رواية طفلتي | للكاتبة Hano Salem
#الحلقه_الخامسه
#رواية_طفلتي?
نور: في مراه وقفتني وقالتلي اعطيني رقمك امك
يوسف: ليش رقم امك
نور: انعجبت بجمالي تبي تخطبني لخوها?
يوسف: توافقي لو خطبك حد يعني
نور : لو كان راجل كويس عادي
يوسف: تمام ربي بهنيك
نور: نبصر عليك والله مانبي غيرك يا اهبل
يوسف: مش مرتاح لحق اكيده لو خطبك حد توافقي
نور: فكنا من النكد عاد?
يوسف: باهي ان شاء الله خير توا ارقدي
نور: تصبح ع خير
يوسف: وانتي من اهلي❤
ناضت نور وفطرت وتغدت ورن تليفون امها شافت رقم غريب حست بأن لمراه
عطت لامها ردت
المهم تعرفو ع بعض وطلبت منها يجو يخطبو نور ويديرو نظره شرعيه بس ام نور قالتلها خلى نسأل بوها قبل
اب نور ماوافقش لان الولد كبير ع بنته
بس عاودت بعد يوم اتصلت لمراه وطلبت رقم اب نور لخوها لمهم تور تدعي ان مايصيرش
يوسف: وينك ليوم انتي
نور: لمراه كلمت ماما?
يوسف : شن صار
نور : بابا مش موافق بس ليوم خوها بيكلم بابا
يوسف: مش حنخليك لغيري مهما يصير وبعدين قوليلي شن يصير
نور : تمام
تلاقى بابا ولولد بس ماتفهموش واني فرحت
فتح يوسف ف ليل
يوسف : نور شن صار
نور : بابا وافق
يوسف: كييييف
نور : اسفه مش بايدي
يوسف: مش ماااتبيش غيري كيف اديرري هكي انتي
نور : ماردتش
يوسف : ربي يهنيك ومشكوره
نور : هي تعالى جاي
يوسف: شن تبي
نور : تي نبصر ??
يوسف : كيف
نور : بابا رفض واني نحبك ومانبيش غيرك افهمها
يوسف : ماعنديش ثقه ف لاطفال ??
نور : خزي
يوسف: كل حياتي انتي شن درتي فيا ياطفله
نور : عارفه روحي ننحب ?
يوسف : مانبيكش ادسي عليا شيء ديما خليك صريحه
نور : حاضر
وفي خاطرها ياريت نقدر نحكيلك?فاتت فتره وقررو يمشو لحوش خالتها وهيا ماعندهاش نيه
نور : وسيفه
يوسف: عيونه
نور: بنمشي لحوش خالتي?
يوسف: حسيت بيك مادلعيش من فراغ
نور : هههههههه
يوسف: امشي وعارفه شروطي
نور : باهي نحبك❤
يوسف : نموت فيك❤
مشت لحوش خالتها وهدرزت فات لوقت نادتها بنت خالتها قالتلها احمد ف التليفون ردي قالتلها لا مانقدرش عطتهولها ومشت
نور: ايوا
يوسف: اهلين واخيرا سمعنا صوتك
نور : مش لقطه تقول لاختك اعطيني نكلمها
يوسف: انتي بنت خالتي وبجد نحبك
نور: باهي
بوسف: بنجي نشوفك
نور : لااا
يوسف: بشويه كنت نبصر اصلا اني بعيد
نور : باهي افتكيت منك
يوسف: انتي ليا اطمني
نور : معليشي توا بنسكر
يوسف: سلامات حبيبتي
نور سكرت وبدت تبكي وقالت كله مني عطيته فرصه يكلمني ومسحت دموعها ونزلت عطت التليفون لاختها وقالتلها ان شاء الله تكوني كنتنا?
روحت للحوش كلمت يوسف
نور : هلا
يوسف: اهلين
نور : بنقولك حاجه
يوسف: حتى اني بنقولك حاجه
نور : قول انت قبل
يوسف: لا انتي
نور: ليوم حسيت بخالتي تبيني لولدها?
مقدرتش تصارحه لان خافت يفهمها غلط
يوسف: تصدقي نفس لموقف يلي اني فيه
نور :كيف ؟
يوسف : خالتي كلمتني ع بنتها
نور : فهمني كييف
يوسف: مروح بخالتي قالتلي نبيك لبنتي ومش حنلقى خير منك
نور: شن ردك
يوسف: لبنت سمحه علها جمال الله يبارك
نور: باهي فهمت ربي يهنيك
يوسف: يادبه
نور: ماردتش كانت تبكي ع حظها
يوسف: كنك ماترديش
نور: شيء
يوسف: نحس فيك تبكي ع سبله انتي
نور: ايه عارف كلامك يبكي
يوسف: ياقصيرونتي مستحيل ناخد غيرك اطمني
نور: وعد يعني
يوسف: ايه وعد كان طلعتي سمحه كيفها?
نور: خزي
يوسف: نحبك والله
نور : حتى اني ❤
يوسف : ارقدي وماتنسيش لفجر
نور: رقدت وناضت امخر من التعب وتفكير
يوسف: صباح الخير
نور: صباح النور
يوسف: دوبك واعيه
نور:ايه
يوسف: ولفجر ؟
نور : فاتني?
يوسف : تعرفي ماتوعيش تصلي مره تانيه نعلقك مع شعررك
نور : باهي ?
يوسف: عادي نكلمك اتصال
نور: صوت يعني
يوسف: لا اشارات?
نور: ههههههههه
يوسف: نكلمك بعدين
نور:تمام
وكانت خايفه ومرتبكه لان اول مره تكلم ولد اتصال
تصل يووسف
نور:ايوا
يوسف: هلا شن امورك
نور: بخير الحمد الله وانت
يوسف:الحمد الله غر هدي روحك صوتك يرعش??
نور: مرتبكه هلبا لحق ومش عارفه نتكلم?
يوسف: هههههه يا ناعليا من كلمة هلبا
نور: هههههه
يوسف: قولي يوسف
نور : هههههه يوسف
يوسف: محلاه اسمي من فمك
نور : تحشمت وقالتله توا بنسكر
يوسف: تمام ياودي مع السلامه
نور سكرت وكانت فرحانه لانها سمعت صوته
يوسف: حلوو صوتك الرغم مافهمت شيء هههههه
نور : اصلا مانعرفش نتكلم هلبا ?
#رواية_طفلتي?
نور: في مراه وقفتني وقالتلي اعطيني رقمك امك
يوسف: ليش رقم امك
نور: انعجبت بجمالي تبي تخطبني لخوها?
يوسف: توافقي لو خطبك حد يعني
نور : لو كان راجل كويس عادي
يوسف: تمام ربي بهنيك
نور: نبصر عليك والله مانبي غيرك يا اهبل
يوسف: مش مرتاح لحق اكيده لو خطبك حد توافقي
نور: فكنا من النكد عاد?
يوسف: باهي ان شاء الله خير توا ارقدي
نور: تصبح ع خير
يوسف: وانتي من اهلي❤
ناضت نور وفطرت وتغدت ورن تليفون امها شافت رقم غريب حست بأن لمراه
عطت لامها ردت
المهم تعرفو ع بعض وطلبت منها يجو يخطبو نور ويديرو نظره شرعيه بس ام نور قالتلها خلى نسأل بوها قبل
اب نور ماوافقش لان الولد كبير ع بنته
بس عاودت بعد يوم اتصلت لمراه وطلبت رقم اب نور لخوها لمهم تور تدعي ان مايصيرش
يوسف: وينك ليوم انتي
نور: لمراه كلمت ماما?
يوسف : شن صار
نور : بابا مش موافق بس ليوم خوها بيكلم بابا
يوسف: مش حنخليك لغيري مهما يصير وبعدين قوليلي شن يصير
نور : تمام
تلاقى بابا ولولد بس ماتفهموش واني فرحت
فتح يوسف ف ليل
يوسف : نور شن صار
نور : بابا وافق
يوسف: كييييف
نور : اسفه مش بايدي
يوسف: مش ماااتبيش غيري كيف اديرري هكي انتي
نور : ماردتش
يوسف : ربي يهنيك ومشكوره
نور : هي تعالى جاي
يوسف: شن تبي
نور : تي نبصر ??
يوسف : كيف
نور : بابا رفض واني نحبك ومانبيش غيرك افهمها
يوسف : ماعنديش ثقه ف لاطفال ??
نور : خزي
يوسف: كل حياتي انتي شن درتي فيا ياطفله
نور : عارفه روحي ننحب ?
يوسف : مانبيكش ادسي عليا شيء ديما خليك صريحه
نور : حاضر
وفي خاطرها ياريت نقدر نحكيلك?فاتت فتره وقررو يمشو لحوش خالتها وهيا ماعندهاش نيه
نور : وسيفه
يوسف: عيونه
نور: بنمشي لحوش خالتي?
يوسف: حسيت بيك مادلعيش من فراغ
نور : هههههههه
يوسف: امشي وعارفه شروطي
نور : باهي نحبك❤
يوسف : نموت فيك❤
مشت لحوش خالتها وهدرزت فات لوقت نادتها بنت خالتها قالتلها احمد ف التليفون ردي قالتلها لا مانقدرش عطتهولها ومشت
نور: ايوا
يوسف: اهلين واخيرا سمعنا صوتك
نور : مش لقطه تقول لاختك اعطيني نكلمها
يوسف: انتي بنت خالتي وبجد نحبك
نور: باهي
بوسف: بنجي نشوفك
نور : لااا
يوسف: بشويه كنت نبصر اصلا اني بعيد
نور : باهي افتكيت منك
يوسف: انتي ليا اطمني
نور : معليشي توا بنسكر
يوسف: سلامات حبيبتي
نور سكرت وبدت تبكي وقالت كله مني عطيته فرصه يكلمني ومسحت دموعها ونزلت عطت التليفون لاختها وقالتلها ان شاء الله تكوني كنتنا?
روحت للحوش كلمت يوسف
نور : هلا
يوسف: اهلين
نور : بنقولك حاجه
يوسف: حتى اني بنقولك حاجه
نور : قول انت قبل
يوسف: لا انتي
نور: ليوم حسيت بخالتي تبيني لولدها?
مقدرتش تصارحه لان خافت يفهمها غلط
يوسف: تصدقي نفس لموقف يلي اني فيه
نور :كيف ؟
يوسف : خالتي كلمتني ع بنتها
نور : فهمني كييف
يوسف: مروح بخالتي قالتلي نبيك لبنتي ومش حنلقى خير منك
نور: شن ردك
يوسف: لبنت سمحه علها جمال الله يبارك
نور: باهي فهمت ربي يهنيك
يوسف: يادبه
نور: ماردتش كانت تبكي ع حظها
يوسف: كنك ماترديش
نور: شيء
يوسف: نحس فيك تبكي ع سبله انتي
نور: ايه عارف كلامك يبكي
يوسف: ياقصيرونتي مستحيل ناخد غيرك اطمني
نور: وعد يعني
يوسف: ايه وعد كان طلعتي سمحه كيفها?
نور: خزي
يوسف: نحبك والله
نور : حتى اني ❤
يوسف : ارقدي وماتنسيش لفجر
نور: رقدت وناضت امخر من التعب وتفكير
يوسف: صباح الخير
نور: صباح النور
يوسف: دوبك واعيه
نور:ايه
يوسف: ولفجر ؟
نور : فاتني?
يوسف : تعرفي ماتوعيش تصلي مره تانيه نعلقك مع شعررك
نور : باهي ?
يوسف: عادي نكلمك اتصال
نور: صوت يعني
يوسف: لا اشارات?
نور: ههههههههه
يوسف: نكلمك بعدين
نور:تمام
وكانت خايفه ومرتبكه لان اول مره تكلم ولد اتصال
تصل يووسف
نور:ايوا
يوسف: هلا شن امورك
نور: بخير الحمد الله وانت
يوسف:الحمد الله غر هدي روحك صوتك يرعش??
نور: مرتبكه هلبا لحق ومش عارفه نتكلم?
يوسف: هههههه يا ناعليا من كلمة هلبا
نور: هههههه
يوسف: قولي يوسف
نور : هههههه يوسف
يوسف: محلاه اسمي من فمك
نور : تحشمت وقالتله توا بنسكر
يوسف: تمام ياودي مع السلامه
نور سكرت وكانت فرحانه لانها سمعت صوته
يوسف: حلوو صوتك الرغم مافهمت شيء هههههه
نور : اصلا مانعرفش نتكلم هلبا ?
#الكااتبةة
Hano salem