لست لقيطه |للكاتبة امل احمد سلوم
#الجزء_الرابع
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)
──────────────────?⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹?
وصلت عالجامعه وهي معصبه وعم تخانق دبان وشها رمت شنتتها وهي عم اتمتم بكلام مو مفهومهبه : طب احكي صباح الخير عالقليله
اسيل بعصبيه : لا خير ولازفت بعد اليوم
هبه : اوف اوف اوف ليش كل هاد
اسيل : مصيبه مصيبه ونزلت عراسي لك هبه ولازم تساعديني لحتى لاقيلا حل…… انتي صديقتي المقربه وانا بثق فيكي
هبه : ياساتر يارب.. مصيبة شو من غير شر احكي غليتلي قلبي
اسيل : رح احكيلك كل شي…. ياستي اخي خالد جن وجاب لبيتنا لقيطه ابصر وين لاقيها ومين هنه اهلها والمصيبه سهيل مو عاجبته فكرة يتزوج وحده اخوها حاوي ببيته بنت حرام
هبه بصدمه : لقيطه… .. وليش لحتى يجيبها عندكم عالبيت
اسيل : بدو يتبناها يابعدي
هبه : ماتواخزيني على هالكلمه بس الهيئه اخوكي طقوا عقلاتو عالكامل وسهيل معه حق بكلامه وضروري تتصرفي قبل ما توقع الفاس بالراس
اسيل : ايه والله معك حق بس انا مارح اسكت ولازم لاقي شي طريقة اقلعها من البيت
هبه بخبث : الحل عندي
اسيل : ايدي بزنارك الحقيني فيه
قربت هبه من اسيل وحكتلها شو لازم تعمل واسيل عم تبتسم بمكر وتهز راسها
──────────────────?⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹?
في جانب مظلم من غرفته كان جالسا ينفث سيجاره وتفكيره يسافر للبعيد
اهات واوجاع وندم على مافعل…
صالح : بلمح البصر راح مني كلشي تعبي وشقاي وراس مالي تحول لرماد بغمضة عين
حط ايدو على جبينو وحنى راسو لورى وهو يلعن حاله عالشي يلي عمله بجيهان وبنته
جيهان : مبسوط هلأ ياصالح
صالح : دخيلك ياجيهان سامحيني والله انا ندمان والله
جيهان : بعدك عم تكزب
صالح : لا لا والله هالمره صادق وفعلا ندمان
جيهان : لو كنت صادق وفعلا ندمان ليش ما اعترفت لاهلك انها وتين بنتنا انا وياك
صالح : ?
جيهان : شفت انك كزاب وبعمرك مارح تتغير… .
صالح : بوعدك اعترف فيها بس عطيني فرصه
جيهان : لسه بدك فرصه… . .لايمت صالح لايمت… لحتى اسيل تقتل بنتي يلي زنبها انه انت ابوها
صالح : اسيل تقتل بنتي ؟؟ ليش ؟؟
وينك جيهان ردي عليي شو رح تعمل اسيل فهميني
جيهان : خطية وتين برقبتك ياصالح
وبلشت تختفي والصوت عم يتردد ويتلاشى وكأنه صدى
خطية وتين برقبتك ياصالح
خطية وتين برقبتك
خطية وتين
خطية
صالح : وتيييييييييييييييييييين
خالد ; اخي اخي فيق اخي فيق
اطلع صالح بخالد يالي كان ماسكه من كتافه وعم يصيحه واول ما وضحت صورة خالد بعيون صالح اتشعلق فيه وهو بيصرخ
صالح : وين وتين وينهااااااا
خالد : وتين بالبيت مع جنان اهدى اخي شو صرلك
صالح : وتين بالبيت !! ليش وين انا وبلش يطلع حواليه ليشوف سوسن واسيل وبانا وامه محاوطينه وهو بتخته بالمشفى
ام خالد : حمدلله عسلامتك امي هيك ياعمري بدك تحرق حالك وتموت كافر ليش يا امي شو صاير معك
صالح : احرق حالي ؟؟
سوسن : لحقناك ع اخر لحظه اخي النار بغرفتك كان عم تاكل كل شي فيها
صالح : نار بغرفتي ؟؟
بانا : شو مانك متزكر شي ؟؟
غمض عيونو وهو بيحاول يتزكر شو صار معه وبعدا حكى بهمس
صالح : كنت عم دخن والهيئه غفيت ووقعت السيجاره من ايدي
اسيل : والله من يوم ما اجت هالبنت على بيتنا ماشفنا الخير
فتح عيونو على وسعهم واطلع ب اسيل وتجمعت الدموع بعيونه… انتفض من مكانه وهجم على اسيل متل المجنون ومسكها من رقبتها وبلش يخنق فيها
صالح : ليش بدك تقتليهااا شووو عملتلك
اسيل : تررركني رح اختنق
بسرعه ادخل خالد وبعد صالح عن اسيل يلي هربت من الغرفه ورجعو لتختو وهو عم يصرخ للدكتور يلي اجا فورا عالصوت
الدكتور : بعدو هيك… ياممرضه هاتي ابرة مهدي بسرعه
عطاه ابره مهدئه وبلشت اعصابه ترتخي وحجر عينه عم يدور على اسيل
صالح : اسـ سيل رح تـقتـ ل و وتــ… وغاب عن الوعي
ام خالد : وليي عليي عليك يا ابني شو يلي صرلك
سوسن : اخي مالو طبيعي ابدا
بانا : يمكن منهار بسبب حريق المخازن تبعه
سوسن : يمكن… وبقلبها ( شو عم تخبي ياصالح )
خالد : امي خدي البنات وروحو عالبيت انا رح ابقى معه
سوسن : روح انت اخي وانا ببقى انت عليك شغل
خالد : لا روحي عالبيت وساعديهم بالتنظيف مكان الحريق قبل مايطلع صالح
بانا : خلص روحو انتو انا حابه كون جنبه ممكن
خالد : مابدنا نعزبك
بانا وهي عم تطلع بصالح ودمعتها بطرف عينها : عزاب شو ياخالد لك هاد صالح
ام خالد : خلص ابني خلينا نمشي وليكا بانا بتبقى معه
خالد : طيب ماشي والمسا رح ارجع لاخدكم عالبيت… .. صحيح وينها اسيل
سوسن : ارتعبت من تصرف صالح وطلعت يمكن راحت عالبيت
هز راسه واخد امه واخته وطلع من المشفى
─────────────────
─?⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹?
وبالطــريق
سوسن : خالد
خالد : اي اختي
سوسن : في شي غريب عم يصير مع صالح
ام خالد : شو بدو يكون صاير يعني اكيد حريق المخازن وخسارته هي السبب
رفعت كتافها وهزت راسها : يمكن مابعرف
غمزها خالد بمعنى… شو في ؟؟
ردلته الغمزه بمعنى… . بعدين بفهمك
رجعوا عالبيت وكان صوت وتين طالع وهي عم تبكي بشكل غريب
ام خالد : بسم الله الرحمن الرحيم شو في كمان شبها الصغيره
خالد : لك جنااااان وينك
جنان : انا هون ابن عمي كانت حامله وتين ب ايد وكرم بالايد التانيه ووتين عم تبكي وتزيد بالبكي
سوسن : شبها وتين
جنان : والله مابعرف من لما اخدتو سلفي صالح عالمشفى وهي عم تبكي وماكانت تسكت
خالد : يمكن مرضانه او ممغوصه
جنان : ماعليها حراره وعملتلا يانسون وكمون ونعنع بس عبث
ام خالد : هاتيها لشوفها بنتي
توجهت جنان ناح حماتها وعطتها وتين
جنان : يبعتلي حمى نسيت اسأل عن سلفي من لخمتي
خالد : الحمد لله مافي شي والمسا رايح جيبه
حطت ايدها على صدرها وتنهدت : اي الف الحمدلله… .. اي مرت عمي عرفتي شبها وتين
ام خالد : لا والله متل ماقلتي ماعليها حراره ولا ممغوصه وليكني فقدتلا الفوطه وشفت ازا مملوعه او شي بس مافي شي
خالد : لكن شبها… خليني اخدها عالدكتور
ام خالد : مافي داعي ابني الاطفال اوقات بيتنكدو بلا سبب
خالد : طيب بس ازا من هون لساعه ماسكتت رح اخدها لعند الدكتور واصلا هيك هيك رايح عالمشفى
ام خالد : طيب ابني
خالد : جنان اسيل رجعت عالبيت
جنان : اي واول ما فاتت ماحكت شي وبوشها على غرفتها خير شبها
خالد : لا ولا شي… ..تعي سوسن عاوزك
سوسن يالله جايه اخي
──────────────────?⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹?
ــ وبالمشفــــى ــ
صالح : وتين… . وتين… . سامحيني جيهان اااه وتين وينك بابا وتين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
──────────────────?⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹?
خالد : ايه سوسن شو كنتي بدك تحكي ونحنا عالطريق
سوسن : بصراحه حاسه اخي صالح مخبي شي
ضيق عينيه وهو عم يسأل : شي متل شو ؟؟
سوسن : رح خبرك بلكي قدرت تربط الاحداث ببعضها لاني اساسا مو فاهمه شي
خالد : هاتي خيوطك لشوف
سوسن : بتتزكر اول يوم وقت جبت وتين عالبيت
خالد : طبعا بتزكر
سوسن : بوقتها اسيل جنت وعصبت وصرخت بينما اخي صالح كان مبين عليه الصدمه وبتزكر وقتها كان عم يسألك وين لاقيت البنت بالزبط
خالد : فعلا استغربت من سؤاله بوقتها بس مافهمت لشو بدك توصلي
سوسن : بنفس الليلة اخي صالح ركض لعند وتين وشلحها اواعيها وانا شفته حاملها وهو مصدوم وعم يطلع بالوحمه يلي ببطن وتين
خالد : ايه
سوسن : شبك اخي افهام عليي… ليش لحتى يعمل هيك شي
خالد : وضحي اكتر
سوسن : انت لو ماشفت الوحمه ببطن وتين بتعرف انه في الها وحمه
خالد : لا
سوسن : ولو ضاعت منك لاسمح الله ولقيتها شو اول شي بيخطرلك لتتأكد انه هي هيه نفسها وتين
فتح عيونو على اخرهم : قصدك انه ؟؟؟؟؟
سوسن : مابعرف اخي بس تصرف صالح وقتها بيأكد انه بدو يتأكد من البنت وكأنو بيعرف بوجود الوحمه يلي ببطنها من قبل
خالد : العمااا ازا كلامك صحيح
──────────────────?⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹?
اوووف وبعدين يعني مارح تسكت بنت هالحرام بيكفي يلي عملو صالح فيني قدام بانا خانوم
وطلعت من غرفتها وهي تصرخ
اسيل : وبعددددين سكتوووووها لهي الحيوانه بدي نام
جنان : ماتحكي عنها حيوانه الها اسم
حطت ايدها على خصرها ولوت تمها
اسيل : هه والله وصرنا نعرف نحكي شو من ايمت انتي منيحه وحنونه جنان خانوم
جنان وهي عم تضم وتين : من لما الله بعتلي وتين وجبر خاطري لاني ماعدت اقدر جيب اخ او اخت لكرم
اسيل : ههههههه بتعرفي شو حكايتك بتنفع شي مسلسل درامي ناكت… . راايحه نام والله يطعمكن واسمعلا صوت
فتلت حالها وفاتت لغرفتها وسكرت الباب بقوه…
جنان : بسم الله عليكي امي لا لا عي عمتك المجنونه ماتخافي يامو
خالد : شو ماسكتت
جنان : لا والله انا خايفه كتير عليها
خالد : جهزيها لاخدها معي عالمشفى
جنان : حاضر
──────────────────?⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹?
بانا : كيف صرت حبيبي
صالح : منيح الحمد لله
بانا : الحمد لله رعبتني عليك
اطلع صالح بعيون بانا يلي غرقانيين بالدموع مدلا ايدو لتقعد حدو
صالح : بانا
بانا : اي حبيبي
صالح : بتحبيني
بانا : رجعت شعرها لورى دنيها ب اصابيعها واتبسمت… يعني مابتعرف
صالح : حابب اسمعها منك
حطت ايدها على خدو وهي بتطلع بعيونو
بانا : اي بحبك صالح
صالح : مارح تتخلي عني
بانا : في شي صالح لشو هالاسئله
صالح : بانا انا… .
بيندق الباب وبيوصل لمسامع صالح صوت وتين بيفز من مكانه وهو بيحكي…… .. وتيييين
خالد : نحنااا جيناااا
بانا : هه اجت الاميره وتين بزات نفسها تطمن عليك… . خير شبها عم تبكي
خالد : تصوري من لما اجى صالح عالمشفى وهي عم تبكي
صالح : ?
بانا : يا البي لتكون مرضانه
خالد هلأ كشف عليها الدكتور وحكا مافيها شي
بانا : شلون مافيها شي شوف كيف عم تبكي بدموع
صالح : عطيني ياها
قرب خالد من صالح وحط وتين بحضنه
للحظه حس بتيار كهربا عم يمشي بكل جسمه وايديه عم يرجفوا
كان عم يطلع بهالوجه الملائكي يلي هان عليه وزتها بالزباله بدون مايرفله جفن او يسأل شو ممكن يكون مصيرها ياترى بملجئ او ببطن شي حيوان جوعان
وبدون مايحس نزلت من عينه دمعه لتتحول بثواني لشلال ضمها لصدره وزاد بالبكي متل كأنه طفل لقي امه بعد غياب وهو عم يتزكر حاله كيف قطعلا الحبل السري بسنانه بوحشيه بدل ما يئدت ب ادنها
رفعها بهدوء وحط تمه حد دانها وبلش يئدنلا وخالد وبانا عم يراقبو بصمت ومدهوشين
صالح : الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمدا رسول الله
سكتت وتين وهديت ولا كأنها كانت عم تبكي… كانت عم تبتسم وصالح بيحرك اصبعته على خدها بحنيه
بانا : لك والله سكتت
خالد بقلبه : معقول يكون يلي ببالي مزبوط ؟؟؟ لا مستحيل صالح مابيعملها
──────────────────?⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹?
اسيل : الو اي هبه انا موافقه ورح نفذ الخطه يلي اتفقنا عليها… لاقيني بعد ساعه عند الجبل
──────────────────?⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹?
رجعوا عالبيت وخالد عم يفكر بكلام سوسن والموقف يلي صار قدامه…
ام خالد : حمدلله عسلامتك امي نور البيت
صالح : تسلمي امي…
سوسن : الليله رح تنام بغرفتي اخي وانا رح نام عند امي لانه غرفتك بدها شغل وتصليح ودهان
هز راسه وماجاوب
اجت جنان بلهفه وحملت وتين من بين ايدين بانا
جنان : ياعمري يا امي طمني ابن عمي شو حكا الدكتور
خالد : اطمني مافيها شي
بانا : لو شفتيها اول ماحملها صالح سكتت بحضنه وصارت تكاغي وتضحك
جنان بخجل : اسفه سلفي ماقلتلك حمدلله عالسلامه
صالح : ولا يهمك مرت اخي… بس بدي اسألك سؤال
جنان : اي تفضل
صالح : بتحبي وتين
شدت جنان وتين لصدرها وهي عم تبتسم بحنيه : اي لكان والله بعدها متل ابني كرم
كان خالد وسوسن عم يراقبو تصرفات صالح بكل دقه
خالد : ان شاء الله بنفرح فيك انت وبانا وبنشوف ولادكم
صالح الله كريم اخي
خالد : صحيح ايمت رح تعملو عرسكم
صالح : بكير اخي بكير
خالد : شو بكير صرلكم سنه خاطبين احكيلك كلمه بانا
بانا : هههههه شو بعرفني هوي ادرى
صالح : بانا
بانا : نعم حبيبي
صالح : انتي طالق
سكوت وذهول عم المكان بانا فاتحه عيونها على وسعهم وحاطه ايدها على تمها وبتطلع بصالح لتتأكد ازا كان بيحكي جد ولا عم يمزح… بس الاكيد انه الطلاق مافيه مزح
خالد : شووووو جنيت انت
ام خالد : وليييي على البي ليش هيك عملت
صالح :
بانا : هاد اخر كلام عندك مو حابب تحكي شي تاني
صالح :
قربت منه ودموعها على خدها وهمستله ب ادنه
بانا : بس انا كنت مستعده سامحك صالح
حملت شنتتها وسحبت حالها وطلعت وصالح مصدوم من اخر جمله حكتها ؟؟؟
خالد : ليش عملت هيك ليششش لك ازا كرمال المصاري انا بساعدك وبيتك جاهز من كلشي ليش لحتى تكسر بخاطرها
ام خالد : برضايي عليك امي روح الحقها ورجعها بانا بتحبك
سوسن : كرمال الله اخي رجعها
صحي عحاله وطلع يركض ورى بانا
صالح : وقفي بانا وقفي
بانا :… .
صالح : اطلعي فيي بانا ارجوكي اطلعي فيي
رفعلها راسها ب ايدو ليشوف دموعها عم تنزل وهي بتشهق مسكها من كتافها بعصبيه وبلش يهز فيها
صالح : اسمعيني بانا انا عملت هيك كرمالك انتي انا مابستاهلك انا…
بانا : انت خنتني
صالح :… .
بانا : خنتني مع جيهان ووتين بنتك ماهيك
صالح : شـ شو عرفك
بانا : كنت عم تهلوس وانت بالمشفى
فتل حالو وعطاها ضهره ونزل عيونو بالارض
صالح : ايه… . انا خنتك مع جيهان ووتين بنتي
بانا : وانا مو ربنا لحاسبك
صالح :… .
بانا : انا كنت ناطره تخبرني لحتى وقف معك وساعدك تربي بنتك تحت جناحك… لك كنت مستعده سامحك بس لاني بحبك
لف عليها وحضنها بقوه وهو عم يبكي
صالح : ماكنت بدي اجرحك مابعرف كيف عملت هيك وليكو ربي عاقبني على عملتي لك بنتي ببيتي بإسم لقيطه وانا مو قادر اعمل شي
بانا : كلنا منغلط صالح وانا مستعده روح اخطبلك جيهان بنفسي
غمض عيونو بحسره وشد على ايدو بقهر
صالح : جيهان ماتت وهي عم تولد وتين
بانا : ?
صالح : انا شخص ندل وحقير بانا وانتي بستاهلي شخص احسن مني انا خنتك وخدعت جيهان وزتيت بنتي لك انا مووو رجال مووو رجال
حط ايديه على راسه ونزل على ركبه
صالح : لهيك طلقتك بانا روحي شوفي حياتك مع شخص نظيف ويكون رجل لك بنتي مو قادر اعترف فيها انا شخص ندل وجباااان
نزلت لعندو وحطت ايديها على وجهو
بانا : قلتلك كلنا منغلط صالح… الفاروق حكى من كان منكم بلا خطيئه فليرجمني بحجر… بيكفي احساسك بالزنب والندم
صالح : فات الاوان للندم بانا .. ندمي مارح يرجع جيهان لحتى تسامحني وكفر عن زنبي
بانا : في وتين
صالح : وتين
بانا : ايه وتين بنتك
صالح : بتوافقي تتزوجيني وانا اب لوتين
بانا : بوافق صالح .. وتين مالا زنب وحرام تعيش عمرها تحت مسمى لقيطه وابوها عايش معها بنفس البيت
صالح : انا بحبك بانا
بانا : وانا معك لاخر نفس صالح
♡♡♡
صَـفاء القلب ليس عيباً ؛؛؛ و التغافل ليس غباءً ؛؛؛
و التسامح ليس ضعفاً ؛؛و الصمت ليس انطواءً ؛؛
هي تربيةُ و عبادة. ..
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
(¬‿¬)
#يتبع
(◕‿◕✿)