رواية طفلتي | للكاتبة Hano Salem

#الحلقه_العاشره
#رواية_طفلتي
نور: باهي فهمت
احمد: سلمهاا حبيبتي
نور سكرت وبدت تبكي وتدعي يكون يوسف نصيبهاا ?
مافتحتش نت لعند قريب لمغرب وطبعا يوسف وين مايلقاها مسكره يخش يشوف ايميلها بحكم منبها ع هلبا حاجات ماديرهمش
فتحت نت لقااته باعتلهاا
يوسف: احدفي صديقاتك
نور : صديقات شن ؟
يوسف: قاللها اسمائهم
نور: مانبيش نحدفهم
يووسف: قلت تحدفيهم انييي
نور: علاش نبي سبب
يوسف: كلااامهم تاافه ومايحكوو غير ع حبهم
نور: شن فها صحباتي ويحكوولي ؟
يووسف: بتحددفي ولا ؟
نور: لااا
يووسف: من امتى تعلمتييه تسكير الراس هذا
نور: من يوم عرفتك
يوسف: تو نووريك علهاا رد الدووه هااذي غر توا مش فاضيلك
نور: باهي عادي
وسكرر يووسف وكان متعصب منها ?
___
عند يووسف
هوا كان يستنى فها لأن موتيلها مفاجأة
طبعا واخد تذكره بش يجاها
يوسف طلع بسيااره وقعد برووحه يفكر ف تصرفاات نور وطبعهاا واهملها احيااناا
والله لما ندمها ع رداً الدووة مش مدايرتلي قيمه الزح

وطول تصل بها
نور: ايوا
يوسف: كنننك هكككي
نور: شيء
يوسف: عنجد رددك لبااارد
نور: اهدى وتكلم بشوويه
يوسف: تعبتيني يانوور
نور: من قالك تحملني ؟
يوسف: ههههه لا انتي مش طبيعيه ليوووم تي كييف من قاالي نتحملك
نور: ديماا وانت تهزب
يوسف: لانك تستااهلي
نور: ماردتش
يوسف: اسمعيني كووويس
نور: نعم
يوسف: اني لما نقووول لحليب اسود يعني اسود
نور: لا لحليب لونه ابيض
يوسف: قلت اسوود يانور
نور: شن اسود لونه ابيض
يوسف: اللهم طولك ياروح
نور: اللهم امين
يوسف: نبي لما نقول شيء تقولي ايه وحاضر بس
نور: مانقولش ايه ع شيء مافيش منه
تو لحليب لونه اسود
يوسف:ضحك هههههه عنجد تفكيرك
الرغم يوسف عصبي بس لما يسمع صوتها وكلامها الطفولي مايتحملش
نور: حي ع الجو يوسف ضحك?
يوسف: نور حبيبتي معاش تعانديني بش معاش نتعاركو باهي
نور: عاودها لكلمه
يوسف: كلمة شن
نور: يلي قلتها ف لبدايه
يوسف:نور
نور: تي لا يا عبيط
يوسف: هههههه اها حبيبتي
نور:ايه
يوسف: باهي شن فها?
نور: اول مرة تقولهالي صوت
يوسف : واخر مره
نور: علاش
يوسف: مانبيكش تتعودي ع كلام كيف هكي بس اني مش قادر نتحمل
نور : باهي عادي
يوسف: بعدين نبيك ف حاجه
نور: شن
يوسف: قلت بعدين
نور: باهي
يوسف:بنسألك
نور:تفضل
يوسف:شعرك قعد طويل ولا
نور: ايه قعد
يوسف: تعرفي تقصيه نقصلك راسك
نور: ديما تهدد
يوسف: فاهمة ولا شعرك حاجتي
نور:باهي
يوسف: نبدا ننمشطهولك ونديرلك ظفرة?
نور: ههههههه ايه اتفقنا
يوسف: هي سلامات
نور: ف حفظ الله
___
سكرت نور وخشت ع لفيس حدفت صديقاتها يلي قاللها عليهم يووسف وقالت ف بالها معاش بنعاندك ياوسيفه اهم شيء عندي انت
رن التليفون لقاته احمد
نور ماردتش بعتلها رسااله مكتوب فها ردي توا
نور ردت
احمد:يا هلا بحبيبتي
نور: اهلين
احمد: استااحشتك موت
نور: تسلم
احمد: قلتلك اني حناخدك وحتكوني ليا بس استنيني لعند نكون روحي اقل شيء اربع سنوات
نور: سكتت
احمد: قلتلك تحررم عليا بنت من غيرك فهمتي
نور: باهي نستاذن توا
احمد: سلام حبي
نور تعبت ياارب سعدني?
____
يوسف ف لحوش خش لداره يبي يفتح نت خشت اخته
قعدت تهدرز عليه وطولت وهوا مرايف ع نور
يوسف: امتي بترقدي
اخته :مزال نبي نقعد معاك خوي لغالي
يوسف: حصله انتي
اخته: هههههه مقبوله منك
يوسف: ووه عليا وخلاص
اخته قعدت تهدرز عليه وتتفرج لين يوسف قريب ينعس
يوسف: تي اطلعي خلااص
طلعت اخته تصبح ع خير
يوسف: وانتي من اهل لخير والسعاده والهناء
اخته: هههههه
فتح نت
يوسف: يا هلا
نور: يا اهلين وينك لتوا قريب رقدت
يوسف: اختي سكنت ?
نور: ههههه ربي يحفظهالك
يوسف: امين .. هي نقولك لمفاجأة
نور :ايه?

يوسف: يووم لخميس جايك
نور: تبصر
يوسف: والله جايك?
نور: الحمد الله ياارب فرجت ?
يوسف: ربي يكمل فرحتنا ع خير
نور: امين
يوسف: لو جيت نبي نشوفك نبي نشوف لبنت يلي حبيتها
نور: ادعي بابا يوافق بس بش تشوفني
يوسف: حنقنعه بأذن الله
نور:يوسف
يوسف: نعم
نور: والله نحببك
يوسف: نمووت فيك وفي حبك

وفاات عليهم يوووم ولا احلى??
__
موده صديقة نور
موده: اهلا يابقره
نور: اهلين بيك
موده: وين معااش ادوري
نور: انتي يلي وينك?
موده: باهي بنقولك شن رايك نتلاقو ف مطعم
نور: والله مانعرف خلى نشوف بابا انتي عارفه مانطلعش لاماكن هكي
موده : والله لمكاان عائلي واصلا قريب عليكم
نور: تمام بعد شويه نرد عليك
__
مشت كلمت امها تقول لبوها ماوافقش ومشت حااولت تقنعه لين اقتنع وقاللها ماتعطليش نور قالت باهي
نور:موده
موده:نعم شن صار
نور: قال لا
موده: وووه علاش مايخلوش فيك تطلعي
نور: سكري فمك بنمشي?
موده: تمام نتلاقوو غدوا لعشيه
نور: تمام
جي ليوم التلني ونور بتمشي ومقالتش ليوسف لان خايفه منه
لبست قوونه سووده وبلوزه سوده ووشااح وردي فيه ورد وسبيدرو وردي وشنطه ع جنب سوده وكان منظرها خيال
مشت للمطعم
نور سلمت ع لبنات وقعدو يهدرزو
موده: هي نور تعالي نطلبو حاجه
نور: فكيني مانقدرش
موده : ماتكونيش معقده
نور: مشت معاها
موده : معليشي نبو نسكافي
لولد: يشوف لنور وقاللتها تبها كامله ولا نص نص
نور: شافت لموده لان ماعمرها طلعت لمطعم ومش فاهمة موده ضحكت ونور كذالك?
لولد : خيركم
موده: لا شيء نبوها كامله
لولد: طاسه عاديه
نور بصوت واطي استغفر الله خيره اسألته هلبا
موده: ايه عادي
دار طاستين بس نسوو ماقالولاش يبو 5
نور: شن طاستين نبو 5
لولد تعصب ماهو انتي يا ابلة واضح عليك اول مرة تخشي لمطعم ماتعرفيش تطلبي
نور : اضايقت ومشت لمكانها
شويه جي لولد جايب طاستين
حطهم قدام نور خودي وبعدين تو نجيب للباقي
نور: شكرا
وقعدوو شويه ولولد ماشي جاي يشوف لنور وفي قلبه اول مرة نشوف بنت هكي
بعدها طلبو شاورما ومشروب
وشويه ونور روحت
___
فتحت لقت يوسف مسكر
شويه وفتح
هدرز علها
يوسف: لما نجي يوم لخميس وبوك وافق ماتلبسيش عبايه
نور: عبايه سوده ووشااح اسود
يوسف: شن قلت ع لعناد
نور: اني حره شن نلبس
يوسف : بتلبسي يلي نبيه وتم
وفاات وقتهم هدرزة وضحك ونور ف بالها بتقزله ان طلعت ف اتصال بش تفهمه
بس موده نزلت منشور ف ليل ودارت لنور تاق??
كاتبه نوور حبيبتي احلى يوم معاك واحلى شيء كيف ماعرفتيش تتكلمي ومنزله صور

يوسف فتح ايميلها ف ليل بعد مارقدت
نصددم من لمنشور ?
مستحيييل نوور تطلع من وراي كيف هكي هيا ماتمشيش لاماكن هااذي

يوسف: ماااشااء الله علييك تطلعي من غير تشااوري ولمطعم فووقها اني ماتلزمنيش بنت هكي وستين مره ننصح فيك بس ماتفهميش

ناضت نور الصبح وقررت تفتح نت بتقوله نكلمك اتصال بش تفهمه
لقت الرساله قدامها قريب ماتت??

نور: يا يوسف افهمني قبل بالله عليك
يوسف: شن نننفهم تي كنت جااااي بنخطبك تي لو كنتي خطيبتي راه فسخت تعبتيني والله تعبت
نور: يوسف والله كنت بنقولك بس قلت نكلمك اتتصال
يوسف: ديماااا تغلطي ونسامح مليت
يوسف طول دارلها حظر ???
وطلع من لحووش ومشي
متعصب فوق لحد وعيونه حمر وقعد ساعه ف سيارته يفكر ف نور ?
جاته رساله من اروى
يوسف: ف قلبه اعوذ بالله منك مش ناقصك الزح

___
نور ف داارها قعدت تبكي وتخبط ياارب كله مني ?
هيا صح تخاف منه بس تموت فيه

فاتو يومين ونحه لحظر ف ليل?
وقعد يفكر يكلمها ولا
لقاها مسكره وهوا مرايف علها وموعد الرحله مزال عليه يومين
طبعا قبلها بعتلها احمد
احمد : نور
نور: نعم
احمد : نحبك
نور: احمد لو سمحت خليني
احمد : مش حنخليك ولو خطبك اي حد تكون نهايته ع ايدي واني قلت تحرم عليا بنت غيرك افهمها
نور سكرت
وبكت بعبرتها بين خداها النوم?
ناضت ع صوت رساله
يوسف: افتحي نت شويه
نور : فتحت .. يوسف نحيت لحظر
يوسف: ايه
نور: علاش هكي درت فياا
يوسف: عارف قعدتي تبكي بس هذا عقاب بسيط ولمره هاذي رجعت لمره الجايه لو تعاودها معاش نرجع
نور: ماتخلينيش والله نموت من غيرك اسفة على درته
يوسف: رايفت عليك بس زعلت واجد
نور: معاش نعاودها
يوسف: ديما نسمعها فها
نور:يوسف
يوسف: نعم
نور: والله نحبك
يوسف: نموت فيك ❤❤

نور تفكر تقول ليوسف ماتجيش خايفه من احمد?

نور بعتت ليوسف
نور:ﺣﺒﺮ ﺃﻧﺖ ﻭﺍﻟﺮﺍﺀ ﻳﺎﺀ، ﻋﺸﻤﻰ ﺍﻷﺑﺪﻯ ﻭﺍﻟﻤﻴﻢ ﻗﺎﻑ، ﻳﺎ ﺃﻭﻝ ﻭﺁﺧﺮ ﺃﻫﻞ ﻭﺍﻟﻬﺎﺀ ﻣﻴﻢ ” .. ? ? !
يوسف: لما فتح شاف الرساله بدي يضحك
يوسف: تي باهي قلتها من غير حروف زائده?
نور: خزي ماتمشيش معاك الرومانسيه
يوسف: ههههه نبصر عجبتني اللقطه ونحبك ياعيوني❤
نور: نموت فيك❤
يوسف: قلتلك وتيت شنطتي واموري تمام وغدوا طالع بأذن الله
نور: تووصل بالسلامه يارب
يوسف: لو بوك ماوافقش مافيهاش الا نخطفك مانريحش تعبتي ع لفاضي
نور: هههههه مجرم
يوسف: اقسم برب السماء نحبك❤
نور:حتى اني والله نحبك
يوسف:توا طالع مع لولاد بعدين نكلمك
نور: تتأخر معاش نستعرف بيك
يوسف: ههههه جربي بس وتعرفي شن ندير
نور: باهي امشي
يوسف: سلام يا دبه
___
احمد كلم نور ع النت
احمد: اهلا
نور ماردتش
احمد: الله نتخايل فيك يوم شفتك ف لعرس
نور: شن تبي
يوسف: تفكري كل لقطه صارت ف لعرس كنت قاصدها بش نشوفك واني ولد خالتك اولى من اي شخص ياخدك
نور سكرت منه وقعدت تتفكر
__
ف لعرس
نور كانت لابسه جام سوت اسود وكندرة حمراء وقايمه شعرها وفاتحه لباقي ومش دايره مكيااج نهائي❤
احمد :نور تعالي
نور:نعم
احمد: ناديلي امي
نور: بتمشي علق شعرها ف لباب
احمد:بشوويه عليك شكلها عيني ماشاء الله طالعه تهبلي❤
نور: سلمك
ومشت
ولموقف تاني هوا كان ف لكوجينه يهدرز مع بنت خالته
خشت نور لابسه توته ولافه شعرها كعكه
هوا كان يهدرز ولما شافها سكت وبدي يشوفلها ولحركاتها
نور: خيرك انت كمل هدرزتك
احمد:شن غرتي
نور: تصبحو ع خير ومشت
ومن غيره هلبا مواقف بس كان ف بالها ولد خالتها عادي يعني?

نور حست بروحها بتخسر يوسف اتصلت بيه تبي تطمن عليه?
نور: ايوا
يوسف: اهلا
نور:اهلين بيك
يوسف: مش قلتلك مع لولاد كيف تتصلي
نور: خنقتها لعبره
يوسف:كنك تبكي
نور: مانبكيش
يوسف : احككي كننك
نور: يوسف مضايقه نبيك
يوسف ناداه صاحبه
يوسف:نور سكري شويه ونرجعلك

___
فاتو ساعتين ونور قررت تقول ليوسف ماتجيش وخلاص?
نور : بعتتله ع لفيس .. يوسف ماتجيش
يوسف روح امخر فتح نت لقاها كاتبتله ماتجيش
تي كنها هاذي هبله ولا شن
يوسف: كنك شن صايررلك
نور: شيء
يوسف: تييي شن شييء
نور: يوسف ماتجيش لو سمحت خليني ع راحتي
يوسف: اماا رااحتك الزح ووين حببك ووعدك لياااا ليييش هكي بعد ماوتيت كلل شيء شن لعببه عندكك اني
نور: لا مش هكي
يوسف: ادووي شن يلي خلاك تغيري رايك
نور : شيء هكي اني معاش نبيك
نور تكتب وتبكي ?
يوسف: تعررفي شن
نور: شن
يوسف: اني جاايك غدووا الا لو صاار شيء لا سامح الله ماخلنيش نجي واني قاعد نبيك
نور: معاش نبيك افهم
يوسف: معاش بنزيد دووه معاك توا بيني وبين بوك بس اهم شيء ندير يلي علياا
نور: تعالا انت لخاسر وسكرت نت
يوسف: بعتلهاا جااي استنيني بس
___
نور قعدت ف دارها تفكر معقوله واحد زي احمد يخليني نفوت يلي نحبه?
طبعا احمد امه تعرف ان يبي نور ومقايللها لو خليتيني ووافقتي ع غيري حتصير مش بين امي وامك وطبعا امك مريضه وتزيدي تمرضها?
___
وبعد وقت نور تهدرز ع بوها وامها
بوها: لو جي حد من لعيله نعطها
وبوها مايعرفش بقصة احمد
نور: مانبيش حد من لعيله افهموو
وخشت لدارها بكت لين رقدت?
فتحت نت لقت يوسف مسكر
طبعا يوسف طلع مع صحابه بش ينسى يلي قالاته نور ويلهى لين يجي لموعد متع لمشيه
واحد من صحابه
كنك جوك مش تمام
يوسف:شيء نفكر ف لمشيه بس
مافهمتش ليش تبي تعدي لطرابلس
يوسف: عندي شغل ضروري
رن تليفونه لقاها خالته
رد
اروى: هاي
يوسف: لا هاي لا باي شن قايلك ع تليفون امك
اروى: ماما قالتلي نكلمك بش تجي لانها تبيك
يوسف:باهي معاش تتصلي امك تتكلم بروحها فاهمة
اروى: افف منك وسكرت
اني تقولي هكي والله لما نوراها عليك لصقه الزح
ومشي لخالته
سلم ع خالته واروى لقاها
قاللنا خالتي معاش تخلي اروى تكلمني
خالته: وسيفه اني ناديتك نبيك لبنتي والله مانلقى خير منك عارف انك زي ولدي
يوسف: خالتي نهيناه لموضوع هذا
خالته: وسيفه زيد فكر والله اروى طيبه
يوسف شبح لاروى بنظره لو تعرف امك شن درتي
اروى تشقلب ف عيونها
تي كنها هاذي
يوسف:تم يا خالتي تو نفكر وانتي زي امي
شويه وناض روح
___
نور وجعها يوسف وتبيه
نختار قلبي ولا نفكر بعقلي
فتحت كتبت ليوسف
نور: وسيفه لما تجي تبي بسبوسه
يوسف فتح امخر لقاها
يوسف: مش متبينيش نجي
نور: نسال فيك تبي بسبوسه ريحني من النكد
يوسف: ديري كيكه لبسبوسه بالك تسحريني بها وبعدين جيبي الطاجين بنضربك بيه ع راسك
نور: ههههههه ياحبيبي نجيبك من غير سحر
يوسف: هابا منك بس جديات ليش هكي قلتي مبكري
نور: مافي شيء خايفه وضيقة خاطر
يوسف: تعرفي كان قعدتي ع رايك راه خديت بنت خالتي ?
نور: مصح وجهك تافه
يوسف: تكلممي كوويس راه مانبيش انكد عليك ساد كلامك مبدري
نور: باهي خلاص
يوسف: توا خلي نرقد غدوا بنوض بكري
نور: ان شاء الله تمشي لامور ع خير
يوسف: من وجك منضنيش انتي كل يلي خطبوك اختفو ?
نور: ههههه خزي نرفض ع خاطرك
يوسف: ع وجك وهي تصبحي ع خير
نور: وانت من اهل لخير وكلمني لما توصل
يوسف: ان شاء الله
#الكااتبةة
Hano salem

error: