مجبوره فيك وحبيتك كامله
الــبـــــ 2ـــــــارت
^_^
^_^
^_^
^_^
البحر هو انتم والسفينه هي الرواية وركاب السفينه هم الأبطال وقائدة السفينه هي أنا
الفجر
قام وصلى الفجر طلع يشوفها لقى الأرض فيها مويه
(معقوله امتطرت طييب هي وش صار لها )
وراح يركض لها
شافها ترتجف قرب منها وهزها
وليد : رويدا رويدا
رويدا: همممممممممممممم ابوي زوجي اح اي برد لا تتركوني ثلج مجبورة
وليد عرف انها تهلوس لمس جبهتها لقاها حارة مثل الفرن
حملها بيدينه وسدحها على السرير دق على الطبيب الخاص فيه ولبس رويدا جلالها جاء الدكتور وكشف عليها
وليد :دكتور وش فيها ؟
الدكتور : حرارتها مرتفعة عطيتها مسكن الحين راح تجي الممرضة تكمدها
وليد : طيب ورجلها
الدكتور :لا بس شد وراح تجي الممرضة بعد تدكله
وليد مشكور دكتور محمد
د:محمد : العفو هذا واجبنا
طلع الدكتور ودخلوا الممرضات وحده كمدتها ووحده دلكتها وخلصوا
وليد : ثانكس
الممرضات: ولكم >وطلعوا
وليد جلس يتأملها (اللي يصيرها مو ذنبها لييش انا اعملها كذا لالالا يا وليد هي اللي جلست تتميلح عند ابوي افففففف) انسدح على الكنبة ونام
^_^
^_^
^-^
قمت ولقيت نفسي الى الان بفستان زفافي لكن انا ويين انا بسريره قمت فزعة ارتحت لما شفته نايم على الكنبة اخذت وسادة ولحاف ولحفته وحطيت الوسادة تحت راسه رحت غرفة التبديل لبست جلالي طلعت من البناية ابغى اجيب الشنط بس رجعت لمى شفتهم عند الباب اخذت شور بعدين دخلت غرفة التبديل
لبست فستان لونه بحري الى تحت الركبة وما فيه كموم وكحلت عيوني وحطيت مسكرا وقلوس وبلشر>حمره خدود ولبست فلات ابيض وطلعت وشفته قايم ويقرأ جريدة
نزل الجريدة وناظر رويدا من فوق لتحت
وليد في نفسه (يا حلوها ولا حورية ولا ملاك تجنن ولمار ما تجي ربعها)
رويدا :آآآآآآ ممكن سؤال؟
وليد وهو يقرأ الجردية : تفضلي؟
رويدا بإحراج: وشو اسمك ؟
وليد بسخرية :هههههههههههه ما شفتيني بالجرايد والمجلات
رويدا : لا
وليد ناظرها : هذا دليل انك بنت فقر وما عندك حتى جرايد ومجلات او انك اميه >>> يعني اللي ما تقرأ وتكتب
رويدا : لا انا عندي مجلات وجرايد ومو اميه الحمد لله
وليد وهو يقرأ الجريدة : علعموم اسمي وليد بس انتي تقولين طال عمرك او أستاذ وليد
رويدا : طييب طال عمرك تبغى فطور
وليد : اييييييييه لأن طلبت من امي ما ترسلي خدامه عشان كذا اطبخي
رويدا : طيييب
راحت تطبخ وهي تطبخ طق الباب
وليد : رويدا رويدا افتحي الباب
رويدا : طييب
فتحت الباب وهي مبتسمة لكن سرعان ما أختفت ابتسامتها وهي تشوف بنت جمالها عادي لابسة تنورة الى نص الفخذ وبلوزة بدون اكمام استغربت مين هذي
رويدا: ميين ؟
البنت دفت الباب ودخلت والغيرة راح تقتلها من جمال رويدا : وييين ولودي حبيبي ؟
وليد فز من شافها: لمااار
لمار : اييه بيبي لمار أشتقتلك وجيت اشوف زوجتك الشيفة
لمار حظنت وليد وباسته مع خده وكل هذا تحت عيون رويدا المستغربة
وليد: رويدا أعرفك على حبيبتي لمااار
رويدا غمضت عيونها وهي تشوف لمار تبوس وليد وراحت للمطبخ جلست على الكرسي
رويدا: يارب لا تسخط بنا يارب لا تعاقبنا بما عمل السفهاء منا استغفر الله استغفر الله
رويدا طلعت تشوف هي الى الأن موجودة شا فتها جالسة في حظن وليد وتسولف وتضحك
طبعا انتوا تستغربون وشلون كويتية وتسوي كذا هي لأن امها سورية وأبوها كويتي بس مات عشان كذا هي مع امها لكن هي قبل عاشت بسعودية فصارت تتكلم سوري وسعودي وكويتي
عدنا
رجعت للمطبخ وهي تستغفر وتطبخ خلصت الفطور طلعت بصالة شافتها مو موجودة
رويدا : خلصت الفطور جاهز بطاولة المطبخ
قام للمطبخ وهي قامت عطته شاهي
وكانت تبغى تروح لكن
وليد: اصبري اقعدي ابغى اقولك كلام
رويدا قعدت بهدوء
وليد : انا ما تزوجتك حباً فيك تزوجتك غصب عني ابوي ممره شافك وانتي بسوبر ماركت سألتي ابوي عن شيء وأبوي أعجب فيك وقالي اني أخطبك بس أنا رفضت فقال يا أني أخطبك يا ما انت ولدي ولا أعرفك أخترت اني أتزوجك عشان أمي مريضة بالقلب وخفت أذا طلعت من بيتنا يصير فيها شيء وطبعا لمى خطبتك من أبوك رماك علي وباعك برخيص أبوك ما يبغاك ابوك ما يحبك
رويدا بكت ووقفت بقوة وأندفاع : لااااااااااااا حتى أنا مجبورة أبوي يبغاني بس بعد يبغى فلوس لاااااااااا ابوي يبغاني اهئ يبغاني وطلعت من الصالة منهارة هي تدري ان ابوها باعها وانه ما يبغاها بس ما كانت تبغى اأحد يدري وماكانت تبغى أحد يقولها بالطريقة اللي قالها وليد
وليد حس بالذنب وقام لها وهو أصلن ما يحب أحد يبكي قدامه طلع لها بالصالة وجلس جنبها
وليد : رويدا خلااص (ومسح دموعها )
رويدا مسحت دموعها : طيييييييب ميين لمار؟
وليد : لماار حبيبتي تعرفت عليها بالجامعة ببريطانيا قبل 3 سنوات والى الأن حنا مع بعض رويدا ترى انتي عندي ولا شيء يعني انا راح أعاملك كأنك أختي لا أقل ولا أكثر
رويدا حاولت تكون قويه : حتى انت عندي ولا شيء ودخلت الغرفة وقفلت الباب وأنسدحت على السرير وهي تبكي
طق وليد الباب : رويدا ترى بعد شوي طيارتنا لفرنسا
رويدا مسحت دموعها وفتحت الباب : طال عمرك ممكن أروح لأهلي قبل ما نسافر
وليد بكره : أييه بس مو مطولين وبعدين خلاص ناديني وليد طويل العمر من فمك وععع
دخلت الغرفة وهي طااايرة من الفرحة أنها راح تشوف أمها ووتين وخالتها
الظهر الساعة 2
وصلوا لأهل رويدا رويدا فتحت باب السيارة تبغى تنزل لكن يد وليد مسكت يدها
وليد: رويدا
رويدا: هلا
وليد :……………………………….
أنصدمت من اللي قاله ونصبغ وجهها أحمر ونزلت تركض لبيتهم
دخلت أسقبلوها امها ووتين وخالتها
أنتهى الـبـــاااااااااااااااارت
*_^
توقعاتكم الحلوة :
وليد وش قال لرويدا خلاها تستحي ؟
هل تصلحت علاقتهم ؟
لمار وغيرتها ؟
وليد ؟
رويدا؟
هل ممكن يتغير شيء في سفرتهم ؟