لست لقيطه |للكاتبة امل احمد سلوم

#لست_لقيطه
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد.. (◕‿◕✿)☆ ╚══════ღღ══════╝

رجع صالح وبانا وهنه ماسكين ايدين بعض وفاتو عالبيت

جنان بفرح : مرت عمي رجعت بانا

سوسن : ياقلبي بانا لك والله مافي منك

ام خالد (بتبكي) ; تعي بحضني لك امي ..

ركضت بانا ورمت حالها بحضن حماتها وهي عم تبكي وعم تشد عليها بحرقة قلب ماحدا حسها او فهمها الا صالح ?

رفعت وجهها وغمرته بين ايديها الدافيين بحب

ام خالد : خلص ماتبكي بنتي … صالح بيحبك واكيد عمل هيك لانه مدايق من يلي صار معه

حطت بانا ايديها فوق ايدين حماتها يلي ع وجهها ولفت وجهها وباست راحت ايد حماتها

بانا : انا مستحيل اتخلى عن صالح انا وعدته ابقى معه طول العمر ع الحلوه والمره

ام خالد : الله يرضى عليكي ويكملك بعقلك لك بنتي

واشرت لسوسن وجنان يحضرو العشا

جنان : حاضر مرت عمي بس لحط وتين جوا

بانا : هاتيها انا بنيمها عنك

جنان : زكاتك سلفتي نيميها بغرفة سوسن لان كرم نايم بغرفتي ومابدي يفيق ويئزيها

هزت راسها وحملت وتين وفاتت لغرفة سوسن نيمتها وطلعت تساعد البنات بتحضير العشا

خالد : اخي تعال عاوزك

صالح : جاي اخي بس خليني بالاول اخد شور حاسس حالي منتن واساسا انا بدي ياك بموضوع مهم

خالد : طيب ناطرك عالبرنده…… . جنان حبيبتي ممكن تجهزي القهوه

ام خالد : جنان مشغوله مع البنات روح ابني انا بساويها

خالد : يعيشو دياتك ياست الكل

التهى الكل كل واحد بشغله… لتستغل اسيل الفرصه وتتسحب على اطراف اصابيعها وتفوت لغرفة سوسن اخدت وتين وطلعت من البيت ?

☆ ╚══════ღღ══════╝

وببيت سهيل

طلع من الغرفه وهو حامل صينية الاكل وسكر وراه الباب بالمفتاح

ام سهيل : شو ابني اكلت شي

سهيل : مو قابله تاكل… .. وحط الصينيه من ايدو وعيونو عم تقدح شرار

ام سهيل : انا من رأيي تخبر عمك وولاد عمك انك لقيتها

سهيل وهو عم يكز ع اسنانه .. مو قبل ما اعرف مين الندل يلي عمل هيك

ام سهيل : كرمالي امي بلا ماتفوت حالك بمشاكل نحنا بغنى عنها خلي عمك يتصرف

سهيل : عمي ؟؟ عمي اول شي رح يساويه انه يدبحها امي… . انتي نسيانه انها كانت ببيتنا امانه عنا لتكفي جامعتها وترجع لاهلها… . وللاسف انا ماقدرت صون الامانه وبدل ماحافظ على بنت عمي اهملتها لحتى صار اللي صار

ام سهيل : لا يوه شو يدبحها

سهيل : هاد شرررف يا امي شرررف مو لعبه وحتى عند الحكومه مابياخد حكم بالعكس بيرفع راسه انه غسل عاره

نزلت راسها بقلة حيله وتنهدت : سهيل

سهيل : نعم امي

ام سهيل : اكتب كتابك عليها وداري هالفضيحه وبعد هيك طلقها

سهيل بصدمه : بس انا خاطب امي ..

ام سهيل : مو على اساس تركت اسيل لانه خالد جايب لقيطه عندو عالبيت

لمعت عيون سهيل فجأه وصفن ب امه

سهيل : معقول هالبنت يلي لقاها خالد تكون بنت جيهان ؟؟؟؟

☆ ╚══════ღღ══════╝

طلع من الحمام وهو حاسس براحه من زمان ماحس فيها وقف قدام المراي وهو بيحكي لحاله

صالح : اليوم رح اعترف للكل انها وتين بنتي… ..
سامحيني جيهان ياريتك موجوده لحتى اقدر كفر عن زنبي تجاهك ?… بس بوعدك ما اتخلى عن بنتنا لو شو ماصار

سرح شعرو وطلع من غرفته وراح عند خالد

خالد :نعيما ياعريس

صالح : الله ينعم عليك اخي

خالد : بردت قهوتك هلأ بطلب منهم يعملو غيرها

تناول فنجان القهوة ورجع بضهرو لورى واخد منه شفه

صالح : لامنيحه هيك بحبا بارده

خالد : اي اخي كنت بدك ياني بموضوع

صالح : لا احكي شو كنت بدك بالاول لان موضوعي بيطول شرحه

خالد : كنت بدي وصيك ب بانا اخي

ابتسم وهو عم يسرق نظره لبانا يلي كانت عم تجهز السفره

صالح : بانا بعيوني اخي واللي صار غلطه ومارح تتكرر

خالد : اي منيح الله يسعدكم… وهلأ يابطل شو الموضوع يلي بدك تحاكيني فيه

حط فنجان القهوة من ايدو وتغيرت معالم وجهو

صالح : الموضوع مابيخصك الك وحدك اخي الموضوع بيخص الكل

خالد بقلق : خير اخي شغلتلي بالي

صالح : بعد العشا بجمعكن وبخبركن اخي

خالد بقلبه : اكيد بدو يحكي بموضوع وتين !!!

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصلت عالمكان يلي واعدت فيه هبه وقعدت على كرسي بالحديقه وحطت وتين بحدها

وتين .. عم تبكي… واسيل بلشت تعصب وتفقد اعصابها

اسيل :هيييييييه اسكتي اسكتي هششششش

زادت بالبكي وعيون الناس بتراقب فيها ب استغراب… كيف ام بتصرخ بطفلها هيك وهو بعدو باللفه

حملتها اسيل بعصبيه وهي عم تصرخ فيها : لك بسسسسس اخرسسسيي اخرررررسي يابنت الحرام

ماسكتت وتين وكان بكاها غريب وكأنها عم تستنجد بالناس يخلصوها من اسيل

اسيل : لك اخررررسي… وضربتها كف على خدها الناعم ووتين بتبكي

من هول المشهد ركضت عليها ست كانت بالحديقه وسحبت وتين من ايدها وهي عم تصرخ فيها

السيده : لك شووووو مفكره حالك عم تعملي مو حرام عليكي انتي مافي بقلبك رحمه انتي حرام تكوني ام

اسيل : ام !!

تجمع الناس عليهم وعيونهم عم تلعن اسيل وتحتقرها بسبب تصرفها المجرد من الانسانيه

واحد من الموجودين : لك لتكون خاطفيتو مستحيل ام تعمل ب ابنها هيك

وشخص آخر : اطلبو الشرطه

كان الناس ملتمين على اسيل واسيل واقفه ومو قادره تجاوب

اسيل : ا ا انا .. انا
السيده يلي حامله وتين : انتي شووو يا حرامية الاطفال

اسيل : لاااا انا مو حراميه… هي بنتي بس كنت مزعوجه لان ابوها طلقني واتزوج عليي… وبلشت تمثل انها منهاره وبتبكي

تعاطف الناس معها وقربت منها السيده وعطتها وتين

السيده : خدي بنتك وديري بالك عليها شو ماكان السبب مابيصير تضربيها لك هي طفله مالها زنب بمشاكلك انتي وابوها حتى لو كانت بنت حرام مالها زنب هالطفله انسانه متلك متلا ومافي حدا مننا بيختار قدره… ..

توسعوا عيون اسيل ورجف قلبها من كلام هالسيده يلي عطتها وتين وحكت كلمتين وفتلت حالها ومشيت وبعد دقيقه بلش الناس كل واحد ينصرف لشأنه وتركو اسيل واقفه مكانها مصدومه وكلمة هالسيده عم ترن بدانها
(( حتى لو كانت بنت حرام مالها زنب .. هالطفله انسانه متلك متلا ومافي حدا مننا بيختار قدره? ))

☆ ╚══════ღღ══════╝

سوسن : تفضلو العشا جاهز

جنان : زكاتك سوسن شقي على وتين ليكا بغرفتك بدي شوف كرم عم يبكي

سوسن : طيب مرت اخي

توجه الكل عالسفره وقعد كل واحد مكانه

صالح وهو عم يسحب الكرسي لبانا : تفضلي حبيبة قلبي

بانا بهمس : فاتحت خالد بالموضوع

صالح : بعد العشا رح اجمع الكل وخبرهم وعم فكر اتصل بسهيل ووضحلو كلشي لحتى مايبقى هو واسيل بمشاكل

بانا برضى : بتعمل منيح

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

وبالحديقـــه

هبه : اسفه تأخرت عليكي شو جاهزه لنروح عالملجأ

اسيل :… …..

هبه : شبك اسيل… الووو بست اسيل

اسيل : مارح اخدها عالملجأ

هبه : نعم ؟؟… وليش بالله شو غير رأيك

اسيل : هبه ممكن تتركيني لوحدي ازا سمحتي

هبه : لاااا وضعك مو عاجبني بنوب احكيلي شو صاير معك تصالحتي مع سهيل ؟؟

اسيل : تضربي منك لسهيل اساسا انا ماعاد بدي ياه

هبه : عنجد عم تحكي

اسيل : اي عنجد… هوي تركني كرمال انه ببيتنا بنت لقيطه جرحني وانا مالي زنب

هبه : سبحان اللہ عازه عليكي نفسك وزعلانه لانه سهيل تركك وحاسه بالظلم لانه مالك زنب بالشي اللي صار بس بدك تحملي هالبنت المسكينه زنب ماعملتو بجد انتي انانيه

اسيل بغضب : انتي كيف بتحكي معي هيك

هبه : اي حااااجتك شوفة حال انا اصلا الحق عليي ياللي طاوعتك وكنت بدي ساعدك لتزتي هالطفله بملجأ ايتام . هاتي البنت ولي

اسيل : بعدددددي هييييك اتركيها

وبلشو يتخانقوا على وتين هي تشد وهي تشد

هبه وهي ماسكه ايدها: ااااااه الله لا يوفقك ياعضاضه

اسيل : ابعدي عني ولي واحسلك لاتلحقيني

بتحمل وتين وبتروح تركض عالجبل

☆ ╚══════ღღ══════╝

عم تركض عالصاله ودقات قلبها رح تفلج صدرها ولونها اصفر متل الليمون

سوسن وهي حاطه ايدها ع صدرها : اخييي وتين وينهاااا

خالد : شووو في شبها وتين

بانا : شبكي سوسن انا نيمتها بغرفتك

سوسن : وتين موووو بغرفتي مووو بغرفتي

ام خالد : ولي عى امتي شوفيها لتكون عند جنان

بتجي جنان هالصوت وهي ترجف

حنان : شووو في شووو في

بانا : انتي اخدتي وتين من غرفة سوسن

جنان بفزع : لااااا لك هلأ طلبت من سوسن تشق عليها

صالح :……… .و وتين … .. اسيل اسيل !!!
وبيمر بمخيلته صوت جيهان ((اسيل رح تقتل وتين ياصالح… خطية وتين برقبتك ياصالح ))

خالد : شوووو يعني وين راحت البنت بسرعه دورو عليها بكل قرنه

بيروح كل واحد ليدور بكل مكان وكل زاويه بالبيت ومابيلاقو لوتين اثر

سوسن : مالها اثرررر?

بانا : مالقيتا ??

ام خالد : ولي على امتي ولي على طوووولي

جنان وهي عم تضرب على وجهها : رااااحت البنت يا ابن عمييييي راحت البنت

خالد : وين اسيل ؟؟؟؟

سكت الكل فجأه وهنه بيطلعوا ببعض

سوسن : معقول اسيل !!

جنان : اختك خطفتلي بنتييييي اااه دخيلك يا ابن عمي بدي بنتي بدي بنتي بدي بنتي ????

خالد : لا مستحيل اسيل تعملها

صالح : اسيل… . اسيل خطفت بنتي

خالد : بنتك ؟؟

الكل : ????

صرخ ب اعلا صوت وتييييييييييييييييين بنتيييييييييي
وطلع يركض متل المجنون يدور عليها وعلى اسيل وقلبه رح يطلع من مكانه وهو بيخفق بشده

ام خالد : وتين بنت صالح ؟؟؟؟ كيف وشلون ؟؟ خالد شو عم يصير يا امي

خالد : امي خليني لاقي اسيل قبل ماتعمل شي بالبنت بعدين منحكي وطلع يركض ليلحق بصالح

ام خالد : شو عم بيصير

بانا : انا رح خبرك كلشي مرت عمي…… .

☆ ╚══════ღღ══════╝

رايح جاي بغرفته عم يفكر بالبنت ياللي كانت ببيت خالد

سهيل : انا لازم اعرف الحقيقه

وطلع من غرفته سحب المفتاح من جيب جاكيته وفتح الباب ودخل بخطوات بطيئة

كانت قاعده بزاوية الغرفه متكوره عحالها وضامه اجريها لصدرها ومنزله راسها عركبها

سهيل : انا لقيت بنتك

رفعت راسها ليبين وجهها الشاحب وعيونها الدبلانين من البكي

جيهان : بنتي ؟؟؟

سهيل : اي بنتك وبوعدك جيبلك ياها ازا بتصدقي معي وبتخبريني مين ابوها

جيهان والدموع اخدت مجراها على خدها : وين بنتي

سهيل : عم قلك لقيتها ووعدتك جيبلك ياها

جيهان :… ..

تقدم لعندها ونزل لمستواها

سهيل : بترجاكي ساعديني لاقدر ساعدك… . لك ساعدي حالك وساعدي بنتك انا تركت خطيبتي بسببها

جيهان : انت تركت اسيل… ليش شو علاقة اسيل ببنتي

سهيل : بنتك موجوده ببيت اهل اسيل وانا وقت عرفت انه عندهم بنت لقيطه ماتحملت وتركت اسيل ماكنت بعرف اني رح لاقيكي وانتي حامله هيك عار

حطت ايدها على تمها وشهقت : بـ بنتي ببيت صالح ؟؟؟

سهيل : شو بعرفك بصالح ؟؟

جيهان :…… ?

مسكها من كتافها وبلش يهز فيها

سهيل : لك احكيييييي شو بعرفك بصالح

جيهان :…… .

بيرن موبايل سهيل وبيكون المتصل خالد

سهيل غريبه شو بدو خالد بهيك وقت… . وبيضغط ع كبسة الرد

سهيل : اهلين خالد

خالد بقلق وبصوت مهزوز : سهيل اسيل عندك ؟؟

وقف ع حيلو بصدمه : شبها اسيل

خالد : هي عندك ولا لأ

سهيل : انا من يوم العشا ببيتكم ماشفتها ولارديت عمكالماتها فهمني شو القصه ياخالد واسيل وينها

خالد : اسيل خطفت وتين ?

سهيل : شووووو وليش اسيل تخطف وتين

خالد : لانها لقيطه ?

سهيل وهو بيطلع بجيهان : صالح ابو وتين ياخالد

جيهان : وتين بنتي ?

خالد : سهيل هالموضوع منحكي فيه بعدين هلأ بدي لاقي اسيل قبل ماتعمل بوتين شي

سهيل : ماشي خالد وانا رح اجي دور معك سلام

خالد : ناطرك سلام

سكر الخط وشد على قبضة ? ايدو لبرزت عروقو

سهيل : اخر شي توقعته انه يكون صالح يلي عمل هالعمله الوسخه والله لاشرب من دمه والله

جيهان : بدي شووووف بنتي كرمال الله

سهيل : نقبري مكانك بلا ماطلع روحك ب ايدي

نزلت لعند اجريه وهي تترجا فيه : اعمل فيي يلي بدك ياه بس كرماااال الله بدي شوووف بنتي ابوس ايدك

سهيل :…… ..
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

خالد : الو مين معي ?

هبه : انا هبه صديقة اسيل انت خالد صح?

خالد ب اهتمام : ايه انا خالد انتي بتعرفي وين اسيل ?

هبه : انا رح خبرك كلشي ?

توسعوا عيون? خالد وهو عم يسمع كلام هبه نزل الموبايل من ايدو وصرخ… .. اسسسسسييييييييييييييييييييللللللللل?

صالح : خاااالد شو في لقيتها ؟؟

خالد : تعا معي عالجبل بسرعه اسيل رح تقتل وتين

صالح : شوووووووو .?

هى تفاصيل بسيطه مجرد تفاصيل تعتقد ان لا اهميه لها. ..لكن ….عد اليها. ….دقق النظر فيها ….رتبها ترتيبا انسانيا
ستكشف لك حقائق …. كانت امام عينك حقيقه
لكنها حقيقه مشوهه ….فقط بعض التركيز

☆ ╚══════ღღ══════╝

#انتظروا_احداث_شيقه_مع_الجزء_السادس_والاخير

(◕‿◕✿)

error: