إنتقام عاهره بقلمي ميلو حسن
#انتقام_عاهره 3 (حقيقيه)
?ميلو حسسسسن?
وانا راكبه الدروج الي في وسط الحوش شفت بشرى نازله …تنهدتت بقووه
الشرطي (عساف): خيرك تعرفيهاا من زمان؟
مريم: بلعت ريقها…لالا بس كأني شبهت عليها
بشرى : بلعت ريقها بخووف…مني هادي عساف
عساف: هادي مسجونه عندها شوية مشاكل في قضية
بشرى: شافتلي بخوف توقعت اني نحكي لخوها انها وحده من عصابة اسامه وتشوف لمريم وتبي تحكي معاها بس مش قادره
مريم: تتاوم …هي انتي ارفعيني لداري
خادمه: حاضر وركبت مع الخادمه وانا مش مصدقه الي صار المحقق عساف الي مسؤول ع قضية اسامه وعصابته ههههه اخته رئيسة العصابه ويادنيا قداش ادووري ??
أما بشرى: في حالة خووف رهيبه بس مع هدا كلهه قعدا مش فاهمه شي مني وعلاش جابني خوها للحوش ?
مريم: اول ماخشيت داري حسيت بي قدر جديد مكتوبلي ممكن يكوون ربي رزقني او بنتعرف ع الشخص الي بياخدلي حقي ….شفت لسرير ودولاب ولمرايا كان كل شي راقي يعني عيله راقيه قعمززت ع كرسي وتجمعو افكاري علاش بشرى تخدم هكي شنو جابرها هيا عايشه في قصر وفلوس ومش ناقصها شي غريبه بعد تفكير نضت دخلت الحمام دوشت دووش سخوون وغسلت سنوني لفيت روحي بالفوطه الي في الحمام وطلعت
عساف: دوش وطلع طبعا كان اغلب تفكيره في مريم وشن قصتهاا وعلاش كانت في حوش زي هدا لكن شنو السبب الي خلاها تفقد الذاكره زعما اهلها يدورو فاها وتوصل بعد تفكير انه لو مافيش استجابه من مريم حايحط صورها في النت ممكن هكي نوصلو في اهلها وبعد تفكير خداه النوم
مريم: ونا طالعه من الحمام شفت بشرى مقعمزه ع سرير …تفضلي ؟
بشرى: وقفتت قدامي شدتني من يدي بغل وبصووت متعصب ….اسمعيني جاي يطلع منك حرف واحد لي عساف متلوميش الا نفسسك ولمي حوايجك توا واطلعي من الحوش وخودي المبلغ هدا دبري بيه امورك المهم معاش نشوفك هني
مريم: في لحضه هادي بالذات تجمعت قووتي مريم البريئه بااااي ….هههههه شفتي الدنيا قداش صغيره شفتو القدر كيف جمعناا في نفس اليووم خودي فلووسك انا مش محتاجتلك توا خلاص انا شبه وصلت للجنه
بشرى: مقووي عينكك متنسيش انك لو خبرتي فيا انتي حاتنسجني معانا مؤبد
مريم: هههه رخيت يدي ومش عارفه القوه من جتني خديت شنطي طلعت منها سروال وتيشرت وملابسي الداخليه وانا مبتسمه….اطلعي لو سمحتي بنغير حوايجي
بشرى: افهمي كويس انتي بتنسجني معانا وكلنا بنشهدو انك كنتي معانا
مريم: ههههههههه وشنو فيهاا اشهدو انا معنديش شي نخسره لا اهل ولا حبيب ولا سمعه ولا خووه محقق كبير في الشرطه اطلعي توا ارقدي في سريرك الناعم وودعيييه لأنه صدقيني مش راح نرحمكك
بشرى:???
مريم: ي نااااري عليييك وجعتيني خلاص متخافيش غدوه نحكو انا وياك ومرات نوصلو لحل بس اهم شي الي نقوله انا يتنفذ
بشرى: هززت برااسها وطلعتت ?
