رواية تزوجتها كرها في ابيها
رواية #تزوجتهاكرهافي_ابيها
تابع
الحلقة 31
(بدي العد التنازلي لي النهاية )
مشيت نجري و نرعش القيتهم ايهدو في خالتي و الواضح ان كل الصبر لي كان عندها تم
- منبيش انمملكم ف (بعد مرور شهر )
- “””””””‘
- كانت كل العلاقات كويسة (الخلقة حتكون قصيرة هلباااااا لان اشتراكي بيتم و الخظر انفك نشكر كل من علق
- “””””””
- طلع مروان من العناية وكانت نفسيته صفر بدي علاج عند دكتور نفسي
- خالتي فرحت لي رجوع ولدها لي الحياة و زي اي عيلة ليبية دارت عزومة طويلة عريضة لي طلعت ولدها كل حد لاهي في حاجة في الوقت هدا اللي جيب في العشي و اللي يجيب في العبمبر و البكلاوة و …… الخ
- عندي انا مشيت لي المزين و معاي نور وماسه كملت اول وحدة اتصلت بي ادم لاني بنروح باش انبذل في الحوش
- وصل قدام المزين ركبت وكنت حاطة الكاب
- حسيت ان ايخاول ايشوف و جعي بس زدت نزلت البرنوس اكثر كانت الطريق كلها ع الساكت
- وصلنا لي الحوش نحيت البرنوس و كنت لابسة بلوزة و سروال قعد يشبحلي من فوق لي لوطة مهتميتش لان المدة اللي فاتت كانت نفس النضرات
- خشيت لي الدار رديت الباب ردان و بديت انخي في حواجي و لما نخيتهم كلهم و كيف بنلبس قفطان
- انفتخ الباب
- انا خديت الشرشاف و غطيت روخي بيه
- انا اطلع شن ادير اهني ادم
هوا لا كلمة ايقدم و بس
انا نوخر و نرعش لي وصلت لي الخيط
ادم خدي الشرشاف نحاه
يتبع
(منبيش نوض اكقر لي اكيد في مرهقات ايتابعو فيها )
بعد قريب ساعة نظت القيت دم ع الشرشاف ضاع مني كل بديت نريش و نعيط و نزازي في التركينة كنت ساكته كله اسود قدامي معاش عرفت نبكي نظحك نقتل روخي قعدت في التركينة و كلني نرعش مع بعضي
قعدت قريب لي العشي و انا هكي بعدين
تضت و انا فاشلة نمشي شويا و نتعتر نين وصلت لي تلفوني القيت اكثر من 50 مكالمة
اخديت و كيف بنتصل بي نور سكرت هالوضوع حيكون سر مش خيعرفة غيري
هشيت الحمام فتحت ع المياه المسقعة
كنت من الداخل نار راكبتني كنت لازم نطفيهاةباني ننتقم منه دمرلي حياتي كلها خدي مني اتمن حاجة عندي حطيت ايديا ع جبهتي و بديت نبكي
دوشت و طلعت لبست عباية كحلة و وشاح اسود مسنخل مزال نقعد مع الوحش هدا هكي
طلعت لي وسط الخوش ملقيت حد مشيت شربت ووليت لي الدار سكرتها بي المفتاح
(لما تنهد التقة معاش نقدرو نبنوها من جديد لان اللي تكسر مهما نحاولو نصلحو مش ح يكون زي قبل )
“”””””””””
خالتي حنان وين جوري عطلت هلبا
ماسه هيا كان معانا في كوافير انا و نور
ماما انشاء الله خير خل اتجي نور تكلمها انا معنديش شحن
و بدو ايفرقو في العصير ع الطاولات كانت الزحمة متخليكش اتحكي راسك
كل كان في حاله اللي تلود ع الطولات باش العزايز ايشوفها و اللي ذادة تلفونها و تصور و اللي تتكلم و زي ما قلت كل حد في حاله
“”””””””
احمد هير @%$%# امه ميردش الشلال هدا
و قعد يتصل لي في الاخير حدد مكان تلفون
و مشي
قعمز جنبه
احمد خيرك متردش عليا شن فيك
ادم نزل من الطاولة و ابتسم ابتسامة رضى و انتصار : كسرتلها خشمها و خليتها زي الكلبة
احمد كيف مفهمتكش علاش مش قتلي بديت تحبها
ادم بكل عصبية طلعت تخون فيا و تكلم و في @$$@^ امها
احمد خدي الطاسة كسرها : تاكد انت توا من قالت مش كذب علاش تخرب في $^%$# خياتك علاش
ادم وصلوني صور يا اخمد كيف تبيني صور خقيرة ليها عيا باعتتهم لي ولاد و تهدىز عليهم
احمد تتفكر في ……… وكيف مله طلع كله تزوير و كذب مفروض يا ادم تاكدت و انت عارف في هلبا يبو ايدمرو خياتنا
ادم بي عياط زي متي يا احمد تراه قولي هادي مسالت شرف علاش يبو ايديرو هكي
احمد بصوت عالي و كسر تليفونه : زي عمتك يادم عمتي تبي تهرب بيتك حاسدتها عليك و مدايرة حجت عمي الله يرحمه باش تتدهل في حياتك و تخربها افهمني علاش تسكر في راسك ركز شويا
ادم اذكر كيف عمته كانت تحرظ فيه و تخلي فيه يمره اي شي متعق بي عيلت جوري
حط ايديه ع راسة و طلع يجري لاي خبير قي الفتوشب و يدعي انه يكون كذب و عمته او اي شخص وراء هدا كله و كان ضميره النيت سنين و توا رجع عاش يانب فيه ع اللي داره فيها بدون ميتاكد و في نفس الوقت في خاجة حلوة بدي يخس بيها اتجه جوري
يتبع