رواية طفلتي | للكاتبة Hano Salem

#الحلقه_الثالثة
#رواية_طفلتي
نور : انت شن
احمد : بصراحه انتي عجبتيني ونبيك
نور : سكتت وتحشمت بس ف خاطرها منين طلعتلي انت
احمد : وبجد مستعد نخطبك اقل شيء نظمن انك ليا
نور : لا اصبر وخلها ع النصيب وطلعت بسرعه
احمد : فرح ان صراحها
نور : مشت قعمزت جنب امها وقالتلها هيا انروحو
امها قالتلها مزال
مشي طلع احمد وشويه وطق لباب خالتها قالتلها افتحي لباب
ناضت نور وفتحت لقاته احمد
نور : جت بتمشي
احمد : خليك لحظه خودي مني لحاجات طبعا كان جايب مشروب وسمينسه وجيلاطي للعيله يعني
نور : باهي مدت ايدها بتاخدهم هوا باعدهم
يدير ف الجو يعني?
نور : بالمختصر بتعطيهم ولا نمشي
احمد : باهي بشويه عليك وعطهملها وقاللها اسمعي
نور : نعم
احمد : نحبك
نور : خشت وفاتته وكان تفكيرها مع يوسف الرغم مافي شيء بيناتهم
شويه وجي بوها وروحو
فتحت نت لقت يوسف باعتلها رايفت عليك وهيا ماتت من لفرحه??
نور : نحسابك تعودت ع غيابي
يوسف : هههههه لا كيف عاد
نور : شن اخبارك
يوسف : تمام شن اخبارك انتي وشن جو لعرس
نور: تمام
يوسف : شافوك ولاد خالتك او شيء
نور : لا وفي خاطرها كان نحكيلك ع لحصله
يوسف : متاكده
نور : ايه خيرك انت
يوسف: توا طالع وف ليل نبيك ف موضوع
نور : قول توا
يوسف : تعلمي الصبر يادبه?
نور : امشي خزي
يوسف : ع ويهك
نور : دير بالك ع روحك
يوسف : ليا اني هادي
نور : لا لولد جيرانكم
يوسف : سكري فمك بصرت معاك واجد
نور : وجعها خاطرها وسكرت وبكت من كلمته هادي ?
وجي الليل
يوسف : اوي
نور : يا اهلين
يوسف : شكلك فاتحه ع رسائلي
نور : ايه كنت نستنى فيك
يوسف: اوو شكله في تطورات
نور : لا غر نبي نعرف لموضوع
يوسف : باهي حنحكيلك بس تفهميني وعارفك صغيره بس الله غالب
نور : احكي من غير مقدمات
يوسف : والله ونبيك بجد ومتمنيك تكوني شريكة حياتي
نور: فرحت بس ردت ببرود تسلم يارب
يوسف: بارده بجد
نور: باهي شن تبي نرد احرجتني?
يوسف : المهم اني حبيتك ومش يعني انك اديري علاقه عادي لا راه بس لو حبيتيني حنكون حذر معاك ونفهمك تكوني كيف مانبي
نور : باهي ان شاء الله سيد يوسف
ونور ف عز التفكير وفرحانه جتها رساله ع فايبر
مكتوب فها نور
نور : نعم مني ؟
احمد : اني احمد ولد خالتك
نور : منين جبت الرقم
احمد : ماتنسيش هذا رقم خالتي
نور : باهي
احمد: نور اعطيني فرصه والله نبيك ونحبك
نور: انت ولد خالتي وياريت تخلها ع النصيب
احمد : حتكوني نصيبي
الساعه كانت واحد ف ليل
بعتلها يوسف
يوسف: شن اديري لتوا ع النت
نور : شيء مجانيش نوم بس
يوسف: من لاخير النت ف ليل مانبيشي نسكر اني انتي تسكري وتم
نور : مش واثق فيا
يوسف : واثق يانور بس الجو هذا مانحباش
نور : باهي بنرقد
يوسف: تعالي جاي
نور : نعم
يوسف : ماعنديش حد يرقد زعلان مني
نور : يااي ياحنين انت
يوسف : هههههه عنجد يااي والله حق بنت طرابلس ربي يستر
نور : هههههههه ممكن نرقد
يوسف: نوم العوافي
سكرت النت ورقدت
لما ناضت لقت رسالة من احمد فها ………….
نور : انت شن
احمد : بصراحه انتي عجبتيني ونبيك
نور : سكتت وتحشمت بس ف خاطرها منين طلعتلي انت
احمد : وبجد مستعد نخطبك اقل شيء نظمن انك ليا
نور : لا اصبر وخلها ع النصيب وطلعت بسرعه
احمد : فرح ان صراحها
نور : مشت قعمزت جنب امها وقالتلها هيا انروحو
امها قالتلها مزال
مشي طلع احمد وشويه وطق لباب خالتها قالتلها افتحي لباب
ناضت نور وفتحت لقاته احمد
نور : جت بتمشي
احمد : خليك لحظه خودي مني لحاجات طبعا كان جايب مشروب وسمينسه وجيلاطي للعيله يعني
نور : باهي مدت ايدها بتاخدهم هوا باعدهم
يدير ف الجو يعني?
نور : بالمختصر بتعطيهم ولا نمشي
احمد : باهي بشويه عليك وعطهملها وقاللها اسمعي
نور : نعم
احمد : نحبك
نور : خشت وفاتته وكان تفكيرها مع يوسف الرغم مافي شيء بيناتهم
شويه وجي بوها وروحو
فتحت نت لقت يوسف باعتلها رايفت عليك وهيا ماتت من لفرحه??
نور : نحسابك تعودت ع غيابي
يوسف : هههههه لا كيف عاد
نور : شن اخبارك
يوسف : تمام شن اخبارك انتي وشن جو لعرس
نور: تمام
يوسف : شافوك ولاد خالتك او شيء
نور : لا وفي خاطرها كان نحكيلك ع لحصله
يوسف : متاكده
نور : ايه خيرك انت
يوسف: توا طالع وف ليل نبيك ف موضوع
نور : قول توا
يوسف : تعلمي الصبر يادبه?
نور : امشي خزي
يوسف : ع ويهك
نور : دير بالك ع روحك
يوسف : ليا اني هادي
نور : لا لولد جيرانكم
يوسف : سكري فمك بصرت معاك واجد
نور : وجعها خاطرها وسكرت وبكت من كلمته هادي ?
وجي الليل
يوسف : اوي
نور : يا اهلين
يوسف : شكلك فاتحه ع رسائلي
نور : ايه كنت نستنى فيك
يوسف: اوو شكله في تطورات
نور : لا غر نبي نعرف لموضوع
يوسف : باهي حنحكيلك بس تفهميني وعارفك صغيره بس الله غالب
نور : احكي من غير مقدمات
يوسف : والله ونبيك بجد ومتمنيك تكوني شريكة حياتي
نور: فرحت بس ردت ببرود تسلم يارب
يوسف: بارده بجد
نور: باهي شن تبي نرد احرجتني?
يوسف : المهم اني حبيتك ومش يعني انك اديري علاقه عادي لا راه بس لو حبيتيني حنكون حذر معاك ونفهمك تكوني كيف مانبي
نور : باهي ان شاء الله سيد يوسف
ونور ف عز التفكير وفرحانه جتها رساله ع فايبر
مكتوب فها نور
نور : نعم مني ؟
احمد : اني احمد ولد خالتك
نور : منين جبت الرقم
احمد : ماتنسيش هذا رقم خالتي
نور : باهي
احمد: نور اعطيني فرصه والله نبيك ونحبك
نور: انت ولد خالتي وياريت تخلها ع النصيب
احمد : حتكوني نصيبي
الساعه كانت واحد ف ليل
بعتلها يوسف
يوسف: شن اديري لتوا ع النت
نور : شيء مجانيش نوم بس
يوسف: من لاخير النت ف ليل مانبيشي نسكر اني انتي تسكري وتم
نور : مش واثق فيا
يوسف : واثق يانور بس الجو هذا مانحباش
نور : باهي بنرقد
يوسف: تعالي جاي
نور : نعم
يوسف : ماعنديش حد يرقد زعلان مني
نور : يااي ياحنين انت
يوسف : هههههه عنجد يااي والله حق بنت طرابلس ربي يستر
نور : هههههههه ممكن نرقد
يوسف: نوم العوافي
سكرت النت ورقدت
لما ناضت لقت رسالة من احمد فها ………….
#الكااتبةة
Hano salem

error: