل بي معنى الرجوله ??
ريان: دخلت الكوجينه شافا مرت بوها ….فاطمه عادي ناخد تلفونك غير بنتصل بي سمر صاحبتي وانا الرصيد فصل عليا
فاطمه: تمام تلقيه في داري
ريان: شكرا…ودخلت لدار فتشت الارقام لن لقت الرقم ودزاته لي مريم
مريم:وصلت جاسم قدام الباب طمني ع بشرى
جاسم: بصوت متأثر حااضر…وانتي معاد تطلعي من ظارك زي اليوم لابسه قفتان نوم افرصي رياض سبقني وشافك
مريم: نزلتت راسي ونزلت قصتي ع خدودي
جاسم: حط يده حسيتت بالراحه غمضت عيوني وقاملي وجه وكان يشوف وعيونه معبيات غيرره
مريم: ابتسمت ابتسامه خفيفه
جاسم: مريم
مريم: اول ماقال اسمي نا خشيت نجري
جاسم:ربي يستررك ي مريم وطلعع❤
#تسسريع_الأحداث
بعد اسبووع?
بشرى: في دارهاا كانت تتفحص بعيونهاا بس كانت حركاتها تحررق القلبب عساف وجاسسم تأثرروو هلبااا ع حالة اختهم بس لاهيين في الشغل باش ينسسوو شوويهه وعساف جاب زي المربييه تقعد مع بشرى وتهتم باها?
مريم: ترتبب في حوايجهاا وكل شي يخصها وتحط في الشنطه مستعده لسسفر هيا وجااسم لانه خو فاطمه المجرم ميافر معاهم ومقدروش يوصلو فيه بسهوله فأضطرو يسافرو لي (………..) وكانت غصصه ع قلبها بس كانت مطمنه شويه لانه جاسم مازال واقف معاها ?
أما اسامه: اول ماسمع انه بشرى بدتت مجنوونه قرر هوا وكريم يسلمو الفيديو لشرطه لانه مافيش حكم يتنفذ ع شخص مريض عقل وهكي هما يتعاقبوو بس ويطلعوو لانه كرهو حياتهم وهما ع حالتين مسجونين في حوش او في حبس لكن نسسو انه عسساف حايدمر وحاينصدم ويخسسر سمعته كامحقق محتررف??
أما قضية مريم طلب عساف تأجيلهاا بسسب ضروف عائليه يمر بهاا هوا وعيلته ووافق القاضي وعسساف مش عارف يفكر في اخته وله المتهمه الي هربتت منه ولتوا معنداش علم علاها??
جاسم: خش لدار بشرى وباس ع راسها وسلم ع سميره وخووه عساف وقالهم انه السفر بسبب مسابقه في الملاكمه خدا شنطه وطلعع ❤
ميلوو(بتتغيرر الاحدااث حالياا وحاتكوون الحلقاات كلها عبارره ع قووة مرريم وانتقامهاا وحب جااسم لمريم❤❤
مريم: خلاص وتيت كل شي تقدر تجي توا
جاسم: تمام وانا في طرريق جااي سلام
مريم: سكرت الخط…..وسمعتتت صووت سيارات شررطه ..طلعتت تششوف من الرووشن شافت الشرطه محاصرره لمكاان كله ????
يتبببع ??
??مـــــــــــــيُــــــــ