روايه فجر..بقلم اسراء فضل

♡ فـــــــــــــجــــــــــــر♡

الفصل الواحد وثلاثون

************************************

دخلت فجر وهي تمسك يد مالك بقوة فهي خائفة
وجدت شهاب في انتظرها وعلى وجهة ابتسامة حنية
بادلته الابتسامة فهي منذ ان راته وهي تشعر براحة وامان اينماوقعت انظاره عليه
بينما رات تلك السيدة الذي كانت بجوارها بالمشفى وعينيه غارقة بدموع
وقفت فجر ولم تتحرك فمال عليها مالك قائلا..فجر هي امك وهي كمان اتعذبت مثلك
ادمعت عين فجر وهي ترى تلك النسخة منها امامها وكانها تنظر الى نفسها في المراة
ترك مالك يديه قائلا ..يلاروحي لعندها
اقتربت فجر ببطء وهي تنظر لها بدموع
فتحدثت لها تلك السيدة بدموع ونبرة غلبت عليه كسرت القلب اشتاق لطفلته التي سرقت من بين يديها قائلة..خدي وقتك انا مش مستعجلة
نظرت لها فجر وهي تحاول النطق الى ان خرج صوتها مبحوح قائلة ..امي
وقفت ميري بعدما كدت ان ترحل وما ان سمعت كلمة امي تخرج من بين شفتي فجر حتى التفتت مسرعة لها قائلة ..قوليها تاني قوليها يابنتي
ارتمت فجر في احضانها وهي تبكي وشهقاتها تمزق القلب وهي تحتضن مرينا اخذت تقبل راس فجر ويديها ووجهها وهي تبكي وفجر تتمسك بها بقوة فهي لا تتذكر ان احست بهذا الحنان من قبل
فلا يوجد شيء في هذه الدنيا يعوض حنان الام فالام جنة على هذه الارض
كان مالك ينظر لها وهو يتمزق من صوت بكائه وشهقاتها في ذلك الوقت دخلت ليل وهي تصطحب اكرم معها وما ان راه مالك حتى لعن ذاك الابله فهو اينما ذهب وجده
اقتربت منهما ليل بدموع قائلة ..وانا
ابتسمت فجر وهي تخبئ نفسها باحضان والدتها قائلة ..

انتي فحضنها بقالك 20 سنة اللي جي كلو ليا لوحدي
ابتسم شهاب فمن الواضح ان الحاجز الذي كان بين فجر ووالدته انزاح فتحدث قائلا..احنا كمان انحرمنا منك وعاوزين تعويض
بينما صرخات ليل وهي تحتضن فجر بسعادة قائلة ..وحشتيني اووي
ابتسمت فجر قائلة ..لما عرفت ان عندي توام عرفت ليه لم اكون مخنوقة فجاء كدا اضحك وابقي مبسوطة مع انو ممكن متحصلش حاجة خالص تفرح
نظرت لها ليل قائلة ..لما كنتي بتزعلي انا كنت بتخنق واقعد اعيط فكان شهاب بياخدني يفسحني عشان يفرحني وعشان كدا كنتي بتفرحي
ابتسم شهاب قائلا ..انا بفكر اخدكم رحلة نغير جو ايه رايكم
ابتسمت ليل قائلة ..اااه يابيه انا موافقة وناخد فجر وماما واستاذ مالك يجي معانا ولا ايه رايك يا استاذ مالك
ابتسم مالك قائلا ..اذا بدكم روحو انتو وخدو معكم فجر هي محتاجة هيك جو اما انا يخسارة راح روح اليوم
فتحدث اكرم قائلا..انا راح روح معاكم
غضب مالك من وجود ذلك الاكرم فنظر الى شهاب قائلا..شو مارح نتغدا ولا شو انا جوعان
ابتسمت ميري قائلة ..لا طبعا مينفعش ينفع تقول على حماتك بخيلة ده انت جوز بنتي
نظر لها قائلا ..عنا بنقول صهري
ابتسمت ليل قائلة ..انا مش هقولك يا مالك انا هقولك صهري
ضحكت فجر قائلة ..اه احسن من مالك
بعد وقت مرة بين مشاحنة وانتقاد من مالك للاكرم
ومشاغبة من فجر وليل اتت ميري من اجل اخبارهم ان الغداء اصبح جهز نظر شهاب لهم قائلا ..بما ان الكل موجود والحمد لله الجو بقا كويس انا قررت اجوز
صرخات ليل وقامت بتصفير بينم هتفت ميري قائله ..مين ياشهاب
ابتسمت فجر قائله ..انا عارفه مين
نظر الجميع لها حتي شهاب نظر لها بستغرب قائلا ..مين بقا يا ام العريف
ابتسمت قائله ..هاتلي شكولاته زي بتاعت المره اللي فاتت وانا اقولك
ابتسم مالك قائلا ..فجر انتي بتحبي الشكولاته

فتحدث اكرم من اجل اغضب مالك قائلا..اي فجر بتحب شكولا جالكسي ببندق
نظرت لها فجر قائلة ..ايوه بس انت عرفت منين ابتسمت ليل قائلة ..الشوكولاتة اللي عطهالك شهاب استاذ اكرم اللي قالو يجبهالك
احمرت عين مالك وما ان شعرت فجر بغضبه حتى تحدثت مغيرة الحديث قائلة ..شهاب انت هتودينا فين في الفسحه دي
ابتسم شهاب قائلا..شوفو انتو عاوزين تروحو فين
فتحدثت ليل قائلة.. اسكندرية
نظرت فجر لمالك الجالس بجوارها قائلة ..كان نفسي مالك يجي معانا ونروح نوبع
نظر لها شهاب قائلا ..مش دي اللي عحدود البحر الاحمراللي بعد سفاجة صح
ردت قائلة.. ايوة هي دي
نظر لها مالك قائلا ..اذا بدك بنروح انا وانتي لهونيك بس ليش هد المكان بذات
نظر لهم قائلة ..عشان الشاطئ ده يعتبر شط خاص ومن اجمل الاماكن الطبيعية فمصر
نظر مالك لها قائلا..خلاص انا رح اجل سفري اسبوع بحضر عقد قران طارق وبعدين بفل شو رايك هيك
ابتسم شهاب قائلا ..خلاص يبقا نوبع ان شاء الله
صاحت تلك المجنونة قائلة ..هييييه واخيرا هنغير جو
نظرت لهم ميري وهي تبتسم فيبدو انه قد رزق الله تلك العائلة المحطمة السعادة واخيرا
انتهى الغداء وبدات فجر بتحدث معهم بحرية وهذا اسعد مالك كثيرا فهي واخيرا استوعبت فكرة وجود والدتها على قيد الحياة
جلس شهاب بالقرب من مالك وتحدث معه قليلا من اجل فجر وعلم ان فجر فضلت ان يكون ميعاد العرس بعد سنة كاملة
ابتسم شهاب وهو ينظر لها فهي واعية وناضجة الى حد كبير
استاذن اكرم ورحل بعد ان احس انه ليس من ضمن هذه العائلة
تحدث شهاب قائلا ..فجر انا عرفت انك مكملتيش تعليمك صح
ابتسمت قائلة ..اه مكملتش بعد الثانوية العامة
تحدث شهاب قائلا ..وايه هي الكلية يلي نفسك فيها بقا
ابتسمت قائله ..كلية ايه بس انا عندي 24 سنة ياشهاب
ردت ليل قائلة ..مشفتيش انتي فلم اكشاي كومار اللي كمل تعليمو وهو عندو 35 سنة
رد ت فجر قائلة..ايه اكشاي كومار ده
ابتسمت ميري قائلة ..انتي مش عارفاه
نظرت لها فجر قائلة ..لا اول مرة اسمع اسم ممثل زي ده
ردت ليل قائلة ..مين هو ممثلك المفضل بس اجنبي مش مصري
ردت فجر قائلة ..لي مين غيرو
نظر لها شهاب قائلا ..نعم ياختي وده ايه ده كمان
ضحكت فجر قائلة ..ده ممثل دراما كوري
ردت ليل قائلة ..انا بحب الهندي اكتر من الناس المسوسة دي
ابتسمت فجر قائلة ..انا كنت بخرج بليل بعد ما اللكل بينام فاتفرج عالتلفزيون واتفرج عالعيال المسوسة دي
ضحك الجميع بينما ادمعت اعين فجر فمسحت هذه الدمعة سريعا لم يلاحظ احد تلك الدمعة غير تلك العيون الرمادية نظر لها بغصة في قلبه بينما اقسم بينه وبين نفسه انه سيعوضها عن تلك الايام نظر اليها قائلا ..فجر انا تعبت وبدي روح رح تروح معي ولا بدك تضلي هون
تحدثت فجر قائلة …لا هروح معاك عشان دعاء
تحدث شهاب قائلا ..مفيش مشكلة اللي يريحك بس عاوزة تدخلي كلية ايه
ابتسمت قائلة ..كان نفسي ادخل طب بس عمتخرج هكون عالمعاش انا هكمل تصميم
فنظر لها مالك قائلا ..موعمار كان خبرك انو سجلك في دورات تدربية
نظرت له قائلة ..ايوه صحيح في حاجة انا نسيت اقولها فاليوم اللي شفتك فيه ياشهاب في واحدة جت قالتلي ان عمار قالي اروح العنوان ده ولما رحت ملقتش حد وبعدين حصل الي حصل
نظر له شهاب قائلا ..لو شفتي البنت دي تعرفيها
تحدثت قائلة ..لا لاني اول مرة اشوفها يومها اصلا
نظر مالك الى شهاب قائلا .. اذا بدك فيني راجع كاميرات المراقبة وبنعرف مين هي البنت
رد شهاب قائلا ..ملوش لزوم
استاذن مالك وفجر ثم اوصلها مالك الى تلك البناية وما ان دلفت الى الداخل حتى وجدت بعض الاشخاص من سكان العمارة
يقفون في مدخل المبنى نظرت لهم ولم تعيرهم ادنى اهتمام بينما نظروا هم لها بطريقة مقززة لم تفهمها فجر وما ان دخلت هي من باب الشقة حتى وجدت الظلام يعم المكان نظرت حولها ووقع قلبها الى قدمها وهي تنده على دعاء ولا يوجد رد اخرجت هاتفها من الحقيبة حيث وجدت ان دعاء قد ذقت عليها اكثر من مرة دب الخوف في اوصالها وما ان دخلت تبحث عنها حتى وجدتها نائمة على الفراش ووجهها احمر بشدة وعينيها مغلقتان ورموشها مازالت مبلولة من اثر البكاء اقتربت منها ومسحت على وجهه ولكنها انصدمت عندما وجدت ان حرارتها عالية جلست بجوارها قائلة ..دعاء يادعاء قومي مالك
ردت دعاء بضعف قائلة …انا تعبانة يافجر
ردن فجر قائلة..استني انا هنادي سمر واجي
ركضت فجر الى هناك ولكنها لم تجد احد في المنزل
ركضت الي الداخل وهي تبحث عن هاتفها وما ان وجدته حتى دقت لشهاب من اجل ان تخبره ان ياتي لها من اجل اصطحاب دعاء الى المستشفى اخبرها شهاب انه ات على الفور
دخلت فجر الى دعاء وجدتها مازالت على حالها فجلست بجوارها وهي تساعدها على ان تخلع حجابها فتحدثت فجر قائله..دعاء دعاء قومي تعالي انا هساعدك عشان تاخدي دوش اسندتها فجر من اجل الذهاب الى الحمام وما ان خرجت حتى دق باب المنزل فاجلستها على الفراش قائلة ..ده اكيد شهاب استني هفتحلها واجي
فتحت فجر باب المنزل وجدت شهاب يقف امامها
تحدثت قائلة ..اسفة ياشهاب اكيد صحيتك من النوم
ردعليها شهاب قائلا ..انتي عبيطة ابت ده انا اخوكي يعني يحق ليكي ازعاجي وقرفي فعيشتي وقت ماتحبي كمان امال اخوكي ببلاش انا
ردت عليه بابتسامة قائلة. .طب استنى ثانية هلبس دعاء الطرحة بس
البست فجر دعاء حجابها ثم اسندتها وخرجت بها الى الخارج ساعدها شهاب وخرج ثم نزلوا السلالم
صعدوا السيارة ثم انطلق بهم الى المستشفى ………….،…………………….­………………
خرج عمار بصحبت جاسمين من المطار وهم يضحكان سويا
ولكن اصطدم شخص في جاسمين وهي تمسك في يد عمار فتاوهت بخفة قائلة … مش تحاسبي يا انتي
التفت عمار الى جاسمين على الفور قائلا …حبيبتي انتي كويسة
اومات جاسمين براسها بينما نظر عمار الى تلك الفتاة التي تقف امامه قائلا…حصل خير يا انسة
نظرت له تلك الفتاة بابتسامة قائلة …عمار زيدان مش معقول مش عارفني
نظر لها وهو يتفحصها ثم رد قائلا …معلش مش واخد بالي
ردت قائلة …انا رنا جابر ايه افتكرتني
ابتسم وهو يمد يديها كي يصافحها قائلا ..طبعا افتكرتك ولكن فجاة هي قامت بتحتضانه وتقبيله امام جاسمين التي فتحت فمها من شدة الصدمة من تلك الواقحة احمرت عين جاسمين وهي تنظر لها ومن ثم نظرت الى عمار الذي علم ان نهايته هو وتلك الفتاة وشيكة
نظر عمار الى رنا قائلا..دي جاسمين مراتي
نظرت لها تلك الفتاو ثم قالت .. طول عمرك زوقك حلو ثم غمزت بطرف عينيها
اشتد غضب جاسمين فوضعت كعب حذائها علي مقدمة حذاء عمار وضغطت على قدمه بكل قوتها
كاد عمار ان يصرخ ولكنه علم ان هذا ليس الا البداية فقط
نظر الى رنا بابتسامة قائلا ..انا مبسوط اني شفتك بس احنا تعبانين من الطيارة فنستاذن احنا بقا
وما ان رحلت حتى ضربت جاسمين رجل عمار مرة اخرى ورحلت مسرعة من امامه
امسك عمار قدمه بوجع ثم لعن حظه وركض وراء جاسمين الذي ما ان خرجت من المطار حتى صعدت السيارة وامرت السائق بتحرك
وقف عمار امام المطار وهو يلعن جاسر في سره قائلا ..منك لله يخربيت ام عينك ياجاسر
اوقف احدى سيارات الاجرة ثم انطلق
وبعد وقت قصير وصل عمار الى الفيلا الخاصة به
دخل عمار فور وصوله ولكن لم يجدها فارتفع صوته قائلا …كرستين
اتت اليه فتاة بشعر اصفر وعيون خضراوتين قائلة ..مرحبا مستر عمار
تحدث عمار قائلا ..اين مدام جاسمين كرستين
ردت عليه كرستين قائلة ..المدام توجد فوق في غرفتها سيد عمار
صعد عمار الى الاعلى
وقف امام باب الغرفة قليلا ثم طرقه ولكنه لم يجد رد ففتح الباب ونظر الى الداخل قائلا ..جيسي حبيبتي انتي فين
وجدها نائمة على الفراش
اقترب منها ثم جلس بجوارها على الفراش
وهي مازالت على وضعها لا تتحرك
وضع يديه عليها قائلا ..جيسي اصحي بقا
نفضت يديه من على ذراعيها قائلة ..امشي من هنا يا عمار
تمدد بجوارها على الفراش قائلا ..دي اوضتي وده سريري ودي مراتي ثم حاوطها بيديه مجددا
التفتت له جاسمين وهي تنظر له بشر قائلة ..بقا كدا طيب
نظر لها عمار بتوجس قائلا ..جيسي انتي هتتحولي ولا ايه
ابتسمت بخبث وهي ترفع يديها وتضعها على صدره قائلة ..لا ابدا ياحبيبي ودي تجي ولكن بدون مقدمات دفعت عمار بكل قوتها فابتعد عنها ثم جلست امامه قائلة بغضب ..روح لست رنا تلاقيها واحشتك اقولك انا هرجع مصر طلقني ياعمار
بينما جلس عمار امامها وهو صامت ثم تحدث قائلا …جاسمين رنا دي كانت زميلتي في الكلية بس مش اكتر ولا اقل وانا زيي زيك اتفاجاة بالحركة بتاعتها دي ثم ارتفع صوته بطريقة اخافت جاسمين قائلا ..اقسم بعزت الله لو سمعت كلمة طلاق دي منك يا جاسمين لكون مموتك فهمتي
ثم خرج واغلق الباب خلفه بقوة
وقفت جاسمين تنظر الى الباب ثم حدثت نفسها قائلة ..هو انا زودتها ولا ايه ثم اشتعلت نيران الغيرة قائلة ..لا يستاهل

