رواية طفلتي | للكاتبة Hano Salem

#الحلقه_التاسعه
نور: ساااد راه ديما تقولي سمحه شن ذنبي لو مش شايفني وبعدين كل حد وشكله خيرك معااي هكي
يوسف: استغفر الله اهدي
نور: مانبيش خليني ف حالي
يوسف: نوور
نور:شن
يوسف: نحبك
نور:نكرهك
يوسف: لمهم اني نحبك وبجد اني حبيتك كيف ما انتي معاش تغاري من حد
نور : باهي
يوسف: انتي شن ؟
نور: نكرههك
يوسف:اخر كلامم خلاص
نور: لا
يوسف: باهي شن
نور: نحبك?
يوسف: هههههه ارقدي ياقرده
نور: انت لقرد ??
يوسف: هههه تحشمي بصرت معاك واجد
نور: ههههه باهي تصبح ع خير
وسكرت نور وقعدت تفكر ليش ماتحكيلاش ع احمد زي ماهو حكالها ع بنت خالته ?
لين خداها نوم ورقدت
لما ناضت قالتلها امها ليوم لمة بنت خالتك ?
ومشت نور من غير نيه?
قعدت بنت خالتها تهدرز وتقوللها تعالي قيمي وديري ياكنتنا
وطبعاا نور كانت لها فتره مش مكلمه احمد وحدفاته
بنت خالتها رن تليفونها ردت وعرفت ان احمد
وقالتله ايه جنبي خفت يكلمني كيف نضت شدتني بنت خالتي وعطتني التليفون
نور: ايوا
احمد: عاش من سمع صوتك شن نسيتينا
نور: ايه تعودت ع قلتك
احمد : شويه وجاي لحوش اختي بنشوفك
نور: بصوت عالي لا ماتجييش
احمد: نقصيه صوتك مش جاي
نور: ريحتني
احمد: بعدين بنكلمك ع فايبر ردي ولازم نتفاهمو
نور: مش فاضيه
احمد: خيرك حبيبتي عاد كلميني
نور: خنقتها لعبره نبي نسكر
احمد: سلام كبيدتي

نور طلعت عطت التليفون لاخته قالتلها خيرك ماتكلميش فيه
نور: هكي
يا نور احمد يبيك جديات وطالعين ع بعض
نور ابتسمت ومشت

ياارب نبي يوسف يارب يكون من نصيبي تعبت?
وهيا مش عارفه شن بيكون مصيرها

يوسف: هيا روحي
نور: اهو شويه ومروحه
يوسف: توصلي بسلامه حبيبتي
نور: ان شاء الله حبيبي
ابتسمت لاحظتها بنت خالتها

اول ماروحت فتحت لقت احمد باعتلها

احمد : فاتحه نت ف حوش اختي
نور: لا
احمد: بس اختي شافاتك تكتبي وتبتسمي
نور: ولمطلوب ؟
احمد : نبي ايميلك ورقمك تووا
نور: مانعطيش فيهم
احمد: نور
نور: نعم
احمد : تحرم عليا بنت من غيرك وتعودي تكلميني لان نبيك
نور: باهي خليني توا
احمد : سلامات حبي
نور ياارب خيره هذا امتى بنفتتك منه تعبني بكلامه ??
ويوسف كان فاتح وبعتلها رسائل وهيا نست ماردتش
يوسف : ردي
نور: اهلا
يوسف: اما اهلا ليا ساعه نشوف فيك فاتحه شن كنتي ديري
نور : شيء
يوسف: متاكده
نور: خلااص قلتلك شيء وانت ديما شاك فياا
يوسف : صوريلي الرسائل ورسائل لفايبر توا عندك دقيقه بس تمسحي حاجه ياويلك اليوم
صورت الرسائل وبعتتهم وحمدت ربها ان لفايبر يلي فيه احمد ف نقال امها ?
نور: خلاااص رتحت سيد يووسف
يوسف: لا مزال تعرفي امتى نرتاح
نور: امتى
يوسف: لما تكوني مرتي
نور : باهي نسألك
يوسف: تفضلي
نور: لو كنت داسه عليك شيء مهم بس اني من خوفي يعتي مانقدرش نقولك عادي تسامحني ؟
يوسف: اني من لاول بنيت علاقتنا ع الصراحه ولو داسه شيء مهم مش حنرحمك
نور: ساااد واني تقول نكلم ف مجرم
يوسف: مجرم وسفاح
نور : سكتت
يوسف: اسمعيني
نور: نعم
يوسف: صح اني عصبي ونخوف فيك مني بس والله هذا من خووفي عليك ومانبيكش تغلطي ف شيء لانك بتكوني مراتي واني حنكونلك اب واخ وزوج
نور: ربي يحفظك ليا
نور تتمنى تقوله بش ربي يوفق بيناتهم ومايكونش في كذب
احمد : شن ياعسووله ف من تكلمي لتووا
شافاته وفاتت
يوسف: نور حبيبتي مادسي علياا شيء وخليك زي ما انتي
نور : حاضر وسيفتي
نور: تعرف يوسف كان خاطري يكون عندي اخ بس ربي رزقني بيك وعوضتني ع كل شيء
يوسف: الحمد الله وان شاء الله نقعد معاك طول لعمر وبأذن الله جايك عن قرريب
نور: قرريب طارت من لفرحه
زعما الدنيا تضحكلي وناخد يلي نحبه ?
فاتوو اياام من غير احداث لين جي اخر يوم ف لكورس بتاخد شاهدتها ومدايرين حفله
نور: وسيفه
يوسف: عيونه
نور: ليوم مدايرين حفله ف لكورس وبنمشي
يوسف: ماافيش داعي لا حفله لا جو زايد
نور: نبي نمشي
يوسف: ماتمشيش
نور: مابتش تقوله بتاخد شاهدتها .. يا يوسف ضروري نمشي
يوسف: امشي واخر مره تقولي نمشي لحفله ولا هم يحزنون
نور: تمام?
طلعت نور قونه سوده وبلوزه سوده وفوقها بشت عنابي ووشاح اسود
مشت نور للكورس وكان يوم ولا اروع
جي زميلها يوزع في لبطاقات
يانور شوفي منظرك كيف طالع تقول بوعجيله جارنا??
نور: شافت الصوره وماتت من الضحك حي ع منظري احرف من بوعجيله??
فات وقت شويه
نفس زميلها هذا سالها
احمد ولد خالتك ؟
نور : ايه
باهي كويس حوش خالتك جيرانا ونعم الناس
نور : تسلم يارب
نور: لقت زميلها يلي تعاركت معاه يشوفلها
نور: ابتسمتله وهوا كذالك
خدو شهاداتهم
ونور جابتها ممتاز قريب طااارت من لفرحه??
قاللها زميلها توقعتك جيد جدا
نور: هههههه ماهو تقولي غشاشه
زميلها ضحك??
نور: جي لوقت يلي بتروح فيه بكت لان تعودت ع لكورس? وتاسفت من الجميع لعلى تكون غالطه ف حد
روحت طوول فتحت نت?
نور: وسيفه وسيفه
يوسف: نعم
نور: ماافيش مبرووك??
يوسف: ليش كنك?
نور: اول شيء خلاص تم لكورس تو بترتاح
يووسف: اهاا والله مش غير بنرتاح غمه ع قلبي
نور: ههههههه
يوسف: شن في تاني
نور: خديت الشهااده وبامتياز??
يوسف: يا ناعلياا الطشه طلعت شاطره الف مبروووك ?
نور: الله يبارك فيك?
يوسف: خيره لقلب موف ?
نور: صارله تصلب ف الشرايين ??
يوسف: هههههههه
يوسف: بنقوولك
نور: نعم
يوسف: ماتفكرريش تخدمي بها الشهادة
نور: علاش
يوسف: كملي ثانويتك وفوتي جو لخدمه ماعنديش بنت تخدم
نور: افف باهي
يوسف: معاش تأففي خير مانكسرلك راسك
وقعدو يهدرزو
فاتوو اياام ونور ويوسف كل يوووم يتعلقو ببعض اكثر
ونور قالت مش حنعبر احمد مهما يدير اني ليوسف
بعتلها احمد
احمد: شن جوك حبي
نور: نعم
احمد: عارف ماتبيش تحكي بس معقوله ماتقوليليش خديتي الشهاده
نور:ليا فتره واخدتها حتى نسيتها
احمد : يكوون ف علمك مش بكيفك ماترديش
نور: اني وراحتي
احمد : علاش ماتحبينيش نبي نفهم شن ناقصني كشكل جميل وشخصيتي حلوه
طبعا احمد اشقر بس شخصيته عاديه مش حلوه ويمكن طيب
نور: مش ناقصك شيء وديما نقولك خلها ع النصيب
احمد : حتكوني نصيبي❤
نوور سكرت وقعدت تفكر ف يوسف علاش واعر وديما مش واثق فها بس متاكده ان يحبها❤
نور حست بروحها تعبانه ورقدت لما ناضت حست بدووخه
يوسف تصل بهاا
يوسف: اهلا
نور: اهلين
يوسف: كيف حالك
نور: بخير الحمد الله وانت
يوسف: الحمد الله
نور حست بروحها معاش قادره تتكلم
نور : يوسف تعبانه بنسكر
يوسف: كنك ؟
نور: دايخه
يوسف: امشي عايني
نور: تو نشوف
يوسف: مش تو تشوفي عايني انتي كل مره تحسي بدوخه
نور: حاضر
يوسف: ديري بالك ع روحك وبعدين طمنيني عليك?
نور: حاضر ف امان الله
نور رفعها بوها بش تعاين ولعياده زحمه ❤
بوها رن تليفونه
طلع
شويه ونادو ع اسم نور
نور: لحظه بس بنادي بابا
نور طلعت مالقتش بوهاا
جاها شاب شكله عمره ف ثلاثين طوويل وشعره اسود وفيه خصلات شيب ولحية سوده❤
الشاب: معليشي انتي ممرضه
نور ف خطرها تو يشوف فيا لابسه لبست التمريض
نور: لا
وجت بتمشي
الشاب: معليشي لحظه
نور:تفضل
الشاب: بصراحه عاجبتيني واني ناوي لحلال ووالله مانكذب عليك اعطيني رقمك وخلينا نتعرفو
نور: اسفة لا
الشاب: علاش بس
نور: مانبيش نتعرف
الشاب: قلتلك ناوي لحلال بس تمام براحتك
نور: تماام ف امان الله
ومشت خشت للحجره لين جي بوها وطلع عندها هبوط ف الضغط?

لما روحت تصل بها يوسف
يوسف: اهلا نور
نور: اهلين بيك
يوسف: كيف حالك وشن صار معاك
نور: الحمد الله طلع هبوط ف الضغط
يوسف: كنك انتي هكي رايحه اكيده ماتكليش وتفكري
نور ف بالها كله من احمد ?
نور: لا عاديه
يوسف: ديري بالك ع روحك وبدي ينصح فها
نور: نبي نحكيلك حاجه صارت معاي
نور: تصدق فيه ولد كان يبي يخطبني
يوسف: كييف صاار تعرفي تطللعي مكلمك ولا رديتي عليه لسااانك نقصهوولك
نور: خافت وهوا صوته بدي عالي
نور: مش ولد كلمني اخته
وبدت ترقع ف لموضوع وهدرزو شويه وسكرت
بالله كيف يبيني نصارحه يووسف وهوا ديما متعصب ويهزب?
ف ليل بعتلها يوسف
يوسف: نورتي حبيبتي
هوا يهزب فها ويتعصب بس مايحبش يزعلها ❤
نور: نعم
يوسف: عارف روحي واعر ونعامل فيك بعنف بس مش بأيدي مش قادر نتحكم ف اعصابي
نور: باهي قول اسف
يوسف: هههههه نقول عينك وخلاص فكينا من الزعل وتحمليني مانهزبش الا لمصلحتك
نور: باهي الله غالب مانقدرش نقعد زعلانه
يوسف: يلي خلاني نحبك طيبة قلبك وطريقة كلامك لبريئه ❤
نور: ويلي خلاني نحبك غيرتك وخوفك عليا❤
يوسف: ربي مايبعدك عليا ويجمعنا بالحلال عن قريب❤
نور: امين يارب
نور: تعرف بداية زواجنا مش حنخليك تطلع بكل لا صحابك ولا شيء??
يوسف: غر اوصلي قبل بعدين تحكمي ??
نور: ههههههه
يوسف: نبيك تجيبيلي 10 ولاد و10 بنات
نور: خيرك انت تحسابنا بنفتحو كتيبه ??
يوسف: ها مالا كم تبيء?
نور: بنت وولد الحمد الله نعمه ?
يوسف: ههههههه عينك السوده
يوسف: بس تصدقي نتخايل فيك تولي ام ههههه عنجد انتي بروحك طفله وبكايه نقعد نعاني فيك معاهم
نور: ههههههه بنيتك اني وين ماتجيبلهم شكلاته جيبلي
يوسف: ههههههه لا تجيك السوسه
نور: خايفه نجيب بنت تحبها اكثر مني ههههه
يوسف: ههههههه عليك تفكير هاذي بنتك ياعبيطه
نور: لبنت ضرت امها??
يوسف: نني هي
نور: ههههه قولي حكايه
يوسف: تي ارقدي خير مانجيك
نور: هههههه خلاص تصبح ع خير
يوسف: وانتي من اهلي ?

قعدت تفكر فيه لين خداها النوم ناضت لقاته باعتلها
يوسف: صباح الورد ياكسوله
نور: صباح النور?
ماردش كان مسكر ?
عند يوسف ..
امه بتمشي لاختها رفع وصلها وقلتله انزل سلم ع خالتك انزل
لقي خالتها واروى
سلم ع خالته
واروى من بعيد
لابسه توته وفاتحه شعرهاا❤
خطمت قدامه قلبت عيونها ومشت
بوسف: كنها هاذي الزح لو انصبي نكسرلها رقبتها
اروى واضحه تحبه بس وجعتها اللقطه هيا عترفتله بحبها وهوا ماعبرهاش
يوسف بعدها روح بأمه وفي لحوش
يوسف: يما
امه: نعم
يوسف: قتلك مرات نخطب من طرابلس
امه: عادي ياوليدي يلي يريحك قوللنا علها بس
يوسف: مزال يام خلى نشوف روحي بعدين ساهل
يوسف مقرر يحكي مع بوها قبل❤
فتح النت
يوسف: بست
نور: وين هذا كله ؟
يوسف: كنت عند خالتي
نور: ام اروى
يوسف: اها
نور: ههههه ايه عاد كيف تفتح تكلمني وانت شايف حبيبة لقلب
يوسف:عنجد اسلووبك تكلمي كويس
نور: مااانبيش خلاص تعبت منهاا انيي
يوسف: نوور لما نقوول ادوي كويس تدوي
نور: سكتت
يوسف: شفتها اروى
نور: وبااهي
يوسف: ماصار شيء ارتاحي
يوسف: بنقولك
نور: نعم
يوسف: قلت لامي نبي نخطب
نور: شن قالتلك
يوسف : بنقولك بس ماتزعليش روحك
نور: قول
يوسف: رفضت وماتبينش ناخد من خارج المنطقه
نور : عاادي اصلا عارفه حظي وحسيت من لأول هكي بيصير عندها حق اني من مدينه بعيده
يوسف : الله غالب نصيبات
نور: مارديتش?
يوسف : تعرفي شن قالتلي تاني
نور:شن
يوسف : قالتلي يلي يريحك ياوليدي قوللنا علها بس ?
نور : تعرف شن
يوسف : شن?
نور: خززي عليك وع وجهك قريب جلطتني
يوسف : هههههه يا ناعليا نا
نور : فرحتني والله الحمد لله يلي وافقت ?
يوسف : أن شاء الله كل خطوه تعدي بخير وتكوني حلالي
يوسف : تعرفي علاش نستنى امتى نتزوجك
نور : علاش
يوسف : بش نعاقبك ع كل غلطه درتها بكف وترييش شعر لما ننتقم منك
نور : هههههههه مجرد مانبكي تفوت لموضوع
يوسف : خطيره انتي
نور: اكيده طالعتلك
وفات عليهم لوقت كله هدرزة وضحك وفرحانين لأبعد حدود ?
زعما تكمل فرحتهم ولا ؟
نور تحب يوسف هلبا لو مايخدهاش تموت ?

فتحت لفايبر لقت احمد باعتلها رسائل حب
نور : الصبر ياربي
جي تاني يووم
أم نور : هي البسي بنمشو لحوش خالتك
نور : لالا
أم نور : عيب ماتمشيش
نور: ماما تربحي خليني ع راحتي
أم نور : باهي اقعدي
فات لوقت وروحت أمها
وصلتها رساله من أحمد
أحمد : علاش ماجيتيش قعدت نستنى فيك
نور : هكي
أحمد : مزاج يعني
نور : ايوواه
أحمد : حتى لو ماتحبينيش عادي لمهم اني نحبك
نور : ……..
#الكااتبةة
Hano salem

error: