رواية تزوجتها كرها في ابيها
الحلقة30
كم اتمنى ان ارجع بي الزمن ولو دقيقة لاني اعرف ان هناك اشياء ستتغير من بعد هادي الدقيقة
كلمتين كانت حتغير هلبا حاجات بي قصتنا و اللي هما لو و ياريت
لو بو ادم ماماتش مكانش وضع جوري هكي
ياريت في هديكا اللحظة مروان انقد عايشة
لو مروان انقدها مكانش في اللي هوا فيه توا
كنت راقد حسيت بي شي جنبي لما فتحت عيوني القيت ادم راقد جنبي الصراحة هادي صدمت عمري لا قدرت نوقف ولا قدرت نتكلم حطيت راسي من كثرت الوجع و مشيت فيها تاني
(توا تعالو نفهمو شن ايخس ادم )
#ادم
مكنتش فاهم شن اللي صار لي راسي لما كلمتني تبكي و هيا في المقبرة حسيت ان فيها حاجة طلعت طول و انا خايف تمسها شوكة و لما وصلت القيت ولد خالتها في حضنها و الدم عليها و تبكي قلبي وجعني عليها كيف كان شكلها و هدا كله مش فاهم شي علاش تغيرت معاها مع اني واخدها ع خاطر نبي ننتقم منها
و اللي خلاني نزعل عليها اكثر لما كانت تحت الاكسجين كان قلبي قابظني عليها حسيت كانها وبدت قطعة مني معاش نقدر نستغنى عليها بس كرهي ليها نفسه لان بوها اللي قتل بوي و خلاني نندل في صغري هلبا
نضت بي الشويا دوشت كان قلبي مغموم شفت الصلاية جنبي استغفرت ربي و خشيت توضيت و بديت نصلي و بي الفعل حسيت بي راحة كبيرة سلمت و نشبح في ادم يشبحلي مركزتش
طلعت لي الدار التاتية لبست قفطان لي الركبة وردي هافت و معاه دجاكة دجينز و سبيدرو ابيض فيه وردي و معاه شنطة بودرية ثعمزت شديت تلفوتي القيت هلبا رسايل من ميار و بشرى و نور و كانو كلهم يسالو عليا قريتهم و صكرته و بعدين فتحته قعدت نتفرج ع صوري انا و عايشة بس المرة هادي مبكيتش كنت مرتاحة هلبا بس اخر صورة خديناها كان واضح عليها الحزن هني نزلت دمعتي ساويت شعري و طلعت القيت ادم في السيارة و احمد من الروشن ايهدرزو ابتسمتله و ركبت
ادم نتلاقو بعدين
احمد تمام كلمني بس لان عندي ما اندير
“”””””””””
سارة ماما انل و البنات بيجوني اليوم
امها تمام بري اطلعي مع بوك اشري حجات
سارة تمام و طلعت عيا و بوها نزلت لي المحل و بوها قعد في السيارة خدت شكاليط و بطاطات و كل ماتتحرك كان في حد يلحق فيها و لما وصلت في نهاية الممر كانت مفيش مخرج و هداكا الشخص يلحق فيها
سارة ش ش شش شن تبي علاش تلحق فيا
الولد واضح شن نبي
سارة قعد تتبكي و تعيط و بس هوا سكرلها فمها و بدي اينحيلها في الوشاح و يبوس فيها وهيا تحاول تقاوم بس هوا اقوا منها و كيف بينحيلها بةوزتها طاح و الدم ينزل من راسة سارة طلعت تجري ركبت في السيارة و حتى اللي خدانه حدفاته و مشت
“””””””””””
الدكتور فيسي الضغط و نحيله الاكسجين لان بدي يتنفس طبيعي
الممرضة تمام و مكملتش هالكلمة طووووط طوووط طووط
الدكتور بري اجرر جيبي جهاز الصدمات
الممرضة جباته و عطاته لي الدكتور
الدكتور بي يحط فيها و كل مرة ايحطه ينتفظ جسمه فوق و يرجع ينزل
الممرضة شن انردله الاكسجين ولا لا
الدكتور داهش لا خليه
و طلع ناضو الولاد بطمنو ع حالته
الدكتور ينخي في القوانطي انشاء الله خير و مشي
سيف ربي يستر ينوض منها بس
محمد حاط راسه بين ايده و ساكت
ناض عادل ايجيب في امية لي الولاد للان نفسيتهم مدمرة بعد ما عرفو الللي صار و مفيه منهم وتجراء يمشي بمسح دمه من قبر عايشة
“”””‘””””‘
وصلت قدام حوش خالتي اول ما نزلت شللش ادم بي السيرة نين القومة دارت صنة هشيت القيت خلاتي و سلفاتها و حمواتها سلمت عليهم كلهم و قعمزت بحداء نور
كانت خالتي صابرة و مش معدلة ع حد تسبح و تدعي بس
انا بصوت واطي خيرها امك مجتش
نور تي مشت هيا و عمتي يشرو في بضاعة لان الدنيا ح تزحم اهني انا هزيت راسي شويا و خشت ماسه و معاها لارا
انت استغربت ماسه وين تعرفها و من وين جابتها
لارا جت تحري قعمزت جنبي
انا من جابك
لارا حالو ادم
انا اها بستها و قعمزت جنبي شويا و خشو عمات نروان يتعايطو ولارا خافت من العياط بدت تبكي
انا حضنتها خلاص حبيبتي اس معاش تبكي مفيه شي
و معاش وقفت عياط نين اتصلت بي ادم روح بيها
و وليت قعمزت
شبحتلي وحدة من عماته
قتلي معقولة راجلك ايخليك تطلعي بي المنضر هدا ولا شكله ميغارش عليك
انا نزلت راسي
ماما ردت عليها هادي حاجة تخصها عيا و راجلها الناس التانية متدخلش خصوصا لو بناتهم يطلعو في مواعيد من التريس و اشبح شن ايديري بي الحرام
عمته انصمت و معاش قدرت اتقيم راسها مقعدتش خمسة دقايق و روحت من الحشم
قعدنا مقعزين و كل شويا ايهش حد نين الدنيا تعبت
كنت امقعمزة انا و نور و ماسه و بشرى
كنا هدو فيها ع خوها اللي بين الحياة و الموت
ماسه وشوتلي في ودني :جوري وين همام
انا تعالي نرفعك
رفعتها لما قريب نوصلو بدتت تتباوع و مشت تجري قعدت ترجع
انا مشيت جبتلها كلينكس
ماسه شكرا
انا خيرك علاش رجعتي
ماسه ابتسمت : انا هس فيه بيبي
انا شهقت تبصري و حضنتها : مبروك ياقلبي تجييوه و يتربى في عزكم
ماسه يوسف قال يقعد سر ما قول حد باهي
انا تمام بدون ما توصي
و نسمع صوت عياط و بعدها كلمت م …….
يتبع