رواية تزوجتها كرها في ابيها
الحلقة23
في حوش اهل جوري
نور سارحة و دمعتها في عينها شرين تلفونها طبست راسها نزلو الدموع ع التلفون مسحتهم بسرعة و ردت
نور الوو
سيف وبكي وله
نور سكتت
سيف راه انت مش احسن من حالي
نور انخلعت سيف خيرك شن فيه
سيف انزلي لوطة نستنى فيك
نور منقدرش خلاتي و ماما امقعمزين في الجلسة
سيف انزلي و لو حد سالك قوليله يبيني سيف
نور به بس انت اهداء
سكرت الخط و ناضت تمشي و عيا تدعدع مش قادرة واقفة طلعت بدون ما ترد ع حد
“””””””
ماما متندري عليها وين ماشية في عيطة وحدة
و خلاتي ايهدو فيها
و كل وحدة واجعتها اختها و تبكي معاها
صعبة صح اضحي ع خاطر حاجة منك مع انه مش مضمون مع هادي التضحية انه ميصيرله شي بس انت تبي درة امل بس باش تفدي بعمرك ع خاطرهم تعرفو الناس تتغير و انا توا خايفة ان اللي ضحيت بي روحي خاطرهم يتغيرو عليا لاكن لعله خير
“”””””””
ميار اللي امها ميتة و تحت التراب هيا واقفة فوق ترابها تبكي و تشكي
ميار و الدمعة في عينها : انت سيبتيني و انا صغيرة صح بكيت و رضيت بي كتبت ربي و توا البنت اللي اعتبرتها اختي و قفت معاي في الكبيرة و الصغيرة ممكن توا تنشوا في نار جهنم لاكن المرة هادي انا مستحيل نفقد حد تاني انت سيبتيني و انا صغيرة خليتي يتية نتشحط بين الشغلات علاش ياماما انا بنت هكي اتسيبيني علاش مخديتينيش معاك تخلي فيا نتعدب
ميار ناضت وقفت و عيونها منفخات و تشبح لي القبر انا توا مش خايفة اني في مقبرة و في عز الليل ولا حنخاف منه الحقير تعرفي انا مستحيل انسامحك انك سيبتيني
شويا و نزلت و بدت تبكي تاني يا ماما علاش خليتي قلبي محروق نوضي خاطري نحضنك و زشم ريحتك مرة وحدة بس بالله عليك يا ماما نوضي شوفي كيف كبرت شوفي ايهم ولا راجل يماما و بدت تبكي
(صعب انك تحس بي شخص تاني بس لما انت اتجربها موعرها صعبة انك تهسر امك اغلى شخص عليك بس اكيد هدا نصيبها )
بصدفة كان في جنازة لي ولد متوفي
و بي الصدفة سمع هصوت و جي يجري جيهت قبر ام ميار
محمد انت شن اديري اعني نوضي و شد ايدها يبي اينوضها
ميار دفاته بري منبيش خليني في حالي يا محمد خلاص اعتقني مليت منك كلكم نبي نرتاح نبي انكون زيها اهني منبيش نقعد معاكم نبي انكون تحت التراب نبي انكون ميتة
محمد علا صوته و رفع ايده :ميار
و نزل ايده
ميار علاش نزلتها كمل و بدت ادف في : اضرب هيا قتلك اضرب
محمد حضنها :اس خلاص اهدي
ميار ادف فيه و تعيط : حول با محمد انا مش ناقصة حد حول و بدت تضرب فيه ع صدره و في الاخير حضناته و بدت تبكي نين رقدت جنب القبر
(عارفتكم من بكري تستنو في جوري و ادم )
تعرفو شن سبب الصدمة صور خوتي لما سيف في العملايات و يوسف لما خطفة و كانو في حالة متقدروش تتوقعوها
ادم شن رايك في السبرايز و خدي الشمعة و شد ايدي و بدي يحرق في ايدي و انا دموعي ينزلو
انا شبحتله بي طريقة كنت نتمناله الموت فيها شويا و طق الباب
امشي بيفتح و لما فتح دفاته ميار و جتني تجري انت ك و قبل ما تكملها شافت الصور اللي ع الحيط وايدي
انصدمت زي صدمتي واكثر
ميار نزلو دموعها : علاش ادير هكي انت حتى ليلت عرسها لازم تحرق قلبها شوفها توا هكي كويس انت لازم تقرها كل يوم تعرف ربي مستحيل يغفرلك ع ه الشي
ادم بصوت عالي : من شن ليك علاق باش تعرفي يغفرلي ولا لا و شن جايبك انت
ميار انا جاية لي صاخبتي و مستحيل انخليك تقرب عليها ولا تمسل شعرة منها و شدت ايدي و خشت لي الدار و سكرت بي المفتاح و هوا قعد ملوح برا ايلعل و ايسب
ميار مسحت دموعي هيا لزدي باش نفتحلك الخيوط
انا تلفت شن جابك و علاش جيتي
ميار محمد جابني و انا مستحيل انخليك بروحك
ان شبحتلها و عيوني دموع و حظنتها ميار تبكي و نسموعو غي الباب ايدق
ادم بصوت عالي كملت خلاص
نور صكر فمك يا حمار الناس راقدة
ادم اضمي فمك و لا نعطيك كف انخليك راقدة
نور قلبت عيونها
ميار فتحت الباب نور اجري قبل ما ايخش
نور دارت الوضع الانطلاق و صكرنا الباب
ميار من حابك حتى انت
نور سيف مباش ايخليك معاه بروحك
مشيت الليلة ع خير
اليوم اللي بعده نضنا الصبح طلعت نور من الدار
لقت ادم امقعمز شاد تلفونه
نور صباح الروقان نسيب
ادم ضمي #@$$$% امك فهمتي
نور صبح يا فتاح شكلك من يومك نكد
ادم بالله ضمي فمك خي ما انخليك اتلمي عفن الحصان
نور هدا مناقصك خدامت بوك انا و طلعت برا
#تسريع
مشيت لي المزين درت مكياج و الشعر و القفطان نفس الصورة قعمزت شويا و البنات جنبي
انا تعالو حتى اليوم باتو
نور انا بنجي بنقعد سبوع قتلي خالتي
ميار حتى انا
انا التافها عايشة مش حخليها مروان هيا و بشرى
خشيت انا و ادم كان لابس بدلة صورنا
بعدين نادوني نلبس البدلة الكبيرة وكانت رزينة و نتعتر بيها و كل شويا اسهزبني وايهدد فيا الدموع اتجموع في عيوني بس وصلنا قعمزنا جتني لارا
لارا حيرت تبكي
انا هوا زعلني
لارا ضرباته بي شويا : حالو هلام عليت هي هلوة
ادم لا هيا مش حلوة هيا بوها اللي قتل جدو
لارا بدت تبكي و مشت
انا دمعتي نزلت خلاص معاش قدرت نتحمل و اخيرا بدتها و لبست الجلوة خشيت بروحي و الفرقة بدت تغني و انا انلود نين دخت بعدين لبست قفطان سمائي هدتهولي امه قعدت شويا بعدين طلعت و صلت السيارة بحكرة مفجاء خدي المسدس حطه في راسي
يتبع