مريم: نحيت الفوطه وخديت لكريمه دهنت جسسمي بالكامل لبست حوايجي ومششطت شعريي واستندت ع سرير لكن المره هادي غير الايام التانيه خلاص رقدت بدون مانفكر في حد الا مريم ???
الضربه الاولهه بتقتل بس الضربه التانيه والثالثه قوووووه مهما تجمعوو الاشرار ومهما كتب القدر نكونو قوواا تعرفو علاش لانه ببساطه معندناش شي نخافوو نخسرووه ?
ميلو: هههه والله مرات توصلي لمرحله يهووون علييكك جمالك بسس ?❤??
تاني يوم :
مريم: فتحت عيوني شفت لسقف العالي وراقي ابتسمتت نضت دخلت الحمام نضمتت جووي لبست سروال جينز وبلوزه ووشاح طلعت ع اساس بنستنا عساف باش نمشو لدكتور الخاص بي العقل وانا طالعه من الدار مافيش ولا صوت ولا هرجه شكله مافيش حد نايض نزلت للكوجينه
مريم: صباح الخير
الخادمه سميره:صباح النور ي حلوه
مريم: مافيش حد نايض الا انا وانتي صح
سميره: لا السيد جاسم نايض
مريم: منو جاسم هدا
سميره: خو السيد عسساف
مريم: امممم اي اي امتا ينوض السيد عساف اغلب الوقت
سميره: هههه ع 11 اكييييد
مريم: ايي كويس اناا جعتت اعطيني شي ناكلهه
سميره: لا السيد عساف طلب مني نهتم بيكك خليكي ع طاوله لفطور ونا نجيبلك لفطور لعندك توا قوليلي شن حابه تفطري
مريم: تمام …خااطري في شي حلو حطي عسسل بريوش شكلاته
سميره: من عييووني
??مـــــــــــــيُــــــــــ
ع طاولة لفطور ??
جاسم: انتي مني ؟
مريم: فمي معبي خبزه….مريم
جاسم: وشن جابك هني ؟
مريم: وقعد فمي معبي ماكله…عسساف
جاسم: اهااا …وقعمز ع كرسي مقابل مريم…..ي سميره جيبيلي مياه
مريم: نشوفله بعيوني واضح عليه كان يدير في رياضه لانه عرق ناازل من شعره
جاسم: ششرب لمياه….اي قوليلي علاش جيتي مع عساف فيه هكي وهكي وله
عساف: نازل من فووق جاااسم
جاسم: اس متحكيش شن قتلك انا توا
مريم: تمام
عساف: شنو قالك الووقح هدا
مريم: اءءءءء…..اسألني ع حالي
عساف: اه يعني انا لحقتت في الوقت المناسب وقعمزز
جاسم:??
سميره: حطت لفطوور ع طاوله كأنه سوبر ماركت كله قدامي بديت ناكل وكأنني اول مره ناكل
عساف وجاسم:??
مريم: كولو علاش تتفرجوو عليا في شي غريب
جاسم: لالا كل شي طبيعي بس لاحضت انك ماشيا ع قانون البطن قبل الوطن
عساف: ??
مريم: لا بالعكس والله بس انا ليا يومين ماكليتش?
جاسم: بهي احكيلي قصتك ممكن نقدر نساعدك
مريم: شفتت لعسساف ونضتت متسرعه ع اساس منبيش حد يفكررني في قصتي واني فاقده الذاكره ونبي اهلي?
جاسم: خيرها هادي شكله موضوعها كبير
عساف: قام حاجبه وتنفس بالعمق ريحح روحك وخلي البنت في حالها
جاسم: بهي تعرفني الفضول يقتلني وانتا محقق متحبش الضلم قول علاش مريم في حوشنا؟
عساف: شافلهه وبدون مايتكلم طلعع ?
مريم: انا في داري مقعمزه ع سرير ونفكر لو مرجعتليش الذاكره ممكن عساف يدور ع اهلي وانا اهلي بيقتلووني ضروري نهرب من الحوش معنديش حل تاني باهي لو درت روحي ردت بيا الذاكره وانا اصلا منعرفش اسامه وين باهي في شنو بيسألوني حانقعد دايره روحي بريئه لو حكيت قصتي مافيش حد حايصدقني وممكن تكبر القصه ويصلوني لي اهلي غصبا عني قاطع صوت تفكيري…… طققطققطقق
مريم: مني
جاسم: انا جاسم نقدر ندخل
مريم: افففف…شن يبي هدا توا ادخل
جاسم: دخل وسكر الباب وجي قعمزز جنبي
مريم: خخ خيرك؟
جاسم: متخافيش خويا عساف طلع واكيد وصل للمركز
مريم: تنهدتت….قصدك مش رافعني اليوه معاه
جاسم: هكي الباين المهم احكيلي قصتك وشن صاير معاك ممكنن نساعدك
مريم: ههههههه نضت وقفت قدام لمرايا وانا مستمره في الضحكك ….قصتي صعبه لا انتا ولا غيرك يقدر يساعدني
جاسم: كك كيف انتي احكي وخليك واثقه فياا ونا نوعدك نكون راجل معاك
مريم: ع طول تجمعت الافكار والاسئله علاش يعني بيساعدني وشن مصلحته فيا عنده حياته وفلووسه وشغله وبيفضالي انا مستحيل نعدمتت الثقه من الكل
جاسم: هي انتي وين ريحتي في شنو تفكري لو مش مرتاحتلي عادي نطلع ومتحكيش شي
مريم: في لحضه هادي بذات حسيت بالراحه اتجاه جاسم حسيته فعلا راجل وصادق كنت ماشيا وراء احساسي ي ننجح ي نخسر
جاسم: مسمعش مني ولا رد ناض وكيف حط يده ع يد الباب وبيطلع
مريم” وقفق جااسم
جاسم: تلفتت….ابتسسم ع طول وغمازته بارزه احكي احكي
مريم: كان اول شخص نحكيله قصتي وانا مواجهاا شي صعب نحكي وخايفه نندم اني حكيت
جاسم: مريم بتقعدي هكي متردده
مريم: قبل مانحكي قصتي نبييكك تصدقني لأني قسسسما بالله ماراح نكدب عليك بي حرف واحد
جاسم”: تمام احكي نوعدك اني راح نصدقك
مريم: حكيييتت قصصتتي كلهااا وجااسم منسجم ومحسيتس انه مل مني كان مركز معااي وكل حواسسه فياا خلاني ننسجم ونحكي كل شي خلاني نرتااحح ونطمن لن كملتت قصتي وانا نحكي نزلتت عليا راحه غريبهه
جاسم: هدا كله صاير معاك وقعدا متحملهه ي بنت انتي مضلوومه
مريم: اي??
جاسم: انتي لا اهلك ولا القانون راح يصدقوك لانه معندكش ولا دليل ع كلامك ومافيش حل غير انك تهربي من هني واما اسامه وعصابته مش راح يتبلو عليك ولو سألوهم عليك كلهم حايقولو انك ليك يوم معاهم وزي ماقلتي اسامه عارف قصتك اطمني متخافيش لكن ركزي توا وشغلي دماغك قي الشخص الي خلاك توصلي لهني ومن الي يتجراء يدخل حوشكم بسهوله وركزي ع مرت بوك ممكن هيا السبب في الي وصلتيله انتي انسي كل شي فكري في روحك بس انتي لو نقضتي نفسسك حاتوصلي لي اهلك وتشوفي خواتك وخوك ومتنسيش ربي قادر يغير كل شي في لحضه لكن انتي ضروري تقوي علاقتك بربي هيا انك تصلي وتدعي وتطلبي منه اننه يساعدكك??
مريم: في لحضة هادي تأكدت من انه جاسم جاي فعلا بيسمعني ومركز في كلامي ومصددقني مع انه صعب حد يسمع قصتي ويصدقني بسرعه هادي ….اي اي كلامك مافيشي ولا شك لكن قبل ماركز في كلامك ضروري نطلع من هني وبعدين حانوصل للي نبيه
جاسم: ايوااه خليكك قوويه …عندك تلفون
مريم: كان عندي بس ضاع مني
جاسم: مش مشكله توا نجيبلك تلفون وشفره وبعدين نحكوو كيف تطلعي من هني بدون مايشوفك حد لأنه بشرى وسميره عينهم عليييكك وميرفضووش طلب لعساف خليك منتبها
مريم: لا انا حاندبر تلفون متفكرش ولا يهمك انا مصحصحه لكل شي قريب مني
جاسم: وهوا يششوف لعيووني تعرفي انك حلووه هلباا
مريم: هههههه اي اكييد
جاسم: ونسيتي انك بريئهه
مريم: شنو الي خلاك تصدقني ؟
جاسم: برائتكك ع وجهكك ووقف هيا نستأذن منكك توا
مريم: وانا عيوني مركززين في جسسمه وعضلاته البارزه وطوولهه وشعرره وطيبته ورجووليته هززيتت راسسي بي ضعفف من عيووني
جاسم: طلع وسسكر الباب ??
مريم: وقفتت وكأني مالكهه العالم احساس حلو انهه في انسان زي جاسم يكون واثق فيك و مساندك متحسيش نفسسك وحيدهه حتا لو العالم كله ضدك اول ماتلقي الانسان الصح الي واثق فيكك حاتتغيري وتكووني قوويه وتوصلي لناس انك اششرف من الكل خلاص وصلتت للي نبيه بفضل ربي وقفت في بلاكونة دار حطيت اسئلة جاسم وجاوبت عليهم من الي اغتصبني وعلاش وكيف دخل لحوشنا ومن ساعده وعلاش مرت بويا طلبت مني نطلع ممكن تكوون كدابه زعما شن صاير في بابا وخواتي وشن قالو الناس عليا لا انا ولا انتم تعرفو شن صاير لكن اكيد حانوصللهم ونعرف شن صاير فيهم بعدي ؟؟ ????
بعد كملتت تفكيرر تخطيتت خطوواتي وبكل ثقه نزلتت لصالهه شفتت بشرى تتفررج اشرتلهاا بي صوابعي بمعنى الحقيني لداري ؟؟؟
?مـــــــــــــيُــــــــــ
تعالوو نتعرفوو ع جاسم
جاسم: مواصفاته شعرره مووجه مايل للقهووي طويل وعنده عضلات بارزه مدمن رياضه وكانت نص يومه تمارين دمه حلووو هلبا حياته ضحك وبصاره بس واعرر وفي وقت الجد مايرحمش ميحبش الكدب ملامحه زي لبنات عنده غمازه وحده ع يمين اول ماتشوفي شخصيته تخافي لكن اول مايضحك تحسيه ملائكهه لكن راجل وعنده كلمه وميوليش لو يمووت عيبه انه قصقاص يحب يعرف ويتعرف لكن يحب يساعد ومستحيل يسمع شي ويشهدر بيهه حطيت صورته فيه شببه كبير لييه ???
مريم: ليش اليوم مطلعتيش اكيد اسامه وكريم يستنو فيك ع ناار
بشرى: شنن تبي مني مطوليش معاي الاسئله
مريم: ع مهلكك علاش مستعجله اول شي ارخي روحك واستعدي لطلباتي
بشرى: بلعتت ريقهاا…شنوو
مريم: نبي تلفوون
بشرى: تمام حانعطيك فلوس تشري تلفون
مريم: بصووت مختلط بدلع واستفزاز…..لالا انا نبي تلفونك عجبني
بشرى:تنهدت بصدمه….مستحيل
مريم: تبيش براحتك بس نصيحتي تخسري تلفونك وانتي تتنفسي هواء الطبيعه وترقدي ع سريرك الناعم خير متخسري تلفونك وانتي في سجن بين 4حيووط لالا 3حيوط واحد فيه بابا كبير مشبكك??
بشرى:????
مريم: وزي ماتشوفي لبسس عنديش ومعنديش وقت نطلع نشري نبي نشوف دولابك شن في يعجبني
بشرى: اءءءءء تمام
مريم: هيا ديري سفت وير لتلفونكك ونبيه توا
بشرى:?تمام
جاسم: اي نبي حوشك الي في المزرعه ايام بس وندبر حل
رياض: شنوو جاسم من امتا خشيت ع الجو هدا
جاسم: لالا عيب لكن في موضوع صاير وتوا مش نحكو فيه المهم نضملي الامور ونستنا في اتصالك قبل ساعه 12
رياض: اي اي تمام ولا يهمك اعتبر الحوش لييك لكن بنسألك
جاسم: اي عارفكك بتقول عندك حوش في …….. وعندكم مزرعه في ……… وعلاش ممشيتلهمش
رياض: بلع ريقهه اي كمل نبي نعرف السبب قعد
جاسم: موصر يعني ؟
رياض: اي ي نصر ي الاستشهاد
جاسم: لأنه عساف يعرفهم ومنبيش عساف يوصلني
رياض: اه يعني القصه بيني وبينك وووشنو اسمها هيا
جاسم: ?? ريييااااااض
رياض: عادي توا نتعرف علاها اكيد توا خليني انضملكم الجو واستنا مني اتصال
جاسم: ايوااه وانا راجع للحووش
رياض: بسسلامه
جاسم: سلام ركب سيارته وطلع ??
مريم: عجبني هدا وهدا احااا محلاه ذووقكك يشببه ذوقي شكلي بناخدهم كلهم
بشرى:☹️☹️☹️
مريم: ?? طلعيلي شنطه تكون راقييه هكي وحطيلي فاها الي خترتهم كلهم
بشرى: ?? تماام
مريم: احييه ع رووج هدا والايلانير واحااا سوري بناخد المسكرره هادي
بشرى: تتمااام ?
مريم: مقصررتيشش كل شي سسمحح وانييق وتوا نبييك تعطيني لوشن وصابون وشامبو
بشرى: حااضرر???
مريم: حطت المكياج كلهه وخدت الشنطهه من بشرى الي حطت فيهم الي طلبتهم وكيف طالعه من الباب ….احا سوري تلفونك امسحي الي فيه وخليلي فيه الشريحه اوكى
بشرى:???
مريم:????
ميلو(?????
مريم: دخلت لداري بكمية سعاده غريبه ونضضحك ع منضر بشرى قدامي ي ناري لكن طيبه انا راهو تحمد ربها اني معاودتش فاها
ميلو: ??? اي اي طيبه هلباا ي طماعه
خلي نكمللكم وانا كيف دخلت لداري وشفتت قدامي جاسم
مريم: شش شنوو ادير هني
جاسم: اسمعي مريم راهو الي انديرو فيه مش ساهل راهو انا وقفت معاك بمجرد اني سمعتك بس يعني خويا ممكن يخسر شغله بسببك وزي ماتعرفي سميره ضظ عشره حراس متهزيش علاها ومتقوليش انه عساف راخي عيونه عليك وطالع وناسيك
مريم: اي اي وتوا شن بيصير؟
جاسم: حانساعدك اليووم وبإذن الله حاتطلعي وحاتقعدي في حوش في مزرعة صاحبي وانا مره مره نجي نزورك لن نوصلو لي اهلك تمام
مريم: وكيف بنطلع
جاسم: مدوريش هدا شوري المهم توا حصلتي تلفون
مريم: اي حصلتت
جاسم: مش راح نسألك كيف حصلتيه لكن ردي بالك تلفي معاي
مريم: هههه ممكن انتا توا تحكي مع اطيب بنت في العالم
جاسم: ابتسسم
مريم: في خاطرها محلاااااكك قلبي يددق لما نشوفه ونحكي معاه
جاسم: اعطيني تلفونك نسسجل رقمي
مريم: لا مله عليا وانا نحفضه
جاسم: تم 00……………….
مريم: تمام نتصل بيك وهكي نتفاهموو لكن خايفه
جاسم: حط يده ع كتفي صلي ركعتيين وادعي لن نتصل بيكك المخاطره هادي اخطر من كل شي. ممكن تنسجني مؤبد خليييك قوويه
مريم: اي تمام??
جاسم: هيا سلام توا بنتصل بي الولد ونتفاهم معاه ونشوف شن صار فيه
مريم: اوكى ?
بشرى: دارت سفت وير وهيا تبكي. مش هاين علاها تلفونها وذكرياتها زي اي بنت يعني صورها وذكرياتها ميهونوش علاها وفكت شفره وخلت شفره لكن مع هدا كله كان اهوون علاها من السسسسجن وقاطع صوت تفكيرها صوت الباب
طقققطقققطققق
مريم: دخلت بدون ماتقولي تفضلي لانه عارفه تمسحي في صورك وذكرياتك الي ميتعووضوش وصور خوتك واهلك وصاحباتك ??
بشرى: ??? مسحت دموعها هاكي خوديه واطلعي من قدامي ساد لهني
مريم: اسسس راهو تجي عيني ع شعرك ونقولك قصيه نبي نتفرج عليه ونذكرك بيه وحطت يدها ع شعر بشرى محلاه طوويل هلبا
بشرى: ??
مريم: بصووت دلع…..يانارري ارقدي ارقدي معاد اطولي وتدخلي السسجن ? وطلعتتت
بشرى: انشاءالله تموتي ي مريم????
جاسم: بعد ماتأكد من رياض وانه الامور تمام طلب منه ساعه2 يكون واقف في راس الشارع ويستناه لن زصله مسسج من مريم(هدا رقم تلفوني اول ماتبيني نطلع دز رساله)
جاسم: رد علاها بمسسج……تمام خليك نايضه لانه عساف في داره ومنقدرش ندخل لدارك لانه نوعيته يششك
مريم: هههه تمام ولا يهمك…وانتهت المحادثه???
رياض: أوووو بتركب معايا وجنبي في يارتي يعني نقدر نسألها ع اسمها وكل شي نبيه ??
مريم: دخلت الحمام وتوضيت وصلييت ركعتين وخديت المصحف واستمريتت نقرا وندعي لن جتت ساعه 2 ووصلني مسسج من جاسم خليك واتييه??
جاسم: طق طق طق
سميره: انعم مني
جاسم: في خاطره عارفك مايضه وتعسعسي…سميره نبيك اديريلي بيتزاا جت النيه فاها
سميره: هههه توا وقتها باهي حاضر شويه وتكون جاهززه
جاسم: تمام انا في الكوجينه نستنا فيك
سميره:ههههه ي مجنون باهي
رياض” البرا في شارع يستنا ع نار وفرحان بي مريم ومتششوق اكتر منكم وانتم تستنوو في حلقة الروايه??
مريم: لبست عبايتي ووشاحي وشديت الشنطه وقعدت مقعمزه ع سرير وعيوني ع تلفوني ونستنا ع نار??
جاسم: حطيلي فاها جميع انواع الجبن وزيتون الاخضر والاسود
سميره: مره مره تزرق في عيونها ع درجج
جاسم: حطي هادي وكبراها وديرلي زوز جعان وبعت مسسج لي مريم اطلعي وخفي مشيتكك
سميره: هههه خلاص حطيت كل شي واستناها اطيب بس
جاسم: افففف جعان اقعدي معاي نستناها لن اطيب
سميره: هدا الي بيصير
مريم: طلعتت بكامل ضعف وقوه وخوف فتحت الباب بششويهه ولما وصلتت لدرووج سمعت اسسمي
يتبببع؟؟؟؟؟؟؟
السوؤال شنو المصير المكتووب لمريم؟
علقووو منبيش نشوف ملصقات باليييز اكتبي راييك بسس واسسسفه ع تأخيررر???♀️
??مـــــــــــــيُــــــــ