…………
خرجت سمر من المستشفى وجدت وائل بانتظارها في الخارج ابتسمت عندما وجدته امامها ثم نظرت الى طارق
فتحدث طارق قائلا ..اية تعالي ساعديني نحط الحاجة دي فالعربيه
رحل كلا من اية وطارق الى السيارة
وبقيت سمر تنظر الى وائل بابتسامة
نظر لها وائل قائلا..حمدلله عالسلامة
ابتسمت سمر قائلة ..الله يسلمك
تحدث وائل بصوت رخيم قائلا ..عاوز اعرف ردك ايه
اخفضت سمر نظرها و لم ترد
ابتسم وائل على خجلها قائلا ..على بركة الله الف مبروك ياعروستي
ابتسمت سمر قائلة ..الله يبارك فيك
اتى طارق قائلا ..يلا ولا ايه
رحل الجميع بعدما ودع وائل الجميع باتفاق على لقاء في المساء من اجل الاتفاق على كل شيء من اجل الزفاف

***
رجع عمار مرة اخرى الى الغرفة ووجد جاسمين نائمة على الفراش كوضع الجنين تمدد بجانبها وهو يحتضنها من الخلف
حاوطها عمار بيديه وهو يقربها اليه
كانت جاسمين مازالت مستيقظة فاغمضت عينيها محاولة ان تبدو نائمة ولكن تشنج جسدها من لمسة عمار بين احضانه مما جعله يعلم انها مازالت مستيقظة
لفحت انفاسه رقبتها من الخلف مما جعلها تشعر بتوثر اكثر
قبل عمار رقبتها قائلا بهمس بجنب اذنها ..اسف بس انا بعشقك انتي وبحبك انتي ومش عاوز من الدنيا غيرك وعمري ما اتخيل وحدة غيرك فحضني
كانت جاسمين تستمع له وهي سعيدة بهمسه هذا ونبرته الصادقة التي جعلتها تغيب عن كل شيء وتنسا كل شيء بين احضانه
ضمها عمار بتملك وهو يقبل رقبتها من الخلف ثم همس قائلا..انا عارف انك صاحية
التفتت اليه وهي تنظر له بعيون اذابت جليد قلب عمار اقترب منها اكثر كاد ان يخترق جسدها من شدت اقترابه منها
قبل عيونها ثم قال ..اسف واوعدك مش هخلي اي ست تقرب مني تاني ثم اخذ شفتيها في قبلة طويلة بين لمساته التي جعلتها تنسى كل شيء حولها وهي بين احضانه فخضعت له فهي ايضا اصبحت تعشق اقترابه منها

***

افاقت فجر في الصباح الباكر وهي بجوار دعاء في المستشفى فهي على تلك الحالة منذ عدة ايام
لم يسطعون السفر لان فجر لم تذهب معهم فهي قررت البقاء من اجل الاعتناء بدعاء
دخل شهاب بصحبة مالك الى غرفة دعاء في المستشفى
ابتسم شهاب قائلا ..صباح الخير
ردت عليه فجر قائلة .. صباح النور
نظرت دعاء الى شهاب قائلة ..هو انا هخرج امتى من المستشفى انا بقيت كويسة
ابتسم مالك وهو ينظر الى فجر قائلا ..هلا رح تمشو هيك الدكتور خبرنا
ابتسمت دعاء قائلة ..انا عارفة اني تعبتكم معاية
جلست فجر بجوار دعاء وهي تحتضنها قائلة ..ايه اللي انتي بتقوليه ده يادعاء ده انتي اختي
ابتسم شهاب قائلا ..واخت اختي شفتي بقا
ضحك مالك عليهم قائلا ..نحنا رح نطلع وانتو حضرو حالكم
خرجت فجر من الغرفة بصحبة دعاء بعد وقت قصير وهي تحمل حقيبة اخذها منها مالك ثم خرجوا جميعا من المستشفى توقف شهاب امام البناية التي يوجد بها شقة فجر
صعدت فجر ومعها دعاء وشهاب بينما ودعهم مالك على امل العودة في عقد القران
كان طارق يقف امام الشقة مع احد السكان فوجد شهاب يصعد بصحبة فجر ودعاء فدخلت فجر ودعاء الى الداخل بينما وقف شهاب بصحبة طارق في الخارج
فتحدث طارق قائلا ..ده العقيد شهاب الشناوي اخو الانسة فجر اللي ساكنة فالشقه دي ياعم فوزي
رد ذلك الشخص قائلا ..ولما انت عقيد بسم الله ماشاء الله يعني سايب اختك تقعد في شقة متاجرة ليه ويعلم مين طالع ومين نازل
امسك شهاب ذاك الرجل من ثيابه قائلا ..انت بتقول ايه ياراجل انت
ازاح ذلك الرجل يد شهاب قائلا ..انا مليش دعوه مش انا لوحدي اللي بقول كدا العمارة بحلها بتتكلم
كاد شهاب ان يضرب ذلك الرجل لولا طارق الذي منعه خرجت فجر من الداخل فركضت بعدما وجدت شهاب يمسك ذلك الرجل قائلة ..ايه اللي بيحصل هنا
رد شهاب قائلا ..فجر لمي هدومك انتي ودعاء خلاص مفيش مقعد هنا هتجي معاية الفيلا وده اللي عندي وهنمشي بعد كتب الكتاب ثم رحل وهو غاضب
بينما وقف ذلك الرجل يستشيط غضبا
ذهب الجميع كل منهم الي عمله

****

ها قد اتى المساء سريعا وقف وائل امام باب شقة فجر بعدما علم ان سمر بداخل من اجل تحضير نفسها
فتحت فجر وما ان وجدت وائل حتى ارتسمت على وجهها ابتسامة واسعة فتحدث وائل قائلا..ممكن مراتي لوسمحتي
ردت فجر قائلة ..عندنا فبلدنا العريس مش بياخد العروسة من غير ما يدفع فلوس للخوتة البنات
نظر لها وهو يبحث في جيبه عن مال ثم اخرج ورقة مالية قائلا تكفي دي
ابتسمت ايه التي اتت من الداخل قائلة ..وانا كمان اختها
نظر لها قائلا ..معلش بس في كم وحدة جوة عشان مش عامل حسابي بس
ضحكت اية قائلة ..في جوة حوالي 678910 بنت كدا
رد قائلا ..كم مش معاية لدا كلو مش عملت حسابي والله
ضحكت البنات عليه ثم اغلقت فجر الباب وتركته واقف امام الباب
كان جاسر يقف خلفه وهو يضحك على وائل
نظر له وائل قائلا ..على فكرة انت ممكن تدفع مكاني
ضحك جاسر قائلا …لا معيش لسه مش قبضت
اقترب مالك قائلا ..انتو ليش واقفين هيك
امسك وائل يد مالك قائلا ..تعالى خاطبتك واخدة مراتي مش راضية تدهاني
نظر له مالك برفعة حاجب وما ان طرق مالك الباب حتى خرجت فجر وقالت لمالك ما قالته لوائل
اخرج مالك المال واعطاهم جميعا احتضن وائل مالك بسعادة قائلا ..اردهالك فكتب كتابك ان شاء الله
ابتسم مالك ثم ربت على اكتاف وائل قائلا ..الف مبروك

خرجت سمر وهي ترتدي فستان من الستان باللون الاحمر يوجد به حزام عريض من اللون الاسود وارتدت حجاب من نفس الاون فكانت اية من الجمال
اخذ وائل يديها وركض بها من اجل اتمام زواجهم في الاول

حضر طارق فوقفت فجر امامه قائلة ..الدفع عشان تاخد العروسة
ضحك طارق قائلا ..خلاص مش عاوز خليها انا هدفع لمين ولا مين
ضحك مالك على جنون تلك الصغيرة الذي ملكت قلبه وعقله
تحدث قائلا ..فجر بيكفي هيك مابصير هيك
ردت قائلة ..دي عادات وتقاليد ياحبيبي مينفعش
اخرج طارق المال وقام بتوزيعه عليهم بينما خرجت اية وهي ترتدي فستان من اللون الافويت وحجاب من اللون الذهبي امسكها طارق من يديها قائلا ..كدا تصلطي عليا العيال دي وانتي يافجر والله لوريكي
ضحكت فجر وهي تمسك يد مالك من اجل اللحاق بهم الى الداخل
بعد وقت قصير انتهى عقد القران وبارك لهم الجميع استاذن وائل ان ياخذ سمر من اجل العشاء معا
خرج وائل وسمر معا
بينما خرج مالك من اجل الذهاب الى المطار وفجر تبكي بحزن على فراقه
تحدث مالك وهو يصعد السيارة بجوار فجر قائلا ..فجر والله مارح غيب بس مابيصير اترك الشركة اكتر من هيك وانا بتعذب من هي الدموع
بينما ردت هي بدموع تسيل علي خديها قائلة ..مالك متسبنيش
امسك مالك يديها ثم قبلهم وانطلق وجهته
وصل مالك الى المطار وفجر مازالت تبكي على حالها
وقف مالك وهو يحمل حقيبته امام فجر ثم قبل وجهتها قائلا ..بدي ياكي تخلي بالك من حالك
ردت فجر عليه قائلة ..وانت كمان خلي بالك من نفسك يامالك
كاد ان يرحل فتحدثت فجر قائلة ..مالك
نظر لها مالك مرة اخرى فتحدثت قائلة ..بحبك
نظر لها مالك قائلا ..ماسمعت شوقلتي
ردت قائلة من بين دموعها ..بحبك
ابتسم قائلا ..انا بقالي كثير بعرفك حتى لما خطبنا ماقلتيها بس بتعرفي اني بحبك كتير قبل وجهتها مرة اخرى ثم رحل فانهارت فجر من البكاء
واحتضنها شهاب وهو يحاول التخفيف عنها قائلا ..فجر حبيبتي اهدي هو هيخلص شغلو ويرجعلك اهدي
ثم اخذها ورحل الى المنزل مرة اخرى
******

لم يبقى في الشقة سوا طارق واية الذي وما ان رحل الجميع حتى امسك طارق يد اية وقام بسحبها اليه فاصطدمت بحضنه نظر لها قائلا ..مبروك ياقلبي ثم اخذها في قبلة طويلة تعبر عن عشق يخرج من قلبه
ابتعد عنها بعد وقت قصير وجد ان وجهه احمر بشدة وضع راسه على راسها قائلا ..مبروك ياقلبي
ردت عليه بصوت ضعيف ..الله يبارك فيك ياحبيبي
قبل يديها ثم وقف قائلا ..يلا عشان نخرج نتعشا سوا برة
اخذها وخرج
*******
بينما عند وائل وسمر
كان وائل مجهز عشاء لهم على ظهر يخت خاص به على ضوء الشموع وبحضور القمر الذي انار السماء والدي يحتفل بسعادتهم
وقف وائل بعدما انتهى من العشاء قائلا ..تسمحيلي بالرقصة دي
قام يرقصان على انغام موسيقى ناعمة
ضم وائل سمر له بحب وهو يرقص معها بحب
كانت سمر لا تشعر بقدميها من فرط السعادة
فهي لم تحلم ابدا بان تتزوج شخص مثل وائل
فتحدث قائلا ..سمر انتي مبسوطة
ردت قائلة ..ايوة مبسوطة جدا
قبل وجهتها قائلا ..ربنا يكرمني وخليكي علطول مبسوطة
ثم اخذ شفتيها بين شفتيه بتملك الى حين ابتعدت سمر عنه بخجل
فتنحنح وائل قائلا ..مش هضغط عليكي يلا نكمل رقص
اومات سمر براسها قائلة ..يلا
اخذها بين احضانه مرة اخرى
ثم انقضى الليل على الجميع ولا احد يعلم ما القادم وما الذي يخبئه القدر لمالك وفجر

error: