غيبوبة الجزء الثاني كاملة
نبيل:عيونه حممممر وقرب علي هنادي
هنادي:نبيل خيرك فهمني ليش حالتك هكي وكيف سيبت عروستك؟!
نبيل:لوح القرواطه وقرب عليها حضنها ويبوس فيها
هنادي:تحاول تقاوم…نبيل بعددد
نبيل:وجها قريب لوجها….مش انتي مررتي وحلالي
هنادي:اي لاكن مش بي الطريقه هاذي هاذي نبيل انت مش في وعيك فيق
نبيل: دافن وجها في رقبتها….خليني هنادي خليني
هنادي:تباعد فيه اكتر واكتر وهوا يحاول يرقد معاها بلغصب ….نبيل خلالااص
نبيل:جبدها من خصرها ولصقها فيه وماسكها بيديه الزوز وكان في عالم تاااااني وهنادى تحاول تباعده لكن بدون اي فايده
طق طق طق
هنادي:الباب يطق امشي شوف مني
نبيل:خليهم….تعالي معاي الدار
طققققق طططططق
هنادي:الباب يخبط بقوه شوف منو وتعالا نراجي فيك
نبيل:طلع متنرفز فتح الباب وهنادي طووول لي غرفة نومها وسكرت الباب بي المفتاح
______________
نبيل:تفضل؟!
معمر:كيف تسيب عروستك وترجع هنايا؟!
نبيل:حتى هاذي بتدخل فيها انت؟؟
معمر:تكلم بي اسلوب احسن من هكي بوك انااا
نبيل:سكت وولع دخانه
معمر:رتب منضرك وتحرك ارجع لي مرتك ادخل عليها بلا حركات فروخ
نبيل:ويلي داخل امتى بنطلقها؟!
معمر:ابتسم بي ارتياح….والله ع راحتك والوقت يلي يناسبك لاكن سرع روحك لان المصاريف زادو عليا
نبيل:لوح الدخان….الاحد الجاي لا يلي بعده بنرمي عليها الطلاقد
معمر:طبطب علي كتفه….هكي نبيك قوي مش ضعيف
نبيل:رجع خذي مفاتيحه وطلع من الحوش ….ركب السياره ويفكر….اكيد اكيد لما نطلقها خلاص يتم كل شي ويختفي فجآه بنعيش حياتي مع العروسه الجديده والفلوس يلي بتقعد بي اسمي ….اي يانبيل كمل هكي وطز في كل شي يوقف في طريق سعادتك
هنادي؛طلعت من الدار بعد ماتأكدت ان نبيل طلع خلاص ..خشت الحمام ادوش تحس بي القرف من كل لمسه كانت منه وكل بوسه خذاها منها..طبعا شعور اي بنت اتجاه حد تكرها ?
______________
رجع نبيل لي شقته فتح الباب وخش اول شي داره لوح روحه ع الصالون بتعب وكان مش تعب جسدي بس حتى عقلي ?
هناء:اخيرا رجعت كنت خايفه عليك
نبيل:اموري طيبه مدوري شي
هناء:قعمزت جنبه وتعمدت تحط رجل ع رجل عشان ينفتح الروب …شن رايك تخش ترتاح داخل بدل الرقده هنايا
نبيل:عادي متريح…وسكر عيونه
هناء:مسكاته من يده وبدلع….غير جرب الرقده داخل متأكده تعجبك
نبيل:شبحلها وفهم نضراتها وحركاتها …ناض معاها وهيا يمشي بي ملل وهيا ماسكه في يدع واجبد فيه لدار لين خشت وسكرت الباب
نبيل:يفتح في بطم سوريته
هناء:خليك مرتاح تو نفكهم انا ….واضح علي وجهك تاعب هلبا
نبيل:استسلم ليها ولي رغبته گ راجل رغم ان كل شي فيه كان يبي هنادي ❤️
مهما كان الراجل حقير ديمه علاقة السرير مع الانسانه يلي يحبها متتقارنش بي علاقته مع الف غيرها
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
ثاني يوم :-
نسيبه:بع شني نخطم عليك؟!
هنادي:اي ارفعوني معاكم ع الاقل نعير جوي في الخدمه تعرفي من امس نفكر كيف بنقول لي اهلي علي زواجة نبيل
نسيبه:تمام واليوم بنعلق عليك عشان تحكيلي سر البرود يلي عندك وكل شي صاير من وراي
هنادي:مف…..
نسيبه:كذااااابه في
هنادي:ههههههه
نسيبه:مش كان بطني كبرت يعني منفهمش لا حبيبتي ميفوت عليا شي ره
هنادي:به تمام ? المهم امتى بتخطمي؟!
نسيبه:وتي روحك توا شويه وطالعه
هنادي:تمام
________________
نضال:والله هاذا يلي عندي انا نشوف في اصرفه غلط
يزن:من حقه يتزوج ويجيب قطاطيس
نضال:صغار قصدك…اي من حقه لاكن صبر عليها شويه المرا بعدين ساهل
يزن:انا مدخلي في حد ان شاء الله تنحرقو المهم اخطم عليا جيبلي حلوه متع نعناع وشوية معدنوس
نضال:به به??♂️
____________
حفصه:وراس ولدي الغالي برا رجع مرتك حرام تقعد لا توا
ياسين:خليها باش مره تانيه تتربى ومعش تغلط في الكلام
حفصه:مهما كان اكيد مش هذيك الغلطه غير انت تحب تكبرها ديمه
ياسين:سكت وهوا يدكر كيف كان يعامل في نسيبه وكل شي يكبرلها فيه وهيا تحملت ?
حفصه:برضاي عليك ولدي ترجعها اليوم
ياسين:يستر الله
حفصه:طبطبت عليه…..سلمه ياربي
_____________
نسيبه:خشت هيا وهنادي لي المصحه وصبحو ع كل حد يخدم معاهم وطبعا كلهم يتهامسو علي هنادي كيف جت اليوم امورها تمام وراجلها دخوله امس؟!
هنادي:اففففف سامعه التفتفيت؟!
نسيبه:والله من حقهم حتى انا كان مش بنت عمك راهو عيت وانا نقرم فيك ?
هنادي:خدي حيوانه
نسيبه:والله عندي الحق كيف مخليا روحك عاديه فهميني لازم يكون عندي علم بكل شي انااا
هنادي:متصبريش بكل
نسيبه:طبعا
______________
هناء:نبيل…نبيل
نبيل:فتح عيونه بصعوبه …همم
هناء:صباح الخيرات ..هي نوض افطر
نبيل:قعمز ع السرير…الساعه كم؟!
هناء:10
نبيل:اففف عطلت ع الخدمه
هناء:اي خدمه؟!معقوله من صباحية دخولك بتمشي ؟!خلاص عاااد خليك معاي بلا جو
نبيل:يصير خير…وناض من جنبها خش الحمام
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
الموضفه:شنو دكتوره؟
هنادي:اها دخلي الحاله توا
الموضفه:اوكي …تفضل استاذ
عبدو:زايد فضلك
هنادي:رفعت راسها بسرعه وتلاقت عيونهم في بعض
عبدو:صباح الخير لي احلى دكتوره في العالم
هنادي:ابتسمت ….صباح الورد تفضل
عبدو:سكر الباب وقعمز قدام مكتبها….كيف الحال؟!
هنادي:بخير الحمد الله وانت؟!
عبدو:بعد ماشفتك احسن والله
هنادي:ضحكت….تصدق استاحشتك؟!
عبدو:انصدم بفرح…..جديات يلي نسمع فيه؟؟
هنادي:هههههه اي ليش مستغرب
عبدو:مدام الوضع هكي بتريس جاي بندويلك هلبا حجات وياسر معش نقدر نتحمل
هنادي:حطت يدها ع خدها…..احكي نسمع فيك ❤️
________________
نسيبه:تمشي في الممر وتتصفح في ملف قدامها
ياسين:نسيبه؟!
نسيبه:قامت راسها وشافتله بصدمه
ياسين:كيف حالك
نسيبه:نزلت الملف…بخير
ياسين:وصوته يتلعثم….انااا نبي جاي بنطلب منك
نسيبه:تفضل احكي
ياسين:صراحه عارفه طلبي غبي هلبا لاكن نبيك تسامحيني
نسيبه:ع شنو؟!
ياسين:علي كل شي درته فيك ولان عشمتك سنين سامحيني نسيبه ويلي تبيه انا فيه
نسيبه:ابتسمت….مسامح الحمد الله اتزوجت وكملت حياتي ….وحطت يدها علي بطنها….ونراجي في اول بيبي ليا …ممكن تكون اذيتني لاكن ربي عوضني ومش رح نحقد عليك ربي يهنيك مع مرتك
ياسين:يشوف لي بطن هنادي وبيتقطع من داخل …ان شاء الله صحيتي ربي يقومك بسلامه
نسيبه:ان شاء الله وانت رح تقعد ولد عمي ره وتبي اي شي تفضل
ياسين:ابتسم والكسره في عيونه….قلبك ابيض من يومك
نسيبه:عن اذنك
ياسين:اذنك معاك
نسيبه:مشت وهيا حاسه بي عدالة ربي ❤️
_______________
ترن ترن ترن
هنادي:الو
نبيل:وينك؟!
هنادي:في المصحه ليش؟!
نبيل:متعصب….كويس في المصحه صار
هنادي:اي
نبيل:ميه ميه اهو شويه وجاي هي
هنادي:استغربت…اوكي
نبيل:سكر الخط في وجها
هناء:تو ضروري تطلع تواا؟!
نبيل:اي ندير يلي ماشي ع خاطره وراجع مش معطل
هناء:امم به نستنا فيك متعطلش عليا
نبيل:عدل جاكيته وطلع بدون ميرد عليها
______________
نضال:لاهي في خدمته وصله مسج ع الواتس فتحه
وكانو عباره علي صور نسيبه …سكر التالفون وهوا يضحك بي هزوه عارف ان راويه هيا السبب ورا كلللل شي ومش رح يخليها تنجح في التفريق بينهم ابدااا….
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
هنادي:واقفه في الممر تهدرز هيا ودكتوره تانيه وتلفتت بصدمه لما سمعت صوت نبيل يعيط عليها
نبيل:واخذه راااااحتك ولا؟!يادكتووووره ياشريفه يلي مفيش خد زيك
هنادي:بلعت ريفها مصدومه في كلامه ومتحشمه من الناس والموضفين متع المصحه كيف يشفولها
نبيل:بصوت عاااالي شهدر بيها…..طلقيك جايبتيه ع اساس مريض؟!طلقييييييك؟!
تي وين تسحابي رووووووحك انا راجل ناخذ حتى4لاكن انتي حتى بنضره لي راجل تاني تتوسخي ياساقطه لابالك قعد عندك قريب سااعه داخل شن يددددددددير
كلهم يشوفو لي نبيل وهنادي بصدمممه ويتهامسو من تحت لتحت
هنادي:عطاته بضهر وجت طالعه لاكن!!وقفت لما زاد تكلم
نبيل:هنادي
هنادي:قعدت واقفه بس متلفتتش
نبيل:انتي طالق
كانت صدمه وفضيحه لكل واحد في المصحه ويستنو في ردت فعل من هنادي لاكن كل يلي دراته خذت شنطتها وطلعت ومفيش حتى تعبير علي وجها !!!
نبيل:شنووو شنوووو خلاص تم العرض كل واحد لي شغله بسرعه
تفرقو التجمعات يلي كانو يتفرجو وبدو في نشر الخبر والفضيحه في كل مكان …
__________________
هنادي:خذت تاكسي ومشت لحوش بوها اول مافتحت امها الباب ارتمت في حضنها وبدت تبكي
وخوف حفصه كان لايوصف وهيا ماسكه هنادي ومتعرفش شنو السبب يلي مخليها تبكي لهدرجه!!
نسيبه:تتعيط بصوت عااالي….تسحاااب روحك راجل ياعيللللل ياعيلللللل ياخامر الله لاتربحك انت والمزيته يلي واخذها تفوووو عليك وع خليقتك ان شاء الله مايصبح عليك صبح
نبيل:نضال خوذ مرتك واطللللع
نسيبه:للني نقول في الحق ياتاااااافه ياكذااااب وينك هاك؟!كيف قدرت بس تخدهااااا وين جوك الحلو وبصارتك وحبك ليها وين اختفى فجآه كله ليش تحولت هكي
نضال:نسيبه خلاص اطلعي
نسيبه:طالعه طالعه لاكن اخ تفوووو ع عيل زي هكي….وطلعت وقربعت الباب
نبيل:نضال انا م
نضال:متزيدش معاي كلمه….طول عمري صاحبك لاكن معرفتكش هكي كذاب فضايحي وميت ع الفلوس بشكل هاذا
نبيل:مصدوم
نضال:سمعت وعرفت كل شي
نبيل:انا
نضال:طلع من الغرفه قبل ميكمل كلامه
نبيل:طيح كلللل شي في المكتب وهوا متعصببب بيهبل كان داخله شعور الخوف والندم وهلبا حجات
_________________
#تسريع_في_الاحداث
فاتت الايام وبدت عدة هنادي هنادي يلي كانت مرتاحه وفي نفس الوقت مكسوره ع الطريقه يلي طلقها بيهااا لاكن امها وبوها وحتى خوها ياسين كانو معاها وساندوها وبسطولها الطلاق قد ميقدرو
وطبعا منتسوش نسيبه ❤️
فاتت العده كامله عليها ونبيل عايش مع مرته الجديده ومفيش اي مشاعر اتجاهها وكل ميسكر عيونه يشوف هنادي بس قاعد يقاوم في رغبته عشان الفلوس خلاص كلها ايام والمصحه تكون ليهم
________________
في يوم من الايام ??
نسيبه:ااااااااه نضااااال بسررررعه
نضال:متفركس…هااا ش ششش شن شن ندير
نسيبه:اااااااه ياربي جيبلي العبايه وطلعني بنجيب خلالاص?
نضال:لفها بي العبايه وهوا يرعش ومش مصدق يلي قاعد يصير طلع بيها للمشفى طووول
وطول الطريق ونسيبه تعيط?
نبيل:كان مقعمز زي العاده في مكتبه بي ملل يقلب في النت
هنادي:خشت المصحه بكل ثقه وكلهم يشوفولها مصدومين خيرها هادي شن جابها بعد مانبيل فصلها؟!
الموضفه:لو سمحتي اسفه منقدرش نخليك تخشي
هنادي:ضحكت بهزوه وخشت المكتب بدون حتى ما اطق
نبيل:قلبه دق لما شافها…ها ه هنادي؟!
هنادي:اي قاعد مذكرني؟!
نبيل:شش ش اديري هنايا؟!
هنادي:….يتبع