رواية طفلتي | للكاتبة Hano Salem

#الحلقه_التانية
من #رواية_طفلتي?جي تاني يوم وناضت نور صلت وقرت قراءن وبعدها دارت لفطور وفطرت هيا وعيلتها وطلعت وروحت امخر
فنحت النت مع 3
لقاته باعتلها صحه فطورك قالت ف بالها شن هالحصله هذا?
نور : سلمك
يوسف : وين هذا كله
نور : كيف
يوسف : وين كنتي طالعه
نور : للمحلات
يوسف : تصدقي مانحبش بنت تطلع هلبا للمحلات واماكن عامه
نور: قولها لخطيبتك مش ليا?
يوسف : لا نقولهالك بش تشدي حوووشك
نور : عندي اب تقريبا
يوسف : باهي باهي
نور : ماردتش?
يوسف : اسمعي
نور : نعم
يوسف : معاش تنشري وتعلقي ف قروبات عامه انتي بنت مافيش داعي
نور : اني وراحتي
يوسف : عليك عناد عندك
نور : ما قالك حد اتحملني ديما نقولك امشي لين مليت
يوسف : مش حنمشي
نور : مقعد جدي
يوسف : تكككلمي كوويس
نور : باهي
يوسف : حقا ماقلتيش شن اسمك
نور : ماعنديش اسم
يوسف : بلا سماطه نحكي جد
نور : مش حنقولك
يوسف: تو تقوليه مع لايام
نور : نستأذن توا
يوسف : اذنك معاك يا معانديه
وفاتو لايام وهما هكي نور ماقلتش لا اسمها ولا اي حاجه تخصها لين جي يوم لعيد
يوسف : كل عام وانتي بخير
نور : وانت بخير وينعاد عليك بالصحه والسلامه يارب
يوسف : لحكايه عيد قولي شن اسمك
وبعد اصرار منه نور قالتله
نور : اسمي نور ?
يوسف : اسمك زي وجك ماعجبنيش?
نور : لانك عديم ذوق
يوسف : ايه عارف من يوم كلمتك
يوسف : نبصر راه اسمك سمح
نور : تمام شكرا وتوا بنسكر بنمشي لحوش جدي
يوسف : ماتسلميش ع ولاد عمك
نور: هما 2 بس كبار ومانشوفش فيهم هلبا
يوسف : قولي واجد?
نور : هلبا ?
يوسف: يا ناعليا منها
نور : هي ف امان الله
يوسف : ديري بالك ع روحك
نور : ان شاء الله
ومشت نور وفاتو لايام ع نفس لحال لين جت لقرايه ونور كانت كيف خاشه اولى ثانوي
يوسف : ديري بالك الثانويه تخوف
نور : ماينخافش عليا
يوسف : بصراحه يرحم بوك ع هالتربيه ترفعي الراس
نور : تسلم ياارب
ومشت نور لثانويه وكان مكان غريب علها وفعلا يخوف ولما خشت للفصل لقت ولد يقرا معاها من صف لاول قاللها كيف حالك ردت عليه وبعدها بدي يناشب فها لان من لابتدائي عجباته وهيا حلوه مشي فاتته وروحت وحكت ليوسف ع يومها بالتفصيل
يوسف : كيف يتجرأ ويناشبك الزح
نور : فوت لموضوع
يوسف : مانفوتااااش ديرري بالك تعطيه فررصه والله نكون قاتلك
نور : وجعتها لكلمه وندمت ان قالتله وسكرت
يوسف : نور
نور: نعم
يوسف : زعلتي
نور : لا
يوسف: لانك بارده??
نور : مصح وجهك ?
يوسف : اسف عارف روحي عصبي
نور : لا عادي مادورش
يوسف : شن جو قرايتك
نور: تمام الحمدالله
يوسف: باهي ردي بالك من قرايتك وجو تكلمي زميلك ومش عارف شن فوتييه
نور : نبي نفهم انت شن دخلك
يوسف : كنك تدوي هكي انتي
نور : شيء
يوسف : توا طالع نتلاقو بعدين
نور : باهي بنرتاح منك?
يوسف : هي وجك
نور : سلامات
وفاتو ايام وطلعت نتيجة نور متع الفصل لاول
نور : مافيش مبروك نجحت
يوسف : الف مبرووك نبي الزرده
نور: به شن تبي?
يوسف : احكيلي ع روحك شويه من وين وهكي واني نحكيلك قصدي مانعرفكش واجد وليا واجد نعرفك
نور : حكتله كل شيء
يوسف : حكالها وقال اني م 90
نور : خزي كذاب مش قلت 92?
يوسف : ماهو انتي ماحكيتي شيء لازم نعاملك بالمثل وعشرين مره نقولك تكلمي كويس
نور : باهي المهم العمر كله
وفاتت فتره ونور عندها عرس بنت خالتها وطبعا قالتله بنمشي وبنبات
يوسف : مافيش داعي تباتي
نور : حوش خالتي
يوسف : باهي خلاص
مشت لحوش خالتي وتاني يوم ف لعرس لابسه سروال اسود وسوريه ورديه وكان شعرها طويل لركبه ومنظرها خيال
وكانت تعول ف لكوجينه خش ولد خالتها ولما شافها مات فها بحكم مايشوفش فها
احمد : نور كيف حالك
نور : الحمد الله
احمد : خيرك ماتسلميش?
نور : اسفة كيف حالك
احمد : تمام الحمد الله
وجي الليل وكانت هيا مع اخته ف لمطبخ لابسه توته وقايمه سعرها
احمد : نور بنقولك حاجه
نور : تفضل
احمد : اني ……..

نبي رايكم?
#الكااتبةة
Hano salem

error: