مجبوره فيك وحبيتك كامله

البارت 14

بعنوان :

لماذا أتيت ؟

راحت العصر للمشغل وصبغت شعرها بني لون الشكولاته

وراحت للشقة تتجهز لبست فستان أحمر لين تحت الركبة وبدون أكمام

وشعرها ستريت > مكوى

وطلعت مررة حلوة

وطلعت من الشقة وهي متوجهه للبارتي

طلعت من مبنى الشقة

وشافت كل الناس تناظرها

حست أنها غلط

أنها غبية

لكن تذكرت وليد وتعذيبه

ومشت لسيارة السواق

ركبتها ووصلوا مكان البارتي

دقات قلبها زادت

وعيونها صارت ترمش كثير

رويدا في نفسها ( عيوني ما ترمش الا أذا كنت راح أشوف أحد من زمان ما شفته يا ربي ميين يارب أجعله خير)

دقات قلبها زادت وزادت حست أنه كل العالم يسمعونها

وقفت قدام باب البارتي

_________________

………: أبعدي عنهاااااااااااااااا هاااااااااااااااجر

هاجر التفتت عليه : تررركي لااااااااا أنا أحبك

تركي قرب من وتين اللي تبكي من الألم وبعدها عن هاجر

تركي : خلاص حوبي

وتين : اي يعور

تركي : خلاص خلاص

مسحت دموعها وتين

وناظرت تركي بنظرة ومشت

أنصدم تركي من حركتها

جو قروب تركي

متعب : أخبار الحبايب ؟

فهد : الحبيبة تعبتك معها

وأنصدموا أن تركي مشا وتركهم

وقف عند باب الجامعة وشاف وتين تسولف وتضحك

لفت عليه وتين ناظرته وكشرت والتفتت على البنت اللي تسولف معها

أما تركي تنهد وركب سيارته

ومشا الى المكان المجهوول

__________________

وقفت قدام باب البارتي

أستنشقت

ودخلت البارتي

أول ما دخلت سكتوا كلهم

بس صوت الموسيقى

مشت الى أخر الثاعة

وكانت تمشي مثل عارضات الأزياء

وقفت قدام وليد

رويدا بدلع : ولوودي

وليد الفتت عليها وأنصدم أنها فكت الحجاب ولابسة قصير وكان ملازم للصمت

لمار جت وهي ميته غييرة كانت هي ملكة جمال الحفل لكن الحين لا : هلا رويدا وععععع لبسك أبدا مو حلو أكيييد جايبته من زبالة

رويدا أبتسمت أبتسامة حلوة : لا لا أنا أخذه لبسي من أمك

ضحكوا اللي حول رويدا ولمار لأنهم كانوا أصواتهم شوي عالية

رويدا مشت وهي تاركه لمار داخلها بركان ثاير

شافت رويدا قروبها

راحت لهم

رويدا : هااااي صبايا

التفتوا لها كلهم ووقفوا ساكتين لثواني

الكل : رويدااااااااا

رويدا : هههه أيه رويدا

شوق : أنا أرووووووح مللللللللللللح على جمالك

مشاعل : أجل أنا أرووووووووووووح سكر خفي علينا شوي

أميرهـ : لا رويدا تخاويني خلاص رويدا خويتي

ليان : يا حلوك ما شاء الله الله يحفظك >>> مؤدبة ما شاء الله علي

رويدا : ههههههههههههههههه يا حلوكم أنتوا

التفتت رويدا تشوف وجوه الحاظرين شافت شخص تتمنى ما تشوفه

رويدا مو مصدقة ومنصدمة وبهمس : عبد الله

شوق تستهبل : عبد الله ويينه الله يصلحك مخربطة

ما حست الا أنها واقفة قدامه

التفت عليها عبد الله : هلا أختي بغيتي شيء ؟

رويدا وعيونها مليانة دموع : عبدالله

عبد الله : أيه عبد الله مين أنتي أختي ؟

رويدا ودموعها تنزل : ما عرفتني ؟

عبد الله أنصدم أنها تبكي : لا مين ؟

رويدا ودموعها كشلال : نسيت حبك نسيت البنت اللي حبيتها وتركتها ببساطة نسيتها وهي تحبك نسيت نسيت

عبد الله بهمس : رويدا

رويدا : أييييه رويدا رويدا اللي نسيتها رويدا اللي تركتها تتعذب رويدا اللي قتلت قلبها اللي دمرتها دمرتها وراح صوتها من البكي

عبد الله واقف منصدم هذي اللي حبها بس تركها ومستغرب أنها هنا وأنها لابسة كذا وأنها فاكة الحجاب أسئلة كثييرة في باله كان وده يضمها مشتاق لها مشتاق لضحكتها مشتاق لسوالفها مشتاق لبرائتها مشتاااااااق لها حييل

عبد الله سحبها معه وطلع من القصر اللي فيه الحفلة ووقف في الحديقة

وهي واقفة قدامه

عبد الله : رويدا كل غايب له عذر

رويدا : ألا أنت لأنك قلت أنك ما تبغاني أنك ما تحبني أنك كنت تلعب علي ( ومسحت دموعها ) بس خلاص القلب عافك

عبد الله أنصدم : عافني

رويدا : أيه عافك

ومشت تركته

لكن

مسكها عبد الله

وحظنها

جمدت كل خلايا رويدا بكت وتمسكت فيه وعبد الله يحظنها زيادة

_____________________________

في شقة وتين

جالسة وتفكر باللي صار اليوم

وتين ( ليش ما علمني على علاقته معها أكيد يلعب علي كلكم الرجال كذا كلكم لعابين كلكم )

نزلت دموعها

كلمت عليه لكن جواله مقفل

_______________________

عند تركي واقف عند البحر

( أنا وش سويت لها يمكن عشان البنت مدري بس وشفيها قلبت علي )

________________________________

نرجع للبارتي

بعدت عنه وركضت لداخل البارتي ودخلت دوراة المياه

ولحقوها قروبها

كانت رويدا تبكي وهي تناظر نفسها في المراية

حست يد على كتفهاا التفتت شافت شوق

حظنتها بسررعة وهي تبكي

أجتمعوا مشاعل وليان وأميرة وحظنها

صاروا كلهم حاظنين بعضها

بعدوا عن بعض ومسحوا دموعهم

شوق : هههههههههههههههههههه أشكالنا تضحك

الكل :هههههههههههههههههههه

رويدا : اللي برا يرقصون وحنا نبكي

أميرهـ : ههههههههههههههههه

ليان : يلا نعدل أنفسنا ونطلع

رويدا عدلت مكياجها

وطلعوا

جت أغنيه تحبها رويدا

مسكت يد البنات وسحبتهم لمسرح الرقص ورقصوا

جلسوا على الطاولة

شوق : أفففففففففف تعبت

مشاعل : حتى أنا

ليان : مي تو

أميررة : مساااااااج

رويدا : شوفوا هذا عبدالله

شوق : أيه ما شاء الله حلو

رويدا : قوموا نستهبل من زمان ما أستهبلت

وقفوا كلهم وراحوا عند شاب

شوق : أهليين بمملوح

شاب : هلا بالقمر

رويدا : طبعا قمر

الشاب وقف مكانه يعرف هذا الصوت زين وبهمس : رويدا

رويدا أستغربت لفت على البنات وتناظرهم مستغربة

رويدا التفتت عليه : أيه رويدا مين ؟

الشاب : فيصل ما عرفتيني

رويدا أنصدمت فيصل ما غيره صديقها بس صديق لا أكثر

رويدا مدت يدها : هلا وغلا والله أشتقت لك مررررررة

فيصل : رويدا أنتي أنتي والله مو مصدق مررة ثانية أني أشوفك

رويدا : ولا أنا ما بس والله أشتقتلك قد الدنيا

والتفتت للبنات وشافت وجووههم فيه مليون أستفهام

رويدا وهي تأشر عليهم : أعرفك على قروبي شوق أميرة مشاعل ليان

وكملت : وأعرفكم يا قروبي العزيز على صديقي وأخوي فيصل

الكل : تشرفنا

فيصل : رويدا ترى فيه عبد الله

رويدا عارفة

جاء شاب طاير لهم وحظن رويدا

أنتهى البارت

error: