مجبوره فيك وحبيتك كامله
البارت الثامن :
بعنوان :
حبيتك
نرجع بالوقت لجامعة رويدا ووليد الصباح
دخلت الجامعة وهي لابسة بنطلون جينز وبلوزة سوداء وجكت أحمر وهي ممرة متضايقة ما تدري لييش ومنقهرة أول ما دخل وليد تركها ومشى مع لمار وقعدت تتذكر كلام وليد لما كانوا بالفندق
وليد : اذا شفتك سوي نفسك ما تعرفني ولا أعرفك وأذا أحد درا أني زوجك يا ويلك ووقت الخروج راح يصير عندك سواق راح أقولك هناك أذا جاء فاهمة
رويدا : أيه
صحاه وخلها بالواقع بنت تاقف قدامها
جت عندها بنت مع شلتها
البنت : هااي
رويدا ببتسامة : هايات
البنات صاروا عيونهم كذا o_o
البنات : عربية
رويدا : هههههه أييه
بنت : أهلين معك أميرة
بنت :هاي معج ليان
بنت : هلا معك مشاعل
بنت : هلو يا حلوة معك شوشة أو شوشو أو أسمي الحقيقي شوق الحلوة
رويدا تبتسم : تشرفنا
أميرة : أنتي سعودية ؟
رويدا : أيه أنتوا
مشاعل : كلنا الا ليان
رويدا : أهاا حيا الله أهل السعودية أنتوا أول سنة ؟
ليان : أيه حبيبتي وأنتي ؟
رويدا : أنا أن شاء الله بس بختبر أختبار يعني يمكن أيه ويمكن لا أنتوا أختبرتوا
شوق : أيييييه بس ما نجحنا تعرفين مدام بالأختبار شوشة ما ينجحون
أميرة ضربت راس شوق : أيييه والله
مشاعل : ما تعرفنا عليك ؟
رويدا : معكم رويدا
الكل : حيوووووووووو
رويدا : هههههههه
شوق : أسمعوا عندي خبر طارئ أنظمت حديثا الينا رويدا أوك
ميشو : أمووووووووووت أنا على اللغة الفصحى
شوق : طبعا لأنها طالعة من فمي
أميرة : ما أقول الا مالت عليكم
رويدا : بنات وين قاعة الأختبار
ليان : تبغين أدلج حبيبتي ؟
رويدا : ياليت
ليان : أوك يلا
مشوا متوجهين للقاعة الأختبار
وهي تمشي صدمت بأحد
رفعت راسها شافته وليد
رويدا بهمس : أسفة
وليد : لا عادي
ليان : مرحبا وليد وينك يا ريال وحشتنا
وليد : أهلين ليان والله حتى أنا أشتقت لكم ( وش جاب ليان مع رويدا غريبة )
ليان : أعرفك على صديقتنا اللي دخلت قبل شوي رويدا الحلوة
وليد : هلا رويدا * ومد يده *
رويدا مدت يدها وسلم عليها
رويدا : هلا والله
وليد : معك وليد
رويدا : تشرفنا
ليان : يلا دودي
رويدا تلفتت يمين ويسار ببرود وهدوء وحزن : مين دودي
ليان : أنتي دودي وش فيج قلبتي لما شفتي وليد ؟
وليد : أنا رايح >وراح
رويدا : لا ماتغيرت بس وين القاعة
ليان : هناج
رويدا : مشكورة
ليان : العفو أذا خلصتي تعالي للكفتريا
رويدا : أوك
وراحت تدخل الأختبار
خلص الأختبار
طلعت من القاعة
راحت تركض للكفتريا دخلت شافت شوشة وأميرة وميشو وليان
شوشة نطت من شافتها
شوشة : رويدا هلا والله تعالي جنبي حوبي
أبتسمت رويدا وجلست جنب شوشة
شوشة : دودي نسيت لا أقولك
رويدا : قولي
شوشة : عندي دلع ثاني
رويدا : أتحفينا
شوشة تغني : قـــــــووووشة
رويدا : وليش ؟
شوشة : عشان اذا عكسنا أسم شوق يطلع قوش
رويدا : أهااا طيب وأسمي وش يطلع؟
ميشو ( مشاعل ) : أديور هههههههههههههههههههههه يضحك
رويدا ناظرتها بنص عين : طيب وأسمك ……. لعاشم ههههههههههههههههههههههههههه والله أنتي اللي يضحك
أميرة : وأنا ؟
شوشة : التاء المربوطة راح أخليها تاء مفتوحة تصير ت ر ي م ا تريمرا هههههههههههههههه أحس أنه أسم حيوان
أميرة ظربتها مع راسها : أنتي الحيوانة يا شوشة
ليان : بقى أنا ؟
أميرة : نايل ههههههههههههههههههههههههه أحس مثل أفيل نايل أفيل
شوشة : أقووول أسكتي فضحتينا وش جاب نايل لأفيل أصلن نايل أسم شغالتنا بالعكس لأن أسم شغلتنا ليان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : ويعه تويعج أنا أراويج يا كلبة
ميشو : دودي أنتي لوحدك هنا ؟
رويدا : لا فيه جدتي هنا بس تصدقين جييت علطول للفندق ما رحت لها
شوشة : طيب أمك هنا ؟
رويدا : لا تصدقين خلني أدق عليها
( طلعت الأي فون اللي شرالها وليد )
بعد دقة دقتين ثلاث
: الوو
رويدا : الووو هلا يمة
أمها : هلا يا عيون أمك أخبارك ؟
رويدا : تمام يمة أنا بالجامعة
أمها : وهـ جامعة بهليل
رويدا : ههههههههههههه يمة عندنا الصباح
.
أمها : أيه قولي كذا ….. أخبار وليد ؟
رويدا بحزن : تمام يمة بعدين أدق عليك باي
أمها : باي
ميشو : ألا أقول كم عمرك
رويدا : 19 بعد أسبوع أدخل 20 وأنتوا
أميرة : أنا دخلت عشرين من شهرين
مشاعل : أنا 20 داخلة قبل 3 أشهر
ليان : أنا 21
شوشة : أنا 20 داخلة قبل أسبوعين
رويدا : بس أنا اللي صغنطوطة
ميشو : أيييييييه بس بعد أسبوع تصيرين عجوز هههههههههههههههه
كملوا سوالف
لين جاء وقت الخروج
طلعوا كل الشلة
رويدا : ههههههههههههه الله يرجك يا شوشة
شوشة : ويرجك معي رجاً رجاً ههههههههه
وليد أشر لرويدا أنه يبغاها لكن ما أحد أنتبه لها
رويدا : بنات شوي وجاية
ميشو : أوك
راحت رويدا لداخل الجامعة شافت وليد وماسك يد لمار ويسولف معها ويضحك
رويدا : نعم وليد
وليد : روحي السواق عند الباب
رويدا : طيب باي
وليد طنشها
ركبت السيارة
وصلت للفندق دخلت الشقة حقهم ودخلت غرفتها
غيرت ملابسها ورمت حالها على السرير
( لييش أنقهر أذا كان مع لمار وليش متضايقة أنه ما يعطيني وجهه ليكون )
( أنا أحبببببه أيييييه أحبببه أه يا حبي لك يا وليد )
قامت من السرير بسرعة وهي تدور علليه تدور وتدور لقته في شنطت يدها
شافته وعنوانه ( خواطري )
( يااي من زمان عنك يا دفتري يلا خليني أكتب )
فتحت صفحة ورى صفحة ولقتها ورقة فاضية
كتبت فيها:
كـل مـآ لـديك يـدعونيّ إلـيك
هـدوء نـبضك .. و صـمت حـرفك
سـكون غـيآبك .. و سـكوت حـضورك
حـتى ريـح روحـك تـدعونيّ لـ تنفس آنـفآسك
مـن آعـمق آعـمآق الـبحآر و من آقـصى حـدود الآفـآق
مـن بـُعد الـسمآء عـن الآرض و قـرب الـرمش مـن الـعين
كـل آشيآءك تـدعونيّ إلـيك .. تـقودنيّ لـك .. و تـوجهنيّ إلـيك
فكيف لا أحبك
سكرت الدفتر مع تسكيرت الباب
قامت فتحت الباب
كانت لابسة فستان نوم الى تحت الركبة
رويدا بقوة : وليد ليش تسوي معي كذا ؟
وليد : ماسويت شيء
رويدا ناظرته وما قدرت وطلعت دموعها : لييش تسوي فيني كذا حرام أنا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا حرااام عليك أهئ وراح صوتها من البكي
وليد كسرت خاطره لكن قوى قلبه :أتركيني لحالي
بكت وبكت حملت بقايا كرامتها وراحت لغرفتها
رمت حالها على السرير
( ليتني ما حبيتك ليتني ما تزوجتك ليتني ما نولدت ليتني ما عشت بهذي الحياة )
فتحت دفتر خواطرها وهي تبكي
وكتبت فيه:
ليت الأماني تصبح واقعا
وكل مايجول بخاطري تحققه الأقدار
بمكان أخر
تركي : أحبها أعترف لك أموووت فيها أه يا قلبي
……: طيب ليش ما تعترف لها
تركي : سيف ما أقدر ما أقدر أخاف ما تقبل
سيف : براحتك بااي
تركي : باي
أنتهى البارت
في لقطة ما كتبتها اللي هي :
\
`~
مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون
أنتبهي لا تغلطين
أنا عندي خطة
توقعاتكم :
رويدا وعترفها بحبها لوليد ؟
تركي؟
وتين ليش ما حظرت بهذا البارت ؟
وليد وقسوته ؟
الفتيات الجديدات :
أميرة ؟
ميشو ( مشاعل ) ؟
شوشة أو شوق أو شوشو أو قوش ؟
ليان ؟