رواية طفلتي | للكاتبة Hano Salem
#رواية_طفلتي
نور : جيت وصباح الخير?
يوسف: صباح الورد ع اغلى بنووته
نور: شن شكلك حلمت بيا?
يوسف: والله ماعارف بس وعيت مرايف عليك
نور: تسلملي?
يوسف: ان شاء الله تكوني من نصيبي والله حبيتك حب كبير ومستحيل نلقى بنت زيك ف طيبتك وعقلك البريء وتربيتك بس مشكلتك معانديه?
نور: ماهو انت معاندي خليتني زيك
يوسف: ههههههه نكديه خليتي لكلام كله ووقفتي ع هادي
نور: ايه هههههه
يوسف: شن رايك نلعبو لعبة الصراحه وتجاوبي ع اسئلتي بصراحه
نور: تمام وحتى انت تحاوب بصراحه
يوسف:تمام اول سؤال … عمرك حبيتي غيري ؟
نور: لا والله انت اول شخص نحبه
يوسف: واخر شخص ان شاء الله
نور: وانت عمرك حبيت ؟
يوسف: ايه بس ماعمري حبيت بنت زيك
نور: امتى ومن حبيت
يوسف: قبل بنت عمتي حبيتها حب بس من غير علاقه وقعدت نستنى ف لوقت لمناسب نقوللها لين نخطبت
نور: ندمت انك ماعترفتلهاش من لاول
يوسف: لا الحمد الله يلي حبيتك انتي
نور: بالله يوسف ماتحبش غيري واني مش حنلومك ع شيء قبل ماتعرفني
يوسف: حاضر نورتي .. توا دوري
نور:اسأل
يوسف: عمرك كلمتي ولد او رديتي ؟
نور خافت وكانت بتصارحه بأحمد بس يوسف تفكيره صعب يعني صعب يتفاهمها?
نور:لا
يوسف: باهي تمام
نور: دوري .. تكلم ف بنات ع النت ؟
يوسف: نت لا بس ع لواقع ايه?
نور: من جدك
يوسف: لا من جداي ههههه نبصر مانكلمش
نور: بصارتك بارده لعلمك
يوسف: دوري .. في ولد بعتلك او اعترف بحبه ليك؟
نور: ايه بس والله ماعمري عطيت حد فرصه او كلمته
يوسف:والله لو نعرف رديتي ع حد او شيء زي هكي حتندمي فاهمه ؟
نور: فاهمه
يوسف: خلاص ارقدي
نور: تصبح ع خير
يوسف: وانتي من اهلي❤
رقدت نور وناضت مع 11 لقاته مسكر بعتتله
نور: نوض هذا كله نووم
شويه بعتلها ولد خالتها
احمد: صباح الوورد
احمد: شن لحلوه ماتبيش ترد ولا ماعجبتكش شدت ايدي
نور: تحسااب روحك قاري فيا لفاتحه انت
احمد: حنقروها بأذن الله بس مزال شوويه خلى نلبسك الذبله قبل حبيبتي
نور : شافتها وسكرت
يارب هذا خيره منين جاني?يوسف: ههههه ايه كله نوم امس رقدنا متأخر لكن انتي طفله هذا علاش تنوضي بكري
نور: ايه متعوده اصلا?
يوسف : توا ماشي عندي عمل
نور : حتى اني عندي كورس لعشيه بنمشي بس حاسه روحي تعبانه
يوسف: فوتي ماتمشيش اصلا مش مقتنع بيه لكورس هذا
نور: يا وسيفه هوا قريب يتم خليني نمشي
يوسف: باهي ديري بالك ع روحك ?
نور مشت للكورس ولاستاذه كانت تشرح
نور فقدت لوعي ? صبت علها مايه لاستاذه ووكلتها حلوه يمكن يكون هبووط
ع خشت زميلها سأل لاستاذه قالتله شكله صارلها هبوط
نزل دار مايه وسكر ومدهالها ? نور بصوت واطي شكرا
وتصلت ببوهاا جي روح بها
ورقدت يوم كامل من التعب فتحت نت تاني يوم
يوسف: وينك انتي شغلتيني عليك
نور : نعم موجوده
يوسف: كنك مافتحتيش امس
نور : كنت تعبانه
يوسف: ان شاء الله لا باس بس لمفروض فتحتي طمنتيني عليك
نور: يوسف امس ف لكورس فقدت لوعي ولما روحت ماعنديش جهد نفتح ونتكلم
يوسف: اسف بجد وماتشوفي شر .. عاينتي ؟
نور: لا
يوسف: لييش
نور : مانحبش نعاين واكيده هبوط يعني شيء عادي
يوسف: بالله تعايني من غير كثر دووه
نور: حاضر
يوسف: توا ارتاحي وبعدين نهدرزو
نور: تمام ف امان الله
شوويه اتصلت لاستاذه بنور
الاستاذه : هلا كيف حالك
نور: بخير الحمد الله
الاستاذه : ديري بالك ع روحك
نور: حاضر واسفه تعبتك معاي وشغلتك
الاستاذه: لا عادي ماتقوليش هكي ونتلاقو غدوا ان شاء الله
نور: ان شاء الله استاذه
وفات لوقت ونور مافتحتش نت رقدت وجي تاني يوم
نور: هلا
يوسف: اهلين كيف حالك ليوم
نور: بخير الحمدالله
يوسف:عندك كورس ليوم؟
نور:ايه
يوسف: ماتمشيش
نور: لا بنمشي
يوسف: تعبانه ومافيش داعي تمشي
نور: لا صحتي كويسه ونبي نمشي
يوسف: تمام امشي ولمهم ديري بالك ع روحك واول ماتروحي كلميني
نور:حاضر
مشت للكورس سلمت علها لاستاذه واطمنو علها زملائها
لاستاذه سألت سؤال ونور جاوبت
وبعدها سألت سؤال تاني وكذالك نور جاوبت ناض زميلها هوا من نوعه هادي وكان يبصر
يا استاذه نور تغش
نور: مانغشش
لا شفتك بعيني تغشي
نور بدت تبكي اصلا نفسيتها تعبانه
زميلها اسف يانور كنت نبصر وطلع
نور بعد ماهدت قالت ف بالها لولد الطيب ياريت مابكيت وحطيته ف موقف?
نور : اسفه
لا عادي
نور: بجد مش قصدي
شافلها وقال عادي ومشي
نور وجعها لموقف ?
روحت فتحت لقت يوسف فاتح
نور:اهلا
يوسف:اهلين شن مادوختيش ليوم?
نور:هههههه لا
يوسف:شن جو لكورس
نور: حكتله يلي صار
يوسف: تافه لييش يقول هكي
نور:يوسف لولد محترم واني غلطت
يوسف: عنجد ادافعي عليه قدامي لييش ديما مواضيعك تنرفز
نور: انت ماتتحملش وموقف عادي جدا
يوسف: تمام تماااام
نور مبتش ترد عليه وقالت ف بالها شن هذا ع كل شيء يهزب
وقعدت نور تقرا ف روايات لعند وقت متأخر ف ليل
يوسف: ف من تراسلي ؟
نور: اصيل بحير
يوسف: تم خليه ينفعععك يانووور
نور قعدت تضحك غريبه يغار حتى من ممثل ?
نور: فكنا من الجو هذا ممثل بس شخصيته حلوه
يوسف: لبناات كلههم معجبااات بيه وانتي منهم ولني نكرره بنت تحكي ع ولد
نور: بكل برود هذا فناان مش ولد
يوسف: خلاص قلتلك خلييه ينفعكك
نور: نبصر ? كنت نقرا ف روايات
يوسف: روايات لتوا ؟
نور: ايه
يوسف: سكرري النت وارقدي
نور: قعده نقررا
يوسف:قلت سكري
نور: يوسف خيرك
يوسف: دقيقه وماتسكريش نهارك اسود
نور: توا ليل مش نهار
يوسف: هههههه تي سكري
نور سكرت ويوسف فتح ايميلها لقها مرتبط بالانستا ونور مش مقايلتله عندها انستا بس بحسن النيه واصلا ايميلها مافي شيء وتنزل فيه ف مناشير محترمه وحلوه وفي واحد ديما يعلقلها بس هيا ماتردش
ناضت الصبح فتحت نت لقاته كاتبلها
يوسف: اسمعي يا بنت الناس انتي مدامك فاتحه برنامج من وراي معناها ادسي عليااا ويككون ف علمكك يانوور حبيتك بكل صدق ومش حتلقي حد يحبك زيني ولعلمك جيتي لطرابلس لغيتها فهمتي
نور لما قرت لكلام نصدمت ونهارت بالبكي?
#الكااتبةة
Hano salem