مجبوره فيك وحبيتك كامله
البارت 13
بعنوان :
أحبك
رويدا كانت جالسة مع وتين في شقة وليد ورويدا
رويدا : وتين هو خاين وكذاب
وتين : طيب وين المشكله أنتي ما يهمك ليش تضيقين صدرك ؟
رويدا بسخرية : ههه المشكله ( وبحزن) هذا ( وتأشر على قلبها )
وتين وقفت بصدمة : حبيييييييييييييييييييييييته
رويدا ودموعها تنزل : أييه
وتين : خلاص يا قلبي
رويدا وهي تمسح دموعها وتبتسم بخبث : مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون
وتين : أنتبهي لا تغلطين
رويدا : أنا عندي خطة أفك الحجاب عشان أقهره مثل ما لمارووه فاكه حجابها أنا راح أفكه
وتين : لالالالالالالالا رويدا أنتي كذا تخطين طيب وربك
رويدا بعناد : لا لا أنا مصممة وربي لأسويها ( أستوعبت ) بس صدق وربي أستغفر الله مدري شلون فكرت كذا لالالالا خلاص ماني مسويتها
وتين : أشوى
وكملوا سوالف
________
_____
___
__
_
–
عند تركي ووليد كانوا جالسين في مقهى
تركي : والله أني مشتاق لرويدا والله أحس أنها خبلة
وليد : أصلن تتغير 180 درجة أذا كانت مع وتين
تركي فز قلبه وتين حبه : مين وتين ؟
وليد : بنت خالة رويدا هي الحين عندنا
تركي : دقايق وجاي
طلع من المقهى وأتصل على وتين
وتين: الوو
تركي : يالبى هلألو
وتين :هههههههه
تركي : وتونه أنتي وين ؟
وتين : في السوق >>> طلعت من رويدا وراحت للسوق
تركي : اهاا حبي باي
وتين : باي
ودخل المقهى وجلس يسولف مع وليد
يــــــــــــــــوم جديد
في جامعة رويدا
دخلت
وجت بوجهها
بنت إيمووو
عقدت حواجبها وهي تشوف لبسها وجروح اللي في وجهها والوشم اللي على صدرها
البنت : مين أنتي ؟
رويدا ببتسامة : أنا طالبة جديدة رويدا
البنت : طيب أنتي سعودية
رويدا هزت راسها بأيه
شوق شافت رويدا من بعيد
شوشة : رويدااااااااااااااااا
رويدا التفتت على ورا شافت شوشة أبتسمت
والتفتت للبنت بس شافتها أختفت
أستغربت وش تبغى منها
ما أعطت نفسها مجال للتفكير بسرعة راحت لشوشة
شوشة : لييييش واقفة مع هذي البنت ؟
رويدا : مدري بس سألت وش أسمك وأنتي سعودية ولا لا
شوشة : أهاا طيب تعالي معنا
رويدا : وين أنتوا
شوشة : مع قروب وليد
رويدا بلعت ريقها من الخوف
وراحوا لهم
_________________
جامعة تركي ووتين
دخلت وتين وهي شاقة الأبتسامة
جت قدامها بنت واضح أنها خليجية : يا واطية يا حقييييرة يا ****** يا سارقة الريايل تسرقين حبيبي مني وراح لمج بارد مبرد يالي ما تستحين يا*********أن شفتك مررة ثانية جاية هنا ما تلومين الا نفسك
وتين : الا راح أجي ونص ( وتكتفت ) يعني وش راح تسوين
البنت قربت منها ومسكت شعرها
وتين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يا حقييييييييييرة فكي يعور
البنت : نو نو نو هذا اللي راح أسويه
تجمعوا الشباب والبنات
جاء شاب كويتي وحاول يفك البنت عن وتين
لكن البنت التفتت عليه وحفرت أظافرها قي صدر الشاب
البنت : والله لا أقلب ليلج نهار ونهارج ليـــ…………
……..: أبعدي عنهااااااااا
______________________________
عند قروب وليد
كانوا جالسين وليد وجنبه لمار
وقدامهم ليان ومشاعل وأميرة
ورويدا وشوشة جو عندهم ورويدا جلست جنب ليان وشوشة جلست جنب رويدا
رويدا: أهلين
الكل : هلا
لليان : بلييييييرز خاطري بشيء
رويدا : وشو ؟
ليان : كذا أشتهيت ألعب لعبة صراحة وجرئة
وليد : أي أي يلا
سووا دائرة وكانت رويدا جنب وليد من جهه ومن الجهه الثانية لمار
حركوا علبة المويا
طلعت ليان تسأل رويدا
ليان : صراحة ولا جرئة
رويدا : صراحة
ليان : أنتي متزوجة ؟
رويدا بلعت ريقها : أيه
ليان : طيب قبل لا تتزوجين كان لج قصة حب
رويدا تذكرت ( عبد الله ) : أيه
الكل الا وليد : أووووووووووووووووووووهـ
وليد مبلم ( كانت تحب كانت تحب أيه طيب وأذا أنا وش دخلني من زينها يووهـ وراني منقهر أيه أكيد شعور تملك )
ليان :مع مين ؟
رويدا : مع واحد أسمه عبودي
الكل الا وليد : أوووووووووووووه بعد تدلعه
رويدا نزلت عيونها وبعدين بسرعة رفعت عيونها وناظرت وليد شافت وجهه منصفق عرفت أنه أنصدم
حركوا علبة المويا
طلع أميرهـ تسأل وليد
أميرة : جرئة ولا صراحة
وليد : أميرووهـ تصدقين مدري لييش لما أشوف وجهك أضحك ههههههههههههه> حتى أنا
أميروه : طيب أخلص علينا
وليد : جرئة
أميرة : هههه يلا تحمل وش راح يصير لك عاد أنا حاقدة علييك وبقوة طيب
بوس رويدا مع خدها
ناظروها وليد ورويدا وهم فاتحين عيونهم على الأخر
أميرة وهي ترفع يدينها : أنا مالي دخل يلا بسرعة بسرعة أخلصوا علينا لا تطالعوني
وليد : يلا رويدا بس غمضي عيونك
لمار : لالااااااااااا قصدي وشوله وليد يستحي
وليد عطا لمار نظرة : لا راح أسويها
وكمل : يلا رويدا
غمضت عيونها وحست بإقتارب أنفاسه
بوسها مع خدها وجلس
بعد دقايق
أتجهوا كلهم لمحاظرتهم
___________
بعد الجامعة بشقة وليد ورويدا
وليد : رويدا ترى فيه حفلة اليوم معزمين له أنا وأنتي طيب
رويدا : طيب
وليد : ترى أنا راح أروح قبلك
رويدا : طيب
وليد : رويدا سوي لي غدا
رويدا :طيب
سوت الغدا وحطته على طاولة الطعام
جلس وليد وهي جلست قباله
وليد حب ينرفزها : رويدا قومي جيبي لي مويا
جابت له مويا لما بغت تجلس
وليد : رويدا قومي جيبي لي شوكة
جابت له ولما بغت تجلس
وليد : رويدا جيبي لي بيبسي
جابت لها ببيسي
لما بغت تجلس
وليد : رويدا ………
قاطعته وهي توقف : أفففففففففف خلاص روح أخدم نفسك سديت نفسي
وقامت وراحت للغرفة ( كنت متراجعة عن اللي راح أسويه لكن الحين لا)
راحت العصر للمشغل وصبغت شعرها بني لون الشكولاته
وراحت للشقة تتجهز لبست فستان أحمر لين تحت الركبة وبدون أكمام
وشعرها ستريت > مكوى
وطلعت مررة حلوة
وطلعت من الشقة وهي متوجهه للبارتي
أنتهى البارت