رواية أنحراف فوشيكا

?انحراف فوشيكا ?
الحلقة: السابعةه
بقلم فاطمه سالم ??……
خشيت الاداره ولقيت استاد فارس!!!
……..
المدير: اهلين ياطالبه خشي قعمزي…. ويا استاد فارس تفضل لبرا عندك حصه واهلا وسهلا بيك..
…. نصدمت؟؟…. يعني استاد فارس بيقرينا!!
.. شن استاد اففف قصدي فارس….. بس طلع خطير هدا ليش سألني على مدرستي!!
……المدير: شن لي صار اول امس واحكي بتفصيل!اني بخوف: ولا شيالمدير بي ابتزاز: لو مش ح تحكي ح نطردكاني قعدت متردده زعما نحكي او لا؟؟…. بس لو حكيتش ح يطردني!اني: ح نحكيلك بس وعد استاد متقولش لحد

المدير قعمز على الكرسي وكتف ايديه على صدره وقعد يشبحلي بأستغراب شيرلي بيده وقال: تفضلي احكي

اني: مش عارفه شن هدا بس استاد سعد لمس صدري وحضني وفي طالب شافه وضربه

المدير وقف وقعد يقرب بخبث: ومن هدا طالب

اني بخوف: منعرفاش

المدير: اممم وكيف استاد سعد دارلك

اني حطيت ايدي على صدري ومغمضه عيوني وفاجئه لقيت حد يجر فيا والمدير مرتبك ….التفتت لقيت استاد فارس؟؟؟

اني بخوف: قصدك سمعتني؟

استاد فارس وجهه احمممر وعيونه يخوووفو وقعد يخض فيا ويعارك بصوت خشن ويخووف: لييييش اديري فيا هك ليييش اني لي ندافع عليك و واتق فيك؟

اني قعدت نبكي حاسه بغصه

قعد فارس يشبحلي بقرف واستحقار

اني بشهقه وايديا يرعشوو: والله ما فاهمه حاجه والله مره شفت خوي يدير هك لبنت واني صغيره وسألت ماما وقتلي عادي شي هدا يعني مش عيب انتم خيركم معاي هك

فارس فاتح عيونه على الاخر ومنصدم: انتي شن تقولي؟؟

اني نبكي بهستيريا وايديا زرق من كثر ما فارس ضغط عليهم

فارس يلاطع بي ايديه ويعارك ويشد في راسه: انتي شن تخرررفي بتهبليني انتي هاا بتهبليني؟؟

المدير: انت من وين تعرفها؟

فارس شدني من ايدي وقعد يكر فيا قدام طلبه كلهم يشبحو فيا واني نبكي وكلهم نفس سؤال “حي خيرها شن في؟ “.. ” ابصر شن في ”

جتني ريحان تجري: ريومه خيرك حبيبتي وانت حول عنها شن تحسابي روحك

فارس عيونه شرار ويمشي بسرعه وضاغط على ايدي بقوه ويمشي لعند وصل للسياره دخلني فيها وسكر سياره وقعد يدخن واني نبكي “بعد نص ساعه ”

فارس: احككي شن في

اني بشهقه: زي ما حكيتلك ومعاش تسألني خلااص

فارس تنهد: اسف حطيتك في موقف زفت لكن تقهر وربي تقهر وما نبيش نحكي فيه موضوع هدا تو بعد فتره نتصل بيك ردي عليا

اني قلت في خاطري “بس اني محتاجاتك…. محتاجاتك اكتر من ايي لحظه….
اها ما نعرفكش ليا هلبه ” بس محتاجه حد يكون معاي ويسندني و يفهمني شن في؟ لاني بروحي حاسه بغصه ”
وننقرف من نفسي لمجرد نظاراتهم ليا من اولهم انت نظرتك ليا قهرتتني
شن دنبي بس؟ ?

………
نزلت من سياره وروحت طول حتى نسيت شنطتي فيها…. روحت و حمدالله ما لقيتش ازدهار رقدت واني راسي مصدع رقدت بي الزي متاعي من تعب يادوب غسلت ايديا و وجهي…..

… ما نضتش الا ليل متأخر لقيت شنطتي….. عرفت ريحان جايبتهلي….
قعدت غايبه اسبوع لاني حاسه بروحي تاعبه هلباا……

وعيلتي محد انتبه ليا ولا سألني ليش غايبه ولا حتى يندرو عني بلاصل عندهم مهم ان نضم و نغسل وخلاص…. بدل ما نرتاح قعدت نضم و ريحان تجيبلي في دروس وواجبات..

بعد اسبوع بعد هدا كله نضت صبح لبست الزي وصليت وطلعت متأخر….. عشان نبي نمشي بروحي بدون ريحان…

مشيت للمدرسه وحضرت حصص تلاته الاولى وحصه رابعه هي حصه استاد فارس بديل استاد سعد….. مشيت قعمزت في مقعد الاخير وهو خش قعدت ندرق في راسي…. بس لا مهرب…
قعد ياخد في غياب وسأل عليا وقالوله جت… قعد يدور فيا بعيونه

في بنت سمعتها قالت: ووووه وهو ديما يسأل عليها

؟؟؟؟ نصدمت؟…. شن يبي مني هدا؟
مره خايف عليا ومره ينصح ..ومره يعصب عليا؟

نفس البنت هديكا وقفت واشرت عليا: اهيا اريام يا استاد مقعمزه في اخر الصف

جت عيونه عليا بكل تركيز وقعدت نشبح لوطا وموطيه راسي

فارس: ارفعي راسك يا اريام

البنت بتمهتيك: متحشمه هههه

فارس: اطلعي برا

البنت وهي طالعه: والله احرجتها يا استاد بنظراتك

فصل كله يتهومز ويضحك

فارس: هدوووء ولي بيضحك يكمل ضحكه برا
……
رفعت راسي واني مستغربه شن في…

فارس: ليش غايبه كل هالمده

اني: مريضه

فارس برفعه حاجب: ان شاء الله لا باس….. نرجعو لي درسنا لي هو past is continuous

…………..
مايك لي فاطمه سالم ??
وهو فعلا الماضي مستمر….
لان ماضي هو ح يكون نفسك على ما هو عليه انت توا….
الماضي مستمر بدكرياته وحكاياته….
الماضي محاور اريام حياتها لانها معرفتش الصواب……
بقلم فاطمه سالم
…… نرجعو لروايتنا
……..
….
طول وقت قعدت سرحانه…..
وفارس تعمد يوقفني…

فارس: قوليلي شن درس اليوم

اني: مش عارفه

فارس بحزم: ماداما مش عارفه اوقفي برا

طلعت من فصل وتوا كيف فطنت ان عباس مش موجود في فصل؟؟.
تي كيف راح عن بالي ?تي هو كان واخد تفكيري كله…

مافطنتش الا لين طلبه طلعو من فصل جيت بنمشي ناده عليا فارس…

فارس: الحقيني

وقعدت نمشي وراه و طلعنا من مدرسه من باب الخلفي لعند وصلنا سيارته….

فارس: اركبي

اني: كيييف

فارس: شن كيف تبي نركبك يعني؟

اني: شن نركب معاك هدي!

فارس: اركبي قلت وبلا كثرة اسئله

ركبت من لورا…… و فارس طول وقت يشبحلي من مرايا….. قعدت نشوف لطريق غريبه عليا بكل

اني: وين ماشي بيا؟

فارس:…… يتبع

…..
زعما فارس وين بيمشي بيها؟ …… والمدير شن ح يدير؟….. وازدهار ليش تشوف لي اريام بلكره وشن ناويه عليه؟
هدا كله ح نعرفوه في حلقه الجايه انتظروني وتوا احكولي ارائكم وتوقعاتكم نشوفو هل ح تحرزو احداث ولالا ?

نحبككم كمشه هك ?

error: