مجبوره فيك وحبيتك كامله
الـــبـــــــ 3 ـــــــارت
البحر هو أنتم والرواية هي السفينة وركاب السفينة هم الأبطال
الــبـ 3ـــارت
بعنوان :
قوتي ذهبت أمام الرجال
وصلوا لأهل رويدا
رويدا فتحت باب السيارة تبغى تنزل لكن يد وليد مسكت يدها
وليد: رويدا
رويدا: هلا
وليد: اذا سألوا أنتي بنت قولي لهم لا … وبيني لهم أنك مبسوطة
أنصدمت من اللي قاله ونصبغ وجهها أحمر ونزلت تركض لبيتهم
دخلت أسقبلوها امها ووتين وخالتها
حظنت أمها وهي خانقتها العبرة كانت راح تبكي لكن كتمت دموعها عشان أمها ما تحس أنها مو مبسوطة
وحظنت خالتها ووتين
دخل وليد ووتين لبست جلالها
جلسوا بالصالة
وليد يشوف عيون رويدا والدموع بعيونها والحزن
( عيونها كلها حزن أنا لييش ما عندي أحساس لييش دايم ما أهتم ألا في نفسي لكن أسف يا رويدا أنا لا يمكن أحبك مستحيييل أعاملك كزوجة مستحييل ) >>> ستتقلب الأوضاع يا وليد
رويدا : عن أذنكم رايحة أشرب موية
الكل : أذنك معك
وتين حست برويدا أنسحبت بهدووء وراحت للمطبخ شافتها جالسة على الأرض وتبكي
قربت منها وتين
وتين : رويدا حبيبتي وش فيك ؟
رويدا حظنت وتين
رويدا: وتيين اهئ وتين ما أبغى أروح معه وتين يعذبني وتيييين أهئ أول ليلة ليلة االعروس اللي تصير نايمة بحظن زوجها أنا نايمة في حظن الدرج بالبرد خلاني أنام بالحوش بالبرد أهئ وتيييييين لا تخليني
وتين وعيونها تجمعت فيها الدموع على توأم روحها تتعذب
وتين ببحة : خلااص يا حوبي خلاص يا قلبي
رويدا أبتعدت عن وتين
وتين رفعت رأس رويدا
وتين بجد : رويدا يا حبيبتي ويين قوتك أنتي قووية
رويدا بصوت باكي : قوتي راحت يا وتين أنا أضعف قدام كل الرجال بسبب أهئ بسبب أهئ بسبب أبــــــــــــويـ >وكملت مسيرة بكاها
وتين : حسبي الله عليك من أبو …… حبيبتي رويدا لازم تصيرين قوية أنتي قوية أنتي قوية أوك
رويدا وهي تمسح دموعها بشكل طفولي :أوك
وتين دفتها من كتفها بخفيف وبمرح : تصدقين ما يصلح لك الحزن أحس أني بمسلسل هندي
رويدا وهي تغسل وجهها : ههههههههههههههههه
رجعوا لصالة وما خفى على وليد أثار البكي الواضحة على رويدا
وليد وقف : عن أذنكم الحين ماشيين
أم رويدا : وييين بدري
وليد : بدري من عمرك عمتي … لكن حنا رايحيين لأهلي
أم رويدا بستغراب : أهلك … مو أنتم جايين منهم
وليد : أييه بس قلنا نمركم أول بعدين المطار قريب من بيتنا ونمر أهلي ونمشي للمطار
أم رويدا : وليييد رويدا أمانة برقبتك حطها بعيونك
وليد قرب من رويدا وحظنها بيدة يعني كتف رويدا ملتصق بكتف وليد
وليد : رويدا بعيوني وبقلبي
رويدا منحرجة من قرب وليد لها قلبها يدق بقوة من الخوف
طلعوا وليد ورويدا
ركبوا السيارة
وليد : رويدا
رويدا :هممممممم
وليد بحدة : رويدا ردي زين
رويدا : هلا
وليد : راح نروح بطيارتي الخاصة لكن ……………..
رويدا : لكن أيش ؟؟
وليد : راح تجي معنا لماار
رويدا : طيييب وأذا ؟
وليد : أنا بس بغيت أخبرك لا تفكرين بشيء ثاني
رويدا : ……………………
وصلوا لبيت أهل وليد
فتحوا الباب بمفتاح وليد
أول ما دخل وليد ورويدا ورااه
ريم : وللليييييييييييييييييد
هتاف : حبيبي
وليد: هلا بأخواتي العزيزات
وحظنهم
أم وليد : حبيبي دلوعي هني
وليد : أيييه يالغالية
ريم حظنت رويدا : أهليين حبيبتي نور بيتنا
رويدا : منور بأصاحبه
هتاف: ريم أبعدي عن البنت خنقتيها
هتاف سلمت بثقل : مرحبا حبيبتي
رويدا: مراحب
راحت رويدا لمكان جلوس أم وليد : مرحبا خالتي أخبارك
أم وليد: أهلين الحمد لله
رجعت رويدا وجلست بجانب وليد دخل أبو وليد
رويدا فزت من شافته
رويدا : هلا عمي أخبارك ؟
أبو وليد أبتسم : هلا حبيبتي الحمد لله وانتي ؟
رويدا أبتسمت على حنانه : الحمد لله بخير
رجعت لمكانها
سوالف وضحك فجأة سمعوا أحد يسكر الباب
التفتوا للجهه
شافوا
الدلع كله عندي (أنا) : أنتهى البارت
رويدا : دلووعة توني ما قلت لهم ميين دخل علينا
الدلع كله عندي (أنا) : لالالالاا خلااص
رويدا : دلووعة تكفيين حبيبتي عشان القراء
الدلع كله عندي (أنا) : قرااء أكمل ؟؟
القراء : أيييييييييييييييييييييييييييه >> أظن كذا ردكم ولا؟
الدلع كله عندي (أنا) : هههههههههههه طيييب يلا نكمل عشان القراء وعشان رويدا الحلوة ووليد
رويدا : بسس أنا أما وليد اللي يعذبني لا
الدلع كله عندي (أنا): نكمل
سوالف وضحك فجأة سمعوا أحد يسكر الباب
التفتوا للجهه
شافوا
أم وليد : تركي
تركي : أيييه يمه وش فيكم
أبو وليد: متى رجعت للرياض
تركي : تو راجع وبعدين ترى مالي الا أسبوع غايب عنكم
سلموا علييه الا رويدا اللي جالسة جنب أبو وليد ووليد
تركي جلس جنب أبوه
دف كتف أبوه على خفيف وبمرح :أحلى يوبه متزوجلك براطينية
أبوه بستغراب : لا
تركي التفت على وليد : أنت متزوج أكييد براطينية
وليد بستغراب : لا
تركي : يوووه أجل مين هذي
طبعا رويدا متحجبة
رويدا : أهليين تركي أنا رويدا
تركي مفتح عيونه على الأخييير
تركي : عربية سعودية
رويدا ضحكت بخفة :ههههه أييه
تركي : يبه يبه أبغى أتزوجه يبه أبغى أتزوجها
أبو وليد: أجل أنت خاين
تركي : تكفى يبه عليها عيون خضر وشعر أشقر يببه تكفى
وليد : ترركي أنت تخوني
تركي بغباء : كييف ؟
وليد : زوجتي مدام رويدا
تركي : زوجتك ؟؟ متى ؟ وكيف ؟
وليد : وأنت مسافر وأسف أخوي لكن كل شيء صار بسرعة
تركي : لا عادي ……… يبه
أبو وليد : وحطبة نعم وش بغيت
تركي : يبه زوجني أختها ولي يعافيك
أبو وليد جاء يبغى يتكلم
رويدا : تركي سوري أنا ما عندي خوات و… الزواج مو لعبة لمى تشوف شكلها تقول خلاص أبغى أتزوجها لا أنت لازم تختار شريكة حياتك لازم تتفاهمون لازم تعرف شخصيتها وهي تعرف شخصيتك لازم تقعدون مع بعض وتتعرفون على بعض هذي شريكة حياتك حبك راح تقدر تتحمل المسؤلية وأنت صغير الا جد كم عمرك ؟
الكل منصدم من كلام رويدا الرائع
تركي : جد جد جد كلامك خقق ما شاء الله عليك عمري 23 …(التفت على وليد) أنت وش مقعدك هني لو كان عندي هذي الزوجة كان حجرتها بين أربع طوف من جمالها أخاف أحد يجي ياخذها مني
وليد (( لأن أحب بنت ثانية ولأن أكرهها بس جد هي ملااك )) :ههههههههههههههه
رويدا :هههههههههههههه أجل الحمد لله أني مو زوجتك
تركي : ههههههههههههههههههه أيييييه
وليد : رويدا يلا راح نمشي
أبو وليد : وليد كم راح تقعدون ؟
وليد : شهرين يبه هناك عندي معهد ولا أنت ناسي وبعدين الأختبارات بعد يومين
ابو وليد : أييييييييييه صح
أنتهى البــارت
توقعاتكم الحلوة :
وش راح يصير بطيارة ؟؟
المعهد ؟
تركي هل راح يدخل بالرواية وراح يصير بطل من أبطال الرواية؟
رويدا والقوة اللي جتها راح تحتفظ فيها ؟
وليد ؟
وتين ؟