رواية طفلتي | للكاتبة Hano Salem

#الحلقه_الرابعه
#رواية_طفلتي
احمد : اني قلت لامي نبيك وامي مارفضتش لفكره بس مزال لين نخدم ونكون روحي وحتكوني ليا
نور لما شافت رسالته نهارت بالبكي وبعدها كتبت ليوسف
نور: صباح الخير
يوسف: صباح الورد كيف حالك
نور : الحمد الله وانت
يوسف: بخير الحمد الله
نور : نبي نقولك
يوسف: تفضلي
نور بعد تفكير ووقت حست بمشاعر اتجاه يوسف وحست ان معاش قادره تعيش لحظه من غيره
نور : نحبك
يوسف: جديات تحكي تحبيني
نور : ايه والله
يوسف : والله هذا احلى يوم عندي
نور: ???
يوسف : نجيها لمتحشمه?
نور : ههههههه
يوسف : بعدثن معناها بنحكو ف حاجات وشروط تنفذيهن
نور : تمام حاضر
نور لقت ولد خالتها كاتبلها خيرك ماتبيش تردي شافتها وفاتته
جي الليل ونور بعتت ليوسف
نور: اوي
يوسف : منين جبتها لكلمه هاذي
نور :منك?
يوسف: هااذي كلمة شباب ومش اي شيء نقوله اتقوليه فاهمه
نور : ايه فاهمه
يوسف : هي نحكي شروطي
نور : تفضل
يوسف : اول شيء تعطيني رمز ايميلك
نور : علاش??
يوسف : نبي نعدلك ايميلك ونخش عليه كل فتره
نور : مش واثق فيا
يوسف: مش قصة ثقه بس نبيه بتعطي ولا
نور : باهي اهو *********
يوسف :تم .. شرطي التاني تطلعي بعبايات
نور : عادي اصلا من اول اعدادي مانطلعش الا بعبايه
يوسف: تمام ريحتيني وجو تسلمي ع ولاد لعيله لا
نور: باهي حاضر
يوسف: مجرد تكلمي شاب نقتلك والله وماندور
نور: باهي
طبعا يوسف تفكيره شرقي وعنده هلبا حاجات لا وراجل محافظ
نور بنت خجوله ومحترمه ومحبوبه
فاتت فتره ومشت لحوش خالتها وقالتله قاللها
يوسف: ألبسي عبايه وماتسلميش
نور: حاضر
مشت نور ولبست عبايه وهدرزت وجوها تمام لين خش ولد خالتها ومد ايده نحرجت وسلمت وكانت مش حتقول ليوسف
يوسف: نورتي
نور : النور نورك
يوسف: سلمتي ؟
نور : لا
يوسف: امنتك بالله تقولي لحق
نور : سلمت
يوسف: شن مقايلك اني ؟
نور : ماردتش
يوسف : ادوووي شن قااايلك
نور: مانسلمش
يوسف: لييش لعنااد وماتسمعيش ف لكلام
نور: هوا احرجني مد ايده
يوسف: عنجدد ولد يسلم على بنت يلي نبهااا
نور: اهدى
يوسف: مش هاااادي اخطيني
نور : اسفة مش قصدي
يوسف: نبي نفهم كنككك هكي
نور : ماردتش
يوسف: استغفر الله العظيم
وسكر النت فاتو ساعات فتح لقاها مسكره بعتلها
يوسف:واغار عليك من عين تعجب بك ولا تعلم إنك لي نحبك ياطفله
لما فتحت ردت عليه
نور: شن ترضي فيا يعني?
يوسف: الله غالب الرغم المفروض انتي يلي تتنازلي
نور : باهي خلاص
وقعدو يهدرزو ف نهاية لكلام
بوسف: نحبك
نور : حتى اني
يوسف: انتي شن
نور : نحبك?
يوسف: فكيني منه لقرد هوا ولا يشبهلك?
نور : يشبه لعينك
يوسف: ارقدي ونوضي لفجر صلي
نور: حاضر
بعد فتره بعتلها ولد خالتها
احمد : جو ناس يخطبو فيك سالو عليك اختي
نور :وباهي
احمد : قالتلها وزعيهم لان نبيك ونحبك
نور : ماردتش وفاتته
نور : شافت صفحة يوسف لقاته فاتح
نور: ف من تكلم
يوسف : ف بنت
نور : سكر فمك
يوسف: ليا اني لكلمه هاذي
نور: ايه
يوسف : كييف تطلع منككك وتقوليهاالي تحترمي نفسك لما تكلميني
نور : انت نرفزتني
يوسف : راه والله قاعد ساكتلك
نور : نستأذن
يوسف : قاعد نتكلم معناها تسمعيني للاخر
نور : باهي
يوسف: تحترميني وانتي لعيبه ماتطلعش منك لان عارف تربيتك
نور : اسفه
يوسف : باهي مقبول اسفك ياطشه?
نور : مش قصيره
يوسف: تي انتي كان توقفي قدامي مانشوفكش
نور : ههههههههههههه
بعد فتره قالتله بنطلع للمحلات من لاول رفض لين قنعاته
يوسف : البسي عبايه
نور : حاضر
يوسف: ماديريش كريمه ف وجك
نور : جمال رباني ?
يوسف: ههههههه عنشكلك
نور : مشت للمحلات وبعدها وقفتها مراه
المراه : معليشي لحظه
نور : تفضلي
لمراه : مخطوبه انتي
نور:لا
لمراه : كم مواليدك
نور: 2000
لمراه : ممكن تعطيني رقم امك
نور : عطتها
روحت للحوش تعشت وفتحت نت لقت يوسف باعتلها
يوسف : هذا كله محلات
نور: ايه نبي نحكيلك حاجه صارت معاي
يوسف: احكي
نور :……………
#الكااتبةة
Hano salem

error: