رواية تزوجتها كرها في ابيها

الحلقة 21
في الليل
لبست البودري و الناس بدت اتجي حطو صواني الخار و جابو مراية و بدو ايدور و انا قدامها و العزايز ايغنو الصراحة تاترت بديت نبكي جتني نور خشيت الداخل قعدت نبكي و نشهق بي صوت عالي
جتني بشرى قتلي في بنات يقربو لي ااااا..
انا فهمتك من تقصدي
اصبري خل نغسل وجهي و نطلع
خشيت لي الحمام شفت و جهي في المرايا
ههه هدا وجه عروسة مستحيل ايكون هكي
كان وجهي اصفر و تحت عيوني اسود ظش معقولة هكي بس جت في بالي حاجة
اني مش ح انعيش مرتي مرات غدوا عمري ايتم علاش انكد ع روحي انا مش ح نتزوج مرتي لازم ايكون هدو احلا ايام حياتي
هههه تي ع من نكدب و بديت نبكي
غسلت و جهي و طلعت القيتهم كلهم بنات سلمت عليهم و قعمزنا انهدرزو
سارة تهبلي تعرفي ع قد ما وصفوك ليا متوقعتكش اتكوني احلا من هكي
انا ابتسمت بي السيف : شن الفايدة منه لو كانت حياتي جحيم
سارة سكتت و الواضح انهم متاترين هلبا
انوار خلينا انعرفوك بينا هادي سارة بنت خالت ادم و انا بنت خالته التانية و امل بنت عمه و رواسي بنت عمته و اختها ريان و جواهر و يقين خوات ادم
انا تشرفت بيكم
سارة جوري عادي تعطيني رقمك
انا …………091
قعدو ايهدرزو عليا خسيتهم طيبين هلبا
جابو العشي تعشو البنات قعدو شويا و روحو
ميار حسيتهم طيبين هلبا
“”””””””””””
جواهر تهبل البنت
سارة يناري اشبح شن بيصير فيها المسكينة ربي ايصبرها
يقين بس ادم عنده الحق
امل بالله عليك ضمي فمك هيا شن دنبها به باش هوا ايعدبها هيا اللي قتلاته مثل
و وصلو قدام الحوش
سارة ربي يستر بس انشاء الله خوك مهناش بس
يقين وووه جي سارة بالله فكينا مترديش عليه كان اتكلم
ادم جي و النار في عيونه وين كنتي انت وياها
امل طلعنا لي السوق ناقصينا حاجة
ادم بصوت عالي بالله ،ع مني تكدبي انت
امل بلعت ريقها و سكتت
سارة كنا عند جوري هي شن تبي
ادم صار كنتو عندها و له
سارة بطريقة مستفزة ايه
انوار تنخص فيها
ادم انزلي انت وياها قدام تمشي وراء الحوش
بنبدل حواجي انا
ادم قتلك بري يا سارة اتزيدي كلمة نربطك قدام الكلب
سترة قلبت عيونها و مشت و لما خطمو من قدام باب الحوش سارة بدت تجري و خشت لي الحوش
سارة من وراء الباب
سارة باي يا ادومة وبدت تضحك و سكرت الباب
ادم بنت $$#$$&^ الحيوانة %#%&&
يقين بصوت يرجف اااا اددم
ادم فنص فيها شني
يقين معاك بنات متسبش
ادم تعرفي اتصكري فمك شن انت تبي اتعلميني كيف نتكلم
جي احمد
احمد خيرهم هادو
ادم الكلبات قلتلهم متمشوش و مشو
احمد كان ايدور ع شخص معين بين البنات بس ملقاشي
ادم ارفعهم لي الدار و اربطهم خل انجيب الكلبة التانية و انجيك
احمد اي شن نربطهم يا راجل هادو بنات
ادم و الحل
بانت ع احمد نظرت الخبت :تعالى انقولك
ادم فنص فيهم نلقى وحدة مهناش يا ويلها
امشي مع احمد
انوار شفتو الكلبة سارة هربت و احني حصلنا
جواهر حي جيبها متخافيش مستحيل ايخليها
هاجر ريان بدت تبكي يماما هدا شن بيديرلنا انا منتحملش
البنات بدو يضحكو بصوت عالي
تلفتلهم ادم نضي فمك انت وياها
و جاهم تعالو و امش و هما وراه وصلو لي الاصطبل و كان خامر (حاشاكم )
اليوم العامل مجاشش ابدو هي مابين جبت الكلبة التانية
ابدو البنات اينضفو
اما في الحوش
خش ادم
فريال شن يا ادم تبي حاجة سلم ولدي
ادم الكلبة بنت اخت
فريال قصدك سارة مريضة يناري راكبتها الحرارة
ادم صار راكبتها الحرارة و امش لي الدار
خش ادم لي الدار القي سارة راقدة و بحداها امها اديرلها غي الكمدات
#تسريع_للاحدات
جي الشيخ انقرت الفاتحة
روحو الرجالة و جي سلمو عليا خوتي و بوي و الدمعة في عيونهم انا مقدرتش نتمالك نفسي بديت نبكي ع الايام الحلوة الىي تمت و كيف حيكون غدوا
فاتت الليلة ع خير
و جي الموعود اللي يستنى فيه ادم بفارغ الصبر
_اكيد فيه ناس تبي تسال علاش القسوة هادي
_علاش ايعدب في بنت بريئا مليهاش دنب هوا كان حادت بدون قصد بس اثر سلبا ع هلبا ناس
_في ناس تعدبت في صغرها و في ناس ح تتعدب في الوقت حاضر بس السؤال اللي في بالي علاش
المزينة صحة يا عروسة هيا توا نلبسك التاج و كملنا
انا اه :ابتسمت سلمك :كنت طالعة زي الملاك حرام اني نتعدب بس عيلتي الهما المهم يتعدب واحد احسن من خمسة صح

تعالو شويا انخلو نور تتكلم و نعرفو شن بي داخلها
لما شفت بنت خالتي كيف طالعة بي الفيلو وجعتني علاش انت يا جوري بالذات اكثر انسانة طيبة شفتها ايصرلها هكي كانت طالعة ملاك من السماء بس الحظ هوا اللي غدر بيها خلاها ضحية لي انتو قولو لي شني
ههههه لي غلطة او لي حادت صار بس فيه ناس حقودة مظكن ادير اي شي ع خاطر الانتقام معندهمش قلوب هشيت لي حمام المزين نبكي حسيت الدنيا وقفت بيا بنت خالتي هيا كانت اختي اللي مجابتهاش امي بس هيا الانسانة الوحيدة اللي وقفت معاي في كل شي
شرين تلفوني كانت هيا
نور بصوت دوبه يطلع
الووو

انا وينك نور هيا باش اتمكيجي
نور شويا بس انا في الحمام
غسلت و جهي و طلعت
جوري كانت امركزة فيا
انا كنت تبكي
نور اه لا بس كنت انجرب في العدسات
فجاء انفتح الباب
حطيت ايدي ع قلبي من الصدمة و انشوق في…..
يتبع

error: