رواية تزوجتها كرها في ابيها
الحلقة 24
انا منصدمتش تعودت ع الحركات هاديمعاش ايهمني خلاص
ادم تعرفي مزال تحرضي البنت عاليا حتشوفي حاجة معمركش شفتها لو جربت تكرهي حتى درة مستعد انصفي عليتك كلها
انا الدموع في عيوني : مش قلت لو تزوجتك مش حتمسهم ولا معاش عندك كلمة ياراجل
مفاتتش تانية و نلقى و جهي في الجيها التانية
ستوب شن صار كف صح ولا انا نتخيل يلا عادي تعودت مش اول مرة مبيتش نبكي حاولت اني منبكيش قدامه خليت روحي من برا عادية بس من الداخل مخنوقة كان حبل ع رقبتي
ادم مصدوم من حاجتين
الاولى اني مبكيتش ولا دمعة نزلت و التانية
اماني تتصل توتر معاش فهم شن ايدير
انا شفت الاسم بي الصدفة :تقدر اترد و متخاف ره و شابحتها من قبل البنت معاك و تقدر ادير اللي ايريحك كيف متعرف احني اعداء
ادم مش انت اللي اتقوليلي شن اندير وصكر التلفون و حدفه
وصلت لي حوشة سزري منقدرش اني انقول حوشي صاعبة هلبا الكلمة هادي
خشيت الدار صكرتها قعدت نبكي ع هلبا حاجات اولها ضربه ليا و خايفة انه يجرب يقتل واحد من عيلتي انتو تتفكرو لما ضربني بي رصاصة في رجلي صح و هاذي من الحاجات اللي خايفة منها اتصير في حد انحبه
شويا و زسمع فيه يعيط
طلهت و انا قاعدة لابسة الجلوة و مكياجي سايح و عيوني منفخات
نور دفاته و جتني تجري
نور تبكي جوري شن دارلك تكلمي خيره شكلك هكي تكلمي شن دارلك
انا تعالي انخشو لي الدار مابين ماجت ميار و قبل ما انكمل كلامي الباب طق الباب مشي ادم فتح
ادم شن اديري اهني بري لي امك
يقين قعدت تبكي تبيك دبر راسك معاها و مشت
لارا نبت انت ني
ادم تنهد خشي الداخل
لارا قامت ايديها تبيه ايقيمها ادم قامها
لارا باساته انا هبك
ادم ضحك عليها و نزلها
انا لما شفت الموقف هدا عرفت نفطت ضعفه وين
خشينا نهدرزو انا و نور
شويا و جت لارا
“””””””””””””””””
ادم تعرف يا احمد مصدوم فيها
احمد كيف اليوم ضربتها كف و لادمعة نزلت من عينها
سارة من وراه ماك بغل (حشاكم) متفهمش يحمار معقولة تضربها.
ادم بري #@$$$ جد امك اقلبي وجهك قبل ما انفشخك طريحة
سارة تي والله لما انقول لي خالتي يا حيوان يا بيئه انت خزي عليك و دفلت عليه و مشت
احمد قعد يلحق فيها بي عيونه
ادم عيونك قدام يحمار
احمد سخن مع بعضه و حاول ايغير الموضوع
شن صار في اماني
ادم خل تفكرتها بس كنهادا مستحيل انخليك اتغيره ، امبكري اتصلت بيا بحداها و الواضاح انه متعرفش اني كنت نشكن معاها تحشابه علاقة بس
احمد لو عرفت شن حدير
محمود شن حيدير يعني حيحاول ايبرر موقفه و قعمز
ادم حط الدخان في فمه : ولو عرفت هادي هيا متهمنيش باش انبرر قدامها و اصلا انا خانقها لو عرفت ممكن اتزيد تكرهني بس
“””””””””
سارة اتزربز : الحيوان ضربها اشبح مسكينة شن ادير يناري
امل حقير امخلوق هدا كيف ايمد ايده عليها
يقين لما رفعت لارا كانت بنت خالتها نور معاها
نوران ايهبلو بنات خالاتها كلهم
“”””””””””
الساعة 2:36
راقدة انا و نور و لارا
نسمع في تلفوني شرين
انا بصوت ناعس الووو
خالتي تبكي زوديلي يا بنتي و نسمع في غياط و بكي جنبها اهني قلبي و قف و تفكرت شن قال ادم
انا بديت انعيط نور نوضي ميار
نور انخلعت خيرك انا منعرفش في حد مات
ميار جوري بشويا مرات انت فهمتي غلط
لارا بدت تبكي ابي ماما
نور اس حبيبتي
انا طلعت القيت ادم راقد
انا بديت انعيط : من قتلت تكلم انت من قتلك
ادم ناض مصدوم : شن تخرطي انت من الي مات
انا ادير في روحك مصدوم توا كلمتني خالتي عياط و بكي من قتلت و بديت نضرب فيه
ادم دفني ضمي فمك من نبي نقتل و حتى ولو قتلت مش حنخاف منك و ننكر الموضوع طلعت نور لابسة عبايتها هيا و ميارة و قي ايدها لارا
ركبنا السيارة و قلبي مقبوظ من اللي مات
صعب شعور الموت هلبا
حطينا لارا في حوشها و كملنا طريقنا
وصلنا حوش خالتي و كانت عيونهم كلهم حمر و منفوخات
انا بصوت دوبه يطلع من اللي مات
خالتي ععع و بدت تبكي و تنوح
انا بديت نوخر تبصرو انتو وله مستحيل لا وبديت نبكي و نعيط
الموت؟
صدمهه و ه الصدمهه تبي وقت طويل طويل عشان نفيقو منها الموت متاخدش الا لقريب منك هلبا ! واحني منبكوش ع الموت نبكو ع العشرة احني مش معترضين ع قضاء ربيبس شي صعب ان نتاقلمو معاه لما نشتاق لشخص غالي علينا وهوا مات نمشوله في المقبره ندعولهوغير هكي مفيش بي ايدنا حيلهه ! لان هوا راقد و النومة امتع امطولة
اللي ماتت عايشة
كيف حيكون شعوري خالاتي مروان كله حنعرفوه الحلقة الجاية