مجبوره فيك وحبيتك كامله

نبدأ بالبارت التاسع :

بعنوان :

الحب الفاشل

بعد أسبوعين

وليد مطنش رويدا ولا يكلمها

وتين وتركي علاقتهم قوت شوي لكن علاقة صداقة فقط لا أكثر

شوشة وأميرة وميشو وليان علاقتهم قوت مع رويدا وصاروا يحبونها

اليوم ما داومت وتين لييش ؟

في مكان ظلاااااااااام

كانت منسدحة وبردانة وترجف

مدت يدها للكمدينة وأخذت جوالها

ما كانت تشوف من تعبها لقت مكالمة

دقت على اللي داق عليها

دقة

دقتين

ثلاث

:الوو

بصوت تعبان : تركي

تركي : أيه نعم مين معي

بصوت تعبان : و..وت..وتين

تركي : وتين وتين وش فيك ؟

وتين : تركي أنا ..أنا تعبانة

تركي : طيب الحين أجي أخذك للدكتور

وتين بستسلام لأن تعب غطى عليها وما صارت تفكر أنه عيب : طيبب بس بسرعة

وسكرت

عند رويدا

رويدا جالسة تتابع التلفزيون

دخل وليد

رويدا التفتت عليه : وليد راح أطلع عادي ولا لا؟

وليد : وييين ؟

رويدا : مع ليان وشوق ومشاعل وأميرة

وليد : طيب براحتك

دخل غرفته

أنسدح على السرير

( والله كسرت خاطري لي كثير أطنشها وأعذبها وهي ساكته وما طلبت مني أبد فلوس ولا شيء خلاص راح أبدأ صفحة جديدة ) وفز من مكانه يروح لها

جلس جنبها

وبعدين بعد يدينها عن حظنها وسدح راسه فيه وغمض عيونه

رويدا أستغربت من حركته : وليد فيك شيء يعورك شيء ؟

وليد وهو مغمض عيونه : رويدا راح نبدأ صفحة جديدة بيضاء

رويدا ( دايم تقول وما تسوي شيء ولا عمرك راح تقول أسف بس أحبكـ ): طيب الحين يعورك شيء

وليد : راسي شوي

رويدا : طيب راح أعملك مساج

وليد : لا بس أبغى أنك تلعبي بشعري

جلست تلعب بشعره لين حست أنه أنفاسه أنتظمت

جلست تشوفه تحبه مووت بس ما يدري عنها

جلست تفكر فيه لين ما غلبها النوم ونامت وهي جالسة

عند تركي

يمشي بسرعة هاااائلة عشان ياصل لها

وصل لها والمفروض يشكر ربه متين مررة أنه وصل بسلامة

دق الجرس

فتحت له ووجهها أصفر

أول ما شفها حظنها هي أستسلمت لأنها مررة تعبانة

مسك يدها وركبها السيارة

ونطلق للمستشفى

قام بفزعة من حظنها بسبب طق باب

شافها نايمة وهي جالية أبتسم لها

وهزها : رويدا رودي

رويدا : همممممممم

وليد : قومي

فزت :هلا هلا هلا وليد

وليد : قومي شوفي مين ؟

قامت فتحت الباب شافت واحد معه باقة ورد أخذته لما بغت تفتح الكرت سحبه وليد

وقراه

والتفت لها وعيونه تطلق شرر

مسكها مع كفها وسحبها لغرفتها

وليد بصراخ : يا قليلة الحيا يا حقيييييييييرة يا واطية يا بنت ******
يا وسخة

وعطاها كف

ورفس بطنها

وظربها ظرب الرجال لا يتحمله فكيف أمرأة

طلع وهو معصب

وهي مستلقية على الأرض وتتلوى من الألم

مدت يدها للبطاقة

وقرتها :

هلا والله حبي

تدرين أني أحبببببببببببببببببببك موووت

يا قلبي أنتي أشوفك بكرا بالجامعة

أحبببببك روي

محبك:

مشعل

بكت وبكت وبكت

بكت من ظلمها بكت من المها بكت حبها الفاشل

فتحت دفتر خواطرها :

حبيبي الغالي:
عمري أفديك..فؤادي ملك لعينيك؟
اه لو تكون قمر الليل لكي أسهر ليلي وأنا أنضر إليك
اه لو تكون شمس النهار لتحرقني بحر حبك
فضمني على صدرك كي أتنفس أنفاسك وأحرقها في صدري
عمري
يصاحبني القمر وتراقبني النجوم وأنا أكتب كلماتي هذه لتشهد على حيرتي وحزني
فالكلمات تختفي والحروف تذوب بنيران

وكتبت :

في ورقة الحزن كتب أسمي بالأسود

ونزلت دمعه على الصفحة سكرته

وهي تبكي وهي الى الأن على الأرض بعد دقايق

ظلمت الدنيا عليها

نرجع للمستشفى

طلع الدكتور

تركي راح عنده بالهفة

تركي : بشر دكتور

الدكتور : مبروووك يا حبيبي زوجتك حامل

تركي أنصدم وقف يستوعب الكلمة اللي قالها

حامل

حامل

حامل

أنتهى البارت

طبعا اللقطة اللي هي هذي

مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون
أنتبهي لا تغلطين
أنا عندي خطة

لها قصة طويلة فما حبيت أقطعها عليكم فراح أجيبها مررة وحده أحسن

توقعاتكم :

وتين وحملها ومن مين حامل ؟.

رويدا وش راح يصير لها ؟

ومين مشعل ؟

ووليد ؟

تركي وصدمته وحبه لها ؟

error: