رواية تزوجتها كرها في ابيها

الحلقة 27
مشو ايمات العزي وفات الوقت و العلاقة بيني و بين ادم للاسف صفر كلها ضرب تهدد
احمد للاسف قتل الولد اللي حامل بيه اماني و رفععها لي مكان مايعرفه حد الا هوا و ادم
لاكن المفجاء الصح حتعرفوها بعدين
الباب ايطق امشيت بتفتح
سارة اهلا شن الجو
انا تمام خشي
قعمزنة انهدرزو
سارة خيرك الواضح انك مش ع بعضك شن فيك انا ابتسمت : شي بس تفكرت بنت خالتي و نزلت راسي و نزلت دمعتي معاي
سارة ربي يرحمها المهم قتلك و سكتت
انا قمت راسي شن في
سارة اننناا نبي
انا انت تبي ؟
سارة انا نبي احمد
انا تبصري ما لقيتي مني فوتيه بالله هادي ناس متخلفة
سارة بس قلبي معاه من عرسكم انا تفكيري كله فيه نحس بي حاحة غريبة لما نشوفه مع اني متلاقيتش معاه هلبا بس تعلقت بيه
انا سارة متوتقيش فيهم الناس هادي لانه في وقت ح يكسروك
شوفي حالتي توا عمرك شفتيني نضحك لما خش ادم ع خياتي لا
سارة بس انا مش نفسك انتو تكرهو بغض بس انا نحبه
انا انت حرة و اللي في راسك ديريه بس انا حدرتك
“””””””””””
نور خالتي تبي حاجة انا مروحة شويا و جاية
خالتي تبكي و تتفكر في بنتها :سليمتك مربوحة
طلعت نور و الدمعة في عينها و تشبح كل الذكريات اللي كانت في هالحوش مع عايشة و البنات ?
ركبت
سيف شد ايدها باسها تحملي شويا ره زودتيها بي البكي
نور مش بي ايدي يا سيف صاعبة نشوف في خالتي قلبها محروق ع بنتها و هذاكة الحقير اللي ولا كانه كنت تحبه تعرف انها مكانتش تبيه احني اللي خلينها و شججعنها بس ياريت ياريت م ارتبطت بي بس
ياريت ?
“””””””””””””””‘
اما ميار اتجي شويا و تروح لان خوها مريض الفترة هادي الصراحة ميار من اهم الناس عندي وقفت معاي وقفة متوقفهاش الاخت ❤

“”””””””””””””
مروان يما
خاتي حنان نعم
مروان بي تردد نبي نخطب
حنان شن تخطبت بنت خالت مسكرتش حتى شهرين
مروان رجالة يعطو كلمة بعدين بيان و بعدين هيا ماتت شن ذنبي انا اناجل ع خاطرها (?)
حنان علت صوتها بنت اختي يا خيوان تقول عليها هكي برا شوف خالتك كيف حالها الله لا يسامحك معرفتش انربيك انا
طلع مروان و وجعه كلام امه اللي نزل عليه زي اسم و يفكر في خالته كيف حالها و مش عارف كيف يبي يتصرف
“””””””””””””””””””””””””
بعد اصرار كبير امشي مروان و بوه و عمامه اعطون الكلمة في البنت اللي قاللهم عليها مروان و كان غي قمت ساعدته
??
“”””””””””
حسيت قلبي غم عليا طلعت برا القيت ادم امقعمز شاد تلفونه
انا احم اااا
ادم اختصري بالله
انا تجمعو الدموع في عيوني و صوتي تغير : نبي نمشي انشوف بنت خالتي
ادم و عيونه في التلفون : وين حوشها
انا ابتسمت و دموعي نزلو في المقبرة
ادم قام عيونه فيا القاني نبكي : طلع مفاتيح السيارة مدهملي متعطليش فهمتي
انا مسحت دموعي و مشيت بعدين وليت : ادم
ادم تنهد : خير
انا : شكرا و مشيت لبست (نفس اللي في الصورة ) و طلعت و كل الطريق انسوق و نبكي وصلت خشيت و بديت نمشي و نقراء في الاسماي اللي ع القبور و كانت مشيتي مش متوازنة
كنت كل منشي كنات في حاجة توضح اكثر من وراي
يبكي ع قبرها و شاد ترابها بديت انقرب بدون ميحس و نسمع باش نسمع شن ايقول
مروان بالك تسحابيني ناسيك انت كسرتيني متي قدام عيون و مدرت شي خليت روحي قوي و قنعت الكل اني حقير و كنت نلعب عليك و باش نتبت هالشي مشيت خطبت بنت غيرك و انت مصكرتيش الشهر
انا حطيت ايدي ع فمي و نبكي بلا صوت
مروان سيبتني قبل حتى ما نفروحو بي بعض علاش يا عايشة تكسري فيا نوضي يا عايشة
كنت نحبك من لما كنا صغار بس مقدرتش انقولك الا متاخر و الدنيا خداتك مني قبل ما نفرح حتى بيك لاكن خلاص يا انعيشو مع بعض يا نموتو مع بعض
و هوب ………..
انا عيطت بصوت عالي مروان
يتبع

error: