مجبوره فيك وحبيتك كامله

البارت الحادي عشر :

بعنوان :

الحقيقة

شوشة : رودي شفتي مقلبنا أنا ومشاعل مشعل ههههههههههههههههههه >> صح عليك كيوت ما شاء الله عليك

رويدا أنصدمت : أنت من جدك ؟

شوشة بستغراب :أيه وش فيك ؟

رويدا ( قولي وش ما فيني كوله بسببكم وليد مو واثق فيني وضربني وكل هذا ومقلب أخخ لأنك ما تدرين أني متزوجة ) : لالالا ما فيني شيء

شوشة : طيب تعالي ندخل للكفتريا ترى حدي ميتة جوع

رويدا بتضايق : طيب يلا

وهم يمشون قابلوا وليد شوشة وقفت قدامه

شوشة : وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييد أخبارك وحشتنا

رويدا ( أعوذ بالله كل البنات يعرفونه )

وليد وهو يتجنب يناظر رويدا : الحمد لله أنتي أخبارك والله أنتي وحشتينا ووحشنا هبالك وين أميروووهـ الهبلة

شووشة : الحمد لله أميرووووهـ شكلها مو جاية اليوم

وليد : أهااا

شوشة : ألا وليد تبغى أعلمك أخر هبالي

وليد : أيييييه ترى أحب هبالك

شوشة ناظرت رويدا : أمس أرسلنا أنا ومشاعل لرويدا باقة ورد وكتبت فيها أنها من مشعل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد التفت لرويدا بصدمة ورويدا ناظرته وأبتسمت أبتسامة سخرية

جاء واحد من ورا رويدا وصدمها وطاحت نظارة رويدا

التفتت لها شوشة وأنصدمت من الكدمة اللي في عينها

شوشة : رودي وشو هذا ؟

وليد ناظر رويدا بربكة وهو يحس بتأنيب الضمير

رويدا وهي تلبس النظارة وخانقتها العبرة : أمس أنا طحت بس الحمد ما فيني شيء > وراحت

شوشة : تصدق وليد أحس رويدا شايلة هموم الدنيا فوق راسها

بلع ريقه اللي نشف يحس بتأنيب ضمير قاتل

شوشة : وش فيك بعد أنت ؟؟ ……….. علموم يلا أنا رايحة بااااااي

وليد : باي

بمكان أخر

دخلت وتين >> اللي هي أنا واااااي أدرس ببريطانيا

شافت قروب تركي ركضت لهم

وتين : سيف سيف

سيف التفت لها وكشر بقرف لأنه عارف أنها حامل : خير

وتين : وين تركي ؟

سيف : لك عين بعد تسألين عنه

وتين نزلت دموعها من تحت النظارة : طيب أنا أسفة >> وراحت

مشت وهي تمسح دموعها فجأة صدمت بشيء طاحت على الأرض

ناظرت الأرض نظارتها طاحت وكتبها

قامت وهي تجمع أغراضها أخذت نظارتها بس ما لبستها

ناظرت اللي صدمت فيه كان تركي

وتين : أسفة

مشا تركها

لكن مسكت يده وتين

وتين : تركي ممكن أكلمك لو دقيقة

تركي ناظرها يحبها يحبها : لا

وتين : طيب أسفة

تركي مشا وتركها

شاف قروبه جالس على العشب

راح عندهم

فهد : حيووووو تركي

تركي بحزن : حياك

سدح راسه في حظن سيف وغمض عيونه

متعب : ترووووك فيك شيء ؟

تركي وهو مغمض عيونه : لا

أبراهيم : الا أقول فيه بنت تاخذ العقل

ناصر : ميين مين خلني أتعرف ؟

أبراهيم : بس مو الحين لأنها تبكي

فتح عيونه تركي

تركي : تعرف أسمها ؟

متعب : تلقاه جايب كل السيرة الذاتية

ملاحظة : جامعة تركي ووتين جامعة عربية يعني أغلب الطلاب عربيين لا يوجد أجانب الا قليل جداً

أبراهيم : أفا عليك أكييد أسئل البنات ويجبون كل شيء

فهد : بالله ورني اللي عطتك وجهه

أبراهيم : شوفها هناك ( ويأشر)

فهد : ههههههههههههههه تروك قوم شفها

قام تركي شافها ونقع ضحك

كانت بنت شوشتها طايرة وسنونها صفراء وطالعة كأنها سنجاب وبشرتها كلها حبوب وسمينة >>>>>>> أستغفر الله اللهم عافني مما أبتلاه

أبراهيم وهو يناظر تركي : يا ثور أسكت

تركي وهو يكتم الضحكة : ههه هاه سكت وش تبغى ؟

أبراهيم : أقولكم أسمها وتين قطعة >> يعني قطعة قمر

تركي فور

قام يبغى يضرب تركي

مسكه سيف : أهدء لا تنفضح

وتين مرت من عندهم وكانت تشوف كيف تركي يسولف ومستانس

ومن هذي اللحظة عرفت وتين أنها تحب تركي

قربت من عندهم وهي على وشك الأنهيار

التفتوا عليهم كلهم

وتين وهي على وشك الأنهيار : تركي ممكن دقيقة

أبراهيم : تعرفينه ؟

وتين : أيه تركي ممكن ؟

الكل : أوووووووووووووووهـــ

تركي وقف وهو ساكت أبعد عنهم بشوي بس يعني القروب يقدرون يشوفونهم

تركي وقف قدامها : خيييير

وتين بحركة خفيفة أحظنت تركي وهي تبكي

كل قروب تركي فتحوا أفامهم

كان راسها على صدره من قصرها

وتين : تـ… تر… تركي أنا أحبببك

كان يتمنى أنه يفرح أنه يستانس بس لالا الزمن فات أهي حامل حــــامــــل

كان فرحان من داخله كثيييييييييير لكن ما بين

وتين بعدت عن تركي وهي تمسكه من يده وتسحبه

وصلت لباب الجامعة وقروب تركي يلحقونهم

ناظرت تركي : تركي تركب معي أبغاك بكلام

تركي هز راسه بأيه

ركبوا سيارة وتين ووتين هي اللي تسوق وهو في الطريق

وتين : تركي أنا ما أحس أني حامل أبغى أروح لمستشفى ثاني

تركي : وتين فيه أحد لمسك ؟

وقفت وتين على جنب بسرعة

وتين : أيه ( وقالت له القصة )

وتين وهي تبكي : تركي حاولت والله حاولت أتخلص منه لكن ما عطاني فرصة هجم علي أهئ

تركي عصب لكن حاول يهدأ : طيب راح نروح لمستشفى

وصلوا نزل تركي

فاصل ونواصل _^

باك

أنا دلوعة ( ليان )

طبعا

فضيحة أختي وتيين

لكن بناات جد ترى الأبطال حقيقين

وجنبي رويدا الحين وأنا أكتب البارت

رويدا كبري عمرها 17

ووليد أخو رويدا عمره 27

وتركي ولد خالتي عرمه 22

وأنا ووتين وتين 16 وأنا 17

المهم نكمل البارت مع ليونه اللي هي دلوعة ( أنا )

وصلوا للمستشفى

نزل تركي ونزلت وتين

كشفوا عليها وخرجت وجلست جنب تركي

طلعوا التحاليل ركض تركي وتركض وراه وتين أخذوا الظرف

تركي : بسم الله

وتين : بسم الله

فتح الظرف

النتيجة هي :

نروح لمكان ثاني >>>ههههههههههه أبغى أحمسكم

رويدا وهي طالعة من الجامعة قررت تمشي للفندق

وليد لحقها ووقف وهو يمشي معها وكان يعم السكوت

وليد : أممممممم رويدا

رويدا لفت راسها للجهه الثانية

وليد بدأ يغني بصوته اللي خقق وجد صوته مرررة حلو :

يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان
ليه ماترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح واسيب لك هالمكان
يزعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
لاتخلي راسك عنيد كثر الدلع مايفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك انا مااريد
اتعبتني ياحنون والعقل صابه جنون
شلي حصلك ياغالي وقلبك تناسى الحنان
يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران

رويدا أبتسمت غصبا عنها : بس أنا مو حبيبتك ولا تحبني موصح ؟

وليد : صح بس ليش؟

رويدا حز بخاطرها ( بس أنا أحبك ) : لأأنه بالأغنية كذا موجود أنا أحب وليد الشامي مررة أغانيه حلوة

وليد : أيه صح …… رويدا سامحيني

رويدا مشت بسرعة وهي تطنشه

لحقها وليد ومسك يدها وحظنها

تخدرت رويدا بالحركة أول مررة تكون قريبة منه كذا

باسها من راسها وكل هذا وهو يسوي كذا عشانه يحس بذنب

نرجع

النتيجة هي :

مو حامل وبنت

فرح تركي بقوة

ووتين بعد

ضمها تركي بقوة

وطلعوا

أنتهى البارت

توقعاتكم :

وتين وتركي وحياتهم الجديدة ؟

وليد ؟

رويدا ؟

قروب تركي ؟

أتمنى التفاعل

error: