رواية تزوجتها كرها في ابيها

الحلقة 29
الحلقة هادي من #الواقع_الليبي
كنت راقدة وحاجة وحدة نسمع فيها صوت العياط توقعت انه مات لحقها (طبعا كيف ما ايقولو حبها نين لحقها )
فتحت عيوني لقيت ادم راقد ع الكرسي نحيت امتع الاكسجين حاولت انوض وفي الاخير قدرت انوض طلعت من الدار بدون صوت باش مينوضش القيت الدنيا براء حالة اللي تكبي و اللي تضرب في روحها و تريش في شعرها خلاص معاش قدرت ننسند ع حالي نين شدتني ماسه
ماسة انت كويس
انا هزيت راسي : مات ؟
ماسه لا غيبوبة بس مافي موت
انا ارتحت شويا
بديت نمشي و ماسه تسند
نين وصلت في خالتي
حطيت ايدي ع كتفها
انا ربي اينوضه طيب يا خالتي
خالتي حضنتني و بدت تبكي
خالتي حنان يا جوري الولد هبل قداش ليه متغير قاترني واجعني لا ليلي ليل و نهاري نهار خيره تغير هكي واجعني يا جوري ولد وحيد عندي بس
انا يحب ياخالتي ره صاغبة عليه
خالتي من هيا نجبهاله من اخر انيا لو قالي بس
انا ابتسمت و اموع في عيوني ربي يرحمها و يجع مثواها الجنة يارب و مشيت و سيبتها معاش قدرت نتحمل خلاص ناخد في نفسي بي السيف الصراحة المستشفى معاش نقدر نقعد فيها خشيت لي الحجرة متاعي

انا ادم
ادم في سابع حلة
انا ادم و حطيت ايدي ع كتفه و بديت نحرك فيه مين ناض
انا نبي نروح و دمعتي نزلت
ادم تنهد البسي عندك عشرة دقايق و طلع
انا لبست بلوزة صوفية بيضة و سروال جينز
طلعت اتلاقيت مع نور
نور تبي نمشي معاك
انا لا نبي نقعد بروحي
اشرت لي ميار بي معنى باي
و طلعت و كان صدري غام عليا نتنفس بي صعوبة
ركبت السيارة و كان السكوت سيد الموقف نين وصلنا لي الحوش نزلت و كان النفس ناخده بي السيف و اللي زادني صنت الدخان اللي كان جاي من البواب
هني خلاص شديت في ايد ادم و بديت انكح و نشرق
ادم تقلب وجهك يا حمار
و في الوقت هدا طحت و معاش نتنفس
ادم يلعن دين $#@$:^ شاف ايمين و يسار مشاف حد نزل ع فمي و دارلي تنفس اصتناعي
و بعد ما ناض لقاني نتنفس دخلني الحوش حطني ع الصالون و جاب عطر بخه في ايده و قربها مني بديت انفيق بي الشويا و راسي كان رزين هلبا قعدت متكية شادة راسي
ادم انت كويسة
انا هزيت راسي بي الشوية
طلع ادم براء
كان يتفكر في اللي داره و فلبه يدق
سارة من بعيد : منور عريسنا صورتك فيديو ره ??
ادم ??
سارة بنمشي نوريه لي خالتي و انجيك
ادم سارة استني خليني نفهمك
سارة مفي شي يتفهم تتفكر لما نشيت لي جوري خليتني انضف الحضرية كلها و حي الوقت اللي نرد فيه بي تأري اهمت و مشيت تجري لي عمتي توري فيها في الفيديو انتشر الفيديو بين العيلة و اللي يشبح ادم يضحك و يلبسو فيه ?
و انا هدا كله في سابع حلمة
لما عرفت عمته بي الفيديو جاته تجري
عمته شن يا ادم نسيت بوك الله يرحمه بديت تحبها خلاص
ادم عصب عمتي الموضوع هدا ميخصكش فهمتي خليني في حالي اللي فيا سادني
و كانت من وراء الخوش امل اللي سمعتهم
امل ه السوسة هادي و خدت رشادة باهي و حدفتها عليها جت ع خشمها ??
بدي ايصب دم و هيا تلعلع و تكبي من الوجع و ادم لا عرف ايواسيها ولا يضحك تلفت القي امل تشبح و تضحك فنص فيها امتع تهديد و مشي جاب كلينكس باش تمسح الدم ومشت تتحسب و تعيط
“””””””””””””
روحت ماسه لي حوش عيالي اضم فيه و طيبت الغدي لي الولاد اللي كان عبارة ع مكرونة باشميل و بطاطة مقلية و شربت عدس
مع انه كانت المكالة حلوة بس مفيش نية لي حد ياكل بعد اللي سمعوه و اللي صاير
“””””””
نور الوووو
سيف نعم ياقلبي
نور شن كليت ولا مزال
سيف اه بالله كيف تبينا ناكلو يا نور بعد اللي سمعته اه
نور حبيبي اكيد حيكون كويس انت بس ادعي و متهملش روحك ❤
سيف تعرفي اني نحبك ❤
نور وانا اكثر ياروحي ❤
سيف اللاه قداش ما صوتك ايخلي فيا نرتاح
نور ههههه معناها نكلمك في كل وقت ❤
لاكن توا براء ارتاح
سيغ انت راحتي و قعدو ايهدرزو ❤
(محلا الحب لما ايكون صادق و نقي مفيشي كذب واستغلال ❤)
“””””””””””
نرجعو ليا انا
نضت حسيت بي روحي نبي نعيط نبي نفش غلي في حاجة لازم انطلع اللي في قلبي خلاص
خشيت لي دار كانت دار ضيوف سكرتها و بديت نكسر في التحف كل شي ايجي قدامي نكسرة و بدون ما ننتبه ع فست ع نرشة و محسيتش بيها كملت تكسير نين فشيت
و قعمزت حطيت راسي بين ايديا و بديت نعيط و نبكي و الصراحة ارتحت
قعزت نتفرج ع الدمار اللي درته ضحكت و بديت نعيط علاااااااااش انا مش زي الناس خياتي كلها مشاكل و الدم ينزف من رجلي نكسر انخبط بس نفس الواقع قاعد متغير شي ?
طلعت من الدار مرتاحة نفسي مدمرة جسديا القيت ادم واقف مصدوم قادمي
انا شبحتله خيرك شن فيك
ادم قرب مني حظني
انا بديت اندف فيه و نعيط و نظرب فيه ع صدره بس كان اقوى مني و في النهاية حضنته و بديت نبكي و نبكي نين عيوني جفو و رقدت
حطني ادم ع السرير و غطاني و طلع

حب احمد و سارة ايزيد كل يوم بس بدون اعتراف للاسف مكانش لاي واحد فيهم جراء انه يتكلم او يعترف لي التاني خوف من الرفض او انه قلبهم ينكسر
“”””””””””
اكيد كلكم لاحظتو تغير في ادم لاكن حيستمر او لا منعرفوش شن حيصير في المستقبل
“”””””””‘
محمد شن صار في حوري و ولد خالتها
ميار الولد في العناية بس عيا روحت الصراحة لو كنت مكانها كنت نقتل روهي و نرتاح
محمد بعيد السوء عليك يا قلبي
و يخش بو ميار لي الدار
ميار تجمدت
بوها في من تكلمي ميار
ميا اااااا نكلم و خدي التليفون
بوها الووو
محمد كيف حالك عمي
بوها مويس الحمد الله كيف حالك انت
محمد كويس بي سماع صوتك
بوها املا نتلاقو غدوا نشربو قهوة احني و الحاج
محمد مية مية نتلاقو انشاء الله
و سكر الخط
و ميار قاعدة قيد الصدمة
بوها شبحلها و قعد يضحك :بالك تسحابيتي منعرفش
ميار ك ك ك كييييف
بوها محمد طلع ولد ناس و جي كلمني عليك من عرس صاحبتك و قالي خلي الموضوع بينا
ميار دموعها في عبونها يعني انت تعرف و مكلمتنيش
بوها مدام انت فرحانة معاه ماعندي ما انقول
ميار حضناته و بدت تبكي
بوها اسسسس توا علاش البكي و مسحلها دموعها
“”””””””””
كانت ليلة حلوة لي بعض الناس زي يوسف الي فرحان بي ماسه و تقبل العيلة ليها زي ميار اللي كان محمد خبها ا

error: