مجبوره فيك وحبيتك كامله

البارت الثاني عشر :

بعنوان :

كاذب وخاين لكن أحبك

كانت منسدحة على السرير وتفكر باللي صار اليوم

فجأة رن جوالها

أخذته بملل

وردت : الوو

: الوو هلا رويدا

رويدا : هلا وتونه هاه وش صار فيه أحد يدري

وتين ما تبغى تقول لرويدا عن تركي لأنها ما راح ترضى :رويدا أنا مو حامل

رويدا : كيف ؟

وتين : جد رويدا كشفت في مستشفى طلع خلل طبي وبعدين لما قريت التحليل اللي في المستشفى السابق كان أسم المريضة لتين مو وتين بنت سعودية رحت للمستشفى بعالج الخطأ وشفتها تجنن مررة كيوت لو تشوفينها

رويدا : الحمد لله أهم شيء طيب …… أنتي الى الأن بنــ

وتين تقاطعها : أييه الحمد لله أنا لسا بنت

رويدا : الحمد لله ( بتفكير ) …….. وتين يلا وش رأيك نروح لمول ودي أشتري كثير أغراض ؟

وتين :: أوك يلا دقايق وأصير عند بابكم

رويدا : باي

وتين : باي

طلعت رويدا من غرفتها شافت وليد جالس باالصالة

رويدا جلست قريب منه : أمممم وليد

وليد : هلا

رويدا : أم ممكن ….. ممكن …. أروح ….. أروح للسوق مع وتين

وليد بتفكير : أيه عادي بس لا تتأخرين

رويدا بفرحة : أوك مشكووووووووووووور

وليد أبتسم : العفو

وشافها لين ما أختفت

وليد ( شقد أنتي بريييئة وحلوة يا رويدا شقد أنا ظلمتك وأنتي صابرة يا حلوك بس )

رويدا طلعت وهي لابسة أورنج كوت وجينز وتيشريت أصفر وشال مشجر برتقالي مع أصفر مغطي شعرها وطالع منه شوي خصل من شعرها الأشقر وطالعة مررة حلوة

رويدا : مشكور وليد مرررة ثانية

وليد ببتسامة : العفو

رويدا وعلامة الضيق بووجهاا : راح تطلع اليوم مع لمار

وليد أستغرب من التضايق بس أبتسم : لا تدرين ليش ؟

رويدا : ليييش ؟

وليد وهو يوقف : راح أروح معك

رويدا بفرحة وهي ناسية نفسها : واااااي وناسة…..( وأستوعبت ) طيب يلا

وليد أستغرب من فرحتها بس ماعطى الموضوع أكبر من حجمه : يلا

وطلعوا وشافوا وتين واقفة ركبوا مع السايق حق وليد ووصلوا للمول

نزلوا وليد ورويدا ووتين

ويشترون

رن جوال وتين

وتين : هلا

:……………..

وتين : طيب متى

:……………………..

وتين : هههههههههه الحين

:……….

وتين : أوك دقايق يلا باي

:…………

مين يا ترى ؟؟

وتين : رويدا سوري لكن أنا رايحة

رويدا ببتسامة : لا عادي

وتين : باي

رويدا ووليد : باي

يتمشوا وليد ورويدا

وليد شاف فستان لونه أرتكواز قصير لتحت الركبة مررة أعجبه

مسك يد رويدا وهو يسحبها

رويدا كانت ما تدري وين يروح كانت متخدرة من حركته بس تناظر يدها ويده

شلون يدها صغييييييييييرة بنسبة ليده

دخل المحل وأخذ الفستان وحطه قدام رويدا : وش رأيك ؟

رويدا :……………………………………..

وليد : رويدا

رويدا : هاه هلا هلا وليد

وليد : وش فيك ؟

رويدا : هاه لا ولا شيء ولا شيء

وليد : طيب وش رأيك ؟

رويدا : يجنن كثير حلو ( وبغضة ) للمار

وليد : لا لك يلا بسرعة جربيه

رويدا : لالالالالالا قصيييييير ما أبغى

وليد : عادي

وسحبها لغرف تغيير الملابس ودخلها وطلع ينطرها برا

لبست رويدا وطلعت

وليد فتح أفمه من كثر ما أعجبه شكل رويدا

كان طالع يجنن على بياضها

ورويدا أستحت من نظراته : ولييييد أبغى شيء أغطي فيه كتوفي وأبغى حجاب

وليد : طيب يلا

طلع لها جكت بني وحجاب بني مع أرتكواز وبوت بوني لبستهم و طلعت مرررة حلوة

طلعوا ووليد مسك يدها

وليد : يلا اليوم كله أنا لك نطلع نتمشى ونستانس

وطلعوا من المول وهم رايحين يتمشون

عند لقاء وتين مع الشخص المجهول

وتين : تررركي

تركي : هلا حبيبتي

وتين : ليش ما ترد علي أفف منك ( وبعدين أبتسمت بخبث وصبت المويا اللي معها عليه)

وقف تركي : يااااا دوبه

وطلعت وتين وهي تركض وتركي يلحقها في شوارع لندن

وتين فجأة طاحت

تركي : وتييييييييييييييييييييييييييين

أتعبت قلبي من جفاك وتغليك…

وتاهت بي الشرهه ولا أحد ذكرها…

المشكله قلبي حلف مايخليك…

ومدري متى ظروفك توقف ضررها….

قلبي وعقلي والمشاعر تباريك…

وروحي هوت روحك وحبك سحرها…

الذنب ذنب الحب…

ماهو خطا فيك هذا خطا…

نفسي وهذا قدرها….

نرجع لشوارع لندن

رويدا : وليد ممكن جوالك ودي أتصل على عمي

وليد : أبوي

رويدا : أيييه ودي

وليد : طيب خوذي

رويدا أخذت الجوال

فتحته وشافت الصورة

كانت لمار وجنبها وليد

بلعت ريقها اللي نشف تحبه ولا هو حاس فيها

كلمت على عمها ولا رد : ما رد

وليد : خلي معك الجوال شوي ويرد

جلسوا يسولفوا لثواني

ودق الجوال ردت رويدا علطول

:………………………………………….

أنفجعت ومدت لوليد الجوال ومشت تركت وليد وهي تحاول تحبس دموعها عشان ما يحس عليها

أنتهى البارت

بووكرا كمالته

وبعده بارت جديد يحمل أحداث أجدد

توقعاتكم :

مين اللي كلم رويدا ؟

وليش بكت ؟

وتين وش صار لها ؟

تركي ؟

وليد ؟

لمار ليش ما قابلت وليد اليوم ؟

أتمنى أشوف تفاعل

